خاص بجمهورية مصر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

حتى زميلهم قتلوه.. الظباط اغتالوه عشان فضح حبيب العادلي, وفضح فتح السجون للبلطجية والحرامية والمسجلين

[ame]http://www.youtube.com/watch?v=wi2621ZYRk8&feature=player_embedded[/ame]
هنيأ لكل من يدافع عن القتله الحقيقين حسبى الله ونعم الوكيل
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

النيابة العامة: ضبط CD يحوي اتصالات «الأمن المركزي» خلال الثورة





أعلن المتحدث الرسمي للنيابة العامة أن فريقا من النيابة العامة انتقل إلى مقر رئاسة قوات الأمن المركزي على مستوى الجمهورية وقاموا بضبط الدفاتر والسجلات الخاصة بغرف عمليات الأمن المركزي خلال أحداث الاعتداء على المتظاهرين والانفلات الأمني للوقوف على البيانات والمعلومات الخاصة بتحديد أماكن تواجد قوات الأمن المركزي وأنواع الأسلحة والذخائر التي استعملوها أثناء الأحداث.
وأضاف بيان صادر عن النيابة العامة، الأحد، أنه تم ضبط الأسطوانة المدمجة المسجل عليها كافة الاتصالات الهاتفية بين قادة وضباط الأمن المركزي للتعامل مع المتظاهرين.
وأوضح أن النيابة العامة انتقلت إلى ميدان التحرير وقامت بإجراء معاينة للأماكن التي أشار الشهود إلى إطلاق النيران منها عليهم، وهي أسطح مبنى الجامعة الأمريكية؛ حيث تم ضبط عدد من أظرف طلقات الخرطوش والطلقات الحية وكذا أسطح العمارات المجاورة، في حين انتقل عدد آخر من أعضاء النيابة العامة إلى مبنى وزارة الداخلية وقاموا بإجراء معاينة لأماكن إطلاق النيران وإجراء مسح وتصوير لها.
وأشار المتحدث الرسمي للنيابة العامة إلى أن عددا من المصابين وأسر الشهداء قد تواصلوا مع النيابات على مستوى الجمهورية في الإدلاء بأقوالهم وتقديم ما لديهم من أدلة ومعلومات.
وتبين للنيابة العامة من التحقيقات وجود 19 جثة لأشخاص مجهولين كانت قد نقلت إلى مشرحة زينهم بالقاهرة، منهم 6 جثث أصيبوا في المظاهرات، 13 جثة لمسجونين.
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

: إطلاق الرصاص الحي على المتظاهرين هو قرار لا يمكن لوزير الداخلية اتخاذه بدون موافقة من الرئيس

ممكن أن يحدث
عندما ينقلب وزير الداخليه ضد السلطه ..!!
هل هذا غريب....والتحقيق سيبين كل شئ.........
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه


ماذا تعرف عن وزير الخارجية الجديد ؟؟
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
السفير نبيل العربى :-


- قاضٍ سابق بمحكمة العدل الدولية في لاهاي، قبل اليوم منصب وزير خارجية مصر في خطوة جديدة لإبعاد الحرس القديم التابع للرئيس حسني مبارك عن الحكومة.


وسبق أن شغل العربي أيضًا منصب المندوب الدائم لمصر لدى الأمم المتحدة، كما عمل مديرًا لمركز القاهرة الإقليمي للتحكيم التجاري الدولي، وسيحل العربي في المنصب الجديد محل أحمد أبو الغيط، الذي تولى وزارة الخارجية منذ عام 2004.

- ولد يوم 15 مارس 1935، وتخرج في كلية الحقوق بجامعة القاهرة عام 1955، وحصل على ماجستير في القانون الدولي، ثم على دكتوراه في العلوم القضائية من مدرسة الحقوق بجامعة نيويورك.

- ترأس العربي وفد مصر في التفاوض، لإنهاء نزاع طابا مع إسرائيل (1985- 1989)، وكان أيضًا مستشارًا قانونيًّا للوفد المصري أثناء مؤتمر كامب ديفيد للسلام في الشرق الأوسط عام 1978.

- عمل العربي سفيرًا لمصر لدى الهند (1981- 1983)، وممثلاً دائمًا لمصر لدى الأمم المتحدة في جنيف (1987- 1991)، وفي نيويورك (1991- 1999).

- عمل مستشارًا للحكومة السودانية في التحكيم بشأن حدود منطقة أبيي بين حكومة السودان والحركة الشعبية لتحرير السودان.

- عمل العربي قاضيًا في محكمة العدل الدولية من 2001 إلى 2006، وكان عضوًا بلجنة الأمم المتحدة للقانون الدولي من 1994 حتى 2001، ويعمل كعضو في محكمة التحكيم الدائمة في لاهاي منذ 2005.
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

شرف يستقبل بنفسه شكاوى المواطنين أمام مجلس الوزراء :






في خطوة جديدة، وغير معتادة، تمنى المواطنون استمرارها، استقبل الدكتور عصام شرف، المكلف برئاسة حكومة تسيير الأعمال، بنفسه شكاوي المواطنين أمام مبنى مجلس الوزراء.

وكان من ضمن من قابلهم سكان منطقة النهضة، ووعدهم شرف بفحص حالتهم وسرعة حالتها.

وكان الدكتور شرف قدم دعوة عبر الفيس بوك قال فيها " يسعدني أن أتلقي رسائلكم للتعرف علي تعليقاتكم وأراءكم حول سياساتنا وبرامجنا، للاستفادة منها في توجيه مسار أداء الحكومة".
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

القاضي الخازندار كان قد حكم في قضايا ضد الاخوان فقررو قتله !!!

إغتيــال


وعادت الأيام تمر بطيئة ونحن نتصبح بالبحث فى صحف الصباح, حتى كان يوم 22/3 / 1948... كنت فى عملى بالبنك الأهلى حين شاهدت أحد الموظفين الأجانب يندفع وسط المكاتب ويصيح" جمدوا حساب أحمد بك الخازندار" فسأله أحدهم "لماذا؟" قال" جاءنا خبر الآن بالتليفون أنه مات... ضربوه بالرصاص". لم يكن الخبر عند موظفى البنك أكثر من أنه "حادثة" وأن حسابه سيجمد حتى يحصر الورثة ويتحدد نصيب كل وارث, ولكنه عندى كان أكثر من ذلك. وما أن انتهى عمل اليوم بالنسبة لى حتى انطلقت أطمئن على ما حدث, ولكن لم تكن الأخبار مطمئنة. لقد اغتاله اثنان من إخواننا فى الصباح ولكن قبض عليهما.



كيف اغتيل الخازندار ?


