غارات لسلاح الجو المغربي على مواقع ميليشيات البوليساريو الارهابية

غر
هؤلاء الناس يعيشون في كمائن الثمانينات
توقف لديهم زمن
انا جدا مطمئن على عدوي و لله الحمد .
عادي هم لا زال يعيوشن زمن الثورة البلشفية و الامجاد السوفييتية
 
وهم القوة يسيطر على عقليات كيان العدو الجبان
قيادتهم تعرف جيدا ان المغرب ليس مالي و ليس حفتر وليس النيجر ...
اي سوء تقدير ميداني سيدفعون ثمنه كاش
 

اتمنى من الاشقاء المغاربة ان يحذروا الطيارين من الكمائن الجوية

B-_CfOoU4AAh7-W[1].jpg
 
من دون ان اعرف هذا واضح مطلقة من مطلقات منتدى الصرف الصحي المغبون يفلحون في الشفوي فقط بلا بلا بلا مثل بلا بلا كأس العالم ف جيب ليمين و كأس افريقيا في الجيب اليسار وفي الاخير استفاقو انهم منفوخين فقط ينفخون في رواحهم وفي جيشهم وهم اهون من بيت العنكبوت جيشهم مازال ياكلو في صحون القزدير على الأرض ويسهبون في التطبيل لقدراتهم الخارقة وسبحان الله السلاح الصيني في يدهم هو رقم واحد وعندما يشتري المغرب اي سلاح صيني تبدأ تسمع نسخ خردة ومقلدة وضعيفة حالهم مثير للشفقة مغبونين خلف كيبرود يفرغون احزانهم في كلمات بئيسة ظنا منهم يصنعون الفرق هذا حالهم في منتدى المطلقات.
 
الدرونات المغربية لازالت تصول و تجول فوق الاراضي المحرمة كما تشاء
يحاولون إخراج الكدبة ويصدقونها البارحة حسب التسريبات المسجلة للجردان نفدت الدرونات غارات عدة فشهد شاهد من اهلها اي شيئ المغبونين المنفوخين يحاولون استغلاله لصالح جيش المجرة المضروب ليقنعو أنفسهم انهم قوة فعلا وانهم لهم كلمة مساكين هاؤلاء المنفوخين وهم اهون من بيت عنكبوت.
 
هؤلاء الناس يعيشون في كمائن الثمانينات
توقف لديهم زمن
انا جدا مطمئن على عدوي و لله الحمد .



ابصم لك بالعشرة الصحراء المغربية في أمان تام ، مع عدو مثل الجزائر مجرد نمر من ورق اقسم بالله لا يحركون شعرة واحدة من رأسي شخصيا و انا متأكد أن المغرب أقوى منهم بكثير و الميدان هو الفيصل اذا تجرؤوا و هو أمر مستبعد طبعا سيعرفون من هم المغاربة بعد ان جربونا في حرب الرمال السابقة و خرجوا يتباكون .

الذي يخيفني هو العدو الذكي المتواضع الصامت الذي يشتغل بجد مثل الاسبان مثلا ، اما من ينبح دون توقف و عايش جو العنتريات و أفلام الاكشن لا خوف منه .
 
نفذت القوات المسلحة الملكية يوم أمس عملية واسعة النطاق. و"استهدفت طائرات ميراج وإف 16 للمرة الأولى مواقع للبوليساريو في تيفاريتي وبير لحلو وأمهيريز. بينما لم تشارك طائرات الدرون" في هذا الهجوم" بحسب ما كشف عنه مصدر أمني لموقع يابلادي.

وأضاف المصدر ذاته "كانت أهداف التدخل، تدمير البنية التحتية العسكرية للحركة الانفصالية الموجودة في هذه المناطق، بما في ذلك المخابئ ومخزونات الأسلحة ومقر الناحية العسكرية الرابعة". وأكد أن البوليساريو تكبدت في العملية خسائر بشرية فادحة.
 


ارحموا بوصبع
سنين و هو يرسم في دوائر S-300 و ISKANDER و بمنع الطيران فوق الاجواء المغربية و خطط بينكي و برين العجيبة
و في الاخير واقف مغبون في طوابير الزيت و الحليب يرى المروك يغتصب فيهم طول و عرض
 


الحفلة لم تنتهي بعد




يجب الإثخان في العدو ، يجب على القصف يكون يومي لإسقاط أكبر عدد من القتلى .

نقطة ضعف المرتزقة الأشد خطورة هو أن عدد المقاتلين عندهم قليل و عندهم صعوبة في تعويض الخسائر البشرية ، سقوط 100 أو 200 قتيل في فترة وجيزة هو كارثة حقيقية عليهم , اللهم سهل يا رب
 
عودة
أعلى