البنتاجون يرفع السرية عن مشاهدات الصحون الطائرة

على ما اذكر هناك قصة الطائرة اليابانية الرحلة 1628 ربما هي قصة حدثت بين اليابان و اميركا

بالفعل مناورة هذه الاجسام رايتها بعيني فهي تنتقل من مكان لمكان بسرعة هائلة و طريقة عكس اتجاهها رهيبة بحيث لو تنفذت بطائرة أرضيةاعتقد انها ستتحطم من تلقاء نفسها!!!

التعديل الأخير:
موافق على كل مشاركتك ما عدا الكلام المقتبس لانة لا يوجد 12 بعد
حسب نظرية الاوتار الفائقة هناك 10 ابعاد ( 9 ابعاد مكانية وبعد زمنى واحد ) وفى نظرية M المتطورة من نظرية الاوتار الفائقة اضاف العلماء بعد اخر لم يحددوا ماهيتة ليصبح عدد الابعاد فى الوجود 11 بعد

شكرا على مرورك الكريم اخي، وشكرا للتصحيح لسن ملما بالكوانتم فيزيكس للاسف

استجواب مع طيار امريكي اقترب من UFO سنة 2004 لمن يمتلك الوقت سيسمع معلومات صادمة

المجرة اللي نعيش فيها المكتشف منها قليل جدا جدا جدا

مشاهدة المرفق 260878

احيانا اذا السماء صافية ممكن ترصد السلسلة بكاميرات دقيقه

مشاهدة المرفق 260877

غيرها مليارات المجرات وكلها بالسماء الدنيا فقط

بقي 6 سماوات ماحد يعرف شكلها
اخي العزيز رايت مشهد مهيب امس اقسم بالله نطقت الشهادتين من شدة المشهد
انا اعمل الان في منجم فوسفات الكهرباء في هذا اليوم كانت مفصولة لان المولد نفذ منه الوقود انا كنت مستلقي علي ظهري في الظلام انا وبعض زملائي اتأمل في جمال السماء كنا مولعين لمبة جاز يدوب منورة
المهم شفت نجمة بتتحرك ودا عادي وبشوفه كتير الغريب بقي ان المرة دي مكانتش نجمة وحدة كان هناك صف من النجوم يتحرك في نفس الاتجاه قادم من نقطة معينة من السماء واستمر في الذهاب الي نقطة اخري ثم بدا الصف يختفي واحدة تلو الاخري في نفس النقطة الثانية
انا عديتهم بس عشان اكون صادق حوالي من ٣٠ الي ٤٠ نجمة ماشيين في صف وري بعض
ياريت لو دي ظاهرة تقلي عليها عشان ابقي اقرأ عنها

انا اعمل الان في منجم فوسفات الكهرباء في هذا اليوم كانت مفصولة لان المولد نفذ منه الوقود انا كنت مستلقي علي ظهري في الظلام انا وبعض زملائي اتأمل في جمال السماء كنا مولعين لمبة جاز يدوب منورة
المهم شفت نجمة بتتحرك ودا عادي وبشوفه كتير الغريب بقي ان المرة دي مكانتش نجمة وحدة كان هناك صف من النجوم يتحرك في نفس الاتجاه قادم من نقطة معينة من السماء واستمر في الذهاب الي نقطة اخري ثم بدا الصف يختفي واحدة تلو الاخري في نفس النقطة الثانية

اقمار صناعية جديدة تم اطلاقها

والله ممكن لكن ياخي بشوف شكل القمر الصناعي مميز عن النجمة وضوئه اقوي من ضوء النجمة باضعاف
وهنا في سؤال تاني ليه كان بيختفي بعدها

والله ممكن لكن ياخي بشوف شكل القمر الصناعي مميز عن النجمة وضوئه اقوي من ضوء النجمة باضعاف
وهنا في سؤال تاني ليه كان بيختفي بعدها

الاضاءة قوية لانها قريبة من الارض من النجوم
والاضاءة نتيجة انعكاس ضوء الشمس على مرايا الطاقة الشمسية

وتختفي تدريجيا اذا تجاوزت اضاءة الشمس

الاضاءة قوية لانها قريبة من الارض من النجوم
والاضاءة نتيجة انعكاس ضوء الشمس على مرايا الطاقة الشمسية

وتختفي تدريجيا اذا تجاوزت اضاءة الشمس
شكرا لك كلامك منطقي جدا
والله انا في اليوم دا قلت ربنا يسلم لانه مشهد غير مألوف بالنسبالي

من المستبعد ان تجد ٣٠ الى ٤٠ قمر صناعي يتحركوا مع بعض بنسق واحد .
انا اشاهد اضواء في السماء لها مسار معين تتحرك فيه وارجح انها اقمار صناعية بسبب حركتها لانها تقطع مسافة طويلة خلال ساعة من الزمن لكن ليست بعدد كبير واحد فقط .

