الــثــورة الــســوريــة ( متجدد )

القناة المركزية لقاعدة حميميم العسكرية


لقدتم تسليم القوات الحكومية منظومات دفاع جوي متطورة نسبياً لمواجهة الإعتداءات الخارجية في حال حدوثها في المنطقة،لم يتم تسليم القوات الحكومية السورية صواريخ S400 حتى الآن ولم يصدر عن القناة المركزية تصريح بذلك.

أليكسندر إيفانوف.​
 


أعلن رئيس الهيئة السياسية في جيش الإسلام "محمد علوش" أن الجيش أجرى بالتعاون مع قوى ثورية حملة دبلوماسية تمثلت بالتواصل مع سفراء الدول الصديقة وسفير دولة الصين وممثلي من الأمم المتحدة وبعض المنظمات الدولية , وقال علوش انه تم عرض قضية حصار الغوطة الشرقية وأحياء جنوب دمشق و القلمون الشرقي وريف حمص الشمالي .



الصين اصبح موقفها قريب من الثوره
ويكفي زيارة المندوب الصيني الى المعارضه السوريه في جنيف وهذا تطور يحسب للثوره السوريه
فتح باب نقاش مع الجانب الصيني نقطه تحسب للمعارضه
 
وكالات : وقعت مساء اليوم غارات جوية إسرائيلية استهدفت مستودعات قوات في منطقة بريف حمص الشرق.
 
مصادر ميدانية متطابقة: الانفجار الذي سمع بريف حلب الجنوبي مصدره غارة جوية لطيران مجهول على قاعدة إيرانية بالقرب من جبل عزان
 
غرفة عمليات جبل الشيخ تنفي سيطرة النظام السوري على تلة شهاب في محيط تلال بردعيا قرب قرية مزرعة بيت جن في الغوطة الغربية​
 
محمد علوش: عرضنا قضية المناطق المحاصرة في سوريا على جهات دولية
أعلن رئيس الهيئة السياسية لجيش الإسلام محمد علوش عن إجراء الجيش مع عدة قوى ثورية حملةً دبلوماسية عرضوا خلالها قضية حصار الغوطة الشرقية وأحياء جنوبِ دمشقَ والقلمونِ الشرقي وريفِ حمص الشمالي.
وقال "علوش" على قناته في تلغرام أن الحملة "تمثلت بالتواصل مع سفراء الدول الصديقة للشعب السوري ومبعوثيها، بالإضافة إلى سفير جمهورية الصين وممثلي الأمم المتحدة ومجموعة كبيرة من المنظمات الدولية".
وأضاف: "ولا تزال هذه الجهود تُبذَل لعرض قضية أفظع حصار في هذا القرن، وعرض نتائج هذه الجريمة وما يجري فيها من ابتزاز حاصل على المدنيين ومنع كافة الخدمات من غذاء ودواء وماء وكهرباء واتصالات ووقود منذ أربع سنوات، واستمرار القصف رغم وجود ثلاث اتفاقيات!".
وتابع: "إن هذا الجهد الدبلوماسي والسياسي لا يقارَن بثبات الأبطال المرابطين في الخنادق لحماية الغوطة وصبر المدنيين على التجويع والقصف، وهو سهم من كنانتهم نرجو أن يصيب هدفَهم أو يشعل الرأي العام العالمي ويسلط الضوء على هذه الجريمة النكراء".
ودعا علوش أحرار العالم للوقوف إلى جانب أطفال المناطق المحاصرة بشكل خاص وأطفال سوريا بشكل عام، وإلى مناصرة قضيتهم وتعريف العالم بها.
وتحاصر قوات النظام السوري المدعومة بالميليشيات الإيرانية 400 ألف مدني في الغوطة الشرقية وتمنع عنهم الغذاء والدواء وكلَّ مقومات الحياة، وما تزال المنطقة تتعرض للقصف الشديد رغم إدراجها في أيار الماضي ضمن مناطق خفض التصعيد المتفق عليها في محادثات أستانة بين روسيا وتركيا وإيران.​
 
الناطق الرسمي باسم الهيئة العليا للمفاوضات، ‏يحيى العريضي، رفضهم لمطلب وفد النظام السوري في جنيف بسحب بيان "الرياض2" الذي يطالب بعملية انتقال سياسي

 
صحيفة تركية أن موعد العملية التي تخطط لها أنقرة منذ مدّة على مدينة "عفرين" سيكون مطلع العام القادم 2018.
 
هيئة تحرير الشام: النظام يتكبد خسائر كبيرة يومياً بمحاولات اقتحام متكررة بريف حماة الشرقي

 
مصادر للعربية: دي ميستورا اعتذر للمعارضة السورية عن تصريحاته أمس
 
مصادر للعربية: دي ميستورا شدد للمعارضة على محورية القرار 2254
 
مصادر للعربية: دي ميستورا التزم أمام المعارضة ببحث الانتقال السياسي
 
انسحاب البعثة الدبلوماسية #الروسية من #صنعاء يؤشر ويبشر بان تحرير صنعاء اقترب والروس مقربين من #الحوثي وهم يدركون ان وضع الحوثي بدأ ينهار داخل العاصمة.
بالنسبة لنا نحن السوريون: حرية #اليمن مثل حرية #سوريا من احتلال #ايران
 
الخارجية الاميركية تعتبر بشار الاسد وحش ولكن بالكلام لا الأفعال - غسان ابراهيم لقناة سكاي نيوز.

 
24993330_380047912452430_6188134263954164960_n.jpg
 
#زميرة_المنافق
لاحظ تباين خطاب #حسن_زميرة عندما كان يتحدث عن القدس ??
وكيف كان خطابه عندما كان يحديث عن سوريا
وعن عدد عناصر الحزب في سوريا وإن احتاج الامر ان يذهب بنفسه إلى سوريا ??
وفي خطابه عن القدس كيف اعلن النفير العام وشن حرب شاملة على إسرائيل وأمريكا عبر الفيسبوك والتويتر وماشابه :
#حسن_زميرة_للنفاق_عنوان

 
عودة
أعلى