وقع الإختيار على حسن عبد الحافظ ومحمود سعيد زينهم لاصطياد الرجل. وبعد مراقبة الرجل أياما علم أنه يذهب إلى المحكمة فى باب بالقاهرة ويعود إلى حلوان بالمواصلات العادية, سيرا على الأقدام إلى محطة سكة حديد حلوان ثم قطار حلوان إلى باب اللوق ثم المواصلات المعتادة. كذلك أبانت الدراسة أن قسم بوليس حلوان لا تتبعه سيارات! وعلى ذلك وضعت الخطة أن ينتظر خروج الرجل من بيته... فيغتاله حسن بالمسدس بينما يقف له محمود حارسا وحاميا لانسحابه بالمسدس وبقنابل يدوية صوتية, ثم ينسحبان ويمنعان تتبعهما من الجماهير بإطلاق الرصاص فى الهواء وإلقاء القنابل. ويكون انسحابهما فى غير تتبع من أحد إلى بيت عبد الرحمن. ولقد باتا ليلتهما عنده أيضا فى هذا البيت, بيت عبد الرحمن السندي.


وفى الصباح الباكر وقبل الموعد المعتاد لخروج الخازندار من بيته كان الصائدان يترصدان ذلك الخروج. ثم خرج فى خطوات وئيدة لا يدرى ما هو مبيت له. وكان محمود بعيدا بعض الشىء يرقب الطريق والمارة ويرقب أيضا أخاه فى المهمة, بينما تقدم حسن وأطلق بضع طلقات لعلها كانت ثلاثا لم تصب الهدف. ولم يضع محمود الفرصة فترك مكانه وتقدم نحو الخازندار وقيل إنه أمسك به من ذراعه وأوقعه على الأرض, كان محمود مصارعا ورياضيا وكان مكتمل الجسم مثل الجمل الأورق, وصوب إليه مسدسه فأفرغ فيه ماشاء, ثم تركه وانسحب بزميله وقد خرجت الأرملة تصيح من الشرفة وتقول " ألم أقل لك؟ يا أحمد بك ألم أقل لك؟" {أنا مش قلت لك؟}.....(سحقا للاخوان المتأسلمون )


كان العجلاتى القريب من البيت يفتح محله حين سمع إطلاق الرصاص وصراخ الزوجة ونظر فوجد الخازندار ممددا على الأرض فى دمائه وانطلق العجلاتى بإحدى دراجاته إلى قسم البوليس فابلغ الأمر. وهنا كانت مفاجأة. القسم الذى كان معلوما خلوه من السيارات تصادف أن جاءته من القاهرة سيارة فى تلك اللحظة لنقل بعض المحجوزين به. وانطلق الكونستابل الذى كان يصاحب السيارة بها فى أثر الفارين. وتغير الموقف فاتجه محمود وحسن صوب الجبل بدلا من اتجاههما إلى بيت بحلوان والذى يعرف جبل المقطم يعلم أنه ليس مجالا مناسبا للفرار فى تلك المنطقة. واجتازا فى انسحابهما هذا بعض أسوار الحدائق والبيوت, وسقط حسن فجزعت قدمه, واضطر محمود أن يحمله أو يسنده بعض الوقت. وتوالت قوات البوليس من القسم نحو الجبل ثم لم يلبث الجبل أن ضرب عليه حصار من العباسية إلى حلوان على مسافة تزيد عن ثلاثين كيلو مترا, وتقدمت تلك القوات إلى داخل الجبل الأجرد فقبضت على محمود وحسن. وأنكرا كل صلة لهما بالحادث (يابجاحتك ياأخي ). وجرى التحقيق ليلتها فى قسم حلوان بمعرفة النائب العام محمود منصور, ثم نقلا إلى القاهرة. فى اليوم التالى وجدتنى أشهد جنازة الخازندار إلى مسجد شركس وقد سار فيها جمع من رجال القضاء.

المصدر : كتاب النقط فوق الحروف...
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

شرف يستقبل بنفسه شكاوى المواطنين أمام مجلس الوزراء :

راجل محترم وربنا يوفقه بأذن الله,.
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

لقبض على محمد أبو العينين أثناء محاولته الهرب بـ(لانش) من برج العرب

aboelinin1_m.jpg

ألقى خفر السواحل القبض على عضو مجلس الشعب السابق، رجل الأعمال محمد أبو العينين، أثناء محاولته الهرب مستخدما (لانش) بالقرب من منطقة برج العرب، وذلك بحسب تأكيدات مصادر بمديرية امن الإسكندرية.يذكر أن المستشار أحمد إدريس مستشار التحقيق، أرسل مذكرة إلى الخارجية لمخاطبة السلطات القضائية في عدد من دول العالم، مطالبا فيها بتجميد الحسابات والأرصدة الخاصة بكل من أمين أباظة وزير الزراعة السابق، ورجلي الأعمال محمد أبو العينين عضو مجلس الشعب السابق، وعمرو منسي رئيس مجلس إدارة شركة (براعم مصر) للتنمية والنظم الزراعية.. وذلك لحين اتخاذ باقي إجراءات المساعدة القضائية لإمكان استعادة تلك الأموال إلى بلدها الأصلي.
وتضمنت لائحة الدول التي طلب المستشار إدريس إلى الخارجية مخاطبتها بهذا الشأن دول: فرنسا المملكة المتحدة (بريطانيا) سويسرا ألمانيا الولايات المتحدة الأمريكية الاتحاد الأوروبي إمارة ليختنشتاين الإمارات العربية المتحدة بلجيكا هولندا كندا استراليا.
وكان المستشار إدريس الذي يباشر التحقيق في بلاغات مقدمة ضد هؤلاء الأشخاص لارتكابهم مخالفات أضرت بالمال العام، وسهلت الاستيلاء عليه بغير وجه حق، قد قرر في وقت سابق منعهم من مغادرة البلاد والتحفظ على أموالهم السائلة والمنقولة والعقارية، ومنعهم من إدارتها، هم وزوجاتهم وأولادهم القصر.
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

النيابة تفتش مقر أمن الدولة بقنا فى حضور الجيش وشباب 25 يناير

fbi_mn.jpg

أجرى فريق من النيابة العامة بقنا تفتيشا لمقر جهاز مباحث أمن الدولة بقنا فى حضور الجيش وشباب من ائتلاف ثورة 25 يناير وممثلى الجماعات الإسلامية ، حيث انتقلت لمقر الجهاز للتأكد من وجود حريق للمستندات من عدمه والتحفظ على كافة المستندات الموجودة وتسليمها للقوات المسلحة .
كانت النيابة قد سمحت لمجموعة من ائتلاف ثورة 25 يناير والجماعات الإسلامية بمرافقتها خلال عملية التفتيش، والتحفظ على كافة المستندات وفتح كافة الأبواب المغلقة بمقر الجهاز.
يشار إلى أن المئات من أعضاء ائتلاف ثورة 25 يناير والإخوان المسلمين والجماعات الإسلامية قد نظموا مساء السبت وقفة احتجاجية للمطالبة بإسقاط جهاز أمن الدولة ، مرددين العديد من الهتافات ..ونجحت القوات المسلحة فى إنهاء الوقفة الاحتجاجية بعد أن أعلنت عن تسلمها لمقر الجهاز ، وأنه أصبح تحت سيطرة القوات المسلحة .
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

فى مداخلة تليفونية لبرنامجى "90 دقيقة" على "المحور" و"بلدنا بالمصرى" على "أون تى فى"..

