الأجسام الطائرة المجهولة

TNTDZ

عضو
إنضم
29 نوفمبر 2020
المشاركات
1,107
التفاعل
2,046 21 0
الدولة
Algeria
إفشاء الجسم الغريب.  السؤال الرئيسي للإنسانية

لعقود من الزمان ، تم الاستهزاء بمفهوم الأجسام الطائرة المجهولة وأي ذكر لها. كان هذا مجالًا محددًا بعدم وجود أدلة دامغة - حكايات ملفقة وإنكار من الدولة. على الرغم من أن آلاف الوثائق والأدلة الوثائقية (عدة أطنان) ، بما في ذلك أصل خارج الأرض (بما في ذلك عشرات "اللوحات" النشطة) ، تجعل هذا الرفض مثيرًا للضحك. لكن لا يمكن تقييم ذلك إلا من خلال الأشخاص المطلعين ، الذين يبلغ عددهم في العالم بالآلاف ، وفي روسيا ، حتى مع مراعاة أولئك الذين يقرؤون هذا ، وربما المئات ، الذين يلتزم الكثير منهم بالتزامات مختلفة. خذ وقتك للشك.










المرحلة الحالية من الإفصاح

في عام 2017 ، أصبح معروفًا أن البنتاغون كان يحقق في سلسلة من التوغلات غير المبررة في المجال الجوي العسكري ، بما في ذلك الأجسام الغريبة الغامضة التي تم تصويرها أثناء مطاردة سفن البحرية الأمريكية. وأكد مسؤولو وزارة الدفاع صحة هذه المشاهدات.

تؤكد الوثائق التي تم التعرف عليها بالفعل من قبل البنتاغون ووكالة المخابرات المركزية هذه الحقيقة وتظهر نمطًا ثابتًا من التوغلات ، بما في ذلك الأهداف العسكرية ، والتي ، وفقًا للأدلة الوثائقية ، استمرت لسنوات.

وقد دفع هذا المشرعين من لجنة المخابرات بمجلس الشيوخ إلى منح وكالات المخابرات العسكرية والحكومية 180 يومًا لإعداد تقرير رفعت عنه السرية عن هذه الأجسام الطائرة المجهولة ، من المقرر إصداره في يونيو المقبل. في موعد لا يتجاوز 25.

وأكد ذلك الرئيس بايدن شخصيا والمتحدث باسم البيت الأبيض.

قال البيت الأبيض يوم الثلاثاء إن مكتب مدير المخابرات الوطنية "يعمل بنشاط" على تقرير UFO ، وهو جهد يدعمه الرئيس جو بايدن.

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض جين بساكي للصحفيين عندما سئلت عن تقارير عن أحداث جوية في المجال الجوي للولايات المتحدة "إننا نتعامل مع التقارير عن دخول أي طائرة محددة أو مجهولة إلى قاعدتنا الجوية على محمل الجد. "بالطبع ، الرئيس يدعم ODNI بالتقرير."

وعندما سُئلت عما إذا كان البيت الأبيض سيلزم نفسه بالكشف عن التقرير بالكامل ، أشارت بساكي إلى وكالة المخابرات الوطنية التي تجري التحقيق.
وقالت: "فيما يتعلق بالإفصاح ، سيكون من شأنهم".
لكن الكشف عن أي معلومات حول الأجسام الطائرة المجهولة لا يعني الكشف عن معلومات حول الأجانب أو استخراج البيانات التاريخية التي لا تقع ضمن اختصاص الاستخبارات الوطنية.

لذلك ، ستكون هناك معلومات حول UFO / UAP ، ولكن حول 95 بالمائة المتبقية ، بما في ذلك تاريخ الكون ، والتعاون طويل الأمد مع الأجانب ، والبعثات المشتركة ، والقواعد تحت الأرض ، والاستنساخ البشري ، وتقنيات الفضاء والأسلحة المتقنة ، على ما يبدو ، لا .

بالتوازي مع الولايات المتحدة ، سنحقق في هذه المسألة خلال الأسبوعين المقبلين.

