الــثــورة الــســوريــة ( متجدد )

فيديو: الطائرات الروسية ترتكب مجزرة في مدينة معرة النعمان في ريف #ادلب .. شهداء وجرحى غالبيتهم من الأطفال 18-1-2018
مشاهد مؤلمة .. وصرخات من قهر ودم !
رابط يوتيوب:
 
افتتاح #مركز_طبي جديد في مدينة #اعزاز شمال #حلب لتقديم #الرعاية_الصحية للسكان
 
تمكن الثوار من عطب دبابة T72 على إحدى جبهات #الغوطة_الشرقية بمضاد الدروع وسحبها بآلية عسكرية أخرى من قبل ميليشات الاسد ، بعد صد محاولة فاشلة لعصابات الأسد في التقدم
 
26731546_145710002804084_8916930387035668494_n.jpg
 
لاتبكي ياعزيزتي دمعتك اغلى واثمن من كل هذا العالم المجرم بهيئاته ومؤسساته ورؤساء عربه وإسلامه .لك الله وليس لك من احد سواه . لوا غانيه او راقصة اوعاهرة او طفلة في دول الغرب لذهبوا مهرولين راكعين منبطحين عارضين خدماتهم ومعوناتهم ومقدمين الأعتذار لعنهم الله من صغيرهم وحتى كبيرهم .. الله ينتقم منهم

 
الوضع الميداني في #عفرين السورية يزداد سخونة.. الجيش التركي يواصل تعزيزاته ويؤكد أنه لا تساهل مع تشكيلات تهدد أمن #أنقرة
تقرير: صهيب الخلف

 
جولة لمراسل حرية برس علاء الدين فطراوي في مخيمات النازحين بريف إدلب الشمالي للاطلاع على أوضاعهم الإنسانية المزرية

 
التعميم خطأ
الاكراد مثلهم مثل العرب عانوا من الميلشيات الكرديه
حملات الاعتقال لدى الميليشات الكرديه شملت جميع المدن اللي تسيطر عليها
جندت صغار السن والامر ليس محصور على العرب
بل مكر وخبث هذه الميليشات شنت حملات حتى الى الاكراد المقربين من المعارضه السوريه مثل المجلس الوطني الكردي
الذي يضم كتل سياسيه وعسكريه منضمة مع المعارضه السوريه
الاكراد ينتظروا قدوم الجيش الحر الى مناطقهم لإنقاذهم من الميليشات الكرديه
 
حزب الله يلجأ إلى هذه "الحيلة" لتجنيد مقاتلين جدد في سوريا
دفعت الأزمة المالية التي تلاحق حزب الله إلى طلب دعم ميليشياته في سوريا، عبر نشر إعلانات على الطرق العامة في المدن اللبنانية، حسبما أفاد موقع "العربية نت".
وبحسب الموقع، يبدو أن الأزمة المالية تخطت الجدران الداخلية لحزب الله لتصل إلى اللوحات الإعلانية على الطرق، حيث نشر الحزب مؤخرًا في العاصمة بيروت، صور ضخمة تدعو لدعم عناصر الحزب وتضمن الإعلان الدعوة إلى ما وصفه بـ "مشروع تجهيز مجاهد".
وجاء في الإعلان المنشور- برعاية ما تسمى بـ "هيئة دعم المقاومة الإسلامية" التابعة لميلشيا حزب الله اللبناني- رسالة شكر للمساهمين، مستندة إلى الحديث الشريف "من جهز غازيًا في سبيل الله فقد غزا".
وأرفق مع الإعلان أرقام في مدينة بيروت للتواصل من أجل تقديم "المساهمة لتجهيز غازٍ"، على حد تعبير كاتب الإعلان، فيما ظهرت صورة عنصر مقاتل يحمل علمي لبنان وميليشيا "حزب الله".
بدورهم، سخر ناشطون من المنشور باعتباره طريقة جديدة لابتزاز اللبنانيين من أجل الحصول على المال، بعد انقطاع الدعم الإيراني، مؤكدين أن ميليشيا "حزب الله" في ضائقة مالية.
وكتب "عبد الإله الأحمد: "يبدو أنه بدأ يعاني ضائقة مالية بعد تجفيف وقطع طرق تجارته بالمخدرات وغسيل الأموال وانخفاض التمويل الإيراني له فصار يشحد".
و"حزب الله" الذي يُتهم من قبل الخزانة الأميركية بعمليات تهريب وتجارة غير مشروعة ترفع مداخيله، بات يعاني شُحًا في السيولة وصل الى حد إطلاق حملات لجمع الأموال بهدف تجهيز مقاتليه بالعتاد.
ويذكر هذه ليست المرة الأولى التي يطلق فيها الحزب حملة لجمع التبرعات عبر نشر إعلانات على الطرق لدعم عناصره في سوريا حيث نشر الحزب إعلانات مماثلة في العاصمة بيروت خلال يونيو/ حزيران الماضي.
ونقلت صحيفة لبنانية وقتها عن أحد المسؤولين في "حزب الله" عن الحملة أن الهدف هو تجهيز المقاتلين بالثياب والعتاد، مضيفًا إن "كل داعم يدفع نحو ألف دولار أميركي بدلا عن المشاركة في القتال فيما يشبه دفع البدل عن التجنيد".
وتجدر الإشارة إلى أن ميليشيا "حزب الله" خسر آلاف العناصر خلال مشاركته قوات الأسد القتال ضد الفصائل الثورية بسوريا منذ اندلاع الثورة في 2011 بدعم مباشر من إيران.​
 
