اذا عاد عناد فسوف نتحمل حتى 30 دولارامريكا تحتاج نفط رخيص
روسيا تحتاج اسعار مرتفعه !!
انت تحتاج اسعار مرتفعه
يعني على المدى الطويل لاتستطيع تحمل اسعار منخفضه من الاساس
خلينا المنتجين في تعنت روسيا يبيعون بالسالب يعني تحت الصفر
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
اذا عاد عناد فسوف نتحمل حتى 30 دولارامريكا تحتاج نفط رخيص
روسيا تحتاج اسعار مرتفعه !!
انت تحتاج اسعار مرتفعه
يعني على المدى الطويل لاتستطيع تحمل اسعار منخفضه من الاساس
كل دول الخليج لا تحتمل سعر منخفظ لسنواتامريكا تحتاج نفط رخيص
روسيا تحتاج اسعار مرتفعه !!
انت تحتاج اسعار مرتفعه
يعني على المدى الطويل لاتستطيع تحمل اسعار منخفضه من الاساس
كل دول الخليج لا تحتمل سعر منخفظ لسنوات
بس في امر لا تقفل عنه وهو مهم مهمى حاولنا نخليه على جمب باي اقتصاد بالمنطقه السعوديه لاعب اساسي لانا هي الهدف الرئيسي وهي التارقت لكل الشركات لانها اكبر سوق ويتوفر سيوله
عكس مثلا مصر يتوفر عدد بس سيوله لا
الامارات الكويت قطر يتوفر سوق وسيوله بس محدود التحرك عكس السعوديه
لو تبي نفردها بدون حزازيات وزعل كل الشركات او اغلبها الي بالمنطقه التارقت الاعلى عندها السعوديه
انت تصيح الان, لسه ما بدينا هههجرب ونشوف من يصيح![]()
بافتراض انهم عقلانيين.يارجال عين خير واذكر الله في هذه الجمعة المباركة
حرب الاسعار ما احد راح يسلم منها … لانها راح تؤثر على الانفاق الحكومي وبالتالي راح يتاثر كذلك منها القطاع الخاص … قادة الدولتين اكبر من انهم يضرو انفسهم وراح يتفقون … حتى لما انسحبت الامارات قالت راح يكون فيه تنسيق مع اوبك
بالعكس اخ خالدامريكا تحتاج نفط رخيص
روسيا تحتاج اسعار مرتفعه !!
انت تحتاج اسعار مرتفعه
يعني على المدى الطويل لاتستطيع تحمل اسعار منخفضه من الاساس
محد زرعها المبالغه بوصف بعض الافكار هو الغلطالسوق السعودي الاكبر هذه لايوجد بها جدال
ولكن موضوع ان الشركات بالمنطقه هدفها السوق السعودي هذا غير صحيح والبعض للاسف زرع الفكره هذه في بعض الشعوب وجعلهم يتوهمون ..
لدينا على سبيل المثال الشركات تستهدف الشرق الاوسط وشمال افريقيا وسوق فيه اكثر من 300 مليون نسمه
حين تعمل اتفاقية تجارة حره يكون هدفها ايصال البضائع لكل الشرق الاوسط وشمال افريقيا وليس الاسواق المحليه فقط مثلا أسواق الخليج نتكلم عن 50 مليون نسمه تقريبا
والقوى الشرائيه متفاوته
وتجارتنا الخارجيه في عام 2025 ترليون دولار !!
( غير نفطيه )
حتى الشركات الكبرى حين تفتح مقرها في دبي
هي تستهدف المنطقة كامله لاتستهدف اسواقنا المحليه ولكنا جزء من المنطقة
طازه هههخلينا العضلات لكم يابو سار عندنا عضلات
وما خلو فيكم المجوس عضلة ما هبدوها
قد سبق اني سمعت هذا الطرح من زمان من اقتصادي اماراتي لا اذكره و اعتقد انه خاطئ و خطير. يجب ان تحتفظ بنفطك لاكبر مده ممكنة. ماذا لو استنفذت بترولك و جاءت حرب بعد ٤ عقود و دمرت بنيتك التحتية؟ كيف لك ان تبنيها بدون نفط؟ماذا لو صودرت صناديقك السيادية. (هل انت اقوى من روسيا؟).اولا
احيك على ردك المحترم اتفق مع بعض النقاط واختلف مع بعضها
وعن جزئية خروج الامارات وانه سبب سياسي اختلف معاك
الامارات استثمرت ودخل معها شركاء دوليين واستثمروا بالمليارات لتطوير الحقول ورفع الطاقه بهدف التصدير
ولان الامارات تعتبر النفط طاقه غير متجدده وممكن ان العالم يجد بدائل كثيره او انه خلال السنوات القادمه يبدا يستغني عن النفط
لديها خطة ان بعد حوالي 40 -45 سنه تحتفل بتصدير اخر برميل نفط وتكون وضعت الأسس لاقتصاد قوي بعيدا عن
الادمان على النفط ..
ف تريد اخراج ما في الارض وبيعه والاستفاده من الاموال بتمويل مشاريع وبناء ثروه سياديه قويه
غير صحيح،انت اكثر واحد يصيح ومالي المواضيع الفاظ بذيئة يا بو IQانت تصيح الان, لسه ما بدينا ههه
الموضوع IQ بصراحه الله المستعان.
روح البس سروال الله يصلحك هههغير صحيح،انت اكثر واحد يصيح ومالي المواضيع الفاظ بذيئة يا بو IQ
شو رايك ناخذ راي النقيدان عن مستوى الذكاء عندكم
سبق ان قال يسهل استحماركم وشهد شاهد من اهلها![]()

خساره و الله هههالوضع امن في الامارات العظمى
مشاهدة المرفق 869583
الامور طيبهروح البس سروال الله يصلحك ههه
و خلك بعيد عن النوافذ, تحذير حكومي![]()
تصادم السعوديه بالنفط .. نرفع الانتاج مثلهم
وايضا حاجه بسيطه ثانيه نرفع الجمارك
والغاء ميزة دول الخليج في البضائع
تلعب معي العب معك
غير وزرتك فيه بقعه هههالامور طيبه
تفكرنا نفسكم في السراديب يا دجاجة نجد![]()
الإنذارات صارت عندكم تخبص مثل عقولكمالوضع امن في الامارات العظمى
مشاهدة المرفق 869583
محد زرعها المبالغه بوصف بعض الافكار هو الغلط
ثاني شي معاك بعض الشركات مش تارقت لها السعوديه صحيح
لكن الاغلب لا وهذا على لسان مدير اقليمي بالشرق الاوسط لاحد الشركات العالميه من لسانه يوم الاثنين قالي اياها
سرعة استجابة عاليهالإنذارات صارت عندكم تخبص مثل عقولكم
"صادرات"ارجوك اقرأ مره اخرى
اكثر دوله تستقبل الصادارات السعوديه هي الامارات و ما يعادل 25 مليار دولار سنويا
يعني بترفع الجمارك برفع الجمارك و انت الخسران