دول الخليج تتعهد ب 22 مليار دولار لمصر

وحبهم للعمل

صح معك حق. معروف عن الشعب المصري الكسل
لصالح تصورات مغلقة عن الوطنية جعلت فعليا "المواطنة" امتياز يتيح لهم الوصول للريع النفطي من خلال الولاء "للمؤسسة العسكرية" المالكة للثروات الطبيعية.. في مقابل سكان غير مواطنين ولن يحق لهم أبدا الحصول على الجنسية هم فعليا القوى العاملة بتنويعاتها المختلفة من حيث التكوين المهني والمهاري.

حالة صعبة الله يعينا 🥲

شوف وقت الملك فهد والملك عبدالله كانت سياسة الشنطة
كنا نتاذى من لبنان وعلي صالح الخ ونفدع فلوس

الوضع الان مختلف
والله السياسه حقت الشنطه هي هي بطريقه او باخرى

هو انتم عندكم فلوس زيادة مش عايزينها؟ يا جماعة ادوها ل deter و لا ابو قطبي ولاد حلال و يستاهلو
لكن تدوها لمصر ليه ؟ انا مصري و بقولكم سيبوها تغرق يمكن يحسوا على دمهم
لو حبكت اوي معاكو ادولو زكاة الفطر شعير زبيب قمح اي حاجه

أعيد السؤال من جديد، لماذا تدفع دول الخليج كل تلك الميارات ياترى؟ رغم سخط شعبها (الواضح من المشاركات هنا لا أحد يريد ان تدفع السعودية أي اموال لمصر وشايطين مما يحدث؟)

ياترى ليه ياترى ليه....امممم

عندما تجد القابلة أن الحُبلى لا تتألم أثناء المخاض فإنها تعرف أن الطريق ليس سالكًا بعد لوليدها، فلن تضع وليدها إذا. ولكي تولد نفس جديدة، يجب أن يكون ألم. وكما يحتاج الصلصال إلى حرارة عالية ليشتد، كذلك الحب لا يكتمل إلا بالألم

بقي المزيد من الألم قبل الحرب
الحب ذل للقلوب وكسر للفؤاد
هي اذن اتيه

هو انتم عندكم فلوس زيادة مش عايزينها؟ يا جماعة ادوها ل deter و لا ابو قطبي ولاد حلال و يستاهلو
طيب وانا ؟!

ننتظر ونرى مازلت اقول الرقم كبير وصعب دفعته مرة وحدة

المتوقع دخول هذه الأرقام في شكل استثمارات وشراء حصص الخ..
المثير للضحك اصوات العيال الشيوعيين في مصر وحديثهم عن بيع البلد🥴

الله يهديه الرجال ذاك سألته وش مؤهلاتك وخبراتك سحب علي ثم واحد ارسل لي وقال لي انه خريج انتساب وبدون اي خبرات سابقة وعمره شوي كبير على انه يتوظف كمستجد freshman. الله يهديه بس مطالبات نقل تقنية
المهم ابدخل الاسهم وانا غشيم ابي قبل العيد اكسب فلوس كثييير كثييير وشلون؟!

قل لهم الا ترون العنب يعيش في جماعه متسلقا
و يقطف في جماعه متدليا
و ياكل فرادا
قل لهم كله جاي الدور
كلكم جايكم الدور واحد واحد
اكل العنب حبه حبه

تركه ينهار, و رفع يد الحكومة مطلقا عن النشاط الاقتصادي و فتح السوق لرأس المال الاجنبي باكثر التشريعات اغراء و سهولة.

خمسين سنه على كذا و ستصبح مصر جنه الله في ارضه :)
الم يعملها السادات من قبل ودخل في جدار

مصر دولة كبيرة ومهمة وقطب يؤثر توازنها واستقرارها على المنطقة باكملها...

اتفهم ردة فعل بعض الاعضاء، لكن علينا ان نعي ان الفترة المقبلة ستكون طاحنة للكثير من اقتصادات المنطقة، والاستقرار مهم ومطلوب.

اما محاولة البعض اختزال الدعم في تثبيت مايسميه (اركان النظام)، فلا يقول مثل هذا الا اهبل اخونجي همه انهيار البلد بمن فيها لكي يحصل على متنفس لتمرير مخططاته الراديكالية...

و العشرين مليار تجيب كام قرش !؟

بالضبط اتذكر خبر

الله يهديه الرجال ذاك سألته وش مؤهلاتك وخبراتك سحب علي ثم واحد ارسل لي وقال لي انه خريج انتساب وبدون اي خبرات سابقة وعمره شوي كبير على انه يتوظف كمستجد freshman. الله يهديه بس مطالبات نقل تقنية

الله يرزقه من فضله شاب ابن حلال والله

عندنا وزير يقول التوظيف الى عمر 60

السؤال أليس هذه الأموال أحق بشعوبها بدل عن اهدارها في بلدان اخرى أعطيت مليارات قبل وما زالت تعاني لأنها لا تملك حل حقيقي في معالجة المشكلة

عودة
أعلى