أول ميليشيا تابعة للنظام تعلن استعداداها للقتال بجانب حزب "الميليشات الكرديه" في عفرين
أعلنت ميليشيا تابعة لـ"نظام الأسد"، عن استعدادها للقتال بجانب ميليشيات حزب الاتحاد الديمقراطي (PYD) و"سوريا الديمقراطية - (قسد)" في عفرين ضد الجيش التركي.
وأكدت ميليشيا "الجبهة الشعبية لتحرير لواء إسكندرون" في بيانٍ لها نشرته عبر صفحتها بموقع "فيسبوك" على "جاهزيتها التامة لمواجهة المعركة التي يحضر لها الجيش التركي
على مدينة عفرين، إلى جانب وحدات حماية الشعب".
وقال البيان: "نؤكد كما قاتلنا سويًّا مع حزب العمال الكردستاني عبر تاريخنا النضالي ضد الصهيونية الإسرائيلية والفاشية التركية، سنستمر في مواصلة هذا النضال ضد العقلية الإرهابية، ونؤكد أن عفرين ليست وحدها".
وأضاف: أن "الجبهة الشعبية لتحرير لواء اسكندرون، المقاومة السورية نستنكر أي تدخل خارجي بشؤون الوطن الأم سوريا، وإن الدولة السورية قوية بشعبها بكافة مكوناته تحت قيادة الرئيس المفدى بشار الأسد والأكراد مكون أساسي من مكونات الوطن".
يشار إلى أن ميليشيا "الجبهة الشعبية لتحرير لواء إسكندرون"، يقودها الشبيح معراج أورال (علي كيالي) المُلقب بجزار بانياس.
 
كتائب مجاهدي ابن تيمية العاملة في مدينة دارة عزة بريف حلب الغربي تعلن عودتها الى صفوف حركة أحرار الشام
DT1GQoKWsAMA5ef.jpg
 
الجيش الحر يلقي القبض على مجموعة تابعة لتنظيم لداعش
على حاجز المعصرة ببلدة سجو والمجموعة ترتدي احزمة ناسفة منهم من فجر نفسه وقتل ايضا بعض من كان معه، ومنهم تم القاء القبض عليه
 
مع اقتراب عملية "منبج وعفرين"
قيادي في "الجيش الحر" يوجه رسائل هامة لأبناء المنطقة الشرقية عبر "نداء سوريا"