"العيسوى": سنحاسب ضباط "أمن الدولة" على أخطائهم مع الشعب


13201161482.jpg


اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية
قال اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية، إنه سيتم تقليص مهام جهاز أمن الدولة ليصبح قاصرا على مكافحة الإرهاب فقط، مشددا على أنه ستتم محاسبة رجال الشرطة ورجال جهاز أمن الدولة على الأخطاء التى ارتكبوها فى حق الشعب فى الفترة السابقة، لافتا إلى أنه لم يحلف اليمين بعد ولا يحق له اتخاذ أى إجراء داخل جهاز الشرطة إلا بعد أدائه اليمين.

وحول قيام جهاز أمن الدولة بحرق مستنداته، أكد العيسوى، أنه من غير المنطقى قيام الجهاز بحرق الأوراق التى يعتمد عليها فى التحقيقات، لافتا إلى أن المقر الرئيسى لجهاز أمن الدولة تحت سيطرة القوات المسلحة حاليا، وأنه إذا تم حرق أى أوراق داخل بعض الأجهزة الفرعية بالمحافظات فأصل تلك الأوراق موجود داخل الفرع الرئيسى.

وأضاف العيسوى فى مداخلة تليفونية لبرنامجى "90 دقيقة" على "المحور" و"بلدنا بالمصرى" على "أون تى فى"، أن مبنى جهاز أمن الدولة فى لاظوغلى مشمع وتحت سيطرة القوات المسلحة، وتمت معاينته من قبل النيابة العامة، مطالبا بضرورة رجوع الثقة بين الشرطة والشعب مرة أخرى حتى يتمكن الجهاز من ممارسة عمله مرة أخرى.
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

