خبر رائع ...للسعودية صواريخ بالستية بمدى 3000 كلم

رد: خبر رائع ...للسعودية صواريخ بالستية بمدى 3000 كلم

اول شي السعودية دوله تعي المخاطر والاخطار

ولازم يكون عندها سلاح رادع

ثانيا نحن لسنا ملزمين بأثبات الامر

او نفيه من صدق صدق ومن لم يصدق يبلط البحر :/
بالطبع يا غالى انت ملزم باثبات الامر فدة مش موقع شات دة موقع عسكرى

ادا كان لديك صاروخ ارض ارض مداه 1000كلم
تقصف به مدريد فيسقط في برشلونة مالفائدة منه
الناس راهي بالتوماهوك

لابد من صواريخ ارض ارض دكية

اذا كان يستطيع عمل رؤوس نووية فلايهم مدى الخطأ

السعوديه حدثت صواريخه الصينيه اضافه للصواريخ المحليه والباكستانيه

يا اخي معك حق في مدى الخطا لي الصاروخ ولكن اذا كنت ساستعمله ضد اسرائيل فلا يهم فانا ساطلقه على ايلات وسيتحول من ايلات الى حيفا اذا مافرقت معايا النتيجة تم قتل اليهود وهذا هو الهدف الاصلي
صحيح ان الصواريخ الذكية والتي تكون دقتها قليلة تكون فعالة في قصف المراكز والتجمعات بدقة ولكن مع اليهود صراحة لايهمني اي شيئ سيستخدم ضدهم حتى لو كان مدى الخطا 5000 فا المهم عندي النتيجة وهو ابادة اليهود.
............................................................................................................................
واما من يشكك في صحة خبر الصواريخ انا اقول لك لاتصدق اي عضو في المنتدى ولا اتصدق اي مصدر ولكن صدق اهل الحكومة والله لو اتشوف الفيديو راح تسكت سؤال يا اخي سفير المملكة لدى الولايات المتحده مصدر موثوق عندك والله لا؟؟ وهو يحكي كيف حدثت الصفقة با الحرف الواحد سؤال رئيس الاستخبارات الامريكية يعترف با الصفقة هذا مصدر موثوق والله لا ؟؟ الامير عبد الرحمن بن عبد العزيز يتحدث عن الصفقة هذا مصدر موثوق والله لا ؟؟؟ يعني شوف لا اتصدق القائد الخفي ولا اي عضو ثاني لكن صدق اهل القرار او انت اخبر منهم ايضا وتدري ماعندهم يعني با الله يطلع امير ويقول عملنا الصفقة كذا وكذا وانقول كذاب طيب خلينا انقول يمكن يبي يخلي بلده قوي قدام الاعلام طيب المخابرات الامريكية تعترف با السعودية لديها هذه الصواريخ تكذب ايضا الولايات المتحده اذا نصدقك انت :bleh[1]:
احلم اما اذا كنت عندك مشاكل وحسد وحقد انا اقولك تراك اخترت الموضوع الغير مناسب لكي تكذب فيه
اختر المواضيع الاخرى لكي تبين فيها عن غضبك وحقدك ولكن ليس على هذه الصفقة فتكذيبك لها ليس له مثيل
......................................................................................................................................
اما عن الاخوة المصريين فانا اعتقد ان لديهم الكثير والكثير لكنهم لن يكشفو عنه الا عند الضرورة وانا اايدهم في سياسة التكتم على مالديهم فهل تعتقدون ان مصر تسرق برامج الولايات المتحدة لي الصواريخ والقنابل تسرقها وتضعها في درج المكتب وتنسى عنها او ان دولة مثل مصر لديها الخبرة والعلماء وتصنع الصواريخ من خمسينيات القرن الماضي وتختفي كل هذه الصناعات هذا لايمكن ان يصدقه عاقل ولا غبي ايضا اعتقد ان لدى مصر الكثير والكثير واتمنى لهم التوفيق واتمنى ان يستمرو على سياسة التكتم رغم انها تثير غضبنا كمشاهدين فننحن نريد شيئا لكي نفرح به لكن افضل الخلق قال
(((استعينو على اموركم با الكتمان))) ووفق الله العالم العربي والاسلامي لما فيه الخير
حتى بالنسبة الى قصف اسرائيل سيهمك الدقة
بل يجب توفر الدقة انت ستستعمل هدا الصواريخ في ضرب اماكن استراتيجية ومهمة للغاية
مثلا لو قصفت اسرائيل فتجد الصواريخ تسقط في الضفة او في غزة :0126[1]:

