عرب الجزيرة والأمصار ومفهوم الولاء والتطبيل

مش بحب الحزم و الشدة و الهيبه حتى لو فيها عدل

بحب الحنية و التبريق

انتو كنتو محتلين ولا عمركم ما حد احتلكم ارسي على رأي محدد

الحسين مجرد واجهة وتم طردهم كما طرد من قبلهم . لا نقبل الاجنبي من قديم
حتى الفرس اللي كانوا شغالين عندنا بكفيل زيك زيه اليوم

عندما سقطت السعودية الاولى جاء شخص يلقب ب آل معمر وضع على الناس كإمام لم يبايعه احد ولم يستمر حكمه طويلاً بسبب عدم معرفة اصله ووالديه واجداده والسبب الثاني ولائه للاتراك،

عندما ظهر الامام تركي بن عبدالله - مؤوسس الدولة السعودية الثانية - من قصة الغار المعروفة بويع على طول بويع من الشعب والقبائل لانهم يعرفون اصله واجداده وتنازل آل معمر عن الحكم للامام تركي لانه لم يستطع الحكم ولم يبايع

العرب لايعترفون بحاكم غير عربي الاصل والتاريخ يشهد وقصة الامام تركي خير مثال وآل سعود ادامهم الله حكام الرياض واليمامة وحجر اليمامة من آلاف السنين وهم اناس معروفين وذو نسل عربي اصيل معروف

محمد بن مشاري بن معمر التميمي مجهول الوالدين والاصل ؟ كنت نايم بحصه التاريخ ؟

عندما سقطت السعودية الاولى جاء شخص يلقب ب آل معمر وضع على الناس كإمام لم يبايعه احد ولم يستمر حكمه طويلاً بسبب عدم معرفة اصله ووالديه واجداده والسبب الثاني ولائه للاتراك،
محمد بن مشاري ال معمر مجهول النسب !
اصله من ال معمر من العناقر من بني سعد من بني تميم الي حكمو نجد
320 عاما قبل قيام السعودية الاولى
من 850 هـ الى 1173 هـ تحديدا
محمد بن عبد العزيز بن محمد بن فيصل بن محمد ابن الأمير مشاري بن إبراهيم ابن الأمير عبد اللّه ال معمر

التعديل الأخير:
قمة البجاحه يتكلمون عن ولي الامر بالسعودية

ولا احد يتجراء فيهم يتكلم عن ( ولاة الامر ) بمسر

مجلس عسكري بال ألوية عاملين ممالك منفصله داخل مصر

وكل لواء بمملكته وتجارته واقتصاده

وكلو ينهب بما يرضي الله

ويقولي محاسبة روح بس
الحكومه قاعده تصدر الأنسولين وتهلك المواطن المصري بالطوابير وصعوبه شراءه ويتكلم عن الحكم الرشيد

محمد بن مشاري ال معمر مجهول النسب !!!!!!!!
320 عاما قبل قيام السعودية الاولى !!!!
محمد بن عبد العزيز بن محمد بن فيصل بن محمد ابن الأمير مشاري بن إبراهيم ابن الأمير عبد اللّه ال معمر
محمد بن مشاري بن معمر التميمي مجهول الوالدين والاصل ؟ كنت نايم بحصه التاريخ ؟
انا اخطأت في هذي النقطة هو معروف النسب صحيح
لكن مقصدي انه ليس من العائلة الحاكمة وان ولائه لغير عربي هذا مقصدي ياخوان

محمد بن مشاري ال معمر مجهول النسب !!!!!!!!
320 عاما قبل قيام السعودية الاولى !!!!
شوي وتضربني يبن عمي هد لاهنت 😂

لا اعلم لماذا الاخوه المصريين مستائين علماً الموضوع لم يذكر بلدهم هل الاوصاف تنطبق عليكم عشان كذا غاضبون !

علي الاقل مرتبة معروف كام والشعب انتخبة وسيدنا علي قاتل الخوارج والاخوان خوارج خروجوا علي الامة كلها والشعب رفضهم وهم من بداو بالعنف

عزيزي لا توجد ديمقراطية في العالم كل ما تراه كذب هناك مؤسسات قوية فقط اما بالنسبة لل حاكم لا يوجد حاكم يفكر في المال او الراتب يا

عزيزي

المال لدى اي حاكم هو لا قيمة له - الحكم ليس المال بل هو اكبر من ذألك

لا اعلم لماذا الاخوه المصريين مستائين علماً الموضوع لم يذكر بلدهم هل الاوصاف تنطبق عليكم عشان كذا غاضبون !
انا اللي رديت مش اخوة ولا حاجة وانا ضد ان الناس تساق بسم الدين او العصبية اللي بقولة حكم رشيد اية الغلط في دة بقول الناس يتاخد رايها مافيش حاكم يصرف بمزاجه الحاكم يحاسب زي ما سيدنا ابو بكر قال سيدنا عمر ماكنش بياكل من بيت مال المسلمين الا لما مالة خلص ولما خالص اخد بما يرضي الله اية في اللي بقولة في تجاوز او غلط واللي بقولة بقول يطبق علي الكل علي السيسي وسلمان وابن زايد وابن ثاني وكل الناس تعيش تحت سيادة القانون

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى