خاص بجمهورية مصر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

انت فى رأيى اسوء عضو فى المنتدى
سببت الشيعه بالفاظ نابيه و كدت ان تسبب مشكله كبيره
تتهكم على جميع الاعضاء فى المنتدى
اغلب مشاركاتك بالمصرى مخالفه فى القانون الذى كنت من اوائل من ايدة
خلفيتك معروفه انت ممن يريدون استمرار الفساد
لتنهب انت ايضا
و اعلم انك ستجعل كلمة "تنهب" بالاحمر و تقول
اين الادارة ؟
انقذونى من هذا العضو الذى يستفزنى
و ستلعب دور البرىء
اتقى الله فى نفسك و فى الاخرين حتى يرحمك الله
ام انت مثل رجال امن الدولة الذين يقولون
"خلى الله ينفعك"

و قبل ان تحاول الدفاع عن نفسك عن طريق اتهامى بانتمائى للاخوان
احب اقول لك انا من اكتر المعارضين لهم و كان لى مواقفى حتى من دكتور جوهر لاننى كنت احسبه اخوانى فلا تحاول "وصمى" باننى اخوانى مع انهم على قولك من حقهم الترشح و ابداء رأيهم
تحياتى

احلى تقيم لااحلى عضو فى المنتدى
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه



الأرهاب في فكر الاخوان -






ليست ممارسة العنف الان من جماعة الاخوان المسلمين أو من الجماعات التابعة لها والتى تنكر جماعة الاخوان المسلمين علاقاتها بهذه الجماعات سوي امتداد لنمط وبرنامج عمل أسس له مؤسس الاخوان المسلمين حسن البنا ضمن ما أسس ، وحركة الاخوان المسلمين تسير تماما





لى منهجه حتى اللحظة فهي تنكر دائما أنه كان لها ما نطلق عليه التنظيم العسكري رغم ثبوت وجوده وعملياته ، كما أنهم ينكرون حتى اللحظة تعاونهم مع دول الغرب وأمريكا رغم الثابت والمعلوم من تاريخ التعامل بين الاخوان وبين هذه الدول وأيضا تعاونهم مع انظمة الحكم الوهابية ودعمها المستمر للأخوان – وان كنا سنتناول ذلك تفصيلا في المقال القادم- لكن ما أشبه الليلة بالبارحة فمع تولي المرشد الجديد للاخوان ظهر من يقول أن الاخوان سينغلقون على انفسهم ويتركوا مجال العمل السياسي متجهين نحو العمل الدعوي مرة اخرى ولا أدري أين كانت المرة الأولى





ما احب ان احذر منه انه دائما ما يعقب رسائل الاخوان نحو توجههم للعمل الدعوي دائما ما يعقبها احداث عنيفة وممارسات لا يمكن تصنيفها إلا على انها ممارسات سياسية بحتة الهدف منها هو الخروج من مرحلة الكمون الى مرحلة التمكين بحسب تسمياتهم مستخدمين في ذلك كل الوسائل من تجسس وجمع معلومات وتخريب وإرهاب منظم ... ونبقى مع المقال الان



الجاسوسية
فالجاسوسية من منهج الإخوان مع غيرهم و مع أنفسهم ، فطالما أن الوصول إلى السلطة هو الغاية فشيء طبيعي أن يتبع السرية في التجسس على الأعيان والمشاهير والخصوم بغرض الإخضاع ويؤكد ذلك أحد قيادات وأعضاء مكتب الإرشاد الإخواني والتلميذ المقرب لحسن البنا و سكرتيره ومسئول المعلومات د. محمود عساف :
جمع المعلومات شيء وجريمة الاغتيال شيء آخر ذلك أننا كنا نجمع معلومات عن جميع الزعماء والمشاهير من رجال السياسة والفكر والأدب والفن سواء كانوا من أعداء الإخوان أو أنصارهم وهذه المعلومات كانت ترد لي لأحتفظ بها في أرشيف !.
كيف يستفيد الاخوان من المعلومات التى يجمعونها في عملياتهم:
نكمل مع اعترافات محمود عساف اذ يقول:وجدنا أنه من بعد النظر أن نعلم ماذا يدور في أدمغة قادة مصر الفتاة فكلفنا أحد الإخوان بالانخراط في الجمعية هو المرحوم أسعد أحمد الذي انضم إليها وبرز فيها سريعاً ، لما كان له من نشاط