ياحبيبي
نسيت الدول المجاور
معلش تنسى الضفة وغزة

مأشأن مصر بالموضوع ؟؟؟؟ الموضوع يتكلم عن السعودية سبحان الله موضوع لايخص مصر وتقحم مصر بداخله

حسنا مصر دوله تصنع جميع الاسلحه وتصنع جميع الصواريخ وتصنع كل ماتحتاجه

لماذا امريكيا كل فتره تهدد بقطع المعونات العسكرية عنكم ؟؟؟؟

:/
ما شان المعونة بالتصنيع المحلى؟
و امريكا لا تهدد بقطع المعونة بل هى اصوات داخلية فى امريكا و يتم تجاهلها كل مرة

عموما الحمد لله نحن الدولة العربية الوحيدة الان التى تصنع صواريخ باليستية سابقا كان هناك العراق ودخلنا معه فى مشروعات صاروخية مشتركة مثل بدر 2000 او كوندور و خرجت العراق و الارجنتين من المشروع و اكملت مصر وحدها نحن لا نحتاج الى باكستان او الصين لنطور قدرتنا الصاروخية و العضو اللى مش هيعجبه كلامى يرجع لموضوع قديم مثبت للأخ zero-fear اسمه ( تاريخ القدرة الصاروخية المصرية )
و بالنسبة للأخ الذى يقول مش محتاج يثبت لأحد نقول له لابد ان تثبت لأنه كما قال اخى sam007 سابقا ده موقع عسكرى مش تيكية

عموما الحمد لله نحن الدولة العربية الوحيدة الان التى تصنع صواريخ باليستية سابقا كان هناك العراق ودخلنا معه فى مشروعات صاروخية مشتركة مثل بدر 2000 او كوندور و خرجت العراق و الارجنتين من المشروع و اكملت مصر وحدها نحن لا نحتاج الى باكستان او الصين لنطور قدرتنا الصاروخية و العضو اللى مش هيعجبه كلامى يرجع لموضوع قديم مثبت للأخ zero-fear اسمه ( تاريخ القدرة الصاروخية المصرية )
و بالنسبة للأخ الذى يقول مش محتاج يثبت لأحد نقول له لابد ان تثبت لأنه كما قال اخى sam007 سابقا ده موقع عسكرى مش تيكية

تضن بأننا لن نكون سعداء اذا رأينا مصر تصنع الصواريخ البالستيه ؟

بالعكس سنكون في قمة سعادتنا لأن توجد قوة عربيه تصنع الصواريخ البالستيه

و ثق ثقه بأن السعوديه سوف تدعم مصر و ترسل ضباط للدراسه في الصواريخ

و سترون صفقه تتبعها صفقه للصواريخ و تصبح مصر تصدر صواريخها للعالم العربي

و طبعاً تستفيد مادياً و الاستفاده الماديه راح تنعش وزارة الدفاع المصريه

و شيئ مؤكد سيكون في المخزون الصاروخي السعودي صواريخ مصرية الصنع

لكن راح اعطيكم معلومه بسيطه

صفقات الصواريخ البالستيه السعوديه لايتم الاعلان عنها

سواءاً صفقة للشراء او للتحديث وماشابه ذلك ..

فـ الصواريخ اؤكد لكم انه تم تحديثها

بالنسبه لمدى الخطأ 1000 متر وليس كيلو كما يضن البعض

الصواريخ تم تحديثها ليكون مدى الخطأ بها اقل من 1000 متر بكثير

بالاضافه لصواريخ باكستانيه في مخازن الصواريخ السعوديه لايعرف منها سوى

صاروخ Ghori-2 و البقيه CSS-2 + CSS-5 الصينيه اما بقية الانواع لا احد يعلم عنها

و هذي صواريخ معروفه بشكل مؤكد ان السعوديه تمتلكها

أذا كنتم تصنعون جميع الاسلحه والذخائر

ماحاجتكم لمعونه امريكيه ؟؟؟ هذا شأنها

أخي الكريم وشكرا لصدرك الرحب وسعته

صحيخ انت الدولة العربية الوحيدة

لاكن انتم لمتونا من مدى خطأ

صوريخنا ذات الصناعة الصينية

لاكن انت الذين تصنعون صواريخكم

كم يا ترى يبلغ مدى الخطأ وهل

هي آكثر تطور ومدى من صوريخنا

(آنصحكم بالإبتعاد عن العصبية فكلنا عرب ومسلمين لنا عود واحد اسرائل ولو ترى اسرائيل ردودكم لفرحت لخلافكم وتعصبكم وتمنت لو تكونو انم رؤسا العرب و ملوكهم ):0126[1]:

لكن راح اعطيكم معلومه بسيطه

صفقات الصواريخ البالستيه السعوديه لايتم الاعلان عنها

سواءاً صفقة للشراء او للتحديث وماشابه ذلك ..

