انباء عن مقتل القائد الاعلى للحوثيين ورئيسهم السياسي

البنتاغون يعلن تقييد مشاركة المعلومات الاستخبارية المرتبطة باليمن مع السعودية​

قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية، نيد برايس، إن البنتاغون سيحد من مشاركة المعلومات الاستخبارية المرتبطة باليمن مع السعودية.
وأوضح برايس أن الدعم الأمريكي للسعودية "ليس عسكريا"، غير أنه أكد أن للمملكة "الحق في الدفاع عن نفسها" في وجه التهديدات.
ولفت إلى أن الإدارة الحالية تقوم بمراجعة قرارات الإدارة السابقة الخاصة باليمن، بما في ذلك تصنيف جماعة "أنصار الله" الحوثية.
وأعلنت واشنطن، يوم 27 يناير، أن إدارة بايدن جمدت مؤقتا بعض مبيعات الأسلحة للإمارات والسعودية لمراجعة هذه الاتفاقات.
وتأتي هذه الخطوات بعد أن تعهد بايدن خلال حملته الانتخابية بمنع استخدام الأسلحة الأمريكية في العمليات العسكرية في اليمن التي يشنها التحالف العربي بقيادة السعودية والذي تشكل فيه الإمارات ثاني أكبر قوة

من المنطق ان تقراء الخبر الاحدث اللي ارفقته لك مو تجيب لي خبر عن توقف الدعم الاستخباراتي وكلنا اصلا ندري انه توقف :/

الحقيقة انتقام جميل للشهداء ، اسأل الله يقر أعيننا بقتل رؤوس العصابة الحوثية

من المنطق ان تقراء الخبر الاحدث اللي ارفقته لك مو تجيب لي خبر عن توقف الدعم الاستخباراتي وكلنا اصلا ندري انه توقف :/
مقالك بيض ياخوي مجرد استنتاجات مافيه شي رسمي.. الرجال حط تصريح من البنتاقون والبيت الابيض وانت مقال تجاري ومافيه شي رسمي

لا أعلم اذا الايرانيين تنازلوا عن ورقة الحوثي

لكن في الحقيقة رافضين رفض تام تضمين انشطتهم الاقليمية في محادثات فيينا، يبون نفس الصيغة اللي عطاهم اياها القرد اوباما في 2015 + رفع العقوبات اولا...

المنطقة مقبلة لتأزيم كبير اذا فشلت المحادثات، ولذلك زاد ضغطنا على الحوثي لأقفال ملف الصداع المزمن والتحضير لأي تطورات ممكن تفتح جبهات اخرى لاسمح الله...

الزبده ان هذا الوقت لازم نخلص كل شي باسرع وقت ولا يوقف الرجد في الحوثيين

مقالك بيض ياخوي مجرد استنتاجات مافيه شي رسمي.. الرجال حط تصريح من البنتاقون والبيت الابيض وانت مقال تجاري ومافيه شي رسمي

مدري ليه تستدلخ انت الثاني وانا بنفسي قايل ان الدعم الاستخباراتي الامريكي متوقف فكيف تستدل علي الان بخبر الكل يعرفه وحنا نتكلم عن الوضع الحالي

الدعم الاستخباراتي اذا رجع ماراح يطلع لك المتحدث ويقول يا شباب يا صحافه رجعنا الدعم

مدري ليه تستدلخ انت الثاني وانا بنفسي قايل ان الدعم الاستخباراتي الامريكي متوقف فكيف تستدل علي الان بخبر الكل يعرفه وحنا نتكلم عن الوضع الحالي

الدعم الاستخباراتي اذا رجع ماراح يطلع لك المتحدث ويقول يا شباب يا صحافه رجعنا الدعم
يوقفون الدعم الاستخباراتي ويعلنون واذا رجعوه مايعلنون بس رسلان يعرف.. اتوقع واضح منهو الدلخ ههههخخ

ضع نص الخبر الأحدث يا حبيبي لان ابي الأعضاء يقرؤون الخبر معايا يمكن فيه شي أعجز افهمه يشرحونه لي

مشاهدة المرفق 444734

لاعب شطرنج محترف ‏لعب في مأرب على عدة عوامل بذكاء ‏سحب العدو للمناطق مكشوفة ‏استبدال فرق الاستطلاع المتقدم ‏خطط استخباراتية متنوعة ومتجددة ‏خطط استنزاف طويلة ‏حماية مأرب من خيانات الداخل ‏تنمية مأرب ‏الحصيلة ‏مقتل السفير الايراني وقيادات بارزة حوثية و الآلآف مألوفة من الجنود

منقول

ليس تقليلا من شأنه فهو خير خلف لخير سلف (عسكريا)...

لكن الموضوع سياسي بحت ولا لو تركت للعسكر كان الحوثي انتهى من زمان. كل مافي الامر اننا ذبحتنا لعبة تدوير الزوايا وفلسفة سفسطائية في الاهتمام بدمج الحوثي والابقاء عليه لغايات يراها احفادنا !

كل مافي الامر الدعم الاستخباراتي الامريكي عاد من جديد على بلاطه

الاستخبارات الامريكية تعتمد بشكل قوي على السعودية في موضوع القاعدة واليمن من زمان واهم حدث طلع للعامة لمى ممرت السعودية معلومات عن عملية الطابعات المفخخة كانت بتنجح لولا الله ثم الاستخبارات السعودية وفي حربها ضد داعش اعتمدت بشكل اساسي على الاستخبارات السعودية والاردنية والاسرائيلية

مستحييييل اذا ما تم الاعلان للصحافه بشكل رسمي

فيجب ان يتم مناقشة الامر في الكونجرس وعند مناقشته في الكونجرس يكون عرضه للتسريب للصحف والقنوات الاعلاميه

هذي امريكا اي عمل عسكري خارجي يجب الافصاح عنه لمجلس الشيوخ

بالله ... !!!!
اجل ليش طلع لنا المتحدث و قال يا شباب يا صحافه وقفنا الدعم ؟

والا هم إذا وقفوا يعلنوا اما اذا رجعوا ما يعلنون حتي لا يدري الحوثي وينحاش مثلا ...!!!!

هم اعلنوا قطع الدعم من باب العقوبات علي السعودية

والسعودية حاليا ايش عملت بظنك حتي ترفع عنها العقوبات؟

يعني وزير الدفاع حقهم جاء انلطع ماحد أعطاه وجه

بايدن طلب مراجعة سعر النفط ماحد أعطاه وجه كذلك

كل الاخبار توحي ان العلاقات متوتره
شلون مقتنع بفكرة رجوع الدعم هاذي ؟

عودة
أعلى