البنتاجون يرفع السرية عن مشاهدات الصحون الطائرة

كنت بجهز موضوع عن تناسخ الأرواح لكن
كنسلت الموضوع
لان محدش هيصدق

تناسخ الارواح عقيده لكثير من الديانات القديمه خاصه الشرقيه مثل الهندوسيه و البوذيه و موجوده لدى الدروز أيضاً لكن لايعني ذلك انها صحيحه

و النبي نزله, حصدقك :giggle:
ماهو اسم الكتاب
انا

احد المهتمين بهذا الموضوع .. يمكنك ان تنشره هههههههه
انشر الموضوع
لو تكرّمت
ابعت اخي ✅
مهتم بالموضوع
ارسلت لكم الموضوع
وانا عن نفسي لم اكن ساصدق الموضوع إلا لو تم سرده في كتب كثيرة وعلي يد عمالقة الادب العربي

حتي الان القصة ظهرت في حوالي 4 كتب
منهم للراحل أحمد خالد توفيق
منهم كتاب قرأته والثاني بجهز لقرائته

واسف علي عدم طرحه في المنتدي
لكت بعد رمضان إن كان فالعمر بقية
سأحاول ان اطرحه هنا

الأضواء الغريبه أثناء السفر في الصحراء ليلاً رأيتها عده مرات بحيث ارى أضواء حمراء تشبه الاضائه الخلفيه للسيارات لكن تكون في مواقع المفترض انه لايوجد فيها طرق سالكه

الأضواء الغريبه أثناء السفر في الصحراء ليلاً رأيتها عده مرات بحيث ارى أضواء حمراء تشبه الاضائه الخلفيه للسيارات لكن تكون في مواقع المفترض انه لايوجد فيها طرق سالكه

قبل الحرب في بغداد عام 2003 رايت اضواء بشكل متكرر انا واخي في سماء بغداد .. تصديقا لحديثك

قبل الحرب في بغداد عام 2003 رايت اضواء بشكل متكرر انا واخي في سماء بغداد .. تصديقا لحديثك

بعضها اقمار صناعية والضو نتيجة انعكاس ضوء الشمس على اجنحة الطاقة الشمسية
وتستمر حتى تبتعد عن اشعة الشمس

ارسلت لكم الموضوع
وانا عن نفسي لم اكن ساصدق الموضوع إلا لو تم سرده في كتب كثيرة وعلي يد عمالقة الادب العربي

حتي الان القصة ظهرت في حوالي 4 كتب
منهم للراحل أحمد خالد توفيق
منهم كتاب قرأته والثاني بجهز لقرائته

واسف علي عدم طرحه في المنتدي
لكت بعد رمضان إن كان فالعمر بقية
سأحاول ان اطرحه هنا
أرسله لي يا صديقي فكتب و روايات د. أحمد خالد توفيق من الكتب المفضلة لي

بعضها اقمار صناعية والضو نتيجة انعكاس ضوء الشمس على اجنحة الطاقة الشمسية
وتستمر حتى تبتعد عن اشعة الشمس

مع احترامي لرأيك .. كانت تلك الاضواء ليلا وعلى شكل سحب .. لم يكن مجرد انعكاس .. على الاقل هذا ما رايناه ويمكن طبعا ان اكون مخطأ .. ولكنها كانت اضواء غريبة وغير معتادة ولم تتكرر بعد الحرب !!! اشياء عجيبة فعلا

هناك ايضا موضوع (( الباراسايكولوجي )) وهو علم ما وراء الطبيعة .. موضوع واسع ومعقد ومذهل ... وهناك صراع بين الدول الكبيرى باستخدام هذه العلم .. وهو غير متاح للجميع

المشاهدات كانت في مختلف دول العالم واعلم اناس في الاردن شاهدها وهنا من الاعضاء من شاهدها

شاهدتها تقريبا اربع او خمس مرات في حياتي، و اول مرة كانت اكثر رؤية اثرت علي و كانت صفات الاجسام التي رايتها مطابقة لبعض قصص الطيارين الامريكان و غيرهم