فـ الصواريخ اؤكد لكم انه تم تحديثها

بالنسبه لمدى الخطأ 1000 متر وليس كيلو
كما يضن البعض

الصواريخ تم تحديثها ليكون مدى الخطأ بها اقل من 1000 متر بكثير

بالاضافه لصواريخ باكستانيه في مخازن الصواريخ السعوديه لايعرف منها سوى

صاروخ ghori-2 و البقيه css-2 + css-5 الصينيه اما بقية الانواع لا احد يعلم عنها

و هذي صواريخ معروفه بشكل مؤكد ان السعوديه تمتلكها

سلامات من يضن ان الخطاء 1000 كيلو فهو مجنون ومعتل عقلي الله يشفيه
يعني لو نطلق الصاروخ على ايران يقع في الهند خخخخخخخخخخخخخخ واذا بغي نضرب ايران حسب اعتقد المعتوهين لزم نوجهه على الهند عشان يقع بباكستان ههههههههههههه
والله معتوه من كان يعتقد بالمدى ذا وغبي وسخيف خخخخخخخخ

مصر لاتملك صناعه صاروخيه معتبره يعني صواريخ عليه العلم ومن يقول هالكلام فلياتي بالدليل
ومصر سابق كان لديه مشروع باايدي اجنبيه وليس كم يدعيه البعض باانه مصريه وهذا ليس خطاء ان تستفيد بمن هو اكثر منك علم اذا كانت لصناعه على ارض الوطن

طيب انتم تتكلمون عن قاعدة السلسل فقط
هناك عدة قواعد صاروخية سعودية على سبيل المثال
القاعدة 511 للصواريخ الاستراتيجية ممكن تجدون رؤوس اقلام عنها في النت
ولكن ........... ماخفي كان اعظم

قمت بمسح المشاركة

التعديل الأخير:

الامير عبدالله يتفقد قاعدة صواريخ استراتيجية وسط السعودية
الدفاع والأمن defense-arab.com04/12/1999 07:09:00 م
defense-arab.com
الامير عبدالله يتفقد قاعدة صواريخ استراتيجية وسط السعودية الرياض- 4 - 12 (كونا)-- تفقد ولى العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطنى السعودى الامير عبدالله بن عبدالعزيز اليوم قاعدة الصواريخ الاستراتيجية/511/ الواقعة فى مدينة الحريق التابعة لمنطقة الرياض وسط المملكة العربية السعودية .
وقالت وكالة الانباء السعودية ان الامير عبدالله قام بجولة داخل المواقع التكتيكية للقاعدة يرافقه النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام الامير سلطان بن عبدالعزيز .
واشارت الوكالة الى ان الامير عبدالله استمع الى شرح موجز عن القاعدة ومهامها من الناحية العملياتيه دون ان تعطي الوكالة المزيد من الايضاح والتفاصيل .
وافتتح الامير عبدالله مدينة سكنية للضباط وضباط الصف والجنود العاملين بالقاعدة وتضم مباني سكنية وتجهيزات أساسية مثل محطة كهرباء واخرى لتنقية المياه ومستوصف طبي .
ومن جانبه وصف قائد قاعدة الصواريخ العميد ركن عبدالله العتيبي في كلمة ألقاها بمناسبة زيارة الامير عبدالله التفقدية لها هذه الصواريخ بانها // درع للوطن وحماية له وشهادة على كفاءة أبناء المملكة // .
واضاف العتيبى ان هذه الصواريخ // توءكد قدرة المملكة على الدفاع عن أرضها ومقدساتها وردع كل من تسول له نفسه الاعتداء على امن وسلامة المملكة // .
وقد رافق الامير عبدالله في الجولة عدد من كبار الامراء والمسوءولين من بينهم وزير الداخلية الامير نايف بن عبدالعزيز وامير منطقة الرياض الامير سلمان بن عبدالعزيز اضافة لعدد من القادة العسكريين من بينهم رئيس هيئة الاركان العامة الفريق اول ركن صالح المحيا .(النهاية) ط ط/ع ع كونا041909 جمت ديس 99

شوفو التاريخ حق الموضوع
وشوفوا هاذي الصورة

الحمد لله الذي رزقنا قيادة حكيمة
طبعا هاذا الكلام انا نقلته فقط من النت مالي شغل

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وماخفي كان اعظم

اه لو تعلمون ايش اللي في القاعدة 511

التعديل الأخير:

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وماخفي كان اعظم

اه لو تعلمون ايش اللي في القاعدة 511