وزير خارجية تركيا: سنقدم على خطوات لتطبيع العلاقات مع مصر خلال أيام

هل نرى لقاء بين الرئيس السيسي و اردوغان

• نعم

الأصوات: 31 56.4%
  • لا

الأصوات: 24 43.6%

• مجموع المصوتين
    55
انا قلتلك ما عندي مشكلة مع مصر شعب بنحط عل جرح بطيب ولا مارح سكر تمي ما انا الي بسكر تمو
ثانيا بحب الحوار المحترم
ثالثا كلامي لا يحمل معنيين لكن في شي واحد وهو دعم الاسد نشالله لو بكلمة بعتبرو اهانة الي وللشعب المظلوم وللناس الي مختفية بسجونه

بطيب
انا قلتلك ما عندي مشكلة مع مصر شعب بنحط عل جرح بطيب ولا مارح سكر تمي ما انا الي بسكر تمو
*حبيبى تسلم انت الى عسل والله

ثانيا بحب الحوار المحترم
* و انا والله صدقنى

ثالثا كلامي لا يحمل معنيين
* بص طالما انت جيت معايا دغرى انا هاجى معاك دغرى و هعتبر ان الكلام اتقال بحسن نيه

لكن في شي واحد وهو دعم الاسد نشالله لو بكلمة بعتبرو اهانة الي وللشعب المظلوم وللناس الي مختفية بسجونه
* حقك يسطى و حقنا كلنا كا عرب نكره بشار و كل الناس الى على شاكلته و ربنا يريحنا منه و إن شاء الله ترجع سوريا سالمة غانمة

زي الكلب

كان يريد زيارة السعودية و تم رفض زيارته و الآن يتوسل أن يصلي صلاة العيد مع سيده محمد بن سلمان

و كان يريد خلع سيده السيسي و الآن جاء زي الكلب

تركيا حلوة
images (4).jpeg

سؤال : في مرة الرئيس المصري طلع صرح عن عودة العلاقات مع تركيا ؟ او ذكر اسم القردوغان ؟ في مرة حسيتوا السيسي رامي نفسه على تركيا وبيقدم تنازلات ؟

الانبطاح التركي لا سقف له .. وبعدها يجيك خروف يدخلك بسالفة المحاور الغبية ويقولك شو يا زلمه السيسي هو يلي عم بيقدم تنازلات

قلتها كثيراً وسأكررها : قرد الأناضول خضع لمصر والسعودية والامارات كما يخضع الكلب لسيده
أنا لّي شايف هو أن أردوغان لم يخضع وإنما الإمارات والسعودية هم من خضعوا .
الإمارات هي من ذهبت إليه في شخص حاكمها وطلبت الصفح ودفعت المستحقّات
والسعودية دفعت لتركيا حتّى تغلق ملف خاشقجي لكي يستطيع مسؤوليها السفر مستقبلا بدون إعتقال أو خوف
أمّا مصر فهي مفلسة ولا تقدر على دفع أي شيء ولذلك فإعادة العلاقات سيكون بدون مقابل

الإمارات هي من ذهبت إليه ي شخص حاكمها وطلبت الصفح ودفعت المستحقّات
والسعودية دفعت لتركيا حتّى تغلق ملف خاشقجي لكي يستطيع مسؤوليها السفر مستقبلا بدون إعتقال أو خوف
أمّا مصر فهي مفلسة ولا تقدر على دفع أي شيء ولذلك فإعادة العلاقات سيكون بدون مقابل
والله ناقص اردوغان يبوس ايد بن سلمان عشان يسمحله يزور المملكة وبرضو مش هيرضى 😂😂

وعلى فكرة الاماراتيين لم يذهبو لتركيا الا بعد ان قامت تركيا بتقديم فروض الولاء والطاعة لبن زايد

انت في اي كوكب تعيش؟ للان لم يذكر اي احد في مصر تركيا ولاغيره...الاتراك هم من ينبحون ليل نهار ويريدون علاقات مع مصر!

والله ناقص اردوغان يبوس ايد بن سلمان عشان يسمحله يزور المملكة وبرضو مش هيرضى 😂😂

وعلى فكرة الاماراتيين لم يذهبو لتركيا الا بعد ان قامت تركيا بتقديم فروض الولاء والطاعة لبن زايد

انت في اي كوكب تعيش؟ للان لم يذكر اي احد في مصر تركيا ولاغيره...الاتراك هم من ينبحون ليل نهار ويريدون علاقات مع مصر!
ههههههههه
تركيا حلَبت أوروبا وأمريكا وأخذت منهم ما تريد فما بالك بالإمارات أو السعودية أو مصر

أفادت صحيفة "وول ستريت جورنال"، بأن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يريد من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أن يتعهد بأنه لن يذكر مقتل الصحفي جمال خاشقجي مرة أخرى.

