غرق الطراد الروسي MOSKVA بعد ضربة أوكرانية

ما حدث بين الدقيقة 8:06 و الدقيقة 8:07
يعتبر جريمة في حق اي دفاع جوي معادي

هذه القفزه ستذهب برادرات التتبع إلي الجنون ..

قذيفه لا تتعدا وزنها عدة كيلوغرامات تستطيع الاطاحه بدبابه بوزن 50 طن القذيفه قد تخترق الدبابه وتصل للذخائر فتفجرها فتنفجر الدبابه بالكامل صاحبه الخمسين طن هبه نفس المبدأ تقريبا إصابه ذخائر الطراد بذخائر من مسيرة وانفجار تلك الذخائر والصواريخ الخاصه بالطراد ستساهم في غرق الطراد بالكامل بعد انفجار عدة اطنان من ذخائر الطراد.. مجرد خيار مطروح من مجموعه خيارات لسبب الغرق
نعم قذيفه مضادة للدروع تدمر دبابه و أيضاً الطراد الروسي غرق بصاروخ مضاد للسفن... عندما تدمر دبابه بمسدس نقبل اغراق طراز بمقذوف مضاد للدروع

صاروخ الدرون اخترق حاويه احد الصواريخ فانفجر الصاروخ صاحب الرأس الحربي 1 طن احتمال وارد من ضمن الاحتمالات المطروحه
هل من الممكن أن من قام بهذه العملية هي ضفادع بشرية ؟

سفينة حربية روسية "رائدة" هي موقع غوص جدير. لدينا بقعة غطس أخرى في البحر الأسود الآن. بالتأكيد سنزور الحطام بعد انتصارنا في الحرب.
على كل الأحوال ، لدي بالفعل 300 غوص.

سؤال يجب طرحه حقيقة هنا…

اذا كانت منظومات الدفاع الجوي الروسية تعاني من مشاكل في رصد الدرونات، فلماذا المقاتلات الروسية لا تؤدي دور الدفاع الجوي؟

بالأصح هل تعاني المقاتلات الروسية من نفس مشكلة الدفاع الجوي الروسي؟
الخيار الثاني هو الاقرب للصحة بسبب
ان تكنولوجيا الرادارات هي غالبا نفسها فهي ستكون غالبا على نفس المبدا و القاعدة العلمية

علما ان الافضلية بهذه الحالة لرادارات الدفاع الجوي بسبب طاقتها الاكبر و حجمها و امكانيتها و تكاملها مع منظومات رادار اخرى
فاذا كانت التقنية الاحدث و صاحبة الامكانيات الاكبر فاشلة الى حد كبير
فما بالك بالتقنية صاحبة الامكانيات الاقل بكثير ( رادار الطائرة )

اللي يسخرون من الدفاع الجوي الروسي

اقول لهم الدفاع الجوي الروسي بطل ويشاد به ولايمكن استنقاصه

بس هو عاوز يشوف الهدف أول
انت تشاور له عليه وهتشوفه فريرة
هو بس مش شايفه

هو بس مش شايفه
انا اشوفك بس في الظلمة , اشوفك بس :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:

هو بس مش شايفه
اقسم لك هذا ما حدث فعليا بدون اي استهزاء
رايت مقطع على اليوتوب لتجربة رادار Nebo-M لمحاولة رصد درون
المسافة كانت بين الدرون و الرادار قريبة جدا لا تتعدى الكيلو مترات
بالنهاية الرادار لم يستطع رصد الدرون الا بعد تضيق و تركيز نطاق البحث على الجهة التي الدرون كان يطير بها
و نطاق البحث ادخل يدويا ان الدرون يطير بتلك المنطقة
اظن ان الجميع رأه كان على روسيا اليوم

نعم قذيفه مضادة للدروع تدمر دبابه و أيضاً الطراد الروسي غرق بصاروخ مضاد للسفن... عندما تدمر دبابه بمسدس نقبل اغراق طراز بمقذوف مضاد للدروع
عندك سفينه شحن تحمل مواد شديدة الانفجار بالاطنان وجيت انت ولعت عود ثقاب ورميت العود على الشحنه .. شو تتوقع راح يصير بعدين

هو بس مش شايفه
والله يتحسب له انه بيحاول وبيجتهد
سيبوه ياكل عيش هو ان شاء الله هيبقي احسن
انا كنت بشوف،فيديوهات للروس وهما كانوا بيقولوا اننا في الحروب العربية الإسرائيلية مش عارفين نستخدم اسلحتهم صح ، بس دلوقتي واضح ان فيه عيوب في المعدات بتاعتهم لا يمكن انكارها

زمن الاتحاد السوفييتي كانت هناك مصانع وطنية تنتج كل شيء ولكن المصيبة ان الاسواق الاوروبية والامريكية وحتى بعض البلدان العربية المعادية للسوفييت لم تسمح بفتح اسواقها للمنتجات السوفييتية

قضية ان الروس لم يبنو قاعدة كبيرة للمنتجات ذات الطابع المدني كانت نظرة سليمة لانه في اية لحظة سيقوم المجتمع الدولي بحضر اية صادرات روسية واقفال الاسواق عليها وعدم الفسح لها

اذن على ماذا اعتمد ؟ اعتمد على انتاج مواد الخام ( غاز - نفط - بتروكيماويات - معادن نادرة او نفيسة) و ( زراعة محاصيل اساسية : قمح - شعير - اعلاف - زيوت نباتية ) وهذه البشرية لايمكن ان تتوقف او تمنع استهلاكها لانها منتجات اساسية تقوم عليها حياة الدول

وايضا انتاج السلاح لانه هناك كثير من الدول في العالم محظور عليها السلاح الغربي او قدراتها المالية لا تساعدها في شراء السلاح الغربي عالي الثمن

الشيء الذي فعلته روسيا واصبح اقتصادها بحجم اقتصاد كوريا الجنوبية اراه منطقي للغاية وخصوصا ان العدائية لروسيا عالية في العالم
يفتقرون للتقنية والابتكار هم فقط ورثوا صناعة السلاح من العهد السوفييتي المكون من مجموعة من الامم والشعوب والا الشعب الروسي الخلف على الله

التعديل الأخير:
السفينة رست في الميناء وسيتم أصلاح الاضرار
اﻷن حان وقت الغضب الروسي

الميناء

عودة
أعلى