حتى الموعد النهائي لتقديم التقرير في 25 يونيو ، ستكون هناك 10 رسائل ، ثم سنناقش التقرير نفسه.

سنستخدم المصادر الأمريكية بشكل أساسي ، بما في ذلك بعض التي تحمل أعلى تصنيفات السرية.

معظمهم متاحون بشروط ، لكنني لن أعطي نسخًا منهم لإقناع شخص ما بشيء ما.

الدليل ل

سوف يدرك أي شخص عاقل إمكانية وجود الأجانب ، وكانوا نشطين في ماضينا ، وسيواصلون المشاركة بنشاط في الشؤون الإنسانية اليوم.

الأدلة في كل مكان:

• من الروايات الدينية والأسطورية في جميع أنحاء العالم ، وعادة ما تصف المواجهات القديمة مع كائنات متقدمة.
• المواقع الأثرية والتحف الشاذة التي تشير إلى استخدام التقنيات المتقدمة في الماضي.
• أكثر من مائة عام من مشاهدات الأجسام الطائرة المجهولة.
• مئات العينات من الآثار المادية التي تم انتشالها من مواقع هبوط الأجسام الطائرة المجهولة.
• أطنان من المشغولات الغريبة المادية والأجهزة والآليات الحديثة.
• عشرات الحالات الموثقة لرصد التأثير على المعدات والأسلحة العسكرية ، وخاصة النووية.
• مشاريع الهندسة العكسية المنجزة.
• الوثائق الحكومية والمخبرين الذين يؤكدون وجود رجل أعمال فردي.
• الآلاف من حالات الاختطاف التي تشمل عدة شهود.
• مئات الدراسات العلمية ، بما في ذلك تلك المتوفرة في Scopus.
• أدلة مادية وطبية قاطعة تدعم هذه التقارير.
• ذكريات "تحت التنويم المغناطيسي".
• RV والتي سنتحدث عنها بشكل منفصل.

أنا لست مقنعًا ، لكنني أبلغ.

في هذا السياق ، اعتراف حكومة الولايات المتحدة بوجود الأجسام الطائرة المجهولة هو اعتراف هائل. والحوادث التي تم الاعتراف بها علنًا حتى الآن هي غيض من فيض.

"هناك العديد من الملاحظات أكثر مما تم الإعلان عنه ،"
قال المدير السابق للاستخبارات الوطنية جون راتكليف مؤخرًا.

يميل المشككون إلى الجهل و / أو سوء المعلومات ويرفضون التحقيق في جميع الأدلة ، ويغمضون أعينهم ويقولون إنهم لا يرون أي دليل على وجود كائنات فضائية. في الحقيقة ، الجهل لا يثبت خلاف ذلك. "فقط لأن رأسك مرفوع لا يعني أن الشمس لا تشرق."

شكعبارة عن بيان يعرفه شخص ما أكثر من غيره ، وهو بيان لا تدعمه دائمًا الحجج أو الأدلة العقلانية. لا يمكننا ببساطة تجاهل ظاهرة الأجسام الطائرة المجهولة لأنها لا تتناسب مع نموذجنا الموجود مسبقًا. من الواضح أن الناس يراقبون شيئًا ما ، ولا يتم خداعهم جميعًا أو يبحثون فقط عن الاهتمام. ولكن هناك أيضًا مؤمنون حقيقيون يتعاملون مع موضوع الأجسام الطائرة المجهولة ، مفترضين أن الفضائيين هم وراء هذه الظاهرة.

الشبهات لها ما يبررها. وسنناقش هذا.

الحجة الأكثر شيوعًا هي نظرية المؤامرة القائلة بأن الحكومة تعرف أن الأجسام الطائرة المجهولة هي كائنات فضائية وتخفيها.

مهمتي هي فصل الغث عن الحنطة وحقك في الموافقة أو عدم الموافقة.

التوقعات

يعمل ما لا يقل عن 100 من ضباط المخابرات الأمريكية ومسؤولي الإدارة الرئاسية على تقرير UFO منذ عدة أشهر. وشارك أعضاء الكونجرس وعشرات الخبراء.