الإخوان والاتصال بالأمريكان :
ونبقى مع محمود عساف اللذي يتحدث عن علاقة الاخوان بالامريكان فيقول: أرسل فيليب أيرلاند السكرتير الأول للسفارة الأمريكية مبعوثاً من قبله للأستاذ الإمام كي يحدد له موعداً لمقابلته بدار الإخوان ،و وافق الأستاذ على المقابلة ، ولكنه فضل أن تكون في بيت أيرلاند حيث أن المركز العام مراقب من القلم السياسي وسوف يؤولون تلك المقابلة ويفسرونها تفسيراً مغلوطاً ليس في صالح الإخوان وقد اصطحبني الأستاذ معه ... وذهبنا إلى دار أيرلاند في شقة عليا بعمارة في الزمالك حيث قال إيرلاند : لقد طلبت مقابلتكم حيث خطرت لي فكرة وهي لماذا لا يتم التعاون بيننا وبينكم في محاربة هذا العدو المشترك وهو الشيوعية ؟ و أجاب الإمام : فكرة التعاون جيدة ... نستطيع أن نعيركم بعض رجالنا المتخصصين في هذا الأمر على أن يكون ذلك بعيداً عنا بصفة رسمية ولكم أن تعاملوا هؤلاء الرجال بما ترونه ملائماً دون تدخل من جانبنا غير التصريح لهم بالعمل معكم ولك أن تتصل بمحمود عساف فهو المختص بهذا الأمر إذا وافقتم على هذه الفكرة



نماذج من العمليات الإرهابية التي وقعت من الإخوان في عهد حسن البنا :
مقتل المستشار القاضي الخازندار

مقتل رئيس الوزراء السابق محمود النقراشي[FONT=&quot]
محاولة قتل إبراهيم عبد الهادي باشا
تفجير قنابل في جميع أقسام البوليس في القاهرة يوم 2/12/1946 م و قد تمت بعد العاشرة مساء وقد روعي أن تكون هذه القنابل صوتية بقصد التظاهر المسلح فقط دون أن يترتب على انفجارها خسائر في الأرواح وقد بلغت دقة العملية أنها تمت بعد العاشرة مساء في جميع أقسام البوليس ومنها أقسام بوليس الموسكي والجمالية والأزبكية ومصر القديمة والسلخانة .
إرهاب الحزبين الذين منحا صدقي باشا الأغلبية البرلمانية وذلك بإلقاء قنابل حارقة على سيارات كل من هيكل باشا رئيس حزب الأحرار والنقراشي باشا رئيس حزب السعديين في وقت واحد .
حوادث تفجير محلات شيكوريل والشركة الشرقية للإعلانات وشركة أراضي الدلتا بالمعادي وكلها ملك اليهود بمصر في هذا الوقت وكذلك نسف بعض المساكن في حارة اليهود بالقاهرة .
حادث تفجير النادي المصري الإنجليزي وتفجير فندق الملك جورج وإحراق مخازن البترول في سفح جبل عتاقة ...
[/FONT]






[FONT=&quot]:a023[1]::a023[1]:
[/FONT]
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

ربنا يهديك برده خروج عن فساد النظام وتتلفيق وتدليس مفيش فايده من هذا العضو يحب اثاره المشاكل وخروجه عن الموضوع دائما حتى يلفت الانتباه علشان تشوف يادكتورنا الفاضل !!!!!!!!!
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

اخ شبراوى
اخ عمرو
انتم الاثنين اسمى من هذا
تجاهلوه بالله عليكم حتى لا يغلق الموضوع
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

اخ شبراوى
اخ عمرو
انتم الاثنين اسمى من هذا
تجاهلوه بالله عليكم حتى لا يغلق الموضوع

هذا مادعوت اليه وسيتم باذن
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

دعوتك ستنفذ من الان سنكتفى باخبارنا وفيديوهاتنا
 
رد: موسى: لن ألتزم مع إسرائيل بأكثر من معاهدة السلام إذا انتخبت رئيساً لمصر

علينا تقبل الطرف الاخر مادام يعبر عن رايه باحترام

اما بالنسبة ان البقال قال ان الست اللى لبسه احمر هيه زوجة ضابط بامن الدولة يعنى ليه صدقنه البياع هل لان كلامه على هوانا