بمقابل إيه ؟

انا هبلغ عن الكومنت بتاعك

حالتك يرثى لها 🐒

الله يسعد قلبك .. ضحكتني ربي يسعدك

بالتوفيق لك في تحليلاتك الخنفشاريه

مشاهدة المرفق 474892

فعلا تركيا خدت كل حاجة هى عايزاها من مصر
قال الكاتب مايكل سانتي في صحيفة " " الفرنسية مقال بعنوان '' سيناريو لبنان في مصر " إن الرئيس عبد الفتاح السيسي وحكومته يتصرفون وكأن مصر تستفيد من ريع النفط أو الغاز مثل الأنظمة الببترومونية في الخليج، أو كأن بلاده عملاق صناعة وتصدير مثل الصين. ولكن لسوء الحظ، لا يمكن لمصر التباهي بأي منهما، مع تسجيل عجز في ميزانها التجاري يقدر بحوالي 45 مليار دولار سنويًا''

في عهد السيسي، تتصرف مصر كمتسول ذي شهية فرعونية بينما تمارس ضغطا شديدا على مواطنيها من خلال تخفيض المساعدات الاجتماعية وفرض الضرائب غير المواتية للفئات الأقل ثراء وزيادة تسعير "الخدمات العامة"، بينما يعيش 30 مليون مصري على 3 دولارات في اليوم، علما بأن نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي للبلاد يقدر بنحو 140 من أصل 213 على المستوى العالمي.''

وبالنظر إلى تضاعف ديونها أربع مرات خلال 10 سنوات لتصل حاليا إلى 375 مليار دولار، تعتمد مصر بالكامل على التمويل الأجنبي وتسوية الفوائد على ديونها تجاه الدائنين الوطنيين والدوليين التي تستأثر بأكثر من ثلث ميزانيتها السنوية. كما تعتمد مصر إلى حد كبير على الخارج لتلبية الاحتياجات الغذائية الأساسية لسكانها، حيث تستورد قمحا أكثر من أي دولة أخرى في العالم ولا تنتج سوى ثلث احتياجاتها.

أين المطبّلاتية يردّون على هذا الكلام ؟

قال الكاتب مايكل سانتي في صحيفة " " الفرنسية مقال بعنوان '' سيناريو لبنان في مصر " إن الرئيس عبد الفتاح السيسي وحكومته يتصرفون وكأن مصر تستفيد من ريع النفط أو الغاز مثل الأنظمة الببترومونية في الخليج، أو كأن بلاده عملاق صناعة وتصدير مثل الصين. ولكن لسوء الحظ، لا يمكن لمصر التباهي بأي منهما، مع تسجيل عجز في ميزانها التجاري يقدر بحوالي 45 مليار دولار سنويًا''

في عهد السيسي، تتصرف مصر كمتسول ذي شهية فرعونية بينما تمارس ضغطا شديدا على مواطنيها من خلال تخفيض المساعدات الاجتماعية وفرض الضرائب غير المواتية للفئات الأقل ثراء وزيادة تسعير "الخدمات العامة"، بينما يعيش 30 مليون مصري على 3 دولارات في اليوم، علما بأن نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي للبلاد يقدر بنحو 140 من أصل 213 على المستوى العالمي.''

وبالنظر إلى تضاعف ديونها أربع مرات خلال 10 سنوات لتصل حاليا إلى 375 مليار دولار، تعتمد مصر بالكامل على التمويل الأجنبي وتسوية الفوائد على ديونها تجاه الدائنين الوطنيين والدوليين التي تستأثر بأكثر من ثلث ميزانيتها السنوية. كما تعتمد مصر إلى حد كبير على الخارج لتلبية الاحتياجات الغذائية الأساسية لسكانها، حيث تستورد قمحا أكثر من أي دولة أخرى في العالم ولا تنتج سوى ثلث احتياجاتها.

أين المطبّلاتية يردّون على هذا الكلام ؟

انت ابو المحاور الفرع التونسى؟ انت بتتكلم فى ان تركيا كسبت مصر سياسيا و لما رديت عليك روحتلى فى اقتصاد مصر وعلاقة اللحمة الضانى بدكر البط
بلاش تحوير مواضيع معايا الله يكرمك انا ماشى بعلاج

التعديل الأخير:
انت ابو المحاور الفرع التونسى؟ انت بتتكلم فى ان تركيا كسبت مصر سياسيا و لما رديت عليك روحتلى فى اقتصاد مصر وعلاقة اللحمة الضانى بدكر البط
بلاش تحوير مواضيع معايا الله يكرمك انا ماشى بعلاج

السياسة والإقتصاد وجهان لعملة واحدة.
ماذا ستقدّم مصر لدولة ما إذا كان إقتصادها هش وفي الحضيض.
ماذا ستقول مصرسياسيّا للسعودية وهي الممولة والظامنة لعدم سقوطها وإفلاسها
هل السيسي يمكن أن يعارض السعوديّة ؟
إذا ذهب الإقتصاد عنك فأنت تصبح بدون هدوم
ماذا سينفع الخطّ الأحمر والخط الأصفر
السيسي قاعد يسطّر في الخطوط مرّه لتركيا ومرة لأثيوبيا ومرة للحوثي وهو لا يفعل شيء سوى الكلام
هل تتصوّر للحظة أن تقلق مصر تركيا عسكريّا ؟
أنتم في مصر تتكلّمون كثيرا ولا تفعلون إلّا القليل

هيهيهيهيهيييييي
هزيان فاخر الله يلعن ابليسك

كلام غير صحيح

ملك الأردن غادر إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحية​

إلا كلام صحيح ونص، لكن العارض المرضي الذي ألم بأبو الحسين اليوم جعله يتحرك لألمانيا لإجراء عملية جراحية في العامود الفقري
يعني ما حصل مع الملك كان مفاجئاً له وأمس يبدو أجرى فحوصات طبية ونصحوه الأطباء بأن يقوم بإجراء العملية بأسرع ما يمكن

زيارة أردوغان تأجلت فقط لا أكثر

عودة
أعلى