متابعة أخبار و أفاق تطوير الجيش المغربي

مشاهدة المرفق 556490

قامت شركة BIRD Aerosystems الإسرائيلية ، بتسليم نظام ASIO الكامل إلى حكومة أفريقية غير معلنة.

لا اعتقد انها للمغرب فنحن لدينا كائرتين king air 350 و مروحيتين bell، ما نحتاجه هو منصة مسلحة كما سبق ذكر ذلك في بعض الاخبار منذ مدة و هو ان المغرب مهتم بطائرات دورية بحرية مسلحة

لا اعتقد انها للمغرب فنحن لدينا كائرتين king air 350 و مروحيتين bell، ما نحتاجه هو منصة مسلحة كما سبق ذكر ذلك في بعض الاخبار منذ مدة و هو ان المغرب مهتم بطائرات دورية بحرية مسلحة
الله يهديك واش king air 350 و مروحتين غادي يغطيو لك البلاد كاملة راه على الاقل خاصك ثلاث منصات كبار ديال عمليات الاستطلاع و المراقبة و الاستخبارات على النطاق الكبير و مسيرات و طائرات خفيفة على النطاق الصغير و المتوسط عاد هاديك الساعة يتطرقوا للمراقبة البحرية لي خاصها منصات ارضية لمراقبة السواحل و دفاع ساحلي و طائرات دورية و سفن الدورية و كدلك مروحيات و مسيرات للمراقبة و الاستطلاع على المدى النطاق و المدى المتوسط و الصغير

ليست طائرة دورية بحرية ولكن يمكنها القيام بهذا الدور
ASIO طائرة الاستخبارات والمراقبة والاستطلاع (ISR)

خزان غاز في محطة معالجة المياه العادمة التابع ل OCP بخريبكة، أصبح رادار.

صورة لأخوه في محطة اليوسفية

TheWarrior009 @TheWarrior009

خزان غاز في محطة معالجة المياه العادمة التابع ل OCP بخريبكة، أصبح رادار.

مشاهدة المرفق 556521
صورة لأخوه في محطة اليوسفية
مشاهدة المرفق 556524
TheWarrior009 @TheWarrior009
وضعت لهم 3 مواقع جديدة لمواقع رادار هم لم يكونو يعلمون بها وردو ااصرف ب خزان غاز ههههههه 10×1 الصراخ على قدر الألم

وضعت لهم 3 مواقع جديدة لمواقع رادار هم لم يكونو يعلمون بها وردو ااصرف ب خزان غاز ههههههه 10×1 الصراخ على قدر الألم
ههههههههههههههههههههههههههههههه

الهربة مع مستوى تفكير انيطا

ههههههههههههههههههههههههههههههه

الهربة مع مستوى تفكير انيطا
أنا واحد المرة كنت منوضها مع واحد الكائنات أحادية الخلية فتويتر واحد فيهم هو يحط ليا الصورة ديال S-300 و هو يغول ليا واحد من هاد الصواريخ ندمرو عاصمتكم من الجزائر العاصمة و هو يكتب ليا بكل ثقة (يبدو لي أنكم لا تعرفون قوتنا الحقيقية) هههههههههههههههههههههههههههههههه

أنا واحد المرة كنت منوضها مع واحد الكائنات أحادية الخلية فتويتر واحد فيهم هو يحط ليا الصورة ديال S-300 و هو يغول ليا واحد من هاد الصواريخ ندمرو عاصمتكم من الجزائر العاصمة و هو يكتب ليا بكل ثقة (يبدو لي أنكم لا تعرفون قوتنا الحقيقية) هههههههههههههههههههههههههههههههه
كيجي ولد عمتو كيقلو لك نحن القوة الهاربة و سوف نسحقكم يا صهاينة المروكيين يا محتلين الجمهورية الكرغوليستانية الصخراوية

اعتقد ستكون 24 او اكثر ان كنا تعاقدانا على 24+12 من المروحيات الهجومية فما بالك بمروحيات نقل تكتيكية على الاقل 24 حبة
و هنا يجب ان نقف قليلا هههههههه احتراما لهذه الصفقة الجميلة القادمة بإذن الله و نقول باي باي للكاراكال بسبب تهور فرنسا الشمالية

عودة
أعلى