انا لا اقول سوى اننا علينا ان نعرف ان هذا الشعب لن يتفق على رجل واحد حتى الحزب الواخد اللى من المفترض انه يكون متوافق فى ارائه بيكون داخله انقسامات

انا مش فى دماغى شفيق راح او هيجى تانى او شرف جه او غيره ولكن انا عايز اقول شئ الجيش احترم رأى من طالب بخروج شفيق ومن الممكن ان نجد الكثير من من يؤيدون شفيق يطالبون برحيل شرف ونظل نعيش فى هذا المسلسل التركى الذى تكون حلقاته اكثر من 500 حلقة حتى تنهار هذه البلد ولن يكون مستفيد من ذلك سوى كل من سرق ونهب وخرب

شكرا

راى يحترم ويجب تقيمه من اجل خوفك على بلدك
 
رد: موسى: لن ألتزم مع إسرائيل بأكثر من معاهدة السلام إذا انتخبت رئيساً لمصر

اخوانى الافاضل....الان مصر تسير الى طريق الديمقراطيه اى الى سياده الشعب وسلطه صندوق الانتخاب ...الامر سيختلف عما كان فى العهد السابق الدى كانت نسبه الانتخاب لا تتعدى 10 فى المئه من الناس والباقى محجم لعلمه بمدى التزوير المنظم لهده العمليه .......ولناخد مثلا لانتخابات 2005 التى حصل الاخوان بها على 88 مقعد .....اتعتقدون ان كل هده المقاعد حصل عليها الاخوان لشعبيتهم ؟؟؟ لا بالطبع .....فنصف تلك المقاعد جائت للاخوان كرها فى الحزب الوطنى من قبل الناخبيين والباقى جاء نتيجه التنظيم العالى للجماعه وتوافدها بكثره على اللجان رجالا وشبابا ونساءا ..........اما الان وعندما يشعر المصرى ان صوته غال وسيؤثر فى مسار البلد ومصالحه ..........فستظهر القيمه والمقدار الحقيقى لكل جماعه مهما بلغ صيتها وشهرتها وقوتها فى العهد البائد............فالمصريون شعب واعى ودكى جدا لمصلحته ولا تخيل عليه اقوال وشعارات البعض وحملات تصفيه الحسابات التى يقودها كثير من الجماعات والافراد المغبونين ايام النظام السابق ......ليس حبا فى الوطن .....ولكن لمصالح شخصيه ومصالح فئات وجماعات لم يسمح لها النظام السابق فى اقتسام ثروات الشعب المصرى المغلوب على امره
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه


لواء شرطة سابق لـ"بلدنا بالمصرى": فرم الوثائق معمول به منذ فترة بعيدة

قال اللواء رضا عارف، إن فرم الوثائق تم بواسطة أفراد جهاز أمن الدولة، لافتاً إلى أن هذا الفرم معمول به من فترة بعيدة، وذلك بعد قيام الجهاز بتسجيل هذه الأوراق على جهاز الكمبيوتر.

مشيراً إلى أنه كانت هناك تجاوزات كبيرة من أفراد جهاز أمن الدولة فى الفترة الأخيرة، وكذلك كافة المؤسسات فى الدولة، مستشهداً بموقف وزارة الإعلام فى تغطيتها لأحداث الثورة، منوهاً على ضرورة التحفظ على ما تبقى من الوثائق.

وأضاف أنه لعودة الثقة مرة أخرى لابد من توافر عاملين أساسين من قبل المواطن والشرطة، لافتاً إلى أن تولى اللواء منصور العيسوى حقيبة وزارة الداخلية ستعود الثقة مرة أخرى خلال الفترة القليلة المقبلة لما يعرف عنه من إنسانيته الطيبة، وحرصه الدائم على تحقيق العدل، مؤكدا أنه تم عزله من منصبه كمحافظ سابق للمنيا، لرفضه دخول ترس الدولة، مشيراً إلى أن هناك عناصر معينة من فلول النظام السابق هدفها عدم عودة الشرطة للشارع.






 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

أبو العينين ينفى شائعة هروبه من مصر

01:53
s620102412928.jpg

رجل الأعمال محمد أبو العينين




نفى رجل الأعمال محمد أبو العينين رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات سيراميكا كليوباترا، ما تردد حول شائعة هروبه من مصر متجها إلى المملكة العربية السعودية عن طريق يخت يملكه.