زوجة الشاب تطلب الطلاق وابنه يعاني الحساسية والربو ..
بلاغ ضد نائب الاخوان بمينا البصل لاتهامه بالاستيلاء علي شقة شاب وتحويلها لمقر انتخابي
محمود يسري يؤكد : حمدي حسن تسبب في تشريد أسرتي ويقول لي خلي المحاكم تنفعك .
لجنة اخوانية توصي بعد تسليم محمود شقته مجاملة لنائب الجماعة .
تقدم المحامي عبدالحليم علام بمينا البصل ببلاغ ضد الدكتور حمدي حسن نائب الاخوان بمينا البصل يتهمه فيه بالاستيلاء علي شقة شاب كان قد اشتراها تمليك ويرفض حسن تسليمها له بعد ان حولها لمقر انتخابي له
mahmoud.jpg
محمود يسري عطية يروى الموضوع بالمستندات
القصة من البداية بطلها محمود يسري عطية 32 سنة يعاني من البطالة ومقيم بمنطقة مينا البصل بمحافظة الاسكندرية وهو مثل الاف من الشباب المصري حاول تدبير نفقات الزواج بالاستدانة ومساعدة أهل الخير وتزوج من 4 سنوات ولكن كانت أمامه مشكلة أخري وهي السكن ولم يستطع حلها وقتها نظرا لارتفاع ثمن الشقق وهو ما لا يستطيع تحمله ومن هنا وافق ابيه علي ان يعيش هو وزوجته معه في شقته الصغيرة التي لا تزيد عن 70 مترا في شارع البويه بمينا البصل . الشقة غير آدمية وكانت سببا للعديد من المشاكل الزوجية وصلت لدرجة ترك المنزل خاصة بعد ولادة أول ابنائهم زياد ، عادت الزوجة مرة أخري لزوجها بعد وساطة أحد الاصدقاء والاقارب بعد حصولها علي وعد بالانتقال لشقة أخري جديدة تصبح مملكتها المستقلة وتخلت عن كل ما تملك من مجوهرات وأعطته لزوجها الذي استدان من أجل دفع مبلغ من المال كمقدمه لشراء شقة ولكن صاحب الشقة ويدعي أحمد محمود عبدالصادق رفض تسليمه الشقة الا بعد سداد كامل المبلغ وسلمه عقد الشقه وحصل علي ايصالات أمانة بالمبلغ المتبقي
home_1.jpg
شقة محمود يسري عطية التى استولى عليها نواب المحظورة و قاموا بتحويلها لمقر انتخابى لهم
حلم محمود بالانتقال الي شقه جديده تمليك كان هو دافعه لتحمل الكثير من المتاعب لدرجة ان ابنه أصيب بالحساسية علي صدره نتيجة سوء التهوية في شقة أبيه وزوجته توبخه ليلا ونهارا علي هذا الوضع الذي لا دخل له فيه ..حاول بكل الطرق جمع المبلغ المتبقي عن طريق الاستدانة والعمل الاضافي وطوال عامان ظل محمود يحلم باستلام شقته وبداية حياه جديدة هو وأسرته .ولم يكن يعرف ان القدر يخبأ له الكثير من الصدمات .
نجح محمود في تسديد باقي أقساط الشقة واستعد هو وزوجته للاحتفال بالسنة الجديدة في شقته لان موعد استلامه الشقه كان في 1-1-2010 ولكنه فوجئ بأن الشقة تم تأجيرها لنائب اخواني كمقر انتخابي ولكنه لم يشعر باليأس لانه كان علي يقين أنه بمجرد أن يحكي قصته لنائب الاخوان الذي يحمل الخير للناس سيترك له الشقه فهؤلاء يعرفون الدين كما تخيل هو وقتها ولكن كانت المفاجأة التي قلبت حياة محمود يسري رأسا علي عقب وهي رفض النائب الاخواني تسليم محمود شقته التمليك واكتشف ان شعارات الاخوان مجرد وهم ليس هذا فقط بل تشاجر مع محمود وطرده وقال له بالنص روح ارفع قضية "
يقول محمود يسري قصتي تستحق أن تكون عملا دراميا فالذين يرفعون شعار الاسلام هو الحل تسببوا في تشريد أسرتي ولا أعرف سر هذا الجبروت ولماذا كل هذا الظلم ؟ أسرتي تنهار ولا أعرف ماذا أفعل ؟ الله وحده هو الاعلم كيف حصلت علي ثمن هذه الشقة التي استولي عليها النائب الاخواني الذي ضاقت به الدنيا ولم يجد سوي شقتي للاستيلاء عليها هل هناك ظلم اكثر من ذلك .
ويضيف ابني يموت أمام عيني من شدة المرض وابنتي الوليدة في انتظار نفس المصير وزوجتي علي حافة طلب الطلاق من شدة الخلافات والمشاكل التي تحدث يوميا بسبب اقامتي في شقة والدي الصغيرة ..لا أشعر بأي معني للعدالة فقط أريد حقي هل هذا بالكثير أنا اشتريت شقة تمليك ودفعت كل ثمنها من دمي فلماذا لا أحصل علي حقي ؟! هل أطالب بالمستحيل انا لا أريد شقة علي البحر ولا أحلم بشقة من المحافظة ولكن أريد شقتي التمليك .
home1.jpg
شقة والد محمود يسري حيث يعيش ابنائه فى ظروف غير ادمية
ويؤكد محمود يسري انه لم يحصل حتي علي ايجار الشقة منذ بداية هذا العام فحمدي حسن يرفض دفع الايجار لي فهل يصدقه أحد عندما يرفع شعار نحمل الخير لمصر أي خير الذي يحمله لاحد وهو لا يريد اعطائي حقي وهي شقتي والسؤال الان هل الاسلام عند جماعة الاخوان ضد ان أحصل علي حقي وشقتي ؟
شكوي محمود يسري وصلت لمكتب الارشاد الذي أوصي بتشكيل لجنة لدراسة الموضوع وكأن المأساة تتحمل هذا التحايل ..الموضوع لا يحتاج سوي النظر الي أوراق وعقد الشاب محمود يسري الذي يثبت ان الشقة أصبحت ملكه بعقد البيع المسجل بالشهر العقاري من مالك العقار وهو أحمد محمود عبدالصادق فهل يحتاج الامر الي لجنة لكي يحصل محمود علي حقه ام هي تحايل علي الحقيقة وهروب من الفضيحة .
الغريب والمدهش والمثير للعجب أن اللجنة التي تم تشكيلها توصلت لقرار غريب من نوعه ويستحق ان يدخل موسوعة الطرائف والعجائب لان التوصية جاءت بعدم تسليم محمود يسري شقته التي اشتراها تمليك وتشريد أسرته مجاملة للنائب الاخواني حمدي حسن .
الجديد في قضية الشاب محمود يسري هي ان زوجته هربت الي منزل أبيها ومعها طفلتها لميس وتطلب الطلاق من زوجها الذي لجأ للقضاء كأخر حصن له ولاسرته من التشرد لكي يحصل علي حقه .
فالزوجة ضاقت بالحياه في منزل والده غير الادمي وتشعر بالخوف علي مصير ابنتها لميس التي بدأت تعاني من حساسية علي الصدر مما دفعها للهروب الي بيت ابيها وطلبت الطلاق بعد ان شعرت باليأس من حصولهم علي الشقة التي باعت كل ما تملك من أجل شرائها وجاء كابوس تأجيرها للنائب الاخواني حمدي حسن وقرار اللجنة الاخوانية التي أوصت بعد تسليم الاسرة الشقة مجاملة للنائب الاخواني ليقضي علي أملها في الحصول علي الشقة ..
أما محمود يسري فقد لجأ الي عبدالحليم علام المحامي ومرشح الوطني فئات عن مينا البصل لكي يرفع له قضية للحصول علي حقه واكد انه لن يستسلم لارهاب الاخوان واستغلالهم للدين للنصب علي الشعب المصري فأنا لن أكون اخر ضحاياهم كما انني لست أول ضحية لهم هكذا يقول محمود يسري .
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

فى مداخلة تليفونية لبرنامجى "90 دقيقة" على "المحور" و"بلدنا بالمصرى" على "أون تى فى"..

"العيسوى": سنحاسب ضباط "أمن الدولة" على أخطائهم مع الشعب


13201161482.jpg


اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية
قال اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية، إنه سيتم تقليص مهام جهاز أمن الدولة ليصبح قاصرا على مكافحة الإرهاب فقط، مشددا على أنه ستتم محاسبة رجال الشرطة ورجال جهاز أمن الدولة على الأخطاء التى ارتكبوها فى حق الشعب فى الفترة السابقة، لافتا إلى أنه لم يحلف اليمين بعد ولا يحق له اتخاذ أى إجراء داخل جهاز الشرطة إلا بعد أدائه اليمين.

وحول قيام جهاز أمن الدولة بحرق مستنداته، أكد العيسوى، أنه من غير المنطقى قيام الجهاز بحرق الأوراق التى يعتمد عليها فى التحقيقات، لافتا إلى أن المقر الرئيسى لجهاز أمن الدولة تحت سيطرة القوات المسلحة حاليا، وأنه إذا تم حرق أى أوراق داخل بعض الأجهزة الفرعية بالمحافظات فأصل تلك الأوراق موجود داخل الفرع الرئيسى.

وأضاف العيسوى فى مداخلة تليفونية لبرنامجى "90 دقيقة" على "المحور" و"بلدنا بالمصرى" على "أون تى فى"، أن مبنى جهاز أمن الدولة فى لاظوغلى مشمع وتحت سيطرة القوات المسلحة، وتمت معاينته من قبل النيابة العامة، مطالبا بضرورة رجوع الثقة بين الشرطة والشعب مرة أخرى حتى يتمكن الجهاز من ممارسة عمله مرة أخرى.
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

