بسبب العشق ولا اسباب فنيه ؟

هو جزء منها تفضيل شخصي لايرباص .. يجذبني فيها الكبينة المكحلة

ولكن أيضًا يحز فيني مكافاة الادارة الامريكية الحالية بهالصفقة … بالاضافة لتفضيلي لاخذ مسار اكثر ابتعادًا عن الامريكان للفترة المقبلة ..

اي سابق فيهم 🤣

ترامب ؟ اوباما ؟ بوش ؟ كلينتون ؟

ادري ماودك تستوعبها بس جوابك على السؤال اجابه لك

العلاقات

في عهد بوش الابن بعد غزو افغانستان والعراق

اهتزت

في عهد اوباما بعد الخراب العربي

تخلخلت وتصدعت

ترمب جاء في غفله من الزمن حاول الترميم وحورب

في عهد سليبي جو انكسرت الجره وانعدمت الثقه

اي رئيس قادم ايا كان لن يعيد الثقه كما السابق حتى لو كانت زيارته الاولى خارج امريكا للسعوديه كما فعل ترمب

وتبقى الشراكه

هذا والله اعلم

على بلاطه, لن يكونوا اسوأ من جنرلات مصر. هؤلاء حازوا كأس العالم في الغلاسه.

من يريد الذهاب لمصر الله معه ( و بالمناسبه الاحتياطيات المصرية كامله لقمه صغيره, بالعافيه لمن يريدها ). ما يمكن ان تقدمه مصر هو موقعها اللوجستي فقط, حتى بنيتها للاساله متواضعة و لن تفي بالمطلوب.

قطر و المملكه اتفقوا و انتهينا و يكفون لحالهم لتسيد اسواق الغاز و النفط ايضا, بس اذا اضفت ايران الموضوع بيصير خرافي و عندها بابدأ اطبل للفرس بدون خجل ما احياني الله. يبقى مطل على المتوسط و هنا اسرائيل متكفلة بالموضوع و بتمويلها الخاص فوق البيعه عشان بس تبطل عنصرية ضد اولاد عمنا اليهود.

و خل الغلس في غلاسته. شاورناهم اولا بحكم العلاقة و الرد كان مخزي, بكيفهم.

#اهلا_بكم_في_شرق_اوسط_جديد
لا تحصر خلافك مع السياسه ف سياسه الشرق الأوسط أشبه بهرمونات النساء

انت تضع سيناريو مشرق مع إيران يتعارض مع تقلبات الوضع في المنطقه ، ماذا لو أصبحت إيران نوويه ..ماذا سيكون شكل العلاقه مع اللاعب الأكبر في المنطقه (الولايات المتحده) وهل ستسمح بتدفق المليارات لصندوق إيران ..استفهامات أكبر من الحلول المستقبل المشرق للمنطقه ليس في يد أي لاعب اقليمي ومحلي.

وبالنسبه لاسرائيل نظامها الاقتصادي تعال نقب واستخرج وانا بفرض عليك رسوم وضرايب...فضلا عن عدم وجود محطات إساله لديها

علي العموم بالتوفيق
وتطلع لي ثورة ومظاهر سرقونا واكلونا
الاستثمارات تحميها تشريعات وقوانين دوليه

و اذا كانت في القطاع الغازي, و في حقل بارس الجنوبي تحديدا, بالعب خطوة جنوبية لمده اسبوعين على الاقل.

هذا معناه ان ايران سلمت الخيط و المخيط. و امامنا مستقبل مشرق ان شاء الله.
ذلك ما سيحصل غالبا
القطاع النفطي الايراني يهتز بقوة بسبب غياب الاستثمارات
سيكون الامر مربحا للطرفين
لدى ارامكو الكثير لتقدمه وستستفيد اكثر بالمقابل

بمجرد انشغال أمريكا والغرب مع روسيا بحرب أوكرانيا وجدنا الشرق الاوسط بدأ يعود للتفاهمات وانتهاء نبرة الحرب والخلافات بين أكثر من دولة

صدفة ؟ لا طبعاً .. لذلك أنا ممتن لبوتين بحربه بإشغال قارة كاملة وكف أذاهم عنا

اذا التزمت ايران بالاتفاق خير وبركه لايران والمنطقه
واذا لم تلتزم ايران بالاتفاقيه

السعوديه ماتغير عليها شي بالعكس تكسب الصين اكثر
وايران تخسر الصين

بالضبط

بمجرد انشغال أمريكا والغرب مع روسيا بحرب أوكرانيا وجدنا الشرق الاوسط بدأ يعود للتفاهمات وانتهاء نبرة الحرب والخلافات بين أكثر من دولة

صدفة ؟ لا طبعاً .. لذلك أنا ممتن لبوتين بحربه بإشغال قارة كاملة وكف أذاهم عنا
احسنت

انا من زمان اقول

الغرب لو تفضو لنا مصيبه

لكن تقول الله يشغلهم عنا بانفسهم

حبيبي او انك ما كنت تتابع الاخبار الا من قنوات السعودية و بعض القنوات المحسوبه على الغرب او مصدرك كان فلان و علان
طيب علمني انت ايش تتابع اي قنوات ؟؟ هل تتابع قناة العالم والميادين والمنار ؟؟!! وايش مصادرك انت ؟؟

طيب علمني انت ايش تتابع اي قنوات ؟؟ هل تتابع قناة العالم والميادين والمنار ؟؟!! وايش مصادرك انت ؟؟
كل القنوات و اقيس الكلامهم على الارض الواقع
مثلا لمن اشوف مظاهرات المؤيده لنظام الايراني في 22 بهمن و هم اكثر من 30 مليون و لا خبر عن هكذا حدث مهم في بي بي سي و سي ان ان و العربية
و لمن يصير مظاهرات ب ١٠٠ شخص يطلع الاخبار و يقول المظاهرات الكبري اعرف مين كذاب و مين صادق
لهذا السبب اذا تذكر لمن قلت لكم هذة المظاهرات ماراح تنجح كثيرين كتبوا هالمرةيختلف ووووو
و بالاخر كلامي طلع صح
و في كثير من المواقع مثلا درونات الاطفال في اصفهان الي صارت بشكل مضحك في مصادر العربية و هنا كانها انفجارات في منشآت النووية
او موت خامنئي او قتل قآني و غيرهم
انا اتابع الخبر من كل المصادر
لهذا تشوف تحليلاتي يطلح اكثر واقعية من تحليلاتكم

عودة
أعلى