وقال أبو العينين فى تصريح خاص لليوم السابع، إنه لا يزال موجودا فى مصر، لافتا إلى أنه لا يفكر فى الهروب من مصر، مؤكدًا أن التحقيقات سوف تظهر براءته من جميع الاتهامات الموجهة إليه.


وأشار رجل الأعمال محمد أبو العينين إلى أن جميع الأراضى التى حصل عليها من الدولة، آلت إليه عن طريق مزايدات علنية، وأنه حصل على هذه الأراضى بالسعر الذى كانت تباع به وقتها.

 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

يا ادهم ويا الجميع يكفي مواضيع تؤدي الى حرب اهلية في المنتدى

الثورة نجحت وما بعدها اكيد سينجح اطمئنوا كلكم...
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

بالفيديو.. ضابط شرطة يكشف عن حركة سرية تحارب الفساد



13201161482.jpg
وزارة الداخلية

الدقهلية ـ محمد صالح


قال المقدم محمد عبد الرحمن يوسف، أحد أعضاء حركة "ضباط لكن شرفاء"، إن الحركة أنشئت سرا بعد مقتل الشهيد خالد سعيد على أيدى ضباط الشرطة المجرمين دون أى ذنب، مضيفا أن اليوم هو المرة الأولى التى نكشف فيه عن الحركة، رغم نشرنا بيانات عنها من قبل.

وقال ضابط الشرطة، خلال اعتصامه اليوم أمام ديوان عام محافظة الدقهلية: ندعوا إلى محاكمة الضباط الفاسدين حتى يطمئن الشعب، مطالبا بانتخاب المجلس الأعلى للشرطة وإنشاء نقابة لهم.


وقال إن عدد الضباط المنتمين للحركة ليس قليلا ومعنا مستندات ضد ضباط حصلوا على أراضى للدولة.
:yahoo[1]:

[ame]http://www.youtube.com/watch?v=sYRolSb-agI[/ame]
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

يا ادهم ويا الجميع يكفي مواضيع تؤدي الى حرب اهلية في المنتدى

الثورة نجحت وما بعدها اكيد سينجح اطمئنوا كلكم...

تحياتي يافيرال..
ولا حرب ولاشئ
الاخوه فقط لايفهموني جيدا
أنا ضد كل فساد (أخر مشاركه لي تتحدث عن فساد في الشرطه)
وأيضا ضد فساد الاخوان في مصر.....
هذا كله فساد ويجب أن يزال مع الثوره...
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

تحياتي يافيرال..
ولا حرب ولاشئ
الاخوه فقط لايفهموني جيدا
أنا ضد كل فساد (أخر مشاركه لي تتحدث عن فساد في الشرطه)
وأيضا ضد فساد الاخوان في مصر.....
هذا كله فساد ويجب أن يزال مع الثوره...

بغض النظر عن الاختلافات
المهم ان تعود الامور الى نصابها ووفقكم الله في اختيار رئيس يرضاه 80مليون مصري.
 
رد: موسى: لن ألتزم مع إسرائيل بأكثر من معاهدة السلام إذا انتخبت رئيساً لمصر

اخوانى الافاضل....الان مصر تسير الى طريق الديمقراطيه اى الى سياده الشعب وسلطه صندوق الانتخاب ...الامر سيختلف عما كان فى العهد السابق الدى كانت نسبه الانتخاب لا تتعدى 10 فى المئه من الناس والباقى محجم لعلمه بمدى التزوير المنظم لهده العمليه .......ولناخد مثلا لانتخابات 2005 التى حصل الاخوان بها على 88 مقعد .....اتعتقدون ان كل هده المقاعد حصل عليها الاخوان لشعبيتهم ؟؟؟ لا بالطبع .....فنصف تلك المقاعد جائت للاخوان كرها فى الحزب الوطنى من قبل الناخبيين والباقى جاء نتيجه التنظيم العالى للجماعه وتوافدها بكثره على اللجان رجالا وشبابا ونساءا ..........اما الان وعندما يشعر المصرى ان صوته غال وسيؤثر فى مسار البلد ومصالحه ..........فستظهر القيمه والمقدار الحقيقى لكل جماعه مهما بلغ صيتها وشهرتها وقوتها فى العهد البائد............فالمصريون شعب واعى ودكى جدا لمصلحته ولا تخيل عليه اقوال وشعارات البعض وحملات تصفيه الحسابات التى يقودها كثير من الجماعات والافراد المغبونين ايام النظام السابق ......ليس حبا فى الوطن .....ولكن لمصالح شخصيه ومصالح فئات وجماعات لم يسمح لها النظام السابق فى اقتسام ثروات الشعب المصرى المغلوب على امره