زوجة الشاب تطلب الطلاق وابنه يعاني الحساسية والربو ..
بلاغ ضد نائب الاخوان بمينا البصل لاتهامه بالاستيلاء علي شقة شاب وتحويلها لمقر انتخابي
محمود يسري يؤكد : حمدي حسن تسبب في تشريد أسرتي ويقول لي خلي المحاكم تنفعك .
لجنة اخوانية توصي بعد تسليم محمود شقته مجاملة لنائب الجماعة .
تقدم المحامي عبدالحليم علام بمينا البصل ببلاغ ضد الدكتور حمدي حسن نائب الاخوان بمينا البصل يتهمه فيه بالاستيلاء علي شقة شاب كان قد اشتراها تمليك ويرفض حسن تسليمها له بعد ان حولها لمقر انتخابي له
mahmoud.jpg
محمود يسري عطية يروى الموضوع بالمستندات
القصة من البداية بطلها محمود يسري عطية 32 سنة يعاني من البطالة ومقيم بمنطقة مينا البصل بمحافظة الاسكندرية وهو مثل الاف من الشباب المصري حاول تدبير نفقات الزواج بالاستدانة ومساعدة أهل الخير وتزوج من 4 سنوات ولكن كانت أمامه مشكلة أخري وهي السكن ولم يستطع حلها وقتها نظرا لارتفاع ثمن الشقق وهو ما لا يستطيع تحمله ومن هنا وافق ابيه علي ان يعيش هو وزوجته معه في شقته الصغيرة التي لا تزيد عن 70 مترا في شارع البويه بمينا البصل . الشقة غير آدمية وكانت سببا للعديد من المشاكل الزوجية وصلت لدرجة ترك المنزل خاصة بعد ولادة أول ابنائهم زياد ، عادت الزوجة مرة أخري لزوجها بعد وساطة أحد الاصدقاء والاقارب بعد حصولها علي وعد بالانتقال لشقة أخري جديدة تصبح مملكتها المستقلة وتخلت عن كل ما تملك من مجوهرات وأعطته لزوجها الذي استدان من أجل دفع مبلغ من المال كمقدمه لشراء شقة ولكن صاحب الشقة ويدعي أحمد محمود عبدالصادق رفض تسليمه الشقة الا بعد سداد كامل المبلغ وسلمه عقد الشقه وحصل علي ايصالات أمانة بالمبلغ المتبقي
home_1.jpg
شقة محمود يسري عطية التى استولى عليها نواب المحظورة و قاموا بتحويلها لمقر انتخابى لهم
حلم محمود بالانتقال الي شقه جديده تمليك كان هو دافعه لتحمل الكثير من المتاعب لدرجة ان ابنه أصيب بالحساسية علي صدره نتيجة سوء التهوية في شقة أبيه وزوجته توبخه ليلا ونهارا علي هذا الوضع الذي لا دخل له فيه ..حاول بكل الطرق جمع المبلغ المتبقي عن طريق الاستدانة والعمل الاضافي وطوال عامان ظل محمود يحلم باستلام شقته وبداية حياه جديدة هو وأسرته .ولم يكن يعرف ان القدر يخبأ له الكثير من الصدمات .
نجح محمود في تسديد باقي أقساط الشقة واستعد هو وزوجته للاحتفال بالسنة الجديدة في شقته لان موعد استلامه الشقه كان في 1-1-2010 ولكنه فوجئ بأن الشقة تم تأجيرها لنائب اخواني كمقر انتخابي ولكنه لم يشعر باليأس لانه كان علي يقين أنه بمجرد أن يحكي قصته لنائب الاخوان الذي يحمل الخير للناس سيترك له الشقه فهؤلاء يعرفون الدين كما تخيل هو وقتها ولكن كانت المفاجأة التي قلبت حياة محمود يسري رأسا علي عقب وهي رفض النائب الاخواني تسليم محمود شقته التمليك واكتشف ان شعارات الاخوان مجرد وهم ليس هذا فقط بل تشاجر مع محمود وطرده وقال له بالنص روح ارفع قضية "
يقول محمود يسري قصتي تستحق أن تكون عملا دراميا فالذين يرفعون شعار الاسلام هو الحل تسببوا في تشريد أسرتي ولا أعرف سر هذا الجبروت ولماذا كل هذا الظلم ؟ أسرتي تنهار ولا أعرف ماذا أفعل ؟ الله وحده هو الاعلم كيف حصلت علي ثمن هذه الشقة التي استولي عليها النائب الاخواني الذي ضاقت به الدنيا ولم يجد سوي شقتي للاستيلاء عليها هل هناك ظلم اكثر من ذلك .
ويضيف ابني يموت أمام عيني من شدة المرض وابنتي الوليدة في انتظار نفس المصير وزوجتي علي حافة طلب الطلاق من شدة الخلافات والمشاكل التي تحدث يوميا بسبب اقامتي في شقة والدي الصغيرة ..لا أشعر بأي معني للعدالة فقط أريد حقي هل هذا بالكثير أنا اشتريت شقة تمليك ودفعت كل ثمنها من دمي فلماذا لا أحصل علي حقي ؟! هل أطالب بالمستحيل انا لا أريد شقة علي البحر ولا أحلم بشقة من المحافظة ولكن أريد شقتي التمليك .
home1.jpg
شقة والد محمود يسري حيث يعيش ابنائه فى ظروف غير ادمية
ويؤكد محمود يسري انه لم يحصل حتي علي ايجار الشقة منذ بداية هذا العام فحمدي حسن يرفض دفع الايجار لي فهل يصدقه أحد عندما يرفع شعار نحمل الخير لمصر أي خير الذي يحمله لاحد وهو لا يريد اعطائي حقي وهي شقتي والسؤال الان هل الاسلام عند جماعة الاخوان ضد ان أحصل علي حقي وشقتي ؟
شكوي محمود يسري وصلت لمكتب الارشاد الذي أوصي بتشكيل لجنة لدراسة الموضوع وكأن المأساة تتحمل هذا التحايل ..الموضوع لا يحتاج سوي النظر الي أوراق وعقد الشاب محمود يسري الذي يثبت ان الشقة أصبحت ملكه بعقد البيع المسجل بالشهر العقاري من مالك العقار وهو أحمد محمود عبدالصادق فهل يحتاج الامر الي لجنة لكي يحصل محمود علي حقه ام هي تحايل علي الحقيقة وهروب من الفضيحة .
الغريب والمدهش والمثير للعجب أن اللجنة التي تم تشكيلها توصلت لقرار غريب من نوعه ويستحق ان يدخل موسوعة الطرائف والعجائب لان التوصية جاءت بعدم تسليم محمود يسري شقته التي اشتراها تمليك وتشريد أسرته مجاملة للنائب الاخواني حمدي حسن .
الجديد في قضية الشاب محمود يسري هي ان زوجته هربت الي منزل أبيها ومعها طفلتها لميس وتطلب الطلاق من زوجها الذي لجأ للقضاء كأخر حصن له ولاسرته من التشرد لكي يحصل علي حقه .
فالزوجة ضاقت بالحياه في منزل والده غير الادمي وتشعر بالخوف علي مصير ابنتها لميس التي بدأت تعاني من حساسية علي الصدر مما دفعها للهروب الي بيت ابيها وطلبت الطلاق بعد ان شعرت باليأس من حصولهم علي الشقة التي باعت كل ما تملك من أجل شرائها وجاء كابوس تأجيرها للنائب الاخواني حمدي حسن وقرار اللجنة الاخوانية التي أوصت بعد تسليم الاسرة الشقة مجاملة للنائب الاخواني ليقضي علي أملها في الحصول علي الشقة ..
أما محمود يسري فقد لجأ الي عبدالحليم علام المحامي ومرشح الوطني فئات عن مينا البصل لكي يرفع له قضية للحصول علي حقه واكد انه لن يستسلم لارهاب الاخوان واستغلالهم للدين للنصب علي الشعب المصري فأنا لن أكون اخر ضحاياهم كما انني لست أول ضحية لهم هكذا يقول محمود يسري .

