الــثــورة الــســوريــة ( متجدد )


تنظيم “الدولة” يخوض حرب شوارع ضد “قسد” في الرقة (صور)

====================

DTGR5YHT4656Y.jpg


نشر تنظيم “الدولة الإسلامية” اليوم، الثلاثاء 27 حزيران، صورًا لمقاتليه، قال إنها لاشتباكات ضد “قوات سوريا الديمقراطية” (قسد) في أحياء مدينة الرقة.

المكتب الإعلامي لـ “ولاية الرقة” كما يسميها التنظيم، وصف صورًا لاشتباكات المقاتلين بأنها ضد “الـ PKK المرتدين في حي الصناعة شرق مدينة الرقة”، في إشارة إلى “وحدات حماية الشعب” الكردية ضمن “قسد”.



وتخوض “قسد” معارك بهدف طرد التنظيم من المدينة، منذ مطلع حزيران الجاري، في إطار حملة “غضب الفرات” الرامية إلى السيطرة على كامل المحافظة.

وأعلنت “قسد” سيطرتها الكاملة أمس على حي القادسية، في المحور الغربي لمدينة الرقة، بعد توقع للمعارك دام أيام.

وكانت “قسد” حققت تقدمًا واسعًا جنوب مدينة الرقة في الأيام القليلة الماضية، لتحكم الطوق بشكل كامل على المدينة من كافة الجهات.

وسيطرت على أربعة أحياء وقرية ومقر عسكري ومعمل وقلعة تاريخية وساحة، خلال عشرة أيام من المعارك في المدينة ومحيطها، ليكون القادسية الحي الخامس الذي تنتزعه من قبضة التنظيم.



تعمل القوات ضد التنظيم بدعم مباشر من “التحالف”، الذي يُتهم بقتل عشرات المدنيين خلال الأيام الماضية، إضافة إلى استخدامه الفوسفور الأبيض في القصف.

وتتألف مدينة الرقة من 26 حيًا بينها رميلة، الروضة، البتاني، الصناعة، شارع 23 شباط، هشام بن عبد الملك، المدينة القديمة، البريد، النهضة، المرور، الدرعية، نزلة شحادة، الأمين، المرور، الحرية، الحني، السكة، الأندلس.

وتتركز العمليات العسكرية في محيط المدينة بشكل كامل من ستة محاور، ثلاثة منها من الناحية الشرقية، إلى جانب محورين من الناحية الشمالية، ومحورٍ من الغرب.


 

“لواء القدس” يعلن مقتل 17 من جنوده شرق تدمر
=======

علنت ميليشيا “لواء القدس” مقتل 17 عنصرًا من قواتها اليوم، الثلاثاء 27 حزيران، في مواجهات ضد تنظيم “الدولة الإسلامية” شرق مدينة تدمر في ريف حمص الشرقي.

ونشرت صفحة الميليشيا أسماء العناصر، موضحة أنهم قتلوا في المعارك الدائرة في سلسلة جبال المستديرة شمال شرق تدمر.

وأوضحت الميليشيا أن هؤلاء المقاتلين كان لهم دور في سيطرة قوات الأسد على حقول الغاز في منطقة الأرك، شرق تدمر، في حزيران الجاري.

وتشارك إلى جانب قوات الأسد ميليشيات أجنبية ومحلية، في معارك البادية ضد تنظيم “الدولة”، وأحرزت تقدمًا ملحوظًا خلال الشهر الجاري، ولا سيما على طريق تدمر - السخنة.

وتشكل “لواء القدس” في مدينة حلب عام 2014، بقيادة المهندس محمد سعيد، وينحدر معظم مقاتليه من مخيم “النيرب” للاجئين الفلسطينيين، في المحور الشرقي للمدينة.

وتحمل هذه الميليشيا شعار “فدائية الجيش العربي السوري”، ويلقب مقاتلوه بالفدائيين، الأمر الذي اعتبره ناشطون سوريون “شيطنة” للقضية الفلسطينية وحرفها عن مسارها.

وكانت صفحات موالية أحصت مقتل نحو 20 عنصرًا وضابطًا من قوات الأسد في المواجهات ضد تنظيم “الدولة” شرق تدمر خلال الأيام القليلة الفائتة.


 

صورٌ متداولة لقائد القوات التركية الخاصة على منبر في الباب السورية
=========


aksakalli.gif


تداولت مواقع وحسابات تركية صورًا لقائد القوات الخاصة، زكاي أك سكاللي، الذي قاد معركة “درع الفرات” شمال سوريا، قيل إنها لخطبة صلاة العيد في مدينة الباب السورية، أمس الأحد 25 حزيران.