كلام جميل كلام معقول مقدرش أقول حاجه عنه...
تقييييييييييم
 
رد: موسى: لن ألتزم مع إسرائيل بأكثر من معاهدة السلام إذا انتخبت رئيساً لمصر

اخوانى الافاضل....الان مصر تسير الى طريق الديمقراطيه اى الى سياده الشعب وسلطه صندوق الانتخاب ...الامر سيختلف عما كان فى العهد السابق الدى كانت نسبه الانتخاب لا تتعدى 10 فى المئه من الناس والباقى محجم لعلمه بمدى التزوير المنظم لهده العمليه .......ولناخد مثلا لانتخابات 2005 التى حصل الاخوان بها على 88 مقعد .....اتعتقدون ان كل هده المقاعد حصل عليها الاخوان لشعبيتهم ؟؟؟ لا بالطبع .....فنصف تلك المقاعد جائت للاخوان كرها فى الحزب الوطنى من قبل الناخبيين والباقى جاء نتيجه التنظيم العالى للجماعه وتوافدها بكثره على اللجان رجالا وشبابا ونساءا ..........اما الان وعندما يشعر المصرى ان صوته غال وسيؤثر فى مسار البلد ومصالحه ..........فستظهر القيمه والمقدار الحقيقى لكل جماعه مهما بلغ صيتها وشهرتها وقوتها فى العهد البائد............فالمصريون شعب واعى ودكى جدا لمصلحته ولا تخيل عليه اقوال وشعارات البعض وحملات تصفيه الحسابات التى يقودها كثير من الجماعات والافراد المغبونين ايام النظام السابق ......ليس حبا فى الوطن .....ولكن لمصالح شخصيه ومصالح فئات وجماعات لم يسمح لها النظام السابق فى اقتسام ثروات الشعب المصرى المغلوب على امره
كلام رائع فحتى ال88 مقعد ليس مقياس لقوه الاخوان ومقياس لقوه المعارضه الحقيقيه اتى اسقطت النظام والمتتبع للنظام البائد وكن قد سمع نظيف فى عام 2005 بعد الانتخابات والتى وصف فيها الدوله انها انقذت المجلس من اغلبيه للمتطرفين على حد زعمه تؤكد ان اصوات المصرين كانت لا توثر مهما كانت حجمها ولكن المقياس الحقيقى فعلا هى الانتخابات القادمه التى اعتقد سيشارك فيها العديد والعديد من المصريين وليعرف كل حجمه ووزنه بالصندوق ان شاء الله وهو ماحاربنا من اجله ومن اجل دماء الشهداء
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

وثيقة مسربة من أمن الدولة: القيادي السلفي الذي أهدر دم البرادعي يعمل لصالح الأمن
تصوير



