دول الخليج تتعهد ب 22 مليار دولار لمصر

ما ادري بس احس موجة عمال و مهاجرين
بتضرب الخليج و أوروبا و أمريكا..الخ
من دول كثيرة .

كم عامل إضافي تقدر تتحمل دول الخليج ؟
انا عن نفسي هطلع خدمة حجاج واحج وقبل مسافر حتعلم اللهجة السعودية واقطع ورقي
واسوي فاقد ذاكرة 😂

مصر فى المساحة الزراعية تبعانة جدا بعد تجريف الاراضى وبنى العماير فى فترة ابو علاء وتكلفة الزراعة فى الصحراء مكلفة جدا جدا جدا و المستثمرين مابيحبوش النوعية ده من الاستثمار و مصر ماشيه فيه لانه موضوع امن غذائى قومى زى مشروع تشكة و المليون و نص فدان و زى تدوير مياه الصرف الزراعية
مشكله المياه تحتاج حل غير تقليدي كان في حديث عن مشروع نهر الكونغو ولو حصل هينقل مصر نقله تانيه لكن معرفش وضعه علميا

اكرر الرقم اشك فيه 22 مليار مبلغ كبير جداً
لو فيه تقديم بيكون من السعودية والامارات وقطر
استبعد الكويت والبحرين صعب وعمان صعب

الا لو كان المبلغ على دفعات لعشر سنوات مثلاً
لاتشك الرقم صحيح
خلال هذا العام الامارات والسعوديه وقطر والكويت بيشلوها

المجموعة الاقتصادية لازم تتغير ويجى مكانهم مجموعة كفاءات مع عدم التدخل بفرض الالزام عليهم مع وقف الاستدانة غير كده هندخل فى نفق مظلم

انا عن نفسي هطلع خدمة حجاج واحج وقبل مسافر حتعلم اللهجة السعودية واقطع ورقي
واسوي فاقد ذاكرة 😂
قبل أن ترحل إلى أي مكان ارحل إلى داخلك

القاعده ١٠
لا يوجد فرق كبير بين الشرق والغرب، والجنوب والشمال. فمهما كانت وجهتك، يجب أن تجعل الرحلة التي تقوم بها رحلة في داخلك، فإذا سافرت في داخلك، فسيكون بإمكانك اجتياز العالم الشاسع وما وراءه

لاتشك الرقم صحيح

فكر فيها مستحيل كل دول الخليج
انا اخترت الافضل
السعودية الامارات قطر
يعني بحدود 7 مليار كل دولة !
ترى مهب شي بسيط

الا لو كان على مدار كذا سنة دفعات اقتصادية
ترى عندنا بلاوي نشتغل عليها مستحيل تتعطل

قبل أن ترحل إلى أي مكان ارحل إلى داخلك

القاعده ١٠
لا يوجد فرق كبير بين الشرق والغرب، والجنوب والشمال. فمهما كانت وجهتك، يجب أن تجعل الرحلة التي تقوم بها رحلة في داخلك، فإذا سافرت في داخلك، فسيكون بإمكانك اجتياز العالم الشاسع وما وراءه
رحله في داخلك ذكرتني برجل يسولف لنا قبل

يقول في رجل ابوه متوقي ورحت عزيته ولا لقيت خويي اعزيه بشايبه ومشيت وبعد شهرين لقيت الرجل في البحرين داخل مر … يقول مدري اقوله اعظم الله اجرك او وش تشرب هههههههه

فكر فيها مستحيل كل دول الخليج
انا اخترت الافضل
السعودية الامارات قطر
يعني بحدود 7 مليار كل دولة !
ترى مهب شي بسيط

الا لو كان على مدار كذا سنة دفعات اقتصادية
ترى عندنا بلاوي نتشغل عليها مستحيل تتعطل
فيه مبالغ قبل دفعت بسنه وحده فاقت 30 مليار في سنه

جميعكم لم تعيشون وقت كان فيه المال له تكلفه

عشتوا تضخم منخفض و فوائد منخفضة مال رخيص
لما تصل الفائدة ٧ بالميه في أمريكا هذا العام كل الاموال في الأسواق الناشئة ستذهب لسوق السندات الأمريكي حتى السوق الأمريكي بيتضرر

وش قاعد تقول انت ؟ وش عندك بدون نفوذ في محيطك ؟ الحمدلله ان سياستنا ينطبق عليها اية ويطعمون الطعام على حبه مسكينا ويتيما واسيرا إنما نطعمكم لوجه الله لا نريد منكم جزاءا ولا شكورا. انت واضح انك تحتاج شكورا ...