الكلام عن وجود مخلوقات أخرى غير الملائكة والجن شي واتصالهم مع البشر شي آخر لم يرد في القرآن الكريم والسنة النبوية اي إشارة لأي اتصال بين البشر ومخلوقات غير الجن والملائكة وبالتالي لن يكون هناك أي اتصال أو معلومات عن هذه المخلوقات ابدا وماتراه وكالة ناسا ربما يكون غير صحيح وربما يكون نوع من الجن يطير لأنهم أنواع والله أعلم

ملاحظة ورد في احاديث آخر الزمان ضهور علامات الساعة منها خروج الدابة تكلم الناس ولكن لم يرد انها تطير أو أنها من كواكب أخرى الموضوع يحتاج بحث مطول

يا سلام من بداية الموضوع احاول معهم باللي قلته لاكن متأثرب بقرنديزر ايش اسوي فيهم.

مين سمع بكهوف تاسيلي بالجزائر

* على فكرة الاجسام الطائرة المجهولة تظهر في كل مكان مش بس اميركا

* دراسات حديثة هذه الظواهر قديمة جدا

صور قديمة

يرجى مشاهدة الفيديو بالأخص عند الدقيقة 5:30 لغاية 7:30

التعديل الأخير:
الكلام عن وجود مخلوقات أخرى غير الملائكة والجن شي واتصالهم مع البشر شي آخر لم يرد في القرآن الكريم والسنة النبوية اي إشارة لأي اتصال بين البشر ومخلوقات غير الجن والملائكة وبالتالي لن يكون هناك أي اتصال أو معلومات عن هذه المخلوقات ابدا وماتراه وكالة ناسا ربما يكون غير صحيح وربما يكون نوع من الجن يطير لأنهم أنواع والله أعلم

ملاحظة ورد في احاديث آخر الزمان ضهور علامات الساعة منها خروج الدابة تكلم الناس ولكن لم يرد انها تطير أو أنها من كواكب أخرى الموضوع يحتاج بحث مطول

مهب كل شي مذكور بالقران والسنة

فيه قصص غير موجودة لانها لم تذكر بالاساس

كذالك مثلا
عدد الانبيا والرسل اكثر من 124 الف عددهم
مهب كلهم مذكورين المذكور عدد قليل جدا

لذالك مهب كل شي مذكور

حتى فيه اعداد مهولة جدا من ذرية ادم
معنا ع الارض لكن مانشوفهم ولا نسمعهم

في القرآن مذكور كل شيء ممكن يتأثر به الإنسان من المخلوقات. ياجوج و مأجوج و الملائكه و الجن و باقي المخلوقات المعروفه.

حجم مجرتنا فقط
درب التبانه او الطريق اللبني

سمك القرص حقها 3000 سنة ضوئية ما اعرف كم كيلو او ميل يطلع

والشكل اللحزوني الكامل تقريبا 16 الف سنة ضوئية

تقريبا فيها 400 مليار نجم
الشمس فيها تحتاج تقريبا 250 مليون سنة دورة زمنية فيها

باقي مليارات المجرات غيرها

الاكيد مش فارغة والله اعلم ويوجد شي لا نعلمه

عدد النجوم: 100-400 مليار (1–4×1011)

في القرآن مذكور كل شيء ممكن يتأثر به الإنسان من المخلوقات. ياجوج و مأجوج و الملائكه و الجن و باقي المخلوقات المعروفه.

وَمَا أُوتِيتُمْ مِنَ الْعِلْمِ إِلَّا قَلِيلًا

كل المليارات المجرات والسنوات الضوئية بينها مجردة سما دنيا

الثانية والثالثه ... السابعة كيف شكلها الله اعلم

وَمَا أُوتِيتُمْ مِنَ الْعِلْمِ إِلَّا قَلِيلًا

كل المليارات المجرات والسنوات الضوئية بينها مجردة سما دنيا

الثانية والثالثه ... السابعة كيف شكلها الله اعلم

يا صديقي كل هذا الكون الواسع مخلوق لحكمة الله سبحانه و لا نعلم ما فيه من مخلوقات

نقطتي انا انه مهما كان هناك من مخلوقات في الكون فلن يكون لها أي تأثير او تواصل مع البشر على الكره الارضيه ابدا غير الملائكه. وهذا امر محسوم في كتاب الله و سنة نبيه.

عودة
أعلى