حصلت «المصري اليوم» على وثيقة مسربة من جهاز مباحث أمن الدولة، عن طريق نشطاء حزب الغد بالبحيرة، تكشف التنسيق بين الجهاز و محمود لطفي عامر، أحد قيادات جمعية أنصار السنة، والذي وصف الرئيس المخلوع حسني مبارك بأنه أميراً للمؤمنين، وأفتى بإهدار دم محمد البرادعي، زعيم الجمعية الوطنية للتغيير.
الرسالة التي أرسلها حسن عبد الرحمن، رئيس جهاز مباحث أمن الدولة السابق، إلى مفتش مباحث أمن الدولة فرع البحيرة، والتي حملت عبارة «سري جداً وشخصي»، طلبت من رئيس الفرع فحص شكوى كان قد تقدم بها القيادي السلفي إلى الرئيس المخلوع حسني مبارك ادعى فيها أن ضباط أمن الدولة هددوه بالاعتقال بسبب رسالة «البيعة المعلنة» التي دعا فيها لمبايعة مبارك أميراً للمؤمنين.
وقال محمود لطفي عامر في رسالته المكتوبة بخط اليد أنه أرسل لـ«فخامته» صورة «لإعلان بيعة مجددة من جمعية أنصار السنة بدمنهور»، بالإضافة إلى «رسالة صغيرة تدعو إلى الهدوء والسكينة والتعقل وتدعيم للبيعة المعلنة»، وقال عامر إن «المفاجأة» كانت من قبل جهاز أمن الدولة الذي قام بتهديده بالاعتقال ومنعه من توزيع الرسالة التي تدعو لتدعيم البيعة، وأضاف: «علماً بأن أمن الدولة بدمنهور كانوا على علم مسبق بتوزيع هذه الرسالة».
وفي رده على رسالة رئيس الجهاز قال العميد طارق هيكل مفتش مباحث أمن الدولة بالبحيرة إن محمود لطفي عامر، الذي وصفه بأنه «من العناصر السلفية المعتدلة»، أبدى تأييده لمبارك «من وجهة نظر شرعية» «مستغلاً المساحة التي تركها له الفرع في مجال مجابهة الأفكار الدينية المتحزبة».
وجاء في رسالة العميد هيكل التي حملت عبارة «سري جداً وشخصي» أن عامر علق لافتات تدعو إلى انتخاب مبارك في 2005 ملقباً إياه بـ«أمير المؤمنين بمصر»، بالإضافة إلى بيان بعنوان «السكينة السكينة .. الفهم الفهم» الذي يدعو فيه إلى مبايعة مبارك، وتابعت الرسالة: «وقد لاقى هذا السلوك انتقادات حادة من بعض العامة وفي أوساط التيارات السياسية والدينية المعارضة»، وقالت الرسالة إن ما يقوم به القيادي بجمعية أنصار السنة بأنه «يدل على جهل سياسي وديني».
وأشارت الرسالة إلى العلاقة بين القيادي بجمعية أنصار السنة وجهاز مباحث أمن الدولة قائلة: «يشار إلى قيام المذكور (لطفي عامر) خلال الفترات السابقة بإعداد عدد من المؤلفات الدينية التي تتناول نقد الأفكار المتطرفة المتواجدة على الساحة وبخاصة الفكر الإخواني من خلال تفنيده لمعتقدات الفكر المشار إليه وآراء القيادات الإخوانية وتوجيه النقد لها من خلال عدة نواحي شرعية، وذلك بالتنسيق مع الفرع في إطار المحاولة لتقويض تلك الأفكار المتطرفة».
وأضافت الرسالة إن القيادي السلفي شعر أن «تصرفاته غير محجمة من قبل الفرع» فبدأ في «مهاجمة عناصر النشاط المتطرف بطريقة شبه علنية مما أثار حفيظتهم واتهامهم له بأنه عميل لجهاز الأمن»، فتم استدعائه من قبل أمن الدولة أكثر من مرة لتنبيهه بتصرفاته، وتابعت قائلة إن القيادي السلفي شعر «بوجود تضييق أمني عليه وحاول الإلحاح أكثر من مرة للسماح له بإبداء رأيه نحو ترشيحات رئاسة الجمهورية على النحو السابق توضيحه إلا أنه لم يلقى استجابة من الفرع وذلك حسب توجيهات الجهاز»، وهو ما أدى إلى «إحساسه بالانهزام أمام التيارات الأخرى» فتقدم بشكواه «للضغط على الفرع لاستمرار منحه المساحة السابق منحها له من الحرية قبل تصرفاته المشار إليها».
وكان القيادي السلفي، محمود لطفي عامر، قد دعا المسلمين لـ«مبايعة» الرئيس المخلوع حسني مبارك باعتباره «أميراً للمؤمنين»، كما أفتى بجواز توريث مبارك الحكم لابنه، وأثارت إحدى فتاويه مؤخراً جدلاً كبيراً عندما أفتى بإهدار دم د. محمد البرادعي وقال إن عليه أن يعلن توبته بسبب معارضته لمبارك «وإلا جاز لولي الأمر أن يسجنه أو يقتله درءاً لفتنته حتى لا يستفحل الأمر»
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

