غارات لسلاح الجو المغربي على مواقع ميليشيات البوليساريو الارهابية

المقدرات الصندالية :ROFLMAO:
ايام البحبوحة النفطية و الدعم بالملايير و مسح الديون و تمويل وكالات الانباء العالمية بملايير الدولارات و الدعم بالسلاح كل هذا و عوض التقدم تراجعوا الى النسيان و الانهزام الكامل امام الديبلوماسية المغربية. عن اي دعم يتكلمون الآن ههههه !؟
 
كل القرارات المصيرية في تاريخ المغرب الحديث تتخذ ليلة أو يوم الجمعة، لدى فأنا أستبشر خيرا..
 
قال لك الجيش الصحراوي متعود على معارك الكر والفر.... الله ينعل لي مايحشم..... بل ربما متعودون على الفر دون الكر وحتى في حالة الكر يصعب لهم الفر.

لا بل متعودون على اعطاء الكر في المعارك 😂😂😂
 
مشاهدة المرفق 453114




تخيل شعبك يعيش هكذا و انت تشتت اموال الدولة يمينا و شمالا في قضايا خاسرة لن تربح منها دولار واحد 😂😂😂
كل واحد وكيفاش وعلاش تايشتت فلوسو... شي على الشراب وشي على لكماية وشي على لقصاير والحريم وشي على دعم الإنفصال... المهم كل واحد وبليتو... الله يعفو.
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

images (54).jpeg
 

فلوسك يا جزايري , ستتعب معنا يابو نيف,:LOL::LOL::LOL:


نجريو بيهم المارثون نفسنا طويييييييييييل و عزيمتنا فولاذية ، ستجف حاسي مسعود و حاسي الرمل و لن يتزحزح المغرب من صحرائه 😉
 
نجريو بيهم المارثون نفسنا طويييييييييييل و عزيمتنا فولاذية ، ستجف حاسي مسعود و حاسي الرمل و لن يتزحزح المغرب من صحرائه 😉
السوفل والصبر ماعندهومش, المهم حنا مند نهاية حكم بوتفليقة/القايد صالح اكتشفو متاخرين بلي شديناهوم الشدة دليهودي وماغاديش نطلقوهوم :LOL::LOL::LOL:
 
أي ظهور لأسلحة جديدة عند ميليشيات بوليساريو, سيعني الانتقال الى المستوى الثاني و هو الابادة و الرد على مصادر النيران حتى داخل تراب الداعم . تذكرو كلامي .
 
احسن مقال واحسن الاخبار استمرو ودمرو جميع مقارات والخيام وصلو الحدود مع شق الموريتاتي اي جرد يدخل يتم ارساله للجحيم .زمن الكلام ومجاملات انتهي والان زمن شواية ....
 
تقوولو عيشة الكونتيسا هي فالاصل من اندلس و كانت تتحارب البرتغاليين مع المغاربة ، كونتيسا ردوها قنديشة.
من خلال واحد برنامج كنت شفت عليها قالك هي زمورية الله اعلم ان كانت من اصول اندلسية
 
حان الوقت انهاء مهزلة منطقة العازلة وسترجاعها لارض الوطن نهاىيا وعلى موريتانيا ان تتحمل مسؤليتها وضبط حدودها الان 65 بالمة من تحركات الجبهة الارهابية تتم عبر اراضيها .
لذلك على مغرب تنسيق مع موريتانيا ان اي رصد لانفصالين ذاخل الاراضي موريتانيا سيتم استهدافه ان لم تستطيع موريتانيا ضبط حدودها .
 
صدفة ام ... :unsure: ؟



في البداية قيل من طرف المرتزقة أن القصف تم بالأف16، بعد ذلك خرجت تسريبات تقول أن القصف كان فقط بالدرون رغم أن الأف16 و الميراج MF-2000 كانت تمشط المنطقة باستمرار في تلك الأثناء وقبلها

أشك أن الجزائريين كانوا متورطين في الأمر بشكل مباشر وحاول المرتزقة بمساعدة الجزائريين إدخال دفاع جوي أو سلاح هجومي إلى المنطقة العازلة، وتم التعامل مع الأمر بالدرون مع إرسال الأف16 والميراج من أجل فرض السيادة ومنع أي حماقة.
نعرف جيدا أن الأسلحة المعقدة دائما كان يشغلها الجزائريين والكوبيين وحتى سوريين في مرحلة معينة.
 
عودة
أعلى