الــثــورة الــســوريــة ( متجدد )

3 قتلى من حزب اللات بانفجار لغم فيهم أثناء التدشيم قرب بلدة اللطامنة بريف حماة الشمالي
Dp4xwviXQAE3qDU.jpg
 
هؤلاء قتلتهم هتش قبل حوالي 4 شهور حتى تعلموا كيف تستغل هتش القصص وتفبركها بالوقت الذي تحتاجه الآن هتش تظهر نفسها بأنها منهمكة بملاحقة عصابات الخطف والتشليح لذلك جبهاتها ساكنة مع النظام عمليات هتش تم إنتاجها وفبركتها بوقت سابق لاستخدامها بالوقت الذي تحتاجه
Dp2yadVWoAAHcOi.jpg


Dp2yadaWwAAOEhx.jpg
 
بدأ الجيش الفرنسي ببناء قاعدة عسكرية جديدة له في مدينة #الرقة ممتدة من منطقة اللواء 17 شمال شرق المدينة إلى شمال مصنع السكر ..

Dp49n1ZWwAAMovj.jpg
 
ناشطون
أرتال عسكرية طويلة لدبابات تابعة للنظام (محملة), شوهدت تتجه جنوباً باتجاه بادية السويداء تلول الصفا.
 
صورة لصحفي السوري #وسيم_عيسى المصور الرسمي لقوات #النمر سابقا بعد تركيبه لرجلين إصطناعيتن بعد فقدانهما في #مخيم_اليرموك بعد إستهدافه من قبل الدولة أثناء معركة #دمشق قبل شهور


Dp5HqtDXcAAk2IP.jpg
 
اشتباكات و حرب شوارع فى مصياف بين ميليشيات الأسد وسقوط قتلى وجرحى


قراءة
الدرر الشامية:
شهدت مدينة مصياف بريف حماة الغربي حرب شوارع بين ميليشيات الدفاع الوطني التابعة لنظام الأسد أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى.
وأفادت مصادر إعلامية، بأن اشتباكات دارت بين أفراد ميليشيات الدفاع الوطني في أحد أحياء مدينة مصياف ليلة أمس، إثر مشادة كلامية بينهم أمام المحكمة في المدينة سرعان ما تطورت لاستخدام أسلحة الكلاشنكوف والقنابل بشكل مكثف وحرب شوارع، وجرى إحراق سيارات وآليات.
وأضافت المصادر، أن الاشتباكات أسفرت عن وقوع قتيل واحد على الأقل وأكثر من 10 آخرين بجراح متفاوتة، وسط حالة من الفلتان الأمني.

وحمّل مدنيون أسباب الانفلات الأمني، لغياب أي دور حقيقي للنظام ومؤسساته في المراقبة أو المحاسبة لتلك المليشيات
وأثارت هذه الحادثة حالة استياء وسخط شعبي بين أهالي المدينة وحملوا النظام المسؤولية كاملة نتيجة غياب أي دور حقيقي لقواته ومؤسساته في المراقبة أو محاسبة تلك المليشيات.
وتشهدها مناطق سيطرة النظام وبخاصة في منطقة الساحل السوري والمناطق المتصلة معها من بقية المحافظات، حالة من الفتان الأمني والتي يذهب ضحيتها من المدنيين نتيجة انتشار السلاح وعدم وجود ضوابط لها من قِبَل قوات الأسد.
 
مصرع قيادي بارز من قوات "قسد" في الرقة

بلدي نيوز - الرقة (محمد العثمان)
قُتِل قيادي بارز من "مجلس العلاقات العامة" التابع لقوات سوريا الديمقراطية "قسد"، أمس الخميس، جرّاء استهدافه بعبوة ناسفة في مدينة الرقة.
وقال مراسل بلدي في الرقة؛ إن عبوة ناسفة انفجرت ظهر أمس الخميس، بسيارة أثناء مرورها من دوار "حزيمة" شمال مركز مدينة الرقة، ممّا أدّى إلى مقتل القيادي "عمر مسلم" على الفور وإصابة اثنين من مرافقيه، أحدهم بحالة حرجة.
وفي السياق؛ انفجرت عبوة ناسفة بسيارة تابعة لما يسمى الدفاع الذاتي على طريق "الكسرات" جنوب شرق الرقة، اليوم الجمعة، دون ورود أنباء عن إصابات.
واغتالت مجموعة مسلحة مساء أمس الخميس، القيادي "مشعل الحمش" العامل في صفوف قوات "قسد" في بلدة "جديدة بكارة" بريف ديرالزور الشرقي.
وتصاعدت وتيرة الإغتيالات في صفوف قوات سوريا الديمقراطية "قسد"، مؤخراً، من عناصر وقياديين، في المناطق الشرقية لسوريا، والتي يتبناها في كل مرة تنظيم "داعش".
 
التعديل الأخير:
قيادي من الميليشيات الكردية لوكالة الأنباء الفرنسية قسد تفشل بإحراز أي تقدم يذكر شرق الفرات رغم دعم التحالف الدولي لقواتها بقيادة أمريكا ومشاركة مئات المرتزقة في صفوفها من مختلف الدول الأوروبية
Dp5srLBWoAATt6C.jpg
 



عندا تبدء الطائرات الامريكية بإستهداف المدنين في الجوامع فهذا كالعاده انعكاس حالة الهزيمة التي تعانيها التها العسكريه و نفاذ الحلول في الميدان فتبدء في الانتقام من الاطفال والنساء
 
الطيران الأمريكي يستهدف عمداً انتقاماً من المسلمين من الأمس حتى اليوم بهجين و السوسة مسجدين ممتلئين بالمصلين أثناء الصلاة ودار لتحفيظ القرآن الكريم ومنزل به مهجرين من منازلهم
 
عودة
أعلى