ونشر خبير الأمن والإرهاب، الضابط التركي السابق عبد الله أغار، عبر حسابه الرسمي في “تويتر”، صورتين قال إنهما التقطا من صلاة العيد.


Bu fotoğraf karesi de Al-Bab'tan. Bab'taki Bayram namazından. 67 şehitli harekatın icra (ÖKK) K. Korg. Z. Aksakallı minberde.

DDQIxwkW0AIHmhS.jpg:small
 
عربة الدعم الناري Terminator إلى واجهة المعركة
الـــروس يزجـــون بأفضـــل عرباتهـــم القتاليـــة للساحـــة السوريـــة !!



term.jpg
 
بينما بعض المهرطقين العرب يقولوا بأن هناك قوات أردنية (عربية) - أمريكية (غربية) تستعد لعملية التنف لتحرير البوكمال ...
على أرض الواقع قامت قوات الأسد بفصل التنف عن البوكمال وتقدمت حتى وصلت إلى الحدود الإدارية لمنطقة دير الزور وتجاوزت سد الوعر وتعتبر هي أقرب قوة لمنفذ البوكمال البري ..


21484157_0.jpg


قالك عملية التنف !!!
 
هذا رد على زيارة سفاح سوريا بشار مع الحرباء زوجته لمنزل أحد فقراء هذا الشعب . تمثيلية أوصت بها المؤسسة العالمية التي تدير ازماته النفسية ليظهر أمام مؤيديه بأنه لازال قوي ولازال إنساني. أسلوب الكذب والخداع الذي اعتاد عليه وأبيه المقبور قبله منذ 50 عاما.

 
تنسيقية #دوما::
#حدث_في_مثل_هذا_اليوم..
#مجزرة_دوما ٢٨/٦/٢٠١٢
رابط اليوتيوب::
 
#مباشر | تعزيزات عسكرية تركية إلى المناطق الحدودية المحاذية لريف #حلب الشمالي
#أورينت

 
أقامت جمعية سنابل الأمل حفلاً للأطفال بعنوان "بسمة أمل" في ريف حلب الغربي 27-6-2017
تصوير ومونتاج: يحيى الرجو
الرابط يوتيوب :
 


مجازر دير الزُّور المنسية : خلال 24 ساعة أكثر من 115 شهيد 70 في الميادين و45 في بلدة دبلان جميعهم على الإطلاق مدنيون بقصف التحالف المعتدل
 


عاجـل 45 شهيداً أغلبهم نساء بغارات بالقنابل العنقودية ( أمريكي أو روسي) ببلدة دبلان بريف دير الزور الشرقي قرب الميادين .
 



إذا رأيت من يتخذ من انتقاد الفصائل والثوار وسيلة لتفضيل ذيل الكلب وعصابته ومديحهم، فاعلم أنه شبيح أو رخيص توهّمَ جاهلآ أنه انعتق من العبودية​
 

صحيفة ميلييت التركية: استعدادات عسكرية تركية لتحرير مطار منغ وتل رفعت ودخول عفرين وتحريرها من YPG

1454020887992121


 
مجازر ومذابح ضد المسلمين في ديرالزور وريفها والرقة والحجة داعش

أكثر من 200 شهيد بإذنه تعالى بقصف الاحتلال الأميركان والروس ضد المسلمين​
 
أغلب التوقع للمكان المحتمل لاستخدام الكيماوي من قبل بشار وروسيا وايران والذي هددتهم اميركا بضرب بشار =

1- السخنة

2- جوبر
 
أغلب التوقع للمكان المحتمل لاستخدام الكيماوي من قبل بشار وروسيا وايران والذي هددتهم اميركا بضرب بشار =

1- السخنة

2- جوبر
 
مركز نورس للدراسات:


الرقة:القوات الخاصة الامريكية تشارك في معارك الرقة

19424537_1452905791436964_6267903751841768946_n.jpg
19511494_1452905558103654_3701134108935412497_n.jpg

 


·

ريف حمص الشرقي:

توقيع شركتي evropolis و Stroytransgas الروسيتين لعقود حماية حقول النفط حول تدمر مقابل 25% من العائدات

يذكر ان شركة Stroytransgas كانت قد وقعت مع مليشيات الاسد قبل الثورة عقدا لمد انبوب غاز "جنوب الشرق الاوسط"
 
عودة
أعلى