الــثــورة الــســوريــة ( متجدد )


الجيش العربي ينفي إطلاق النار على سيدة في مخيم الركبان
تم نشره في الأحد 11 تشرين الثاني / نوفمبر 2018. 01:44 مـساءً


عمان- الغد- نفت القوات المسلحة الأردنية/ الجيش العربي، اليوم الأحد، ما تداولته صفحات لمواقع التواصل الاجتماعي عبر فيديو بتعرض سيدة داخل مخيم الركبان للاجئين السوريين، لإطلاق نار من نقطة المراقبة الأردنية.
وقال الجيش العربي في بيان، أنّ "هذه المعلومات عارية عن الصحة تماما ولم يتم إطلاق أي نيران تجاه المخيم من أي مراقبة عسكرية أردنية".
وأضاف البيان أنّ "هذه المجموعات والمواقع لعناصر من المخيم تنشر بين فترة وأخرى مثل هذه المقاطع لغايات التشويش وبث الاشاعات الكاذبة التي لا تمت للواقع بصلة تستخدمها للتغطية على جرائمها التي ترتكبها بحق سكان المخيم الذي هو داخل الأراضي السورية ولا يدخلها الجيش الاردني بتاتًا".
وحذرت القوات المسلحة في بيانها من تداول مثل هذه المعلومات التي لا تخدم الا هذه العناصر التي تعيث في الأرض فساداً وإفساداً.
 




الخائن الاول وعميل المخابرات " عمر رحمون" يتمسح بضابط المصالحات الروسي "زورين" قرب بحيرة الجبول…


الرابط بين الضضابط الروسي زورين ومكتب بشار الاسد هي كنانة علوش، والتي تتصل ببشار شخصيا لتطلعه على كافة تفاصيل اي اتفاق، واخذ الضوء الاخضر منه. وتكون دائما حاضرة لأي اجتماع مع زورين.

زورين، لايقوم بتنفيذ اي اتفاق الا بعد الاتصال بحميميم، وبكنانة علوش لاخذ الضوء الاخضر من الطرفين.

عمر رحمون يحاول لعب دور شبيه بدور كنانة، لكن فاته ان جميع تحركاته مراقبة من المخابرات

 

:

مقتل مجموعة كاملة من جماعة المصالحات الدرعاوية تابعة للفرقة الرابعة، من بلدة الحراك، عرف منهم وائل ابو سالم وعمران قداح، كما جرح معهم 15 جريح تم تحويل قسم منهم إلى بصرى الشام وقسم آخر إلى دمشق
 

طلع الحق علىا لمساجد والجوامع

بدون تعليق

DrrFc5HW4AAxxzx.jpg

 

طلع الحق علىا لمساجد والجوامع

بدون تعليق

DrrFc5HW4AAxxzx.jpg


شو منتوقع من امرأة نشأت وترعرت ببريطانية لاتعرف عن سورية والاسلام الا الاسم كانت تعمل ببنك بريطاني ومخطوبة لصديقها اليهودي فرنسي كانو على وشك الزواج لولا تعرفها فجاة على المجرم بشار العلوي النصيري ....

انسانة متفلتة من الدين والاخلاق ومصابة بسرطان الثدي ثم تأتي لتهاجم الجوامع بدلا من ان تدعي الله ليشفيها

الله يزيد بلاكي وشقاكي
 


‏استشهاد الشاب محمد جلال الجاسم يبلغ من العمر 16 عام قنصاً برصاص حرس الحدود التركي اثر محاولته العبور الى الأراضي التركية

 
عودة
أعلى