وزير الداخلية التركي يهدد السياح والمستثمرين بالاعتقال

شخصياً لا اشجع على السياحة في تركيا
اغلب إجازاتي الخارجية اقضيها مع الاصحاب في السعودية او سلطنة عمان في الأخير بالنسبة لي جمعة الاصحاب اهم من الوجهة و تركيا كوجهة سياحة overrated أصلاً، من زار أذربيجان، أوزباكستان، اليونان كلها دول بنفس الخانة السياحية مع تركيا و أفضل بكثير من وجهة نظري ..

شخصياً لا اشجع على السياحة في تركيا
اغلب إجازاتي الخارجية اقضيها مع الاصحاب في السعودية او سلطنة عمان في الأخير بالنسبة لي جمعة الاصحاب اهم من الوجهة و تركيا كوجهة سياحة overrated أصلاً، من زار أذربيجان، أوزباكستان، اليونان كلها دول بنفس الخانة السياحية مع تركيا و أفضل بكثير من وجهة نظري ..

البوسنة افضل من تركيا مليون مرة
وشعبها محترم مليون مرة عن الاتراك ومن يطبل لهم

160530

اعتقد ان اي شخص بمجرد نشر خبر عن ان الدوله الفلانيه يوجد بها انعدام للامن وبها نشل وسرقه وابتزاز وخطوره فهو بذلك يتخوف ثم يتراجع عن قرار السفر للسياحه

ليس من الحكمه يكون ان قطع علاقات مباشر فقط فرض ضرائب قاصمه لظهر مستوردي المنتجات التركية وزيادة الإجراءات عليها، أيضا التحذير والتشديد على من يريد السفر إلى تركيا وزيادة الرسوم عليها أيضا زيادة الإجراءات القانونية والضرائب على العماله التركية داخل المملكة.

صحيح اخي تم تكذيبه من مصادر رسمية. كلام لا اعتراض عليه نهائي وانت نقلت التكذيب التركي بشكل صادق.

نقطتي هي أنني لا أصدق الرد التركي من الأساس ومصداقية المصادر التركية الرسمية عندي زيرو.

هنا نقطة الاختلاف اخي الكريم،

تشكرات،

هههههههههههههه

الله يسعدك

يعجبني متابعة ردودك ومشاركاتك هنا نفس اللي أفكر فيه ولا أعرف أعبر عنه

تقوله وبزيادة

الله يحفظك واصل (y)

السفر لتركيا فيه مخاطره كبيره في ظل التحريض الممنهج والسافر الذي يمارسه رأس النظام التركي ضد #السعودية_العظمى

ولو تلاحظون اجازة العشر ايام اللي بين الفصلين كان هناك توجه كبير للسياحه في اذربيجان وجورجيا والبوسنه والبانيا ، خيارات جيده ومتعدده افضل من السياحه في دولة غير آمنه مثل تركيا

لا احد يسافر لتركيا الا اللي يبي يصفي اعماله وممتلكاته هناك قبل الرد السعودي على هستريا رأس النظام التركي

وجهات بديلة عديدة بس للاسف لكي تذهب لها لازم تروح لتركيا وتكون ترانزيت

مثال لاللحصر البوسنه... افضل واسهل واسرع وارخص طريق عن طريق اسطنبول

لذلك هناك مسؤولية تقع على عاتق خطوط الطيران المحلية لفتح وجهات سفر بديلة

شخصيا أعقد أن السائح والمستثمر لن يطالهم القمع التركي لأن وجودهم ضرورة مرحلية يستفيد منها اردوغان في إطعام قاعدته وداعميه. لكن برضو الحرص واجب.

صدقني راح يحرصون على راحة السعودي خلال هالفتره خوف من انقطاع سياحة عنهم وإثبات انه غير صحيح المخاوف

هذا يثبت مدى قوة واهمية السعودي وتاثيرة بالاقتصاد التركي

ارجع اكرر اتمنى فتح وجهات سفر بديله بدل ان تكون اسطنبول ترانزيت

البوسنة افضل من تركيا مليون مرة
وشعبها محترم مليون مرة عن الاتراك ومن يطبل لهم
مرررره بس للاسف مافيه رحلات لها الا عن طريق اسطنبول عبر الخطوط السعودية ثم التركية

أتمنى من الخطوط السعودية فتح خط للبوسنه هذه بتكون ضربه حقيقية لتركيا

احمق من يتجه للسياحة لتركيا في ظل نظام العصابات الحاكم هناك
والكثير من الاصدقاء في العمل بعضهم كان واضع خططه للسياحة في تركيا وغيرها لدول اخرى وبدأت تنتشر رسائل تحذير من السياحة فيها وهذا جيد فأنا لااسلم نفسي لعدو يتربص بي وحتى لو لم يمسني بسوء فما اصرفه هناك اعين به بشكل غير مباشر على اذية بلدي

الموضوع هذا غريب
٦ صفحات على ترجمه مزوره ؟ :unsure:

اذا استغفلتكم سكاي نيوز عربي لا تستغفلون الاعضاء هنا

عودة
أعلى