ربما سنحصل على الكشف المتوقع عن التاريخ البشري والمجري بأكمله للسياسات الخارجية؟

متوقع لكن غير محتمل. سيكون هذا الحدث الأكثر أهمية في كل تاريخ البشرية. عواقب تاريخية جدا.

أعطى أمر الرئيس ترامب بإنشاء قوة فضائية عسكرية لمنظري المؤامرة دليلًا مغرًا آخر على أن الحكومة تخفي الحقيقة حول الوجود والتأثير خارج كوكب الأرض. الحقيقة هي أن إطلاق القوة الفضائية سيكون خطوة كبيرة نحو اعتراف الحكومة بالأجانب والتقنيات المستخرجة من المركبة الفضائية الغريبة المحطمة (ما يسميه مجتمع UFO "الكشف الكامل") ، وغيرها من التقنيات التي تم الحصول عليها من مصادر خارج كوكب الأرض.

خطة قوات الفضاء هذه وضعت ترامب في مواجهة عدوه الطبيعي ، الدولة العميقة. تمتلك الدولة العميقة أيضًا أسرارًا للأجانب. على مدار السبعين عامًا الماضية ، تم قبول عدد محدود للغاية من الأشخاص. وليس كل رؤساء الولايات المتحدة.

يبدو أن ترامب قد تم قبوله ، جزئيًا على الأقل ، أيضًا لأن عمه كان متورطًا في برنامج الهندسة العكسية المتعلق بـ Roswell.

الإفصاح هو عملية وليست حدثًا لمرة واحدة. مع تشكيل القوة الفضائية وإصدار تقرير الظواهر الجوية غير المحددة (UAP) ، من بين أحداث أخرى ، يمكن توقع معلومات إضافية للمساعدة في فهم الحقيقة حول وجود وتأثير الملكية الفكرية ومدى تطوير تكنولوجيا الفضاء الأمريكية.

معظم المنشورات غير المختصة حول الكائنات الفضائية والأكثر تقدمًا من الأشخاص الدنيويين ، يدور العقل حول مناقشة الحالات الفردية للرؤى والاتصالات ، وأحيانًا الوثائق. وهذا المنطق لا يذهب إلى أبعد من مناقشة حقيقة وزيف هذه الرسائل. غالبًا ما تكون مرتبطة ببرنامج Majestic 12.

"ماجستيك -12"

اقرأ على ويكيبيديا:

"Majestic-12" - فرضية أخصائيي طب العيون حول وجود مجموعة سرية من اثني عشر مسؤولًا أمريكيًا مشاركين في تنسيق دراسة الأجسام الطائرة المجهولة. لا يُعرف عنها إلا من وثائق ذات أصل مشكوك فيه ، مؤرخة عام 1947 ، يُزعم أنها تسربت إلى الجماهير بإذن غير رسمي من Majestic-12. إنه أحد مكونات "نظرية المؤامرة العالمية" وعقيدة ufological.
الأمريكيون لديهم قول مأثور "إذا كان هناك شيء يشبه البطة ، يمشي مثل البطة والدجالين مثل البطة ، فهو بالتأكيد بطة".

ماجستيك 12 هو بالتأكيد حقيقة واقعة ، لكن الواقع خارج كوكب الأرض لا يقتصر على هذا. تم تأكيد ذلك من خلال العديد من الوثائق ، بما في ذلك الوثائق الحديثة إلى حد ما ، والتي سأشارك بعضها.

لا توجد أسرار روسية فيها ، حيث ادعى كل من الرؤساء السابقين لدينا أنهما لا يعرفان شيئًا عن الأجانب. وأنا أصدقهم.

كثيرون ، بمن فيهم العسكريون السوفياتي / الروسي السابق والحالي ، لا يؤمنون وبالتالي يشاركون المعلومات والذكريات. لن افعل هذا لكني سأقدم روابط لأكثر موارد اللغة الروسية إفادة.

على عكس ويكيبيديا ووسائل الإعلام ، فإن كل ما سيتم مناقشته بمزيد من التفصيل يتم التأكيد عليه ليس من "وثائق ذات أصل مشكوك فيه" ، ولكن من عدة مئات من الوثائق الرسمية ، وعادة ما تكون مع أعلى درجات السرية في وقت إنشائها.

