الــثــورة الــســوريــة ( متجدد )

الانباء تقول ان ادلب اصبحت بالكامل تحت سيطرة الهيئة بعد انسحاب الاحرار من المدينة.

و وقوع هجوم بسيارة مفخخة بالمدينة ايضا.
 
الانباء تقول ان ادلب اصبحت بالكامل تحت سيطرة الهيئة بعد انسحاب الاحرار من المدينة.

تعليق زعيم مافيا جيش الافلام حول الحدث

FB_IMG_1500831232572.jpg


يقول هذا الشبيح الهاربين متبنيا اقول ابائه الروحيين الروافض الذين اندعس منهم ازيد من 11 الف خلال 10 اشهر معارك طاحنة.. لو قصفت عصابته يوم واحد من التحالف لاختفوا من الوجود.
 
الانفجارات في مدينة إدلب ناتجة عن استهداف تجمع آليات وعناصر لهيئة تحرير الشام عددهم قرابة الثلاثون عنصر بالقرب من دوار الزراعة وانفجار سيارة محملة بالذخيرة نتج عنها سقوط العديد من القتلة والجرحى.

#وكالة_إباء
أكثر من 13 شهيدًا وعشرات الجرحى من مقاتلي هيئة #تحرير_الشام والأهالي جراء استهدافهم بسيارة مفخخة يقودها انتحاري قرب "دوار الزراعة" في مدينة #إدلب.
 
‏#سوريا — المرصد: جبهة تحرير الشام تسيطر على مدينة ادلب
#العربية_الحدث
 
هيئة تحرير الشام تسيطر على مدينة إدلب بالكامل و تقوم بحل الإدارة الذاتية لجيش الفتح ( مكتب القضاة و امني جيش الفتح و الحواجز )
الجدير بالذكر ان جيش الفتح قام سيطر على مدينة إدلب بتاريخ 28 / 3 / 2015.
 
انباء عن مداهمة #هيئة_تحرير_الشام لمقرات #احرار_الشام في جبال الساحل وسيطرتها على معبر #خربة_الجوز على الحدود #التركية

شام| أكدت مصادر ميدانية لـ شام أن فصيل التركستان شارك هيئة تحرير الشام في السيطرة على قرية خربة الجوز والمعبر الإنساني بإدلب، وهذي هي المشاركة الثانية للتركستان لتحرير الشام في الاشتباكات ضد أحرار الشام، كانت المرة الأولى في اقتحام مدينة سلقين قبل أيام.
 
وكالة إباء الإخبارية:
#وكالة_إباء
#عاجل
هيئة #تحرير_الشام تصدر بيانًا تؤكد بأنها كانت وما زالت "جزءا من الثورة السورية" تجاهد في سبيل "حكم الإسلام وعدله، وإرساء الاستقرار والأمان لأهل الشام في المنطقة عبر إسقاط النظام المجرم".

وأكدت الهيئة على ضرورة تأسيس مشروع "سني ثوري جامع يحفظ الثوابت ويحقق الأهداف المرجوة بمشاركة جميع أطياف الثورة وأبنائها"، ونبهت على أن "الكوادر المدنية والنخب السياسية في الداخل والخارج إلى جانب الكتل العسكرية لجميع الفصائل" يجب أن تكون من نواة هذا المشروع.

وأشارت #تحرير_الشام على أن المناطق المحررة "ملك لأهلها، لا يمكن بحال أن تستفرد بها جهة دون أخرى"، منوهة على ضرورة "تسليمها لإدارة مدنية تقوم على تنظيم حياة الناس" وأضافت عبر بيانٍ رسمي "وتوضع القوى الأمنية للفصائل في خدمة تلك الإدارة بحسب الحاجة وتتفرغ القوى العسكرية لثغور المسلمين دفعًا وفتحًا".

ووجهت في نهاية بيانها دعوة إلى "الفصائل العاملة في الشمال السوري إضافة إلى العلماء والمشايخ والنخب الثورية والكوادر المدنية لاجتماع عاجل وفوري للوقوف على تحديات المرحلة والخروج بمشروع يحفظ الثورة وأهلها ويمثلها خير تمثيل ويقودها للنصر بإذن الله".

FB_IMG_1500843903334.jpg
 
مقتل القيادي الميداني في ميليشيا حزب الله اللبناني جعفر مشيك من بلدة كفردان البقاعية في معركة جرود عرسال الجارية


DFawcSCWAAAdLFS.jpg
 
بسام جعارة‏
المزيد
انفجارات ادلب استهدفت رتلا لهيئة تحرير الشام .. الفيلم الدموي الروسي الامريكي المشترك بدأ بعد تهديدات روسية بابادة ادلب
 
وصول قائد قوات التحالف الدولي روبرت جونز لمجلس الرقة المدني في عين عيسى للتشاور في كيفية تجنب الخسائر في صفوف مليشياته وتفقد سير المعارك !

DFaywwEXcAAXUqq.jpg


DFaywwJXUAQPIIs.jpg
 
بالخريطة .. اخر مستجدتت معركة عرسال جرد فليطة وحصر جبهة النصرة بمساحة حوالي 34% بعد خيانات الجيش الحر وانسحابه من المعركة




DFaPJW2WsAAaCxD.jpg


DFaPKDSXYAAZUrM.jpg
 
الشيخ الفاضل المجاهد
ابوباص المازوتي
يبشركم انه تم التعاقد مع شركه باصات خضر مكيفه حديثه تحتوي علىwifi وشاشهlcd
والنقل مجاني لعناصر الجيش الحر الخونة



DFbDoEaWAAAo8Md.jpg
 
ارتفاع قتلى مليشيات حزب الله في معارك عرسال جرود الى اكثر من 30 قتيل وعدد من الجرحى خلال يومين فقط من بداية المعارك هناك

DFan0z8W0AEcR61.jpg


DFan0z8WAAADcHX.jpg
 
Short-News
المزيد
#حقيقة
تركيا هي من أعطت الضوء الأخضر لتحرير الشام للقضاء على الفصائل ثم ستتخلص منها بذريعة مكافحة الارهاب

أيام سوداء تنتظر ادلب !
اللهم سلم
 
Short-News
المزيد
تحرير الشام تطرد حركة احرار الشام من كامل مدينة إدلب وتعلن سيطرتها على كامل القارة والاربعين الف مقاتل للأحرار في ايام تبخروا !!!
 
Short-News

إنسحاب فصائل الجيش الحر في القلمون الغربي وتفضيلها الصعود بالباصات الخضراء وتركها تحرير الشام تواجه مصيرها لوحدها عرى صدق قتال هذه المرتزقة!
 
عودة
أعلى