الــثــورة الــســوريــة ( متجدد )

20620807_1490110191049857_3358559868244485165_n.jpg
 
عجيب تتكلم عن المبادئ والقيم الإسلامية وانت في موضوع اخر لم تفرق بين العقيدة والمذهب والعالم والحاكم تعلم أساسيات ومصطلحات الدين ثم بعد ذلك تكلم عن القيم الاسلامية وانتقدها فمجرد حفظك لكلمات لاتفهمها لايعني اصبحت تقيم الجيد والسئ مشكلة كبيرة إذا اصبح الجهال ينتقدون الملل والاحكام الشرعية وهو لايعرف يفرق بينها فيكفر الحنبلي ويلعن مذهبه ولو سألت عن الملل والنحل في الاسلام وحكمها الشرعي لما اجابك ففاقد الشئ لايعطيه فرجاء إكتفي بنقل الاخبار حتى تتعلم تفرق بين الفقه والتوحيد عندها ناقش فيها فلا ينقصنا ظهور رويبضة يتكلم عن الدين ولايعرف فيه شئ

يلي فيه شوكة بتنخزو ....

أنا ماكفرت المذهب الحنبلي وبعرف الفرق بين العقيدة والمذهب يا فطحل زمانك ...حكيت عن قضية محددة ...بس جماعتك الترامبيين الجدد مومتحملين حدا الا ليطبل ويزمر لمحورهم التبشيري العلماني فكفيت عنهم شوي كرمال خاطر ابو الوليد الحمصي وترفعت عن الشتائم والاهانة وانحطاط الأخلاقي ضدي مؤقتا لأنو مقدر ظروفهم الصعبة واعصابهم التلفانة و بعرف لأنها لاتصدر الا عن مرضى نفسيين او سفهاء على قولة الامام الشافعي وصارو يلفو ويدورو ويفوتو متاهات ....ولكن بشرى لكم هناك بالمستقبل القريب غزوة مباركة لي عليهم في عقر دارهم اي بقسمهم ....على قولة بيت الشعر...قريبا قريبا ترون العجيبا صراعا رهيبا وسوف ترى بعقر ديارك تكون المعارك ....حيث سيكون الضرب والجلد على اصوله ..

أنا تابعت بكلوهذا فيديو صادر عن وزير خارجية امير المؤمنين تيلرسون اغا والسفير فورد كشفو لنا الكثير المستور وماخفي كان اعظم

عربي - انكليزي ....

طبعا ماحدا بيسترجي يرد ويدافع لأنو هادا فرمان سلطاني من مجلس شورى الكونغرس العلماني الحداثي والا فأنت اخونجي داعش بدلا ما كانت سابقا بعثي او ناصري او اشتراكي او تقدمي...

 
كانت اميركا وبريطانية وفرنسة في نهاية القرن التاسع عشر ومطلع القرن العشرين كانو يبشرونا بالمدارس التبشيرية للتمويه عن حقيقتها الالحادية او النصرانية ....

والآن اميركا غيرت المحتوى بالتبشير الى التبشير الاعتدالي وجماعتنا من فرحتهم طارو لفوق وقالو بالمرة خليه التبشير العلماني ونفتح مدارس تبشيرية علمانية يقودها مدرسون من رهبان وحاخامات العلمانية ومفسري الأحلام الوسطي وقارئي الفنجاين ....ولا ننسى الاستفادة من مجهود رفعت الأسد العلماني ...مثل انزال المظليات للشوارع ونزع الحجاب بالقوة وتمزيق المصحف ونسف المساجد واقامة المعتقلات وزيادة السجون وتحطيم الموروث الديني وتزوير التاريخ وتحويل الفتح الى استعمار وتحويل الاحتلال البريطاني الفرنسي الى انتداب...

صامويل زويمر وآنا ميليجيان بنسختهم للقرن 21

صار ابليس فينو يرتاح وينام قرير العين هانيها صار في ألعن منو​
 

تقرير أمريكي حول سياسة الولايات المتحدة بسوريا يثير الاهتمام من جديد.. ما الذي يحويه؟
=========


بدأت أوساط واشنطن مناقشة تقرير هام يقول إن الاستراتيجية الأمريكية المتبعة حالياً بعد وقف برنامج تسليح المعارضة السورية، في حال استمرارها، ستلحق هزيمة كبيرة بالولايات المتحدة في المنطقة وستتسبب بتقوية تنظيم "القاعدة"، بحسب ما ذكره الكاتب التركي، " ، في مقالته في صحيفة "خبر تورك".

وأشار "تورغوت" إلى أن التقرير المذكور يحمل عنوان " " أعده معهد دراسات الحرب، بالتعاون مع "مشروع التهديدات الحساسة" التابع لمعهد "المشروع الأمريكي"، ونشر في منتصف مارس/آذار الماضي.

وقال الكاتب: قرأت الكثير من التقارير حول سوريا في واشنطن، لكن لم أر دراسة عميقة ومختصة إلى هذا الحد حتى اليوم. ولأن المعهدان اللذان أعداه من المؤسسات المرموقة جداً في واشنطن، تناولته الأوساط المتابعة للملف السوري بالحديث والتحليل.

يقول التقرير، البالغ 36 صحفة والمعد بشكل مفصل للغاية استناداً إلى تقارير استخباراتية أمريكية إن "الولايات المتحدة تتسبب، وإن عن غير قصد، بتقوية تنظيم القاعدة نتيجة السياسات الخاطئة التي تتبعها في سوريا والعراق".

ويشير التقرير إلى أن أمريكا أخافت "المسلمين المعتدلين" وهمشتهم بسبب أخطائها في سوريا على الأخص، ومنها تقديم الدعم لـ"وحدات حماية الشعب" الكردية، وغضها الطرف عن سياسة التوسع الإيرانية وعدم اتخاذها موقفاً من الأسد.