من نفس الاقتباس:

... تحدد MJ12 عضويتها على أساس مبدأ المعرفة اللازمة المطبق لحماية المعلومات ، حيث يعرف الجميع فقط ما يحتاجون إليه لأداء واجباتهم ، وهو ما لا ينبغي أن يفاجئ أحداً ، لأن هذا من عمل وحدات المخابرات العسكرية. لماذا يحتاج الكونغرس الحديث أو الرئيس الحقيقي إلى معرفة أي شيء إذا كانوا يمرون في أماكنهم فقط؟ بالطبع ، يحتاجون إلى مزيد من المعرفة ، لكنهم لا يستطيعون العثور على نهاية السلسلة مع تأثير أقل بكثير على مسار القضية.

تم الاعتراف بالموظفين الذين اتصل بهم MJ12. إنهم يختارون ، والطلب على العضوية أو الخدمات ببساطة لا يأتي من اتجاهات أخرى. أولئك الذين يعرفونهم لديهم اتصال عندما تريد MJ12 شيئًا منهم - الخدمة أو المساعدة أو المعرفة. غالبًا ما يكون هؤلاء هم الأشخاص الذين لديهم بالفعل تصريح أمني ، أو من العسكريين السابقين أو موظفين حكوميين حاليين ، أو اليمين كمواطنين عاديين. عند البدء ، يدفع هؤلاء الأشخاص ثمنًا معينًا ، نظرًا لأن الانضمام إلى منظمة MJ12 مهم للغاية ، فهو يشبه الانضمام إلى المافيا - فهم لا يتركونها. القواعد صارمة. لا فائدة من علمك ، ولا رفض للالتزام بتعليمات الحكم MJ12 ، ولا يمكن الحديث ...
يأتي الاسترداد ، كقاعدة عامة ، على الفور.

يتم الاحتفاظ بالمعلومات حول الحياة والتكنولوجيا خارج كوكب الأرض في سرية من عامة الناس والممثلين السياسيين المنتخبين وحتى المسؤولين العسكريين رفيعي المستوى. الأدلة الداعمة ساحقة وتوضح أن الاتصال ، بالإضافة إلى الإفصاح الأعلى للأسرار ، مقيد أيضًا بمبدأ "الحاجة إلى المعرفة" الصارم.

هذا معطى. لا تحتاج إلى إثبات أي شيء. وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في أن يصبح حقيقة واقعة بعد عدة عشرات من الوثائق الأصلية. لكننا لن نتوقف عند هذا الحد! سيكون هناك ما لا يقل عن عشرة منشورات أخرى حول السياسة الخارجية.

المصطلح

الكلمات التي نستخدمها والطريقة التي نستخدمها لها أهمية كبيرة لأنها تشكل الطريقة التي ندرك بها العالم.

يتضح هذا من خلال إعادة تسمية UFO إلى UAP (ظواهر جوية غير محددة - ظواهر جوية غير محددة). هذا هو التركيز الواعي لتغيير الرأي العام (ودفع الأجندة).

أنا ، اعتمادًا على السياق ، سأستخدم الاختصارات القريبة في المعنى (UFO و UFO و UAP).

في الوثائق السوفيتية الرسمية ، لم يتم قبول استخدام اختصار UFO. بدلاً من ذلك ، تم استخدام مصطلح "ظاهرة شاذة" ، لأن هذه العبارة كانت أكثر اتساقًا مع طبيعة التأثيرات المرصودة من "جسم طائر غير محدد الهوية".

لتقليل الاحتجاج العام من إضفاء الشرعية على العمل على الأجسام الطائرة المجهولة ، تقرر إغلاق هذه الدراسات. ويرجع ذلك إلى الظروف الرئيسية التالية:

- الانتماء الرسمي للبرنامج إلى خطة عمل مغلقة بشأن قضايا الدفاع.

