الــثــورة الــســوريــة ( متجدد )

من يضع فوق صدره صورة المجرم بشار يمثل الطاغية السفاح ولا يمثل سوريا أبدا !!
مثل هذا الشخص هو من يمثل الرياضة الحرة في سوريا ويمثل سوريا ..
#عبد_الياسط_الساروت

21314332_10159535579410727_4599632607247292455_n.jpg


لما بلشت الثورة جاءه عرض للساروت للتجريب مع فريق يوناني براتب جيد ولكنه رفضه وكبه وترك الرياضة وانضم للثوار...قسما بالله عيب يلي عم يصير فيه وخاصة سجنه حاليا واتهمه بالخوارج قبل سنة
 
مجموعة من #داعش "113 مجرمًا" يعودون إلى #جيش_النظام بشرط عدم القتال في #دير_الزور أي القتال فقط بوجه #الجيش_الحر
1ـ داعش التي فاوضت #حزبالة بكل نعومة، عادت إلى المستفيد الأول منها، وهو النظام، أتمنى أن تنضم قوات داعش إلى النظام حتى يوقف #التحالف قصفه على #الناس ويتوحّد ما تبقى من أعداء #الشعب_السوري.
2 ـ يُسجل لهؤلاء #الزعران بأنهم اشترطوا عدم القتال ضد أصحابهم الزعران أتباع داعش في دير الزور، لكن الذي قاموا بـ "مصالحات" مع النظام لم يرفضوا أن يقاتلوا أبناء #الثورة، ومنهم من قاتل مع النظام في #جوبر.
3 ـ باقي #ديمستورا ينضم للنظام علنًا بقى ..


ممكن توضيح اكثر
 
يزعمون ان ممن خرج من القلمون، انشق 113 عن داعش و انضموا للنظام بشرط الا يقاتلوا داعش بالدير بل يقاتلوا الجيش الحر.

هذه الأخبار مجرد شائعات لتغطية تسليم البادية والقلمون الشرقي للجيش السوري باوامر امريكية من قبل مفحوصي اسود الشرقية وجيش العبدو وايضا لتغطية الانشقاقات الكبيرة التي حدثت مؤخرا من قبل عناصر الجيش الحر وانتقالهم للقتال مع الجيش الاسدي بدير الزور وريف حماة وريف حمص والرقة

 
أ عماق: #عاجل مقتل 22 عنصرمن قوات النظام وتدمير عربة BMP وآلية تحمل مدفعارشاشا خلال مواجهات في أطراف بلدة كباجب في صحراء #دير_الزور الغربية
 

متل اليوم ١٩٧٢ عملية ميونيخ قامت منظمة أيلول الأسود الفلسطينية باحتجاز الفريق الأولومبي الإسرائيلي بميونخ و في النهاية قتلت 11 رياضي إسرائيلي

DJBv9Z1XgAA30hU.jpg:small
 



. Moment when first Regime armours reached besieged 137th Brigade in W. part of , breaking encirclement.


Glp35LxCcWzErUup.jpg:small


 

روسيا رفضت التضحية بالعلاقة مع إيران وهددت باستخدام "الفيتو" لمنع إدانة حزب الله
=========================

2017-9-6 |
3f74718beb90148dd95e73e4382dc98c.jpg


كتبت صحيفة "هآرتس" العبرية أن كبار المسؤولين الإسرائيليين في الأمم المتحدة كشفوا أن روسيا نشطت من وراء الكواليس في مجلس الأمن خلال الأسبوع الماضي للدفاع عن حزب الله أثناء مناقشة مجلس الأمن تجديد مهمة قوات الطوارئ الدولية في جنوب لبنان.

