البنتاجون يرفع السرية عن مشاهدات الصحون الطائرة

احمد خالد توفيق رحمه الله ذكر الحادثة الي اقصدها
وذكر حادثة اخري لها علاقة بحضارة مصر الفرعونيه وتيتانك
لو تريد تفاصيل هبعتلك خاص
حتي لا اخرب الموضوع
Inbox جزاك الله خير?

يا صديقي كل هذا الكون الواسع مخلوق لحكمة الله سبحانه و لا نعلم ما فيه من مخلوقات

نقطتي انا انه مهما كان هناك من مخلوقات في الكون فلن يكون لها أي تأثير او تواصل مع البشر على الكره الارضيه ابدا غير الملائكه. وهذا امر محسوم في كتاب الله و سنة نبيه.

ممكن فيه ومش شرط تتواصل مع البشر
بسبب المسافات الطويلة

او ممكن فعلا تزور الارض ولا نشوفها

انا مؤمن بوحود خلق بس ماعندي دليل مادي
توقعاتي الكون مش فارغ ابد وكله سكون

ممكن فيه ومش شرط تتواصل مع البشر
بسبب المسافات الطويلة

او ممكن فعلا تزور الارض ولا نشوفها

انا مؤمن بوحود خلق بس ماعندي دليل مادي
توقعاتي الكون مش فارغ ابد وكله سكون

بحث غالبية البشر عن إثبات وجود تلك المخلوقات استغربه جدا

مع أنني أرى الأمر واضح اذا كانت هذه المخلوقات لن تتواصل معنا ابدا ولن يكون لها أي تأثير علينا فلماذا نبحث عنها، ونسعى لإثبات وجوده بقصص و مشاهدات ليس عليها دليل علمي او شرعي!!.

ولكن فضول أبانا آدم عليه السلام مستمر في ذريته.

بحث غالبية البشر عن إثبات وجود تلك المخلوقات استغربه جدا

مع أنني أرى الأمر واضح اذا كانت هذه المخلوقات لن تتواصل معنا ابدا ولن يكون لها أي تأثير علينا فلماذا نبحث عنها، ونسعى لإثبات وجوده بقصص و مشاهدات ليس عليها دليل علمي او شرعي!!.

ولكن فضول أبانا آدم عليه السلام مستمر في ذريته.

مهب فضول من اجل الفضول

اذكر بعض الاكتشافات عن بقايا بكتيريا باحد الاحجام الصخرية بالفضاء

كذالك عن شي مايحظرني اسمه حاليا عن بقايا توجد باسفل العمود الفقري للمخلوقات ع الارض وجدت بالفضاء

بالنسبة لي الاكيد هذا الكون العملاق بمليارات السنوات الضوئية مهب خالي

لا يمكن لأحد مشاهدة الجن

قال تعالى ( إنه يراكم هو وقبيله من حيث لا ترونهم )

لكن الجني قد يتشكل بصورة غير صورته فتراه

اننا مثل سكان الامازون بالنسبة لحضارات تسافر بين المجموعات الشمسية فشعب الامازون بعضهم لم يرانا اصلا الا القليل
قبائل الامازون البدائية نستمتع بمشاهدتها لانها تذكرنا بتاريخنا القديم وكيف كانت الحياة قبل التيكنولوجيا ولا نتقرب منهم ابدا لاسباب كثيرة، لا نردهم ان يتطوروا فنفقدهم ولا نريد الاقتراب منهم لنصيبهم بالاذية
ربما هكذا يشاهدنا الفضائيون، مجرد عزبة نتصارع ونفتخر بالنووي وكاننا امازونيون نفتخر بالقوس وبراعة رمايتنا به
كريم جدا في الوصف اخي ?

بالنسبة لحضارة تتجول بحريه بين النجوم نحن اقرب لقرية نمل, متى آخر مرة وقفت لتتأمل يوميات نمله؟

هنا نبذة مختصرة عنه

جزاك الله خيرا ونعوذ بالله من الكفر واهله .. ولكن سؤال سريع ... الم يتم الحديث في الاسلام عن ان الشهداء تسكن ارواحهم في حواصل طيور خضر في الجنة تحت العرش ؟؟؟ اليس هذا شيء مقارب ؟؟

فيروس و شفنا الفرق ما بين ردة فعلهم في الافلام و ردة فعلهم في الواقع
لا اتخيل انهم سيواجهون الفضائيين في الواقع كما في ال independance day
غير صحيح لو انت متابع للافلام فعليا خاصة حقت الزومبي دايما يصورولك الوضع انه انهيار تام والجيش قضي عليه ولا فيه حكومة واللصوص والعصابات سيطرو عالمصانع والغذاء والخ
يارجل اتفرجت The Last Ship عالاقل؟

قبل الحرب في بغداد عام 2003 رايت اضواء بشكل متكرر انا واخي في سماء بغداد .. تصديقا لحديثك
انا بردو شوفت اضواء غريبة جدا في عام 2003 قبل الغزو الامريكي للعراق وهي صغيرة جدا مثل النجوم وبعيدة جدا جدا وهي تتحرك في السماء وليست طائرات