- احتمال كبير لأصل عسكري تقني للظواهر الغريبة المرصودة ؛

- الظهور المتكرر نسبيا للأطباق الطائرة (المنظمات غير الحكومية) في مواقع القواعد العسكرية وتركيز المعدات العسكرية ؛

- وجود خصائص محددة للأطباق الطائرة ذات أهمية كبيرة من وجهة نظر الاستخدام العسكري (عدم وجود تباين الرادار ، والقدرة العالية على المناورة ، وما إلى ذلك).

ومع ذلك ، فأنا لا أحب كلمة "الفضائيين" أيضًا. دعنا نستبدلها بالاختصار IP ، وهذا يعني بكل من هذه الحضارات الغريبة وممثليهم الأفراد.

روزويل

اسمحوا لي أن أذكركم أن حكومة الولايات المتحدة قد أعلنت بالفعل أن الأجسام الطائرة المجهولة حقيقية ، "وهم ليسوا بشرًا ، وقد أسرناهم." مرة أخرى في عام 1947.

1623655958_roswelldailyrecordjuly81947.jpg

ثم جاءت المئات من الشهادات والمنشورات
ثم بدأ الجميع في اللعب ، لأن واقع الأجسام الطائرة المجهولة والحضارات التي تقف وراءها والذكاء الأعلى على هذا النحو أبطل كل ادعاءات الإنسان بالحصرية في الكون ، ناهيك عن طموحات الدول الفردية وحكامها.

من المضحك أن يعتقد بعض الناس أنهم بحاجة إلى فريق عمل حكومي لمعرفة ذلك.

هل كانت المخابرات السوفيتية على علم بوجود وأنشطة الأجانب ، بما في ذلك روزويل؟

بالتااكيد! كان ستالين مدركًا بالطبع.

من خلال شبكتها الاستخباراتية المدمجة في مشروع مانهاتن ، كانت موسكو على علم بالأحداث التي تجري في نيو مكسيكو.

في 13 أغسطس 1991 ، نشرت صحيفة "رابوتشايا تريبونا" الروسية مقابلة مع ف. بورداكوف ، الأستاذ في أكاديمية العلوم الروسية. في إشارة إلى محادثاته مع S.P.Korolev ، قال بورداكوف إنه في يوليو 1947 ، تم استدعاء عالم صواريخ إلى وزارة أمن الدولة في لوبيانكا ، حيث تم إعداد مكان للعيش فيه. وأعطي صحف أجنبية ووثائق تتعلق بالصحون الطائرة وطُلب منه دراستها وتكليفه بمجموعة من المترجمين.

بعد بضعة أيام ، زار كوروليف ستالين ، الذي طلب رأيه في هذه المسألة. قال كوروليف إن هذه الظاهرة موجودة لكنها لا تشكل أي تهديد. أجاب ستالين أن استنتاج كوروليف يتوافق مع رأي علماء آخرين نصحوه بشأن هذه القضية ؛ هؤلاء العلماء هم مستسلاف كيلديش وألكسندر توبتشيف ، الرئيس المستقبلي ونائب رئيس أكاديمية العلوم في اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية. كان فاليري بورداكوف مساعدًا للملكة ، ثم درس في معهد موسكو للطيران لسنوات عديدة. يكتب ماذا وكيف استعار كوروليف من الأجسام الطائرة المجهولة.

كتب بافل سودوبلاتوف في كتابه "الذكاء والكرملين":

"أصبحت زوجة النحات الشهير كونينكوف ، وكيلنا الموثوق به ، الذي عمل تحت قيادة ليزا زاروبينا (زوجة فاسيلي زاروبين ، المقيم في NKVD في الولايات المتحدة) ، قريبة من الفيزيائيين الرائدين أوبنهايمر وأينشتاين في برينستون. "
1623678205_image-3.png

كونينكوفا وأينشتاين
تمكنت من سحر الدائرة المقربة من أوبنهايمر. بعد قطع أوبنهايمر العلاقات مع الحزب الشيوعي الأمريكي ، كونينكوف ، بقيادة ليزا زاروبينا وموظف في محطتنا في نيويورك باستيلنياك (لوكا) ، أثر باستمرار على أوبنهايمر وأقنعه في وقت سابق بتوظيف متخصصين معروفين بجناحهم اليساري. المعتقدات ، التي تم بالفعل استهداف المهاجرين والوكلاء غير الشرعيين لدينا ".
1623678172_image-4.png

نفس الشيء مع قبعة أوبنهايمر ، 1936
تم بيع رسائل أينشتاين إلى مارجريتا كونينكوفا في دار سوذبيز في عام 1998 (أصبحت مراسلاتهم الحميمة متاحة مؤخرًا).

