متابعة أخبار و أفاق تطوير الجيش المغربي

قلنا مروحية خفيفة اخي ماشي بحال هادشي لي دكرتي
حنا كنتكلموا على بحال هادو خفيفة و رشيقة
مشاهدة المرفق 557134مشاهدة المرفق 557133

AH1 ليست خفيفة, رشيقة نعم لكن خفيفة لا. اما AH6 متفق معاك فالتصنيف.
انا كاي جيني هاد دور ديال مروحية خفيفة غادي يولي يديروه درونات.
هادشي علاش قلت UH-60 مسلحة, حيت لكنا غادين نشريوهم, نشريو معاهم Weapons Kits , يوليو Multirole ونديروهم يلعبو هاد الدور في حالة ما جميع الدرونات كانو مشغولين.

هادشي علاش قلت UH-60 مسلحة, حيت لكنا غادين نشريوهم, نشريو معاهم Weapons Kits , يوليو Multirole ونديروهم يلعبو هاد الدور في حالة ما جميع الدرونات كانو مشغولين.
بالمناسبة هاد weapons kit , يمكن تركيبها و ازالتها في Hangar

راه balck hawk متعددة المهام من الاول و مزيان لينا هاد weapons kits
ah-1 مروحية خفيفة راه اخف من اباتشي ثلاث مرات

راه balck hawk متعددة المهام من الاول و مزيان لينا هاد weapons kits
ah-1 مروحية خفيفة راه اخف من اباتشي ثلاث مرات

اه انت كات هدر على الوزن, و انا متافق معاك ف هاد ناحية انا كان هدر على التصنيف. كاي دخل الوزن, التسليح, المدى و المهام فالاعتبار.
AH-6 و Gazelle, هما Light Attack Helicopters .يصنفون مروحيات خفيفة حيت وزنهم خفيف, المدى ديالهم محدود, تسليحهم دفاعي والمهمة الرئيسية ديالهم هي الاستطلاع المسلح Recon in force .
AH-1 و AH-64. هم Attack Helicopters .يمكن يتصنفو مروحيات متوسطة او تقيلة, هادو غالبا كاي كون عندهم نفس المهام و نفس التسليح. هنا الي كاي حدد واش متوسطة او تقيلة هو المدى و Armor Package التدريع يعني الوزن

اه انت كات هدر على الوزن, و انا متافق معاك ف هاد ناحية انا كان هدر على التصنيف. كاي دخل الوزن, التسليح, المدى و المهام فالاعتبار.
AH-6 و Gazelle, هما Light Attack Helicopters .يصنفون مروحيات خفيفة حيت وزنهم خفيف, المدى ديالهم محدود, تسليحهم دفاعي والمهمة الرئيسية ديالهم هي الاستطلاع المسلح Recon in force .
AH-1 و AH-64. هم Attack Helicopters .يمكن يتصنفو مروحيات متوسطة او تقيلة, هادو غالبا كاي كون عندهم نفس المهام و نفس التسليح. هنا الي كاي حدد واش متوسطة او تقيلة هو المدى و Armor Package التدريع يعني الوزن
بالفعل كلامك صحيح مع تطور الوقت حاليا ah-1 بالفعل تصنف شبه مروحية خفيفة لتفوقه في السرعة على الاباتشي و الوزن الخفيف على الاباتشي هدا ما يسهل عملياتها و لكن تبقى الافضل هي ah-6 بالنسبة لي حاليا

سيكون إدخال ذخيرة التسكع وكذلك الطائرات بدون طيار من الذكور كافيين حتى لا نضطر إلى استبدال أسطول الهجوم الخفيف. أقرب شائعة توصلنا إليها عن طائرات الهليكوبتر الهجومية الخفيفة هي ATAK التي كلفت حوالي 50 مليون دولار أمريكي.

سيكون إدخال ذخيرة التسكع وكذلك الطائرات بدون طيار من الذكور كافيين حتى لا نضطر إلى استبدال أسطول الهجوم الخفيف. أقرب شائعة توصلنا إليها عن طائرات الهليكوبتر الهجومية الخفيفة هي ATAK التي كلفت حوالي 50 مليون دولار أمريكي.
atak اظن انها لم تردي القيادة و تم تجريبها و المسيرات ليس حل كامل اظن ان atak2 ممكن ترضي القيادة و لكن الحل الاخير هي ah-6

atak اظن انها لم تردي القيادة و تم تجريبها و المسيرات ليس حل كامل اظن ان atak2 ممكن ترضي القيادة و لكن الحل الاخير هي ah-6
أعتقد أن الصفقة ألغيت بسبب ضغوط الولايات المتحدة على المحركات. Atak 2 عبارة عن مروحية ثقيلة تشبه الأباتشي ، لا أعتقد أننا سنستخدمها كما نتحدث الآن. 36 أباتشي ستكون كافية في الوقت الحالي. سوف تملأ الطائرات بدون طيار الفجوة المتبقية.

أعتقد أن الصفقة ألغيت بسبب ضغوط الولايات المتحدة على المحركات. Atak 2 عبارة عن مروحية ثقيلة تشبه الأباتشي ، لا أعتقد أننا سنستخدمها كما نتحدث الآن. 36 أباتشي ستكون كافية في الوقت الحالي. سوف تملأ الطائرات بدون طيار الفجوة المتبقية.
بالفعل تم طلب 24 اباتشي مع امكانية اضافة 12 اما بخصوص المروحية الخفيفة فالغزالة سوف تستمر على حسب الاخ ms و التعويض غالبا امريكي

مرحبا

زعما شي درون 🤔

التشيك لديها قطاع عسكري رائع
الحلم ديالي نشوف مصنع ديال البنادق التشيكية cz bren 2 و cz scorpion evo و المسدسات عندنا فالمغرب تجهزو بيه القوات ديالنا مع التصدير

L’International Marrakech AirShow est de nouveau présent pour une 5e édition. L’évènement rassemble les industriels de l’aéronautique et les professionnels de l’aviation civile et militaire et veut créer un espace d’échange de savoir-faire en la matière, une vitrine des avancées du secteur, et surtout une opportunité pour les acteurs nationaux et étrangers d’avoir de la visibilité sur le futur de leurs activités.

Il y aura plus de 150 exposants, 30 000 visiteurs et 50 délégations, ainsi que de nombreuses instances diplomatiques nationales et internationales pendant ces 3 jours sur la base aérienne des Forces Royales Air de Marrakech, qui accueillera le salon du 27 au 30 avril.

عودة
أعلى