من المستبعد ان تجد ٣٠ الى ٤٠ قمر صناعي يتحركوا مع بعض بنسق واحد .
انا اشاهد اضواء في السماء لها مسار معين تتحرك فيه وارجح انها اقمار صناعية بسبب حركتها لانها تقطع مسافة طويلة خلال ساعة من الزمن لكن ليست بعدد كبير واحد فقط .

لا سبق وصارت اكثر من عدد تكون جديدة وتم اطلاقها وبعد فترة تتفرق كلن حسب مدارة المحدد

يمكن ملاحظة في اخر ثواني في الفديو كيف افلت الصحن من الاطباق بسرعة خيالية وكيف فقد المؤشر اثر الهدف .. هذا ما احوال توضيحه في اكثر من مرة ولم انتبه للفديو كاملا الا اليوم ......

نشر البنتاغون اليوم الاثنين 3 فيديوهات تم رفع السرية عنها، لتعامل طيارين أمريكيين مع "ظاهرة جوية لم تحدد طبيعتها".
وقالت المتحدثة باسم البنتاغون سيو غاف، إن أحد الفيديوهات تم تسجيله في عام 2004 والاثنين الآخرين في يناير 2015.

لماذا هذا الهراء لايضهر الا للقلة القليلة ولم يشاهده معضم البشر على مر العصور

لأن القله القليله هذه هي من تتفكر ومن تبحث ومن تنظر لسماء دائما وتملك المراصد و التلسكوبات الارضية و الفضائيه مثل هابل
قريبا مع صعود تيليسكوب جيمس ويب قد يكون هناك المزيد من المفاجئات و الصدمات حتى
فهو خليفة هابل العجوز ويتفوق عليه بمراحل شاسعه

انا لا اكذب ولا اصدق
الكون فسيح جدا جدا جدا لدرجة تصعب تخيلها وان ابحرت في علوم الفضاء و الفلك لما استخفيت بمقولات كبار الفيزيائيين
مجموعتنا الشمسيه وليس مجرتنا درب التبانه التي تقع في احد اذرع المجرة السفر من خلالها من كوكب لاخر صعب جدا ويستهلك وقت طويل
عام ٢٠٠٦ اطلق الامريكيون مسبار نيوهرايزن لاستكشاف كوكب بلوتو ع اطراف مجموعتنا الشمسية استغرق ٩ سنوات ليصل وسرعته كانت سرعه عاليه جدا جدا فما بالك بالذهاب لمجموعة قريبه منا بنفس المجرة او حتى الذهاب لاقرب مجرة لنا مجرة المرأه المسلسله!
الكون وما نعرفه عنه لا يساوي خرم ابره من اتساعه و ملياراته من المجرات و النجوم و الكواكب المجهوله
ولا اعتقد اننا وحيدون بصراحة
فالبتاكيد هناك كواكب لديها ظروف تشابه ظروف الارض وتسمح بتواجد الحياة عليها ولو بشكل بدائي مجهري

لأن القله القليله هذه هي من تتفكر ومن تبحث ومن تنظر لسماء دائما وتملك المراصد و التلسكوبات الارضية و الفضائيه مثل هابل
قريبا مع صعود تيليسكوب جيمس ويب قد يكون هناك المزيد من المفاجئات و الصدمات حتى
فهو خليفة هابل العجوز ويتفوق عليه بمراحل شاسعه
بما ان ليس هناك دليل مادي ملموس يضل مثل ماقلت هراء ثم اغلب من ادعى ذلك شاهده بالعين المجردة

قال الله تعالى /// وَالْخَيْلَ وَالْبِغَالَ وَالْحَمِيرَ لِتَرْكَبُوهَا وَزِينَةً ۚ وَيَخْلُقُ مَا لَا تَعْلَمُونَ (8) سورة النحل

عودة
أعلى