ما علاقة أينشتاين وأوبنهايمر بها؟

1623678136_image-2.png

كان أوبنهايمر وأينشتاين ، أشهر الفيزيائيين في القرن العشرين ، مؤلفي الوثيقة الأولى التي استوعبت نشاط الأجسام الغريبة في عشية "الانهيار في روزويل" مباشرة.



نسخة من الصفحة الأولى والأخيرة
كيف نعرف أن هذه البيانات والوثائق الرائعة أصلية؟

الدليل الرئيسي على الأصالة هو التنسيق واللغة والظروف الأخرى المتعلقة بأصل المستند. في هذه الحالة ، تم تأكيد تأليف أوبنهايمر وأينشتاين بشكل لا لبس فيه.

ناهيك عن وجود نسخة من الأصل السري للغاية ، لأنه كان من الضروري امتلاك عقل ومنطق هؤلاء المفكرين العظام وتقليد طريقة تفكيرهم للتزوير. هذا بالتأكيد غير ممكن.

في يونيو 1947 ، شارك ألبرت أينشتاين وجوليوس روبرت أوبنهايمر في كتابة السروثيقة من ست صفحات بعنوان العلاقات مع سكان الأجرام السماوية. وتنص على أن وجود سفن فضاء مجهولة الهوية يعتبر عسكريًا بحكم الواقع. كما أنه يتعامل مع الأسئلة: من أين أتوا ، وماذا يقول القانون عنها ، وماذا يجب أن نفعل في حالة الاستعمار و / أو اندماج الشعوب ولماذا هم هنا.

أخيرًا ، تشير الوثيقة إلى وجود "طائرات فلكية" سماوية في غلافنا الجوي نتيجة للتجارب العسكرية باستخدام أجهزة الانشطار والاندماج النووي العسكرية.

يشجع آينشتاين وأوبنهايمر النظر في الوضع المستقبلي المحتمل والأمن فيما يتعلق بالأنشطة الحالية والماضية في الفضاء.

علاوة على ذلك ، نص حرفي تقريبًا (للجزء المحدد) ، لم يتم نشره مطلقًا باللغة الروسية.

العلاقات مع سكان الأجرام السماوية.

"العلاقات مع الأشخاص خارج كوكب الأرض لا تمثل مشكلة جديدة في الأساس من وجهة نظر القانون الدولي ؛ لكن إمكانية مواجهة كائنات ذكية خارج الجنس البشري ستثير مشاكل يصعب فهمها. في الأساس ، ليس من الصعب قبول الفرصة للتفاهم معهم وإقامة جميع أنواع العلاقات. تكمن الصعوبة في محاولة إرساء المبادئ التي يجب أن تقوم عليها هذه العلاقة.

أولاً ، سيكون من الضروري إقامة تواصل معهم بلغة أو بأخرى ، وبعد ذلك ، كشرط أول لأي عقل ، أن يكون لديهم نفسية مشابهة لنفسية الناس. على أي حال ، يجب أن يعطي القانون الدولي مكانًا لقانون جديد على أساس مختلف ، ويمكن أن يطلق عليه "القانون بين شعوب الكواكب" ، وفقًا للمبادئ التوجيهية لأسفار موسى الخمسة.

من الواضح أن فكرة إحداث ثورة في القانون الدولي إلى الحد الذي يمكنه من التعامل مع المواقف الجديدة من شأنه أن يجبرنا على إجراء تغيير في هيكله ، وهو تغيير أساسي لدرجة أنه لم يعد قانونًا دوليًا ، أي في الشكل الذي تصوره اليوم ، ولكن شيئًا مختلفًا تمامًا بحيث لم يعد يحمل نفس الاسم.