السنة اللي فاتت شوفت من البلكونة بتاعت شقتي على مدى بصري وانا ساكن في الريف اضواء لشيء طائر بالليل تسير في دوائر على ارتفاع مثلا 1000متر بالسماء
اعتقدت انها طائرة هليكوبتر مثلا بتطير فوق قاعدة عسكرة بالزراعات ولكن كونها تفضل تلف في دوائر لغي الاحتماليه

تناسخ الارواح يناقض الشريعه لاننا نؤمن ان لارجوع بعد الموت وهو صريح القراءن حتى إذا جاء أحدهم الموت قال رب ارجعون لعلي أعمل صالحا فيما تركت كلا إنها كلمة هو قائلها ومن ورائهم برزخ إلى يوم يبعثون

ولكن بعض الديانات الشرقيه تؤمن بها وهناك اختلاف لديهم فيها وبعضهم ادخل التناسخ حتى بالحيوانات فمره انسان ومره صرصور حسب عملك في حياتك السابقه.

واظن بدأت تدخل علينا في السنوات الماضيه عن طريق خرافات الطاقه والتأمل

جزاك الله خيرا ونعوذ بالله من الكفر واهله .. ولكن سؤال سريع ... الم يتم الحديث في الاسلام عن ان الشهداء تسكن ارواحهم في حواصل طيور خضر في الجنة تحت العرش ؟؟؟ اليس هذا شيء مقارب ؟؟

حياه البرزخ شيء وتناسخ الارواح شيء اخر هم يؤمنون بعوده الروح الى الارض على شكل انسان جديد او حيوان ولكن فاقد الذاكره لحياته الماضية.

ولذلك تجد بعض الديانات الشرقيه تؤمن بالتأمل و وصول الانسان الى مرحله تكسر التناسخ ويصبح خالد

البوذيون يؤمنون ان بوذا وصل الى هذه المرحله واصبح كائن سماوي خالد ولذلك يقدسونه

تناسخ الأرواح يعني إذا مات الإنسان
تذهب روحه لجسد إنسان آخر
فيتنعم أو يعذب بحسب حاله في الجسد الأول .

فالنعيم والعذاب - عندهم - في الدنيا
لا جنة ولا نار في الآخرة .

أما الحديث الذي ذكرت فهو ثابت
وهذا في عالم البرزخ قبل أن تعاد الأرواح للأجساد وليس له علاقة بالتناسخ لا من قريب ولا بعيد .

حياه البرزخ شيء وتناسخ الارواح شيء اخر هم يؤمنون بعوده الروح الى الارض على شكل انسان جديد او حيوان ولكن فاقد الذاكره لحياته الماضية.

ولذلك تجد بعض الديانات الشرقيه تؤمن بالتأمل و وصول الانسان الى مرحله تكسر التناسخ ويصبح خالد

البوذيون يؤمنون ان بوذا وصل الى هذه المرحله واصبح كائن سماوي خالد ولذلك يقدسونه

جزاك الله خير هكذا وصلت الفكرة بشكل واضح .. نعوذ بالله من الكفر والشرك

تناسخ الأرواح يعني إذا مات الإنسان
تذهب روحه لجسد إنسان آخر
فيتنعم أو يعذب بحسب حاله في الجسد الأول .

فالنعيم والعذاب - عندهم - في الدنيا
لا جنة ولا نار في الآخرة .

أما الحديث الذي ذكرت فهو ثابت
وهذا في عالم البرزخ قبل أن تعاد الأرواح للأجساد وليس له علاقة بالتناسخ لا من قريب ولا بعيد .

نعم شكرا جزيلا على التوضيح اخي الكريم .. مشكوور

سؤال مثير للاهتمام.
في امور الثيوصوفيا (theosophy ) كثيرا ما تكون اللغة قاصرة عن التعبير في مواضيع مثل التقمص أو الاستنساخ..فتزيد من غموضها بدلًا من ان توضحها، على كل حال للتسمية نفسها عدة مرادفات لكل مرادفة خصوصية: التناسخ (وأنواعه الأربعة هي: النسخ [انتقال النفس إلى جسد آدمي] والمسخ [انتقال النفس إلى حيوان] والرسخ [انتقال النفس إلى نبات] والفسخ [انتقال النفس إلى جماد])، العودة إلى التجسد، العَود للتجسد. ولكن الكلمة العربية الشائعة والأكثر تداولاً حاليًا هي "التقمص" وتعني: ارتداء النفس قميصًا جسديًا جديدًا بمقتضى قانون كَرْمَى (أو الكارما) الرحيم العادل (قانون "الجزاء"، قانون "الفعل وردِّ الفعل"، قانون "بالكيل الذي تكيلون يكال لكم"، قانون "ما تزرعْ تحصدْ"، قانون "فمن يعملْ مثقالَ ذرَّةٍ خيرًا يرَه ومن يعملْ مثقالَ ذَرَّةٍ شرًا يرَه"

عودة
أعلى