الــثــورة الــســوريــة ( متجدد )

شبكة أخبار المعارك
المزيد
#عاجل || مقتل 13 عنصرا من الـ PKK بهجوم لمقاتلي تنظيم الدولة على قرية الهامة شرقي #الرقة .حسب وكالة #أعماق
 
ناشطون
مقتل 6 عناصر من شبيحة النظام بمواجهات قرب قرية دكيلة شرق #السلمية بريف #حماة الشرقي
أحد الهلكى⤵



DHYCbQYW0AEgykd.jpg
 
مقتل وإصابة 11عنصر من شبيحة النظام بقصف للدولة على مواقعهم شمال بلدة السعن بريف #حماة الشرقي
أحد القتلى⤵




DHYBxbaXUAMeu_5.jpg
 
الملاحظ بالفترة الاخيرة انهيار امني داخل مناطق النصيرية كثرة عمليات القتل والسرقة ..وحتى حوادث المرور ضابط وشبيح قيادي قتلا اليوم بحادثين

DHXwl80WsAQzwI_.jpg


DHXwmXGW0AQDA0g.jpg
 
تشييع 5 قتلى من لواء فاطميون في مدينة قُّم الايرانية حيث قتلوا "دفاعا عن مرقد السيدة زينب "
في معارك ريف حمص الشرقي بسوريا ضد الدولة ..



DHXwXohXoAAD1eQ.jpg


DHXwXpGWsAQGr2Y.jpg
 
جيش أسود الشرقية لـ "الدرر الشامية": "مستعدون لمبادلة قائد طائرة النظام السوري بـ "حسين هرموش"



أفاد "سعد الحاج" الناطق الإعلامي باسم جيش أسود الشرقية، أنهم مستعدون لمبادلة قائد الطائرة التابع للنظام السوري، الذي أسقطت طائرته في البادية السورية يوم أمس الثلاثاء، بالمقدم "حسين هرموش".

وأكد "الحاج" في تصريحات خاصة لـ "شبكة الدرر الشامية" أنهم جاهزون للتعاون مع أي جهة قادرة على التوسط لإتمام الصفقة، أو لديها معلومات عن مكان "الهرموش".

وكانت غرفة عمليات "الأرض لنا" المكونة من فصيلي "أسود الشرقية" و "قوات الشهيد أحمد العبدو" تمكنت يوم أمس الثلاثاء من إسقاط طائرة حربية من طراز ميغ 23 بريف السويداء الشرقي، وأسر قائدها الرائد "علي حلوة" المنحدرة من بلدة تلكلخ بريف حمص.

يشار إلى أن المقدم حسين الهرموش المنحدر من بلدة أبديتا بريف إدلب، من أوائل المنشقين عن النظام السوري مطلع عام 2012، وأسس حركة الضباط الأحرار بالقرب من مدينة جسر الشغور، ووقع في أسر النظام السوري بعد أن قام عميل تركي بتسهيل عملية اختطافه من ولاية هاتاي التركية.
 
سياسة جديدة يتبعها ثوار #فيلق_الرحمن ضد قوات #الفرقة_الرابعة وهي سياسة الكمائن

 
النظام يذبح حلب
أم حلبية تبكي قهرآ تصرخ .. ياحكومة يامسؤولين خافوا الله بأهل حلب خافوا الله. هذا المقطع من الصفحات الموالية للنظام هم ينشرون فضايح نظامهم من شبكة اخبار حي الزهراء الموالية للمجرم من فمك ادينك

 
#فيلق_الرحمن وتدمير الدبابات قصة عشقٍ لا تنتهي
#عين_ترما_مقبرة_الرابعة
رابط اليوتيوب
 
محمد أبو عبد الله أصغر مراسل سوري
شوفو شو واثق بحالو والله الو مستقبل
تاغ لشادي حلوة يتعلم من أبو حميد ..