إذا كانت هذه الكائنات الذكية تمتلك ثقافة إلى حد ما ومنظمة سياسية مثالية إلى حد ما ، فسيكون لها الحق المطلق في الاعتراف بها كشعوب مستقلة وذات سيادة. سيتعين علينا أن نتصالح معهم من أجل وضع القواعد القانونية التي يجب أن تقوم عليها العلاقات المستقبلية ، وسيكون من الضروري قبول العديد من مبادئهم.

أخيرًا ، إذا رفضوا أي تعاون سلمي وأصبحوا تهديدًا وشيكًا للأرض ، فسنكون مستحقين للحماية القانونية ، ولكن فقط بالقدر اللازم للقضاء على هذا الخطر. قد يكون هناك احتمال آخر بأن الجنس البشري العاقل يمكن أن يثبت نفسه كأمة مستقلة على جرم سماوي آخر في نظامنا الشمسي ، ولكن فقط بقدر ما هو ضروري للقضاء على هذا الخطر.

قد يكون هناك احتمال آخر بأن الجنس البشري العاقل يمكن أن يثبت نفسه كأمة مستقلة على جرم سماوي آخر في نظامنا الشمسي وتطور ثقافيًا بشكل مستقل عن نظامنا. من الواضح أن مثل هذا الاحتمال يعتمد على العديد من الظروف التي لا يمكن حتى الآن توقع ظروفها. ومع ذلك ، يمكننا دراسة أسباب حدوث ذلك.

نأتي الآن إلى مشكلة تحديد ما يجب فعله إذا كان سكان الأجرام السماوية أو الكائنات البيولوجية خارج كوكب الأرض (EEBs) يرغبون في الاستقرار هنا.

1. إذا كانوا منظمين سياسيًا ولديهم ثقافة معينة مماثلة لثقافتنا ، فيمكن الاعتراف بهم كشعب مستقل. ربما تساءلوا عن درجة التطور المطلوبة على الأرض للاستعمار.

2. إذا كانوا يعتقدون أن ثقافتنا خالية من الوحدة السياسية ، فسيكون لهم الحق في الاستعمار! يجب ابتكار شكل أفضل من أشكال الاستعمار ، يمكن أن يكون نوعًا من الوصاية ، ربما بموافقة ضمنية من الأمم المتحدة. ولكن هل سيكون للأمم المتحدة الحق القانوني في الإذن بمثل هذه الوصاية علينا بهذه الطريقة؟

3. لا تنص الأمم المتحدة على حق الوصاية لأن مجال نشاطها لا يتجاوز العلاقات بين أعضائها. ولن يكون لها سلطة التدخل إلا إذا كانت علاقة الدولة العضو بالأشخاص السماويين ، المتأثرة بالدولة العضو الأخرى مع الأشخاص الأجانب ، تتجاوز الأمم المتحدة. ولكن إذا أدت هذه العلاقة إلى نزاع مع دولة عضو أخرى ، فسيكون للأمم المتحدة الحق في التدخل.

إذا كانت الأمم المتحدة منظمة فوق وطنية ، فسيكون لديها الاختصاص لحل جميع المشاكل المتعلقة بالشعوب خارج كوكب الأرض. بالطبع ، على الرغم من أنها مجرد منظمة دولية ، يمكن أن تتمتع بهذه الكفاءة إذا كانت الدول الأعضاء على استعداد للاعتراف بها.

من الصعب التنبؤ بمدى ارتباط القانون الدولي باحتلال أماكن معينة على كوكبنا من قبل الشعوب السماوية ، لكن الشيء الوحيد الذي يمكن توقعه هو حدوث تغييرات عميقة في المفاهيم التقليدية. لا يمكننا استبعاد احتمال أن يأخذ جنس من خارج كوكب الأرض ، أكثر تقدمًا من الناحية التكنولوجية والاقتصادية ، الحق في احتلال جرم سماوي آخر ".


الآن إلى السؤال الأخير ، هل وجود الطائرات الفلكية في غلافنا الجوي هو نتيجة مباشرة لاختبارات الذرية ؟

تقدم الوثيقة إجابة لا لبس فيها هي نعم.