وأوضحت المصادر ذاتها للصحيفة أنه خلافًا للسنوات الماضية، لم يكن قرار مجلس الأمن القاضي بتجديد مهمة قوات اليونيفيل تقنيًا فقط، فبضغط أمريكي وإسرائيلي أُدخلت بنود عليه شددت على زيادة وجود قوات اليونيفيل في المناطق الواقعة جنوبي نهر الليطاني، وعلى ضرورة أن تستخدم هذه القوات صلاحياتها لمنع خرق القرار 1701 الذي أنهى حرب لبنان الثانية في أغسطس 2006.

وأشارت المصادر الإسرائيلية، كما نقلت "هآرتس"، إلى أنه خلال النقاشات حول صيغة القرار جرى استبعاد العبارات التي طالبت الولايات المتحدة وإسرائيل بإدخالها، والتي تتحدث عن النشاطات العسكرية الممنوعة لحزب الله في جنوب لبنان وتعتبر خرقًا للقرار 1701. فقد أفصح الدبلوماسيون الروس الذين شاركوا في النقاشات عن معارضتهم للاقتراح الأمريكي، وأوضحوا بنبرة حازمة أنه إذا تضمنت صيغة القرار أي إدانة لحزب الله، فإن روسيا ستُعارض القرار وستستخدم حق النقض.

وفي رأي مسؤول إسرائيلي، فإن الموقف الروسي يعكس التقارب الحاصل بين روسيا وحزب الله الذي يشكل جزءًا من الائتلاف الذي تقوده روسيا بمشاركة إيران للدفاع عن بقاء نظام بشار الأسد في سوريا.

وأفصحت المحافل الإسرائيلية عن امتعاضها الشديد من الموقف الروسي الأخير، وتحدثت عن فشل اللقاء بين نتنياهو وبوتن، خصوصًا وأن الأخير أبلغه بأن علاقات روسيا مع إيران إستراتيجية.

وفي السياق ذاته، رأت دراسة جديدة صادرة عن "المركز الأورشليمي لدراسات السياسة والمجتمع" في القدس الغربية أنه ليس غباء سياسيا أن تدعم روسيا الأنظمة على الشعوب، لأن ما فهمته موسكو هو أن الإسلاميين هم الذين سيحكمون الدول العربية في المستقبل المنظور، وهذا ما سينشط الحركات الإسلامية في روسيا للثورة هناك، ولهذا تحارب الثورات العربية، وأصبحت بمواقفها الأخيرة العدو الأكبر للعرب مع العدو الآخر التقليدي للعرب والدائم إسرائيل، وفقا للدراسة.

كما أصدر مركز "بيغن-السادات" للدراسات الإستراتيجية بحثا جديدا أشرف عليه الجنرال في الاحتياط، يعقوف عميدرور، الرئيس السابق لمجلس الأمن القومي الإسرائيلي، وكتب أن روسيا، خلافًا لأمريكا، لا تتخلى عن مواقفها، وأن الرئيس فلاديمير بوتن عازم على إعادة الوضع الذي كان يتمتع به الاتحاد السوفيتي في الأيام الخوالي.

ووفقا للدراسة، فإن الروس يعتقدون بأنَ لا مبالاة الغرب هي السبب الرئيس لظهور تنظيم "داعش"، وأنهم يستخدمون المسرح السوري لإثبات قدرتهم الإستراتيجية.

وأوضح أنه تغير وضع روسيا في "الشرق الأوسط" بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة، ويذهب البعض إلى القول بأن روسيا أصبحت القوة العظمى الأقوى في المنطقة، أو على الأقل في سياق الصراع السوري. والسبب الرئيس لذلك مرده قدرة بوتين على استثمار موارد كبيرة في المنطقة، إلى جانب استعداده لاتخاذ مخاطر كبيرة.​
 
نهاية المهمة الموكلة لمرتزقة الجيش الحر بقتال داعش والآن سيسلمون بادية الحماد والقلمون الشرقي للنظام تنفيذا لأوامر الداعم والممول الأمريكي

عكس السير
وكالة : فصيل من #الجيش_الحر يخلي مخيم لاجئين و يستعد للانسحاب نحو #الأردن بعد تطمينات أمريكية !
 
عودة
أعلى