والد أحد شهداء الثورة: هاتوا لي حقه زي ما جاب لكم الحرية

تصوير



عندما عثر على جثته فى مشرحة قصر العينى، وأيقن أنه هو الابن الذى أفنى سنوات عمره فى تربيته، قرر أن يبدأ مرحلة القصاص من قاتليه، فحمل صورته، وجاء إلى «المصرى اليوم» ليروى مأساة ابنه الذى راح هو وآخرون شهداء فى معركة الحرية التى أنجبت ثورة 25 يناير، وبينما هو يروى، إذ فتح الجريدة فرأى صورة الابن بين اثنين آخرين، تحت عنوان «جثث تنتظر من يتعرف عليها».
هنا بكى الأب، وبحرقة حمل الصحيفة منصرفاً، وتاركا وراءه قصة ابنه وصورته، وقبل أن يغادر نظر بعين بائسة: هاتوا له حقه هو واللى زيه.. زى ما جاب لكم حريتكم». قبل 12 يوماً كان حلم عم نصر استورجى السيارات مقتصراً على: أعرف أحمد ابنى راح فين.. فالابن اختفى منذ يوم 28 يناير، بعد خروجه للمشاركة فى مظاهرات جمعة الغضب، ومع انقطاع الاتصالات فى اليوم التالى فقد الأب أى اتصال بالابن، هنا شعر بأن ابنه أصابه مكروه، لذا بدأ فى البحث عنه فى المستشفيات، عله يكون أحد المصابين الذين يسمع قصصهم، لكن طول فترة الغياب دفعه إلى البحث فيما هو أسوأ، وبحث فى كل ثلاجات الموتى، وبالفعل وجده جثة فى مشرحة قصر العينى، مصاباً برصاصة نافذة فى منتصف الجبهة.
لم يصدق الأب أن عمره كله يرقد أمامه، غادر المشرحة وعاد بعدد من أقاربه، ربما ينفون له ما يراه بعينه، لكنهم للأسف أكدوا أنه الابن أحمد. لم يقو عم نصر على استكمال إجراءات الدفن، تركها للأقارب، وجاء إلى «المصرى اليوم» ليكتشف أن صورة جثة الابن فى إحدى صفحاتها الداخلية، فينصرف باكياً تاركاً تركة القصاص الثقيلة فى رقبة «المصرى اليوم»
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