"يجب أن نفكر في احتمال أن تكون تجاربنا الأخيرة قد أثرت على وصول المستكشفين السماويين.

يمكن أن يكونوا فضوليين أو حتى منزعجين من مثل هذا النشاط (وهم محقون في ذلك ، لأن حتى الروس سيبذلون قصارى جهدهم لمراقبة مثل هذه الأحداث وتسجيلها) ".
***
يسلط الضوء على هذه الوثيقة.

يكاد يكون من المؤكد أن التفوق التقني والعسكري للملكية الفكرية.

من المستحسن التفاوض.

لكن هناك شكوك في إمكانية القيام بذلك على قدم المساواة.
مؤلف:سيرجي إيفانوف
 
القران الكريم فيه ادلة واضحة وضوح الشمس عن وجود مخلوقات اخرى في الكون القران فيه اشارات واضحة عن

الكائنات الفضائية
وجود حياة خارج الارض
واستعمار الانسان لعدد من الكواكب في المستقبل البعيد

فقط علينا التفكر وان نخرج من بوتقة الفكر التقليدي
 
القران الكريم فيه ادلة واضحة وضوح الشمس عن وجود مخلوقات اخرى في الكون القران فيه اشارات واضحة عن

الكائنات الفضائية
وجود حياة خارج الارض
واستعمار الانسان لعدد من الكواكب في المستقبل البعيد

فقط علينا التفكر

حسب القرأن و احاديث فالارض مسطحة و إتباع الغرب كافر هو ماجعلنا نفسر قران على اكتشفاتهم المزيفة
 

وارد على ايام النبي سليمان كانوا يبنون القصور والقصور الزجاجية والنحت والتماثيل
يمكن سارقين حاجة من الانسان او سهلوا حاجة للانسان


لكن ويخلق مالا تعلمون:unsure:
 
حسب القرأن و احاديث فالارض مسطحة و إتباع الغرب كافر هو ماجعلنا نفسر قران على اكتشفاتهم المزيفة

من قال ان الارض مسطحة لا يهمني من يفسر القران على هواه دون اي اسس
 
ممكن ان يكونوا من دواب السماء كائنات عاقلة وذكية واصحاب حضارات متطورة

ولا زلت اكرر عندي ايمان بوجود خلق اخر بهذا الكون العملاق
ومن الممكن نجتمع معهم

لكن ماعندي دليل
 
عاجبتني تصدق مانام الا افتح فيديو لسيف الاسلام يرغي لين انام ههههههههههه

بس مفرداته الليبية عجيبة بعضها كأنها كلمات قبلية سعودية :unsure:
للأمانة كان افضل من ابوه شاب و عنده مشروع بس تأخر فيه كثير ..

لا تستغرب نعم اللهجة الليبية قريبة جدا للسعودية
 
للأمانة كان افضل من ابوه شاب و عنده مشروع بس تأخر فيه كثير ..

لا تستغرب نعم اللهجة الليبية قريبة جدا للسعودية

صحيح اسمع مفردات في حياتنا اليومية
ونعم فيكم اهلنا
 
ولا زلت اكرر عندي ايمان بوجود خلق اخر بهذا الكون العملاق
ومن الممكن نجتمع معهم

لكن ماعندي دليل

الدليل

(وَمِنْ آيَاتِهِ خَلْقُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَثَّ فِيهِمَا مِنْ دَابَّةٍ وَهُوَ عَلَى جَمْعِهِمْ إِذَا يَشَاءُ قَدِيرٌ) صدق الله العظيم

اما عن احتمالية استعمار البشر لكواكب اخرى قوله تعالى

{ وَمَا أَنْتُمْ بِمُعْجِزِينَ فِي الْأَرْضِ وَلَا فِي السَّمَاءِ }
 
ياحبكم للخرافات والخزعبلات ..
نعم أؤمن بوجود مخلوقات خارج كوكب الأرض ,, لكن لم نرى اي شيء منهم حتى الآن , لايوجد أي تواصل .. لا أطباق طائرة ولا ملاعق زاحفة ..
 
عودة
أعلى