مسالة نفوذ هاذي مدري من وين جايبينها والمشكلة ليته نفوذ يسوي شي العلاقات بين الدول تعمد على المصالح المشتركة اولا نفسك مثلا مع البحرين دولة متفقة معنا في اهم القضايا المحورية فا طبيعي تكون علاقتنا قوية

اما اطعام المساكين هاذي من جيبك انت تتكلم عن دولة مو عن جمعية خيرية

مصر لديها مواقف تشكر عليها من حرب الخليج الى التدخل الإيراني في اليمن ولا تنسى انهم يعملون معك بحريا وليس بريا في تفتيش السفن واشياء اخرى متعلقة بالإخوان المسلمين ومعلومات أمنية عن فلسطين وهي دولة فقيرة بمعنى فقيرة ولن تخرج من الفقر ابدا مستقبلا....

حرب الخليج تم محو اغلب ديون مصر من الخليج وامريكا من الفترات القليلة الي اصبحت مصر فيها بلا ديون اما انهم يعملون معك حبريا في اليمن هذا هبد طول الله عمرك عملو كم شغله قليلة في بدايات الحرب وسحبو ايديهم

اما الاخوان هاذي من مصالح مصر اصلا طبيعي يتعاونون معك فيها

المصالح المشتركة يدخل فيها النفوذ ويكملون بعضها البعض .

اذا فيه مصالح مشتركة مايحتاج ترشي الدولة عشان تعملها يعني مساندة مصر في موضوع الاخوان هي مصالح مشتركة لان الاخوان يشكل تهديد لهم كبير اما حرب الخليج تم الدفع لهم عشان يدخلون معك

ردك لوحده هو استفزاز يمنعني من الرد عليك مرة أخرى. تعلم عدم شخصنة المواضيع والتركيز في الموضوع نفسه .

الممكبة لا تضحي بثرواتها والدليل ان السعودية شعبا أغنى من اغلب سكان الشرق الاوسط وانت شمالا وجنوبا وغربا وشرقا كلهم دول فقيرة عدى الخليج ودولة إسرائيل.
والمليارات الي راحت للبنان هاذي مو ثروات وش عوائدها ؟

باكستان ليست عالة علينا بل الاحزاب الإسلامية هي باكستان اذا فتحت سوقها على العالم سوف ترى شركاتنا من أرامكو الى stc هناك يعقدون الصفقات في سوق مستقبله جدا واعد .

بالنسبة باكستان وإيران صحيح موقعهم جيوساسي ولاكن ميناء جوادر هو الميناء اللذي سوف يضع دول الخليج على خارطة طريق الحرير وصدقني طريق الحرير سوف يعاقب بعقوبات حتى لا يصل لأوروبا وسيصل لدولنا ثم لافريقيا.

استمرار الهبد يا اخي ماله دخل استثمار شركاتك في سوق اجنبي بان تدعم الحكومة بامليارات !

الاستثمار مادي بحت لو عرضت شركة باكستانية وتقدمت عليها ارامكو وشركة ايرانية ودفعت الشركة الايرانية اكثر ستباع للشركة الايرانية !

جميعكم لم تعيشون وقت كان فيه المال له تكلفه

عشتوا تضخم منخفض و فوائد منخفضة مال رخيص
لما تصل الفائدة ٧ بالميه في أمريكا هذا العام كل الاموال في الأسواق الناشئة ستذهب لسوق السندات الأمريكي حتى السوق الأمريكي بيتضرر
اقولك متى بس الحرب العالميه الثالثه يبداء ضربها بالنووي ونرتاح

اقولك متى بس الحرب العالميه الثالثه يبداء ضربها بالنووي ونرتاح
عندما تجد القابلة أن الحُبلى لا تتألم أثناء المخاض فإنها تعرف أن الطريق ليس سالكًا بعد لوليدها، فلن تضع وليدها إذا. ولكي تولد نفس جديدة، يجب أن يكون ألم. وكما يحتاج الصلصال إلى حرارة عالية ليشتد، كذلك الحب لا يكتمل إلا بالألم

بقي المزيد من الألم قبل الحرب

وقت ابو متعب الله يرحمه 2012
طبعا الكويت والمملكه والامارات دفعوها واعتقد قطر دفعت مبلغ بسيط

شوف وقت الملك فهد والملك عبدالله كانت سياسة الشنطة
كنا نتاذى من لبنان وعلي صالح الخ ونفدع فلوس

الوضع الان مختلف

عودة
أعلى