يجب علينا ألا نسمح بالتطرف و دعاة الحروب و الخراب و الدمار للإنسان و البنيان بالتأثير علينا نحن أهل السنة و كذلك بالنسبة للشيعة يجب ألا يسمحو بدعاة الحروب و الخراب أن يؤججوا الفتنة بين أتباع الطائفتين السنة و الشيعة

التعديل الأخير:
اجلد يالمحشش
انا سلمي اقدر اجلد بس امنع نفسي

لسببين
١/ ماحب الطاقه السلبية احب الروحانيات و الروقان

٧/ اكرهه dishonest interlocutor مافي نتجيه و لا هدف سامي مع محاور غير نزيهه

و ماحششت في حياتي قلبي ضعيف وسبق انجلطت في رجلي الحشيش يوديني للمقبره

كلامك صحيح
و السعودية لا تسيطر على ٣/٤ اليمن
و لم تقتل ايرلو
واقتصاد لبنان عال العال وكذلك سوريا
تعتبر سوريا و لبنان جواهر في يد ايران و مستفيده منهم

الداخل الإيراني هادي
و المفاوض الإيراني لم يذكر أن سبب توقف محادثات بغداد بسبب تاجيج السعودية لداخل الإيراني

انا اوفقك الرأي
بلاش تزوير في الواقع اللي لعب في الداخل الايراني هو اسرائيل و امريكا و اشتغلوا علي الحجاب
فهل السعودية المتدينة تدعم مظاهرات مناهضة للحجاب!!!!

اسرائيل هي مم تغتال العلماء و تفعل هجمات صيبرانية و شغاله شغل عالي.

و السعودية لاتسيطر علي اليمن، السعودية تحاصر اليمن و فعلت فيها مجاعة سيئة و لم تسطيع دخول ميناء الحديدة حتي الان

السلام الوحيد الي لازم اي شخص يوسسه
هو السلام مع نفسه

العلاقات مبنية على صراع ارادات

بخصوص الدول
اي دولة محيطه بك و انت مهيمن تسعى أن تتغلب عليك اذا اتيح لها الفرصه

مثل صراع الأشجار في الغابات على ضوء الشمس عشان تنمو

لا تجعل في محيطك غيرك ينمو لانه بيصير ضدك و بيحب الشمس عنك
و اول من يجب عليك القضاء عليه هو الاضعف فالاقوى فالاقوى
هذي في الطبيعة إسمها إنتخاب طبيعي حيث الضعيف يموت و القوي يعيش و يستمر في النمو سبحان الخالق العليم

لكن نحن مكلفين و مميزين بالعقل و الذكاء بفضل الله تبارك و تعالى فعلينا إستخدامه ليحل السلام و الأمن و الأمان و الرخاء و الإستقرار على الجميع فكما قلت أي حرب بين طرفين أو عدة أطراف ليست في صالحهم حيث الجميع سيخرج خاسراً بكل تأكيد

بلاش تزوير في الواقع اللي لعب في الداخل الايراني هو اسرائيل و امريكا و اشتغلوا علي الحجاب

اسرائيل هي مم تغتال العلماء و تفعل هجمات صيبرانية و شغاله شغل عالي.

و السعودية لاتسيطر علي اليمن، السعودية تحاصر اليمن و فعلت فيها مجاعة سيئة و لم تسطيع دخول ميناء الحديدة حتي الان

محاولة تمييع أي تدخل سعودي بايران سخافة..

فكر كذا و سوف آش يطلع معك لو دولة غير السعودية هي من فعلت هالاتفاق ؟

مافيه أي ضجة او صياح او نواح ولا ٨٠ صفحة ولا اللذي منه فعشان كذا حاول تهدا بدل محاولة القفز لاساءات يمكن الرد عليها بكل سهولة .

لا تفجر في الكذب

ما ابي احول الموضوع لكن المقاطعه لقطر بسبب محاولاتها تقسيم السعوديه وقضايا اخرى لا علاقه لها بإيران بشكل مباشر لان اساسا قطر ترتكز على تأليب الاوروبيين ومحاولة شراء قادة في الجيش السعودي لصناعة انقلابات حسب خططهم المنشوره باصواتهم كقطريين

اما كون ايران ذاهبه لتكون دوله نوويه لم يشغلنا عن مشاريعنا في الذهاب للتخصيب وتدريب اليد السعودي وتخريج طلبه وابتعاث طلبه في العلوم النوويه

مشاهدة المرفق 558829

لكن ماذا فعلت انت غير مشاهدة الكبار يتصارعون في جميع المجالات السياسيه والاقتصاديه والعسكريه والعلميه والنفوذ الاقليمي ودولي الى ان وصلو العلوم النوويه 😁
مع الاحترام ليك انت من تكذب

الكلام بتاع قطر جيت الحالي. جديد لكن يوم المقاطعة كان الكلام عن تطبيع قطر مع إيران و تحالف قطر مع ايران في اليمن

اتذكر اختراق القنوات التلفزيونية القطرية و عمل تصريحات سخيفة عن التحالف مع ايران

و ايضا ادعاء وجود الحرس الثوري الإيراني في قطر

طيب هو ماحدث في اليمن وكان محسوب
و وصل اليوم لاتفاق سياسي مع إيران

لعلمك اقتصاد السعودي دبل خلال الحرب ٦ سنوات

و ميزانية الدفاع في سنوات الحرب احيانا انخفضت
وانت ادرت حرب بروكسي بأقل خساير و أعلى ارباح ووصلت لاتفاق

و نوزع رز و نخوض حرب نفطيه و مع كذا قضية غيرهم .. مستنزفين للأسف لا و المنتصرِ إيران برضو 🤷🤣

كلامك ينقض نفسه لا تسيطر تحاور و تجوع ! كيف تجتمع

هذا اسمه تحيز

انت اعلم من المفاوضات الإيراني !؟

بخصوص متدينه وحجاب هذا خلل في المحتوى ويسمى مغالطه

ماسمعت في الحرب و الحب كل شيء مباح

انت شفت خريطة السيطره العسكريه

وين النزاهة في حوراك

محاولة تمييع أي تدخل سعودي بايران سخافة..