وجَّه "محمد الجوعاني" الملقب بـ "أبي زينب الهاشمي"، القائد العسكري لتجمع ثوار الجزيرة السورية التابع للجيش السوري الحر، رسائل هامة إلى أبناء المنطقة الشرقية (الحسكة - الرقة - دير الزور).
وطالب "الجوعاني" في حديث خاص لـ "نداء سوريا" أبناء المحافظات الثلاثة الواقعة شرقي سوريا بأن يبتعدوا عما وصفها بـ "المحرقة" التي تسعى ميليشيات الحماية الكردية إلى زجهم بها، وذلك عن طريق تجنيدهم في صفوفها، ودفعهم إلى الصفوف الأمامية في المعارك، كما حصل في عدة مرات سابقة.
وقال "الجوعاني": "أهلَنا وإخوتَنا وأحبَّتنا في المناطق الشرقية بالحسكة والرقة ودير الزور، تُقْبِل أيام عصيبة حالياً على عصابة أوجلان المسماة بقسد أو قوات سوريا الديمقراطية، أو YPG أو PKK، الذين يسيطرون على مناطق ومدن عربية بحجة الديمقراطية، كما سيطرت داعش على المنطقة بحجة الخلافة ودولة الإسلام، وهم الآن مهدَّدون في عقر دارهم في عفرين ومنبج".
وأضاف مخاطباً أبناء المحافظات الشرقية من العرب: "تتذكرون كيف قامت داعش في المنطقة وخاصة في محافظة الحسكة بإنشاء معسكرات أشبال الخلافة، وسرقت أبناءكم من بين أحضانكم وفخخت عقولهم، واستعملتهم عن طريق تفخيخ أجسادهم، ثم جاء التحالف الدولي وقضى على من تبقى منهم، حيث تشير الإحصائيات إلى أن عدد القتلى ممن هم دون سن الـ 18 في صفوف داعش بلغ 5000".
واعتبر أن الأيام القادمة هي أيام "تحرير عفرين ومنبج" و "إعادتها إلى الخريطة السورية، وستذهب ميليشيات YPG كما ذهب تنظيم "داعش" وتبقى الثورة هي المستمرة، مطالباً أبناء المناطق الشرقية بالمحافظة على أرواحهم وأبنائهم والتوجه إلى المناطق المحررة، وكذلك المقاتلين العرب بالانشقاق عن صفوف من وصفهم بـ "العصابات" والتوجه إلى مناطق درع الفرات في مدن جرابلس والباب من أجل النجاة من "المهلكة" حسب وصفه، مناشداً إياهم بعدم السماح لتنظيم الـ PKK بأن يستعملهم كخط أمامي، خاصة أن الموقف الحرج بعد تخلي الحليف الأمريكي عنه قد يدفعه لذلك.
وكان الجيش التركي قد فتح اليوم 12 ثغرة في الجدار الفاصل بين الحدود التركية وبين منطقة عفرين، وطلب من وحداته على الحدود السورية التأهب ورفع الجاهزية، في حين تشير التصريحات الرسمية التركية بأن موعد العملية التي ستشمل أيضاً منبج إلى جانب عفرين قد اقترب.​
 
‫ميليشيا حماية الشعب الكردية YPG تقصف براجمات الصواريخ مشفى الأمراض العقلية والنفسية في مدينة "اعزاز" بريف ⁧‫#حلب‬⁩ مما أدى لسقوط أكثر 10 إصابات من بينهم نساء، سبع حالات منهم خطرة تم نقلها للمشافي التركية لتلقى العلاج .‬

26734439_2465510893673320_638534576022538548_n.jpg
 
الكشف عن مليار دولار مخصص لتنظيم داعش في صناديق الصليب الأحمر الدولي
ملاحظة : يوجد فيديو لكن لا استطيع وضعه هنا لا اعرف الطريقه
وجدت الخبر من حساب الاخ عبدالعزيز الخميس في تويتر
من يستطيع وضعه هنا لنشاهد سوية الصناديق المليئة بالنقود

 
الكشف عن مليار دولار مخصص لتنظيم داعش في صناديق الصليب الأحمر الدولي
ملاحظة : يوجد فيديو لكن لا استطيع وضعه هنا لا اعرف الطريقه
وجدت الخبر من حساب الاخ عبدالعزيز الخميس في تويتر
من يستطيع وضعه هنا لنشاهد سوية الصناديق المليئة بالنقود



 
عودة
أعلى