 
بمبادرة من مجلس مدينة إدلب دعوة إلى مؤتمر وطني يشمل لكافة الجهات المحلية في المناطق المحررة، لإنشاء مؤسسات مدنية متكاملة:
سلطة مدنية "حكومة إنقاذ"
وسلطة قضائية "محكمة مستقلة"
وسلطة تنفيذية "جهاز شرطة"
تصوير وإعداد: أبو العز الحلبي - حميدي الحلبي

 
جيش الإسلام يوضح حقيقة فتح أوتوستراد “دمشق – حمص”
نفى “جيش الإسلام” كبرى الفصائل العاملة في الغوطة الشرقية بريف دمشق ، ما روجه نظام الأسد عن التوصل إلى اتفاق لفتح أوتوستراد “دمشق – حمص” من جهة الغوطة.
وأكد رئيس الهيئة السياسية في جيش الإسلام وعضو الهيئة العليا للمفاوضات “محمد علوش” في تصريح خاص لـ”أورينت نت” أن ما تداولته صحيفة “الوطن” التابعة للنظام، حول إجراء موسكو محادثات متعلقة بتوسيع مناطق التهدئة و”المصالحة” لتشمل حرستا ودوما، هي مجرد “افتراءات” وتقارير عارية عن الصحة جملةً وتفصيلاً.
وأوضح “علوش” أن الاتفاقية مع روسيا ليست “صلحاً ولا تسوية”، وإنما هي هدنة يجري بموجبها وقف إطلاق النار وفتح المعابر كما هو في القرار 2254 وصولاً للحل السياسي الشامل في سوريا.
وكانت صحيفة “الوطن” شبه الرسمية، قد روجت قبل يومين أن “المحادثات والمفاوضات الدائرة حول الغوطة، ناقشت إمكان فتح الأوتوستراد الدولي المغلق حالياً، والممتد من حي القابون إلى منطقة مخيم الوافدين شمال دوما، مدعية أنه “خلال الأيام المقبلة ستتضح الرؤية حول إمكان تحقيق مصالحة في حرستا ودوما بالغوطة الشرقية”.
وأبرمت روسيا اتفاقاً لـ”خفض التوتر” في الغوطة الشرقية مع “جيش الإسلام” في أواخر تموز الماضي، وذلك في العاصمة المصرية القاهرة، على أن تبدأ تسيير قوافل إنسانية إلى المنطقة، وإخراج دفعات المصابين والجرحى، في حين رفض “فيلق الرحمن” التابع للجش السوري الحر التوقيع عليها، معرباً عن شكوكه في التزام نظام الأسد بالتزام بوقف النار.
وتؤكد مصادر في المعارضة السورية المسلحة أن اتفاق “خفض التصعيد” في الغوطة الشرقية يتضمن التزاماً من قبل روسيا بجدول زمني محدد لإخراج كافة المليشيات الأجنبية من سوريا، خاصة التي تحمل شعارات طائفية تخالف الهوية الوطنية، إلى جانب رفع الحصار عن الغوطة، وحرية انتقال البضائع والمدنيين عبر مخيم الوافدين، وانتخاب مجلس محلي لإدارة شؤون المنطقة، وانتشار 150 شرطيا روسيا لمراقبة الالتزام بوقف الأعمال القتالية من الطرفين.
يشار إلى أن هيئة الأركان الروسية أكدت قبل أسابيع أن الشرطة العسكرية الروسية أقامت نقطتي تفتيش وأربعة مواقع للمراقبة في الغوطة الشرقية شرقي دمشق.
المصدر: أورينت نيوز
 
سكر وعربدة وتحشيش وتحرش بالفتيات ...هذا ما يفعله الجيش العربي السوري في شوارع دمشق..

Screenshot_10-2.jpg




هل انتهيتم من تناحركم ام لم تنتهوو بعد ياحمات الشام متى ستستفيقون من رحمة المال والعبودية
ام أننا خرجنا من تحت ظل اله لإختيار اله أخر
شام الرسول تنتهك وأنتم تتناحرون على المناصب
يللعار

 
#منذ_قليل
#الغوطة_الشرقية
كمين جديد لمقاتلي #فيلق_الرحمن في منطقة المناشر جنوب غرب #جوبر، يؤدي لمقتل حوالي 30 عنصر من قوات النظام
 
عودة
أعلى