فكر كذا و سوف آش يطلع معك لو دولة غير السعودية هي من فعلت هالاتفاق ؟

مافيه أي ضجة او صياح او نواح ولا ٨٠ صفحة ولا اللذي منه فعشان كذا حاول تهدا بدل محاولة القفز لاساءات يمكن الرد عليها بكل سهولة .
صدقني لو لم يتدخل الاعضاء السعوديين في موضوع زيارة. العراق لمصر و كلامهم ان مصر متنفس لإيران و ان مصر بتهدد السعودية بايران بكلام سحيف بعيد عن الواقع، لم اكن لا اعلق في هذا الموضوع من الاساس

لكن راجع كلام الاعضاء فس هذا الموضوع و اللي اخد ايضا صفحات و كلام فارغ و تهكم على مصر و المصريين

و لم تسطيع دخول ميناء الحديدة حتي الان
لسبب معلوم
اتفاق في الأمم المتحده و ليس عجز
بلاش تزوير في الواقع
لا تنهى عن فعل وتاتيه
ك
و السعودية لاتسيطر علي اليمن

مجاعة سيئة
المجاعه في دول أخرى وبدون حروب

لايعني حصل مجاعه أن السبب دائما حرب

صدقني لو لم يتدخل الاعضاء السعوديين في موضوع زيارة. العراق لمصر و كلامهم ان مصر متنفس لإيران و ان مصر بتهدد السعودية بايران بكلام سحيف بعيد عن الواقع، لم اكن لا اعلق في هذا الموضوع من الاساس

لكن راجع كلام الاعضاء فس هذا الموضوع و اللي اخد ايضا صفحات و كلام فارغ و تهكم على مصر و المصريين

بالنسبه لي اشوف ان أي اتفاق دبلوماسي بين مصر و إيران لن يكون بجدوى فعليه لمصر لا اقتصادية ولا سياسية ولا حتى شعبية .

بالنسبه لي اشوف ان أي اتفاق دبلوماسي بين مصر و إيران لن يكون بجدوى فعليه لمصر لا اقتصادية ولا سياسية ولا حتى شعبية .

اعتقد ان العلاقات المصرية الإيرانية والمصرية التركية قادمة. بل ضرورية لمصر.

اذا تم التطبيع و تم فتح المزارات للشيعة رح يصير فيه دخل اقتصادي اضافي ، هذه الاستفادة الوحيدة اللي مصر ممكن تستفيدها

ليس بالاحضان فقط تم تقبيل يدي عدة رؤساء لفرنسا في الجزائر من الشعب الجزائري

اللهم يسر
يكرهون السعودية اكثر من كرههم لفرنسا شيء عجيب. ما عندي مشكلة ان شخص يعتبر هذه الخطوة فشل سياسي لكن هؤلاء يتشمتون وكأننا اعداهم

يكرهون السعودية اكثر من كرههم لفرنسا شيء عجيب. ما عندي مشكلة ان شخص يعتبر هذه الخطوة فشل سياسي لكن هؤلاء يتشمتون وكأننا اعداهم

لا اعتقد انهم يكرهون السعودية. اعتقد انهم يخشونها وهذا ما يبرر نفاذ صبرهم تجاه اي شي تفعله السعودية.

كل العسكر هكذا على فكرة. يرون النفوذ السعودية تهديد حاد على وجودهم بأكمله.

اذا تم التطبيع و تم فتح المزارات للشيعة رح يصير فيه دخل اقتصادي اضافي ، هذه الاستفادة الوحيدة اللي مصر ممكن تستفيدها

ممكن عن جهل لفئة بسيطة لكن ما اظن بتسمح الحكومة المصرية

السلام الوحيد الي لازم اي شخص يوسسه
هو السلام مع نفسه

العلاقات مبنية على صراع ارادات

بخصوص الدول
اي دولة محيطه بك و انت مهيمن تسعى أن تتغلب عليك اذا اتيح لها الفرصه

مثل صراع الأشجار في الغابات على ضوء الشمس عشان تنمو

لا تجعل في محيطك غيرك ينمو لانه بيصير ضدك و بيحب الشمس عنك
و اول من يجب عليك القضاء عليه هو الاضعف فالاقوى فالاقوى
أفتكرتك راعي سلام ودروشه طلعت راعي خراب

تتحدث عن النمو في الأزمات وتغافلت عن التضخم وضعف مستوي المعيشه

هل مستوي المعيشه للمواطن في 2011 نفسه في 2023

أفتكرتك راعي سلام ودروشه طلعت راعي خراب

تتحدث عن النمو في الأزمات وتغافلت عن التضخم وضعف مستوي المعيشه

هل مستوي المعيشه للمواطن في 2011 نفسه في 2023

ما اتكلم عن مذهبي أو أمنياتي

اتكلم عن السياسه و الدول

السياسي لازم يكون شرير انا مو سياسي

انا صوفي بدون مشاعر
الاحساس الوحيد اللي اعرفه العشق الإلهي

بنسبه لسعودية اقتصاديا اشوف متحسنه خصوصا ملاك العقارات اي احد عن أصول ارتفعت و قيمة الريال ارتفعت مع ارتفاع الدولار و السفر لسياحه رخيص و الاستيراد رخيص

عودة
أعلى