الــثــورة الــســوريــة ( متجدد )



المليشيات الكردية الانفصالية في منبج تفرض رسوم عبور على الشاحنات المحملة بالوقود













تجني المليشيات الكردية الانفصالية في مدينة منبج مبالغ مالية ضخمة من خلال فرضها يومياً رسوم عبور على عشرات الشاحنات المحملة بالوقود، والقادمة من محافظتي دير الزور والرقة.

وبحسب ما ترجمه موقع الجسر تورك عن وكالة İhlas التركية، فقد تمكنت الوكالة من التقاط مقطع فيديو مصور يُظهر انتظار عشرات الشاحنات أمام بوابة وضعتها الميليشيات الكردية الانفصالية في مناطق سيطرتها بمدينة منبج، وهو ما يشكل سبباً لتمسك المليشيات بالمنطقة لتمكن عناصرها من جني مبالغ مالية ضخمة عبر فرض رسوم عبور على شاحنات أغلبها محملة بالوقود، وقادمة من مناطق سيطرة المليشيات في محافظتي دير الزور والرقة.

وتجني المليشيات مبالغ مالية ضخمة من خلال فرضها ضريبة تصل إلى 300 ليرة تركية مقابل عبور الشاحنة الواحدة، إضافة إلى بيعها للنفظ الذي يعد مورد مادي آخر لها.

هذا ويعمد عناصر المليشيات إلى تأخير عبور الشاحنات لعدة أيام بعض الأحيان، في الوقت الذي تقوم به القوات الأمريكية بدورياتها في مناطق قريبة من نقطة العبور.






مصدر الخبر : فريق تحرير قناة الجسر
 




الإعلام العبري يتكلم عن مقتل 11 جندي روسي في هجوم على موقع تابع لهم في دير الزور مساء اليوم.



* لم يسعنا بعد التأكد من الخبر

 



المليشيات الانفصالية تعلن رسميا مقتل 6 من مقاتليها في سوريا (دير الزور) خلال شهر اكتوبر/تشرين الاول، لم تتضمن القائمة اسم اي عربي، فيما يبدو ان المليشيات لا تحتسب قتلى العرب ضمن قتلاها، وهم:


1. عبد الرزاق عيسى
2. سرفيت كاراسو
3. فريد مجاهد
4. ياسمين عارف
5. عمر جولج
6. اوردال اوزديمير (تركي)


 


من اجتماع عشائر الطبقة والذي نسقه الامريكيين، وتضمن بيان وقوف عشائر الطبقة مع قسد


 

قرابة 50 عائلة لعناصر في الحرس الثوري الإيراني يستولون على منازل مدنيين في بريف
 

المجرم خالد حسين صالح ( ابو الوليد ) القيادي بقوات الصاعقة الفلسطينية المساندة للنظام بمخيم السيدة زينب قتل بحادث سير






 
عن مقتل 6 روس في سوريا - الاعلام الروسي



Six Russian mercenaries reportedly killed in Syria explosion

====================

16:41, 5 november 2018

An explosion at a former highway police building between Damascus and Deir ez-Zor reportedly killed 11 people on November 4. According to the newspaper , six of the victims were mercenaries working for the Russian private military company “Wagner.”

Novaya Gazeta's source claims the former police station was housing Syrian government troops and Russian “military advisers.” Journalists have asked the Russian Defense Ministry to comment on the reported deaths of Russian citizens in the blast.

Russian state officials have not acknowledged the presence of “Wagner” mercenaries in Syria, though journalists have reported extensively on the group's operations. The company is believed to have ties to catering magnate and close Putin ally Evgeny Prigozhin.

 
مسلم الشيشاني يتحدث عن محاولته الاندماج مع الهيئة سابقا بعد نصيحة من العلماء، لكن بسبب الاقتتال الداخلي والظلم الموجود والأيدي الملطخة بدماء المسلمين، فضل الانسحاب والبقاء بدون توحد او اندماج.

DrX_zg-UwAACSOp.jpg

DrX_0K1UcAATaeT.jpg

DrX_0lfVAAAratB.jpg

DrX_1BKUUAEHw3v.jpg
 

فوج المختار الثقفي التابع للواء علي الاكبر ينعى احد قادتة المدعو ابو ماجد السلطاني حسب اعلام الحشد ، وفاة طبيعية على الحدود العراقية - السورية



الحشد الايراني وحكومة بغداد قتل العشرات من قادتهم بالاشهر الماضية ويعزون ذلك لحوادث سير وسكتة قلبية لاعلاقة لها بالقتال ..!!
 
تجدد الغارات الجوية من قبل طيران #التحالف_الدولي على مدينة #هجين بريف #ديرالزور الشرقي ، يذكر أنا منطقة ريف #دير_الزور_الشرقي تعرضت وللمرة سادسة في أقل من شهر لقصف بواسطة قنابل محملة ب #الفسفور_الابيض المحرم دوليا وسط تقدم مستمر لتنظيم الدولة في منطقة البحرة

DrZvNzNWkAAkkrf.jpg
 
عودة
أعلى