وبين الكاتب التركي أن "المسلمون المعتدلون" بدأوا ينظرون إلى القاعدة بتعاطف لاعتقادهم أنها ستحميهم في المنطقة من "المد الإيراني" ووحدات حماية الشعب.

ويشير إلى أنه في حال عدم اتخاذ تدابير لوقف هذا الوضع فإن أمريكا سوف تنهزم في المنطقة، بينما تكتسب "حركة الجهاد العالمية" ديناميكية جديدة عن طريق "القاعدة" بحسب ما ذكره التقرير.

ونوه التقرير إلى ضرورة عمل الولايات المتحدة مع البلدان "المسلمة المعتدلة" الموثوقة في المنطقة، مع التأكيد على أهمية بثها الأمل في نفوس السكان في المنطقة.

وحذرت تركيا أمريكا قبل عملية الرقة من التعاون مع "وحدات حماية الشعب" بسبب عدم انسجامها مع سكان المنطقة وارتباطاتها الإرهابية، إلا أن إدارة واشنطن آنذاك لم تقبل التحذير.

وأكد الكاتب أن التقرير يظهر حقيقة أن تركيا محقة في موقفها، ورغم أن معدي التقرير يقولون إن العمل مع تركيا صعب إلا أنهم يكررون ما تقوله.

ويلفت التقرير إلى اختلاف سياسات وأهداف تركيا تجاه المنطقة عن الولايات المتحدة، ولهذا ينبغي على الإدارة الأمريكية وضع مقاربات جديدة في المنطقة.

وتوضح مصادر في واشنطن أن التقرير رغم انه أُعد في آذار/ مارس الماضي، وأن الكثير من التطورات والتغيرات حدثت في سوريا منذ ذلك الوقت، إلا أن الدعم الذي يمكن أن تكون تركيا قدمته لبعض الفصائل الأكثر راديكالية قد تضاءل، وأنها تعمل مع المجموعات التي يتوجب على الولايات المتحدة العمل معها. وتشدد على أن لا خيار آخر أمام الولايات المتحدة سوى التعاون مع تركيا.

وتؤكد المصادر نفسها على ضرورة عدم السماح بتكرار ما حدث في إدلب من تزايد قوة الأطراف القريبة من "القاعدة"، في مناطق أخرى من سوريا، مشددة على أن الإدارة الأمريكية سوف ترى في نهاية المطاف أنها مضطرة للعمل مع تركيا للحيلولة دون ذلك.

وتقول إنه من الممكن للإدارة الأمريكية التفكير بالتعاون مع الأردن في سوريا، إلا أن هذا الخيار صعب التطبيق على أرض الواقع.

ـ السورية نت
 

قتلى لحزب الله بقصف لتحرير الشام على مقر في كتيبة الصواريخ بريف حلب
=============
اشتباكات بين الثوار والميليشيات الكردية الانفصالية بمحور قرية الحمران جنوب غرب بلدة الغندورة في ريف حلب الشرقي.





وفي الريف الجنوبي .. قصف عناصر هيئة تحرير الشام بقذائف الهاون مقرا لمليشيا حزب الله في كتيبة الصواريخ، ما أدى إلى مقتل عدة عناصر وإصابة آخرين.​
 
1 انت تعتقد ان السعوديه عدوه الاسلام والمسلمين وتمشي على المنهج الامريكي والبريطاني وتابعه لهم
2- السعوديه دعمت في السابق حافظ والان تدعم بشار بطريقه مباشره او غير مباشره
3- السعوديه سوف تغير المنهج الاسلامي وتجعلها مناهج علمانيه تودرس للمساجد او مناهج اقل تطرف
4- انت تعتقد بوجود شي اسمه الوهابيه وانه منهج متبع في السعوديه وان الارهاب منه وانهم يكفرون غيرهم من السنه الي مايعجوبنهم
5- انت تعتقد ان الملك سلمان منبطح لترامب ويفعل مايريد في البلاد و يغير المناهج ويعطيهم جزيه
صحح لي اي شي اخطئت فيه لكي اعرف من انت ولا تتكلم بكلام غير مباشر .
الى
لادئاني
 

فيديو عن الاشتباكات بين ميليشيات ايران وفيلق الرحمن في حي جوبر شرق دمشق



E. : heavy pre-emptive shelling by 4th Division on and Ain Terma with IRAM rockets.

 
فيديو عن الاشتباكات بين ميليشيات ايران وفيلق الرحمن في حي جوبر شرق دمشق



E. : heavy pre-emptive shelling by 4th Division on and Ain Terma with IRAM rockets.


Heavy & indiscriminate shelling with waves of IRAM rockets on & Ain Terma. Regime implementing scorched earth policy.


hhJFy9avYcJgt1Xz.jpg:small


 
هيئة تحرير الشام وقرابة 10 آلاف لاجئ سوري يخرجون بالباصات الخضراء من القلمون الغربي نحو ادلب !! ويستمر مسلسل الثورة الحقيقية وركوب الباصات وتسليم المدن للنصيرية

DGElxtGXcAM2cyY.jpg
 
خاص اسماء بعض قتل هجوم حويجة شنان في #الرقة هذه فقط من #طرطوس وجميعهم من النصيرية بهجوم قتل فيه العشرات وجرح ايضا عدد كبير


DGEy24AXgAESx6e.jpg
 
و.أ : مقتل 7 عناصر من الـ PKK وإصابة 4 قنصا أمس في حي الفرات وشارع أبو الهيف وقرب المسجد العتيق بمدينة #الرقة
 
عودة
أعلى