الأمن يستعين بالجيش لتأمين جلستي «العادلى» والتحفظ على أموال مبارك السبت


متكبر لعنك الله



استعدت محكمة التجمع الخامس السبت لإجراءات محاكمة وزير الداخلية السابق «حبيب العادلى»، والتى تعتبر أهم محاكمة تشهدها البلاد منذ سنوات طويلة، حيث تشهد المحكمة أولى جلسات قضية يواجه فيها العادلى الذى سيطر على الداخلية لمدة 13 عاماً، اتهاماً بغسل الأموال وتلقى خمسة ملايين جنيه من صاحب شركة مقاولات مقابل إسناد مشاريع تابعة للوزارة بالمخالفة للقانون، وتشهد المحكمة نفسها جلسة لقرار التحفظ على أموال الرئيس السابق مبارك وأسرته.
وعلمت «المصرى اليوم» أن المسؤولين فى مديرية أمن حلوان، استعانوا بالقوات المسلحة للمساعدة فى تأمين المحكمة، وصدرت أوامر بتمركز قوات من الجيش إلى جوار المحكمة بها 4 دبابات، وفيما يتعلق بالأمن فقد قررت مديرية أمن حلوان فرض كردونات أمنية على مداخل ومخارج المحكمة ومنع أى شخص من الدخول غير الصحفيين والإعلاميين والمحامين الذين يترافعون فى قضايا منظورة فى هذا اليوم، كما قررت مديرية الأمن نقل قرابة 2000 مجند وضابط إلى ساحة المحكمة للمشاركة فى التأمين.
وأصدرت وزارة العدل قراراً بتأجيل عمل بعض الدوائر فى اليوم نفسه إلى جلسة مسائية حتى يتمكن الأمن من فرض التشديدات الأمنية على المحكمة، كما تستعين أجهزة الأمن ببوابات إلكترونية لتفتيش المترددين على قاعة المحكمة، وتوقع بعض المصادر الأمنية أن يتواجد عدد كبير من المواطنين خارج المحكمة لمتابعة المحاكمة، إلا أنه لن يسمح بدخول أحد منهم إلى القاعة.
كما تم تكليف 25 ضابطاً وشرطياً لتأمين نقل «حبيب العادلى» من محبسه بسجن مزرعة طرة إلى المحكمة، وقرروا فرض تشديدات أمنية على سيارة الترحيلات، ومن المقرر أن يحضر «العادلى» إلى المحكمة بعد تحسن حالته الصحية.
كانت محكمة استئناف القاهرة قد حددت جلسة اليوم 5 مارس لمحاكمة حبيب العادلى، وزير الداخلية السابق، أمام دائرة المستشار المحمدى قنصوة فى دار القضاء العالى، ويواجه «العادلى» اتهامات بالتربح وغسل الأموال والحصول على 5 ملايين جنيه من مقاول مقابل إسناد منشآت خاصة بالوزارة إليه.
على جانب آخر، كان المستشار الدكتور عبدالمجيد محمود، النائب العام، قد أمر بالتحفظ على أموال الرئيس السابق حسنى مبارك، وزوجته سوزان صالح ثابت، ونجليه علاء وجمال، وزوجتيهما هايدى راسخ، وخديجة الجمال، وأولادهما القصر، ويشمل القرار جميع الأموال المنقولة والعقارية والنقدية والأسهم والسندات ومختلف الأوراق المالية فى البنوك والشركات وغيرها، وتم إخطار جميع البنوك والجهات المختصة لتنفيذ القرار، وحددت محكمة استئناف القاهرة جلسة اليوم لنظره أمام محكمة جنايات القاهرة.
وبدأت إدارة الكسب غير المشروع، برئاسة المستشار عاصم الجوهرى، التحقيق فى بلاغات بتضخم ثروات مبارك وأسرته بطريق غير مشروع، واستمعت النيابة إلى أقوال مصطفى بكرى، عضو مجلس الشعب السابق، الذى قدم بلاغاً فى هذا الصدد، وشرح تفاصيل حسابات مبارك وأسرته، واتهم جمال مبارك بالتورط فى عمليات سمسرة بالبورصة بمساعدة والده، ولم تحدد الجهات القضائية ما إذا كانت ستستدعى «مبارك وأسرته» للاستماع إلى أقوالهم فى التحقيقات من عدمه، وقالت المصادر إن استدعاءهم يتوقف على ما ستسفر عنه تحريات الجهات الرقابية والكسب غير المشروع والجهاز المركزى للمحاسبات.
وطلبت الإدارة من الرقابة الإدارية والأمن القومى التحرى عن عناصر الذمة المالية الخاصة بمبارك وعائلته، وطلبت من النيابة الإذن بالكشف عن سرية الحسابات الخاصة بهم وتمت الموافقة على طلبها.
وعلى صعيد التحقيقات، التى تجريها نيابة أمن الدولة العليا فى قضية إطلاق النار على المتظاهرين والانفلات الأمنى، المتورط فيها «العادلى» وعدد من قيادات وزارة الداخلية وضباط شرطة، فقد تسلمت النيابة أمس تقريراً مبدئياً من لجنة تقصى الحقائق التى كان قد تم تشكيلها للوقوف على المتورطين فى تلك الوقائع، وعلمت «المصرى اليوم»، أن الناشط السياسى وائل غنيم سلم مكتب النائب العام «مقاطع فيديو» تظهر عدداً من ضباط الشرطة أثناء إطلاق النار على المتظاهرين، وتمت إحالة تلك المقاطع إلى النيابة التى طلبت من وزير الداخلية الموجود حالياً «محمود وجدى» تحديد هوية هؤلاء الضباط، وطلبت منه النيابة إخطارها بقائمة بأسمائهم، تمهيداً لاستدعائهم أمام النيابة والتحقيق معهم
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

ياسبحان الله لو نظرا الى نظره هذا الكائن الذى هو فى النهايه عبد لله فستجد انه كمثله من هذا النظام سبحان الله كان زكانه يعلم ان الله غير موجود ومن اجل ذلك قرر ان يفعل كل ماكان يفعله من قتل وسفك للدماء واغتصاب الاموال والاراضى من الناس وخصوصا السلفين والمعارضين لنظامه واخيرا راينا باعيينا الملابس التى كان يرتديدها فى مكتبه التى اعدد لاغراض الفاحشه لديه كان يعيش وكانه خالد فى الدنيا سبحان الله هؤلاء لابد من تحليلهم نفسينا هل كانوا فعلا لا يعلمون الى اى منقلب ينقلبون !!!!!!!!
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى