هات و خذ


يقول بعض المحللين إن الأمير محمد يستخدم علاقات أوثق مع الصين وروسيا لكسب نفوذ لعلاقة أمنية أمريكية أعمق يقاومها البعض في واشنطن. لا يزال المسؤولون السعوديون يتفاوضون بشأن الضمانات الأمنية الأمريكية التي يمكن أن تقنع الرياض في نهاية المطاف بتطبيع العلاقات مع إسرائيل - وهو قرار من المرجح أن يكون بعيدًا بعض الوقت بسبب المقاومة الداخلية ، واحتدام الصراع الإسرائيلي الفلسطيني ، والمعارضة في واشنطن تلبية المطالب السعودية.


قالت سينزيا بيانكو ، زميلة أبحاث خليجية في المجلس الأوروبي ، إن السعوديين "يتعاملون مع الجميع - إسرائيل وإيران والصين والولايات المتحدة وروسيا والأوروبيون - ويتسمون بالغموض بشأن ما يريدون القيام به وما هو هدفهم النهائي". في مركز أبحاث العلاقات الخارجية. "خلق الكثير من الارتباك حيث يستمر الجميع في التساؤل عما يخططون له حقًا ، هذا هو الهدف بالضبط."

قال مسؤولون سعوديون إن ولي العهد قال في جلسات خاصة إنه يتوقع أنه من خلال لعب القوى الكبرى ضد بعضها البعض ، يمكن للسعودية أن تضغط في النهاية على واشنطن للتنازل عن مطالبها للحصول على أسلحة وتكنولوجيا نووية أمريكية.

قالت السيدة بيانكو إنه بدون اتخاذ إجراء حاسم من واشنطن لمنع الرياض من تعميق العلاقات مع الصين وروسيا ، فمن غير المرجح أن يتراجع السعوديون.


✅
 
رئيس مجلس الأمة الإيراني، محمد باقر قاليباف: "قبل أن نتوصل إلى اتفاق مع السعودية ، قلنا دائمًا أنه ليس لدينا أي شروط مسبقة للعلاقات مع الرياض".


شطور حبيبي .. اجلس على كرسيك .
 
يا سيدي العزيز
هذه الجملة كان لازم تكتب في الصفحة الأولى.
خلاص صار للجروح في القلوب أماكن .


image-asset.jpeg




P.s

ترا من قوقل يعني
 

إيران: العفو عن 22 ألفاً اعتقلوا خلال الاحتجاجات​


إيران-العفو-عن-22-ألفاً-اعتقلوا-خلال-الاحتجاجات-صحيفة-الوطن.png
 
شهر عسل لطهران
من لعب في الأعدادات :confused:

 
اسمحلي ارد على جزئيه البنوك :

احول من بنك اماراتي الى اي بنك عالمي خلال 3 الى 5 ساعات توصل الحواله

احول من بنك سعودي الى بنك اماراتي تحتاج 4 ايام عمل حتى توصل الحواله

البنيه التحتيه :

يا انك تتغشمر او انا ما فهمت ردك اخي الكريم !!

الصناعات :

توجد لدينا بعض الصناعات تعتبر الاكبر على العالم كالالمنيووم و غيره و لكن لا يمنع ان نفتح في المستقبل مزيد من المصانع

كذلك الغاز كان يوجد توجه لدى الامارات بان الغاز للاجيال القادمه و نستورد الغاز من قطر مجانا بحكم شراكه اماراتيه قطريه



شكرا
حياك الله اخي الكريم.
بالنسبة للبنوك تأخير الحوالات لسبب وهو التدقيق في موضوع الإرهاب و غسل الأموال والذي أصبح أولوية في السعودية بعد هجمات سبتمبر و بالمناسبة السعودية تحوز مركز متقدم عالميا في عمليات مكافحة الغسيل المالي و الامر مختلف في دبي خصوصا. انت ركزت على عملية التحويل. ماذا عن فتح الحساب في السعودية يتم فتح الحساب اونلاين بدون حضور للبنك. هذا متعذر جدا في الإمارات. تسديد فواتير الخدمات سهل جدا من خلال البنوك السعودية و الأمر أصعب بكثير في الإمارات. وغيرها كثير
بالنسبة لموضوع البنية التحتية فلك ان تعلم انه لازالت دبي تزيل الكثير من مخلفات الصرف الصحي بواسطة الشاحنات.
لاداعي ان تقارن البنية التحتية عندك بالسعودية فانا لم امدح السعودية في هذا المجال.
 
شهر عسل لطهران
من لعب في الأعدادات :confused:


الاتفاق اعطى لايران دفعة دولية لم تكن تحلم بها في احلك ظروفها الاقتصادية والسياسية... ويقولون "ضربة معلم" وهي فعلا كذلك لكنها ضربة معلم ايرانية...
 
الاخونج يفعلون ذلك شماتة في السيسي. يعتقدون (خطأ) ان احد كروت انقاذه من الازمة الاقتصادية هي مجال الحركة الواسع الذي كان موجودا في ظل الاصطدام السعودي مع الملالي.

طبعا تفكير الاخونج وصنمهم في انقرة تفكير متواضع وبدائي بشكل مدهش يجعل من قرود البابون بمستوى اساتذة في العلوم السياسية.

مصر والسعودية مصيرهم يتكاملوا بشكل اكبر. الاختلاف الحالي اختلاف تكتيكي بسيط ومصيره يتحل على مستوى لجان عادية. الاخونج يحلمون ان السيسي سيسقط ومرسي راجع. وهذا من سابع المستحيلات.
تفكير عبيط.

احتفال معظم المعارضين للسيسي في المقام الاول بسبب تدمير الجدار الدفاعي لاسرائييل.
 
أعلن رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، التوصل إلى اتفاق "شامل" للقضايا العالقة بين بغداد وإقليم كردستان.
 
عودة
أعلى