:0126[1]: حراميه.........
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

صناعة الارهاب فى تاريخ الاخوان المسلمين


تعتبر جماعة الإخوان المسلمين من أكثر الجماعات التي ‬مارست وما زالت تمارس الإرهاب بكافة أشكاله، ‬وهي ‬وان حاولت أن تظهر نفسها بالوسطية، ‬الا أنها سرعان ما تفتضح؛ لأن هدفهم النهائي- ‬هو الوصول إلى السلطة، ‬سواء تم ذلك بالرشوة والمحسوبية أو بالإرهاب والقتل المنظم، ‬عن طريق أجهزتهم السرية التي ‬تعمل بتوجيه من مدينة اخن في ‬المانيا، ‬حيث القيادة العليا للإخوان المسلمين وأجهزتها الإرهابية.‬
فـ »‬الأخوان المسلمون« ‬يستخدمون جميع وسائلهم لخداع الناس وتضليلهم بحقيقة أهدافهم، ‬لذلك فهم دائماَ ‬يسعون للسيطرة على وزارت الإعلام في ‬معظم الأقطار العربية، ‬حيث ‬يظهر واضحاً ‬الآن وفي ‬أكثر من قطر عربي ‬هذا التطبيل والتأييد الذي ‬يمارسه الأخوان في ‬دعم تنظيم القاعدة الارهابي، ‬وتبرير جميع عملياته الإرهابية في- ‬قتل الأبرياء، ‬مستفيدين من وجود عناصرهم في ‬عدد من المواقع الهامة في- ‬وسائل الإعلام الرسمي ‬العربي.‬
وقد كانت هذه الجماعة مند تأسيسها حتى اليوم، ‬وهي ‬تمارس الكذب المنظم على الناس بهدف خداعهم، ‬لذلك كانوا دائماً ‬يروجون لأنفسهم بأنهم تعرضوا للظلم، ‬بينما الحقيقة أن شعوباً ‬عديدة كانوا من ضحايا الإرهاب الاخواني، ‬والجميع ‬يعلم أن هذا التنظيم مند نشأته كان ‬يحارب حركات التحرر العربية. ‬وحتى اليوم فهذه الجماعة قد حاربت ثورة -32 ‬يوليو 2591 ‬وثورة الثامن من آذار في- ‬سوريا. ‬فالزعيم جمال عبدالناصر سمح لهذه الجماعة بان تمارس العمل العلني، ‬وكانت لهم مكاتب علنية مفتوحة في ‬القاهرة،- ‬وحتى عندما حل عبدالناصرالأحزاب، ‬تم استثناء هذه الجماعة التي ‬لم تخف طمعها بالسلطة،- ‬فكانت محاولة محمود عبداللطيف عضو الجهاز السري ‬للإخوان لاغتيال الزعيم جمال عبدالناصر ‬يوم 62 ‬أكتوبر -4591 ‬في- ‬ميدان المنشية بالاسكندرية، ‬كما كانت ضد الوحدة بين مصر وسوريا، ‬بل هي ‬من أكبر الداعمين لحركة الانفصال وتفكيك الوحدة. ‬لذلك فهذه الجماعة تعمل ضد وحدة الأمة العربية، ‬وما تفعله حماس ضد فتح وكتائب شهداء الأقصى وباقي ‬الفصائل الفلسطينية، ‬دليل على منهج الأخوان المسلمين في- ‬الوصول للسلطة بأي ‬ثمن، ‬ثم المحافظة عليها بأي ‬ثمن، ‬ولو كان على جثث المواطنين
فـ »‬الأخوان المسلمون« ‬هم أساس الإرهاب في ‬العالم العربي، ‬وقد كان أصدق من وصف هذه الجماعة هو وزير الداخلية السعودي ‬الأمير نايف بن عبدالعزيز»‬الاخوان أساس البلاء والتطرف والإرهاب-«‬، ‬فالمتتبع لتاريخ الإخوان المسلمين‬يعرف مدى ارتباط الإرهاب بنشأتهم، ‬فهم دائما كانوا ‬يبررون الأعمال الإرهابية باسم الإسلام والاسلام منهم براء. ‬ويمكن النظر إلى كتب الإخوان أنفسهم التي ‬تتضمن اعترافات القيام بالأعمال الإرهابية، ‬ككتاب »‬احمد عادل كمال- - ‬نقاط فوق الحروف- ‬وكتاب »‬محمود الصباغ- - ‬حقيقة التنظيم الخاص« ‬وغيرها الكثير. ‬وهذه الكتب تجمع على مسؤولية الأخوان المسلمين، ‬تحكي ‬عن جرائم العنف التي- ‬قاموا بها منذ نشأتهم، ‬مثل قتل النقراشي-‬باشا، ‬ومحاولة قتل النحاس باشا، ‬ومحاولة الانقلاب في ‬اليمن، ‬وسرقة بنك مصر في- ‬مصر الجديدة، ‬وقتل الخازندار، ‬وقتل أعضاء حزب مصر الفتاة، ‬وتفجيرات العباسية،‬ونسف قطار الإسماعيلية، ‬فهذه الاعترافات توضح الكذب الكثير الذي ‬ينشر هذه الأيام في ‬إعلام الأخوان المسلمين‬
لا ‬يوجد في ‬تاريخ الأخوان المسلمين شيء من الوسطية التي ‬تدعيها، ‬بل هي ‬حركة نفعية تسعى للوصول للسلطة، ‬ولذلك فهم دائماً ‬على خلاف مع القوى المعارضة في ‬العالم العربي، ‬وحتى إذا توافقوا معها؛ سرعان ما ‬ينفضّ ‬الاتفاق عن طريق صفقة تعطى لهمه تعزز مواقعهم داخل وزارات معينة، ‬أو مناصب حكومية. ‬فهم لم‬يكونوا ‬يوماً ‬جزءا من حركة التحرر الوطني. ‬واتصالاتهم بالانجليز بمصر خلال فترة الاحتلال ونضال الشعب المصري ‬للاستقلال موثقة، ‬وتم نشرها من قبل السفارة البريطانية، ‬بعد أن حاول الاخوان أن ‬ينكروا ذلك لفترات طويلة
إن ما نأمله أن لا تنخدع القوى السياسية في ‬الوطن العربي ‬ببرغماتية الأخوان المسلمين فهم جزء من التحريض على العنف وتبريره، ‬وهم لا ‬يتفقون مع المعارضة الا لمصالحهم الخاصة، ‬ولمغازلة الأنظمة الحاكمة وابتزازها، ‬لذلك فان رفض هذا المنهج الاخواني ‬في ‬صناعة الإرهاب هو ضرورة لحماية المجتمع، ‬وعلى الأجهزة الرسمية والأمنية العربية تخليص المؤسسات الرسمية من سيطرتهم، ‬إذا كانت هذه الأجهزة حريصة على مكافحة الفساد، ‬ووقف الدعاية والتجنيد للإرهاب والعنف




