وزير الداخلية التركي يهدد السياح والمستثمرين بالاعتقال

إذا كانو هم خنازير فهل نتصرف مثلهم
في هذه الحالة سنظل نتصيد لهم في الماء العكر و سيفعلون بالمثل و حكومات العالم و حتى شعوبها يراقبون و لن يجدو مصداقية لدينا نحن أيضا بينما لو تكلمنا عن أمور حقيقية فسيعلم العالم أننا لسنا مثلهم و ستكون مصداقيتنا هي مفتاحنا لكسب التأيد الذي نحتاجه في الخارج و الجوار و الداخل
تقبل تحياتي و جمعة مباركة

اللي يضر بمصالحك ضر بمصالحة
لا للمثاليات بالسياسة
تركيا ماخلت صحيفة عالمية الا وصرحت ضدنا
جت على تشويه السياحة صارت كخه
كان فيه حملة ضد السياحة في تركيا وتصريح السلوقي التركي جت على طبق من ذهب اكيد بتستغل .. وهذا الصح
العلاقات بينا وبينهم مش طيبة اصلا

اللي يضر بمصالحك ضر بمصالحة
لا للمثاليات بالسياسة
تركيا ماخلت صحيفة عالمية الا وصرحت ضدنا
جت على تشويه السياحة صارت كخه
كان فيه حملة ضد السياحة في تركيا وتصريح السلوقي التركي جت على طبق من ذهب اكيد بتستغل .. وهذا الصح
العلاقات بينا وبينهم مش طيبة اصلا

يا أخي أتفق معك من حيث المبدأ و أختلف من حيث التنفيذ و انا لا أتكلم عن المثاليات بل الأصلح و الأنفع في الرد على خصومك بينما العالم يشهد هذا الصراع

يا أخي أتفق معك من حيث المبدأ و أختلف من حيث التنفيذ و انا لا أتكلم عن المثاليات بل الأصلح و الأنفع في الرد على خصومك بينما العالم يشهد هذا الصراع

العالم مهب داري عنك وعن مصالحك
مبلغ كبير ينفقه السياح السعوديين في تركيا
ليش ما استغله واستغل المبلغ
الحكومة صامته والحملة مستغله من اعلام خاص وميديا اثرت بعض الشي
تخيل لو خسروا النصف
اي دولة ممكن تقدم تسهيلات افضل من تركيا العدو

160652

العالم مهب داري عنك وعن مصالحك
مبلغ كبير ينفقه السياح السعوديين في تركيا
ليش ما استغله واستغل المبلغ
الحكومة صامته والحملة مستغله من اعلام خاص وميديا اثرت بعض الشي
تخيل لو خسروا النصف
اي دولة ممكن تقدم تسهيلات افضل من تركيا العدو

مشاهدة المرفق 160652

و الله المبلغ ما هو بقليل بل أكثر من الميزانية السنوية للأردن و ما شاء الله و الله يبارك لأصحابه ، معك حق تنقهر لمن تشوف تقرير مثل هذا خصوصا و العلاقات سيئة مع تركيا لكن بالله عليك لمن الخارج و الداخل يكتشفون انو إحنا بنرد على أخبار كاذبة و بنظخمها ما راح ينهزون من جهتنا و تقل الثقة ، اذا ردنا نغير مسار السُياح السعوديين و غيرهم من جهة تركيا فالأولى أن أظهر العيوب الحقيقية في هذا البلد مو أخترع شغلات و الناس عارفة أنها مو صحيح
اني أستأذن لكني نعسان و بلهجتنا
طفيت بعد ما أكدر أفتح عيوني
باجر إن شاء الله إذا تحب نكمل نقاشنا
تصبح على خير

يجب استغال التقرير وضرب تركيا حتي تتوقف عن الاضرار بمصالح السعوديه ويتوقف قردوغان عن التصريحات والاساءه للسعوديه
عندما يكذب اردوغان وحكومته ويحاول الاضرار بالسعوديه بقضيه خاشقجي وغيرها الحكومه السعوديه لم ترد لحسابات ساسيه
لكن جاهم الرد من المواطنةالبسيط وان شاء يتم ضرب اردوغان حتي يتوقف تتم عن الاضرار مصالح السعوديه وهم انه قائد العالم الاسلامي

بعض الاعضاء تركي اكثر من الاتراك انفسهم

لست بتركي يا أخي تكتيكي
أنا عربي مسلم و لله الحمد لكني لا أحب أن يستخف أحد بعقلي و لا يتوقع أن أرد عليه
و كما قلت للأخ deter أعرض أمرا حقيقيا عن تركيا و سوف أقف معك للنهاية و سبب تمسكي بهذه المبدئ هو أن لا يمسك أحد علينا ممسك و لو قيد شعرة
صبحكم الله بالخير و جمعة مباركة

هذه مجلة التايم والتي كانت مصدرا بمستوى البخاري عندما كان بعض الاخوة ينشر عن قضية خاشقجي. ملاحظة: ترجمة التايم تقول ان التهديد موجه للسياح!

التايم ذبابة الان!

تزوير بريطاني وتحذير الماني من السفر. بس لا تدقق الكلام مزور والخارجية الالمانية ذبابة خضراء.

أتفق مع المسكين. زيارة تركيا في ظل حكم بعلول اسطنبول تعتبر خطرا على الحياة.

حتى ولو كذب هي فرصة لاستغلال التصريح

لا اخوي اختلف معك تماما. نحن لا ننشر الكذب.

وفي نفس الوقت لا نسمح ان يخدعنا احد.

مصداقية الاتراك والتهم الاعلامية واتباعهم عندي صفر.

بالطبع سيدافعون عن تركيا ويبررون لها كل شيء.

انظر للدول المحترمة مثل المانيا اصدرت فورا تحذيرا من السفر لتركيا القمع. هذا ليس عشوائيا او بسبب حاجز اللغة كما يخبرنا جيش الدفاع الاسطنبولي.

هناك نوايا شريرة كشفها الوزير التركي دون ان يقصد. ولهذا العالم كله مندهش والاتراك يحاولون باستماتة تبرير كلامه المتوحش.

جمعة سعيدة بعيدا عن قمع بهلول اسطنبول.

اي شخص يزور تركيا و لا يتفق مع السلطان و حريمه ستكون حياته تحت التهديد من العصابات التركيه.

هذا بعد تزوير بالعربيه

النظام التركي يدأ يظهر بوجهه الحقيقي

اتمنى من حكومة المملكة ان تنتبه لأزلام واتباع هذا النظام الذي زرعهم اثناء احتلاله للمقدسات في مكة والمدينة ...

لعنه الله لعنا كبيرا. الفاجر.

تحية،

يتحدث عن حرمة الانسان ونظامه الساقط اعتقل وفصل مئات الألاف من اعمالهم في اكبر عقوبه جماعيه قد لا ينافسهم فيها الا فرعهم في دوحة قطر عندما طرد قبيلة كاملة وجردهم من جنسياتهم

يتحدث عن حرمة الانسان ونظامه الساقط اعتقل وفصل مئات الألاف من اعمالهم في اكبر عقوبه جماعيه قد لا ينافسهم فيها الا فرعهم في دوحة قطر عندما طرد قبيلة كاملة وجردهم من جنسياتهم

أو ستالين.

عودة
أعلى