لا محترف فعلا نفس الاسلوب الموجود فى تقارير امن الدولة المتنطورة فى كل حتة لا فعلا ليك مستقبل بارع بس يا خسارة امن الدولة بتوعك خدوا علقة ومبقاش فى مستقبل يا عينى ياعينى يا عينى على الولد
وحلوين اوى القطتين اللى انت جايبهم بتوع امن الدولة اهم حاجة ممكن نفهمها من الصورة دى ان امن الدولة بيحذرنا من اللى بيفرضوا الراى هههههههههههههههههههههه
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

مصدرك ؟!!




أين مصدرك ؟!!



مصادرك ؟!!
ولا هوالمنتدي أصبح مرتعا للاشاعات
رجاء...عندما ينزل الخبر رسميا أءتي به
غير ذلك لاتنشر أشاعات ...
تحياتي يا(شيخ) عمرو :a023[1]:
انت فى رأيى اسوء عضو فى المنتدى
سببت الشيعه بالفاظ نابيه و كدت ان تسبب مشكله كبيره
تتهكم على جميع الاعضاء فى المنتدى
اغلب مشاركاتك بالمصرى مخالفه فى القانون الذى كنت من اوائل من ايدة
خلفيتك معروفه انت ممن يريدون استمرار الفساد
لتنهب انت ايضا
و اعلم انك ستجعل كلمة "تنهب" بالاحمر و تقول
اين الادارة ؟
انقذونى من هذا العضو الذى يستفزنى
و ستلعب دور البرىء
اتقى الله فى نفسك و فى الاخرين حتى يرحمك الله
ام انت مثل رجال امن الدولة الذين يقولون
"خلى الله ينفعك"

و قبل ان تحاول الدفاع عن نفسك عن طريق اتهامى بانتمائى للاخوان
احب اقول لك انا من اكتر المعارضين لهم و كان لى مواقفى حتى من دكتور جوهر لاننى كنت احسبه اخوانى فلا تحاول "وصمى" باننى اخوانى مع انهم على قولك من حقهم الترشح و ابداء رأيهم
تحياتى
 
رد: موسى: لن ألتزم مع إسرائيل بأكثر من معاهدة السلام إذا انتخبت رئيساً لمصر

فى راى مسرحيه امن الدوله دى مش هاتنتهى على خير وهناك انباء ان مجموعه من الثوار مش راضين على اللى بيحصل من شويه ناس معروفين بالاسم حتى الست اللى كانت لبسه احمر فى مظاهره مصر الجديده التى لم تزيد عن مائه شخص كلهم من اسر ضباط الامن زوجه احد كبار رجال مباحث امن الدوله واللى كشفها بقال نشر بعض الناس على الفور تصريحاته بالامس على الفيس وقال دى ست متسلطه وان عارفها كويس طيب السؤال رغم انى مليش نفس ارد على المسرحيه لكن السؤال هل الدكتاتوريه بان تحكم الاغلبيه ولا الدكتاتوريه ان يحكم عده الالف الملاين !!!!!! دائما يسقطون بعبط وغباء سياسى كلامهم ان الحكم بقى للميدان لا الحكم لكل الميدايين زى المنشيه والقائد ابراهيم والاربعين وكل مياديين الثوره بعدين هما مش عايزين شرف ليه هه لانه من الثوار فعلا كلاب



علينا تقبل الطرف الاخر مادام يعبر عن رايه باحترام

اما بالنسبة ان البقال قال ان الست اللى لبسه احمر هيه زوجة ضابط بامن الدولة يعنى ليه صدقنه البياع هل لان كلامه على هوانا

انا لا اقول سوى اننا علينا ان نعرف ان هذا الشعب لن يتفق على رجل واحد حتى الحزب الواخد اللى من المفترض انه يكون متوافق فى ارائه بيكون داخله انقسامات

انا مش فى دماغى شفيق راح او هيجى تانى او شرف جه او غيره ولكن انا عايز اقول شئ الجيش احترم رأى من طالب بخروج شفيق ومن الممكن ان نجد الكثير من من يؤيدون شفيق يطالبون برحيل شرف ونظل نعيش فى هذا المسلسل التركى الذى تكون حلقاته اكثر من 500 حلقة حتى تنهار هذه البلد ولن يكون مستفيد من ذلك سوى كل من سرق ونهب وخرب

شكرا
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

[ame]http://www.youtube.com/watch?v=_O3Qf13iez0&feature=player_profilepage[/ame]
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

مرشد الاخوان : طظ في مصر واللي في مصر ونرفض المرأه والاقباط روءساء للدوله..!!

صاحب كتاب "حوار الطظ".. سعيد شعيب "لمانشيت": "لو الإخوان مسكوا الحكم هيدبحونا فى الشارع"

قال الكاتب الصحفى سعيد شعيب، مدير مركز "صحفيون متحدون" وصاحب كتاب "حوار الطظ" الذى صدر هذا الأسبوع: "إن جماعة الإخوان المسلمين تسعى إلى خطف الدولة تحت غطاء دينى مثل الدولة الإيرانية، وإن البرنامج السياسى للإخوان الصادر مؤخرا يؤكد تصريحات المرشد السابق للإخوان محمد مهدى عاكف الذى أكد فى حوار مع شعيب عام 2005 مقولة بالغة الأهمية "طظ فى مصر واللى فى مصر وإن الإخوان مع رئيس مسلم لمصر حتى لو من ماليزيا".وقال شعيب فى حوار مع جابر القرموطى عبر برنامج "مانشيت على فضائية" أون تى فى "مساء الخميس: "إن الإخوان عند موقفهم الرافض تماما لتولى المرأة والأقباط رئاسة البلد، ولا مانع من استخدام السلاح ضد من يعترض على أفكارهم لأنهم ممثلو الله فى الأرض كما يدعون"، مؤكدا أن خطورة الجماعة اقتناعها أن الاختلاف معها هو اختلاف مع الله، وهذا فكر يمثل خطورة بالغة على البلد".
وقال شعيب إنه لا يعتقد أن الإخوان سيحصلون على مناصب فى الدولة أو مقاعد فى البرلمان أو يسيطرون على البلد، لأنهم لو كانوا أقوياء بحق كانوا نجحوا فى تولى أو ترشيح الدكتور محمد البرادعى، رئيسا للجمهورية بعد تحالفهم معه، وأشار إلى أن الجماعة ليست بالقوة الظاهرة، لكن يميزها النظام والعمل فى الشارع، وهو نفس ما يتوازى بالقوة مع الحزب الوطنى، لكن جماعة الإخوان المسلمين تخفى أعمالها ومصادر تمويلها وكيفية إنفاقها فى الوقت الذى يراقب الجهاز المركزى للمحاسبات الأموال التى تدخل وتخرج من الأحزاب السياسية الأخرى، وقال: "من حق المجتمع أن يعرف كل شىء عن هذه الجماعة"، ورفض أى عمل سرى فى السياسة ووصفهم بأنهم "صداع فى دماغ البلد"، يشغلون المجتمع بقضايا غير حقيقية بعيدا عن مصالح المجتمع وتوزيع الثروة بعدالة، ويركزون على قضايا المرأة والأقباط، وقال: "كل ما يطلبوه من الحزب الحاكم لا يفعلوه".
وأضاف شعيب أن المواطنة حقوق وليس بها فصال، وأن الإخوان لا يدعون إلى دولة مدنية، ففى برنامجهم لجنة مشكلة تحكم كل شىء بالدولة، مما يمحى فكرة الدولة المدنية، وطالب الإخوان أن يقدموا أوراق تأسيس حزب، وأن يعلنوا مصادر تمويلهم على الجميع، وقال: لو الإخوان مسكوا الحكم هيدبحوا الناس فى الشارع، ومصر تريد حاكما باسم الشعب ولا معنى لحاكم باسم الله، لأن الله ليس له وكيل فى الأرض.. ما حدش معاه توكيل إلهى لحكم الناس".
وسرد شعيب قصة حوار الطظ الشهير مع مهدى عاكف قائلا: "أجريت الحوار الشهير مع المرشد العام السابق للجماعة قبل انتخابات 2005، وكان وقتها يتم تأسيس جريدة الكرامة ووقتها رفض حمدين صباحى، رئيس التحرير نشر الحوار، لأنه كان على وشك خوض الانتخابات ويحتاج إلى دعم الإخوان فيها، وطالبه وقتها الكاتب الصحفى جمال فهمى، عضو مجلس نقابة الصحفيين، بنشر جزء من الحوار فى الجريدة، واستثناء الجزء الخاص بالإخوان، وهذا ما حدث فى الكرامة التى كنت أحد مؤسسيها".
بعدها نشرت صحيفة الأهالى مقاطع من الحوار ومنها "طظ فى مصر وإللى فى مصر" فى الوقت الذى أشار الزميل حمدى رزق بإمكان نشر الحوار فى روزاليوسف كاملا، فوافقت، وتفهم الزميل عبد الله كمال، رئيس التحرير، الموقف وأن الحوار به إساءة شديدة لرئيس الجمهورية، ورغم ذلك ولنزاهته الشديدة نشر الحوار بالنص دون حذف، ولم يرد ذكر حزب الكرامة تماما فى تعليقه على الحوار ولم يشر إلى حذف الجزء الخاص بـ "طظ" فى صحيفة الكرامة.
واعتبر شعيب عبد الله كمال صاحب الفضل الأول فى نشر الحوار، مضيفا أن المرشد العام فى الحوار لم يهمه مصر ولا المصريين، وأنه لا يمانع فى حكم ماليزى مسلم ورفضه حكم مسيحى مصرى، وأعرب عن استغرابه من رفض حمدين صباحى للحوار وتحالفه وحزبى الكرامة والعربى الناصرى مع الإخوان لهدم الدولة المصرية، ورغم ذلك – والكلام لشعيب – تم مهاجمتى على صفحات الكرامة، رغم أنى كشفت من الذى يسب مصر ويسرقها، وفوجئت بتكفيرى من أحد نواب مجلس الشعب من الإخوان المسلمين،:celebrate14[1]: ووقتها لم يتضامن معى نقيب الصحفيين جلال عارف، لأنه ناصرى، والناصريون على تحالف مع الإخوان، رغم أن واجبه الوقوف إلى جوارى ضد من يكفرون صحفيا، وهو الموقف نفسه من النائب حمدين صباحى وقال: "الناصريون والكرامة تخلوا عنى لصالح الإخوان بشكل علنى، وتركونى مع جلال عارف فى العراء"، متسائلا: كيف تخلوا عن صحفى وعضو نقابة بعد أن وجد نفسه وفجأة كافرا من جماعة لا تريد الخير للبلد".
وأضاف شعيب أن خالد محيى الدين، الزعيم اليسارى، كان من أهم الذين ساندوه وقت الأزمة والمحامى عصام سلطان القيادى بحزب الوسط، ووقتها أعلن بعض قيادات الإخوان رفضهم لتصريحات المرشد مثل الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح الذى طالبته وقتها بأن يكون هو المرشد العام للجماعة، وكشف شعيب عن أن الحوار شهد العديد من التجاوزات من المرشد أغلق فيها كاسيت التسجيل تتعدى مقولة "طظ فى مصر واللى فى مصر".
وفى رده على ما قاله شعيب قال هانى صلاح الدين، مدير تحرير موقع "اليوم السابع" فى مداخلة تليفونية: "إن التيار الإسلامى والإخوان المسلمين موجودون فى الشارع المصرى إسلامى معتدل، بعيدا عن التطرف والتشدد، ويقبل بكل أشكال الدولة المدنية والمواطنة، وإتاحة الحريات للجميع بمختلف التيارات السياسية...
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

عارفين ياولاد اسلوب امن الدوله ده بيفكرنى بمين بيفكرن بالبوليس السياسى يعمل افلام ويصدقها هههههههههههههههههه
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

[ame]http://www.youtube.com/watch?v=noT7flmUv9Q&feature=player_profilepage[/ame]

ما تروح تحدف مولوتوف على الناس معاهم خلاص انتوا بتنهاروا
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى