الــثــورة الــســوريــة ( متجدد )

مجزرة ثانية بغارات الطيران الروسي على #بلدة_مـعـدان في ريف الرقة الشرقي معظمهم اطفال .




DFWkF6MUIAEjbBH.jpg


DFWkF6NUAAA5vX4.jpg

DFWkF6NUQAA4THB.jpg
 
1
الاتفاق الذي جرى بين تحرير الشام واحرار الشام يقضي بحل الاحرار نهائياً واندماج ألويتها مع الهيئة! وحتى الان لم يتضح الموقف التركي!
 
عشرات الجثث لمقاتلين منهم من تم تجنيدهم اجبارياً في ميليشيا قسد وصلت بالأمس الى رأس العين بالحسكة جراء المعارك الدائرة في محيط الرقة

DFVN6yzXkAAHaiu.jpg


DFVN6y5XcAA9QXK.jpg
 
مواقع موالية لـ حزب الله: مقتل 7عناصر لتصبح حصيلة اليوم الأول من معركة عرسال 13مقاتل وهم: مهدي عساف-حسين عساف-علي المقداد-محمد سلامة - يبتع

DFUaUzlUwAEf-2T.jpg


DFUaXo1UMAIf7fW.jpg

DFUaZWeVYAA24By.jpg

DFUaarEU0AAaNz2.jpg
 
خالد شعبان
المزيد
"الجيش اللبناني" يلعب دور مُحامي دفاع عن مليشيا #حزب_إيران حيث نشر بيان قال أن أحمد الفليطي قُتل بصاروخ أطلقته "جبهة النصرة".
 

وقد ذكر الدكتور عبد الرحمن بدوي أنه توجد خلاصة وافية لتعاليم النصيرية وعقائدها في كتيب صغير بعنوان (كتاب تعليم ديانة النصيرية)، وهو مخطوط في المكتبة الأهلية بباريس برقم 6182، وهو على طريقة السؤال والجواب، ويتألف من (101) سؤال وجواب، نذكر منها على سبيل المثال ما يأتي:

س: من الذي خلقنا؟
ج: علي بن أبي طالب أمير المؤمنين.


س: من أين نعلم أن علياً إله؟
ج: مما قاله هو عن نفسه في خطبة البيان وهو واقف على المنبر إذ قال: (أنا سر الأسرار أنا شجرة الأنوار.. أنا الأول والآخر، أنا الباطن والظاهر..) إلى آخر كذبهم عليه.


س: ما أسماء مولانا أمير المؤمنين في مختلف اللغات؟
ج: سماه العرب باسم علي، وهو سمى نفسه أرسطوطاليس، وفي الإنجيل اسمه إيليا (إلياس)، ومعناه علي، والهنود يسمونه ابن كنكرة...إلى آخر ما ذكره.

س: لماذا نسمي مولانا باسم أمير النحل؟
ج: لأن المؤمنين الصادقين هم مثل النحل الذين يشتارون من أحسن الأزهار، ولهذا سمي أمير النحل.


س: ما أسماء النجباء في العالم الصغير الأرض؟
ج: يورد 25 اسماً أولها أبو أيوب، وآخرها عبد الله بن سبأ.


س: ما القرآن؟
ج: هو المبشر بظهور مولانا في صورة بشرية.

س: ما علامة إخواننا المؤمنين الصادقين؟
ج: ع. م. س.

س: ما دعاء النيروز؟
ج: تقديس الخمر في الكأس.

س: ما اسم الخمر المقدس الذي يشربه المؤمنون؟
ج: عبد النور.


س: لماذا؟
ج: لأن الله ظهر فيها.


س: لماذا يولي المؤمن وجهه في الصلاة قبل الشمس؟
ج: اعلم أن الشمس نور الأنوار.

إلى آخر 101 سؤال وجواب، ذكرها كلها عبد الحسين العسكري في كتابه (العلويون)، تشتمل في مجملها على تأليه أمير المؤمنين علي بن أبي طالب، واعتقاد التناسخ والحلول، وتعظيم الخمر التي سموها عبد النور؛ لأن الله حل فيها، وتعظيم الأعياد النصرانية والمجوسية، وتقديس النجوم والاعتماد عليها، وعبادة الشمس، وفيها كذلك الحث على التزام السرية والكتمان لتعاليمهم الوثنية المجوسية.
 

جريمة إعدام القائد في الجيش الحر أبو علي خبيه قائد لواء شهداء دوما على أيدي مجرمي جيش الإسلام


 



اتخذوا من علم الثورة غطاء يسترون به عوارتهم وخياناتهم وباعوا مبادئ الثورة في سوق النخاسة المسماة أستانة وجنيف تحت أقدام المحتلين الغزاة
 


"قوات النظام مُنيت بخسائر كبيرة في المعارك شرق حمص ضد تنظيم "الدولة" رغم الدعم الجوي من الطيران الحربي والطيران الروسي الداعم"


لكن السمة الأبرز الآن أن القدرات القتالية للتنظيمات المسلحات تفوق الجيوش وتفرض حقائق على الأرض في وقت تبدو فيه الأنظمة ضعيفة ومتآكلة

الله يضرب الظالمين ببعضهم ويخرجنا من بينهم سالمين.
 
بلدي نيوز - (شحود جدوع)

قُتل عشرة عناصر من قوات النظام، صباح اليوم السبت، وأصيب تسعة آخرين، في اشتباكات مع عناصر تنظيم "الدولة" بريف محافظة الرقة.
وفي التفاصيل؛ قال مراسل بلدي نيوز في حماة (شحود جدوع) إن جثثاً لعشرة عناصر من قوات النظام وميليشيات تابعة لسهيل الحسن، وصلت إلى مشفى مدينة السلمية، بالإضافة إلى 9 مصابين معظمهم بحالة خطرة، وذلك جراء الاشتباكات الدائرة مع عناصر تنظيم "الدولة" جنوب وجنوب شرق بلدة الرصافة بريف الرقة الغربي.

وأشار مراسلنا إلى أنه بعد سيطرة قوات النظام والميليشيات التابعة له على ريف حلب الشرقي، ومدينة تدمر بريف حمص، يحاول النظام اقتحام أكبر معقل للتنظيم في حماة بجبال البلعاس وناحية العقيربات، إلا أن معظم محاولاته باءت بالفشل، وتحاول قوات النظام تطويق المنطقة عبر وصل بلدة السخنة في ريف حمص، مع منطقة الرصافة بريف الرقة.

وتسعى قوات النظام إلى توسيع الرقعة الجغرافية التي تسيطر عليها في شمال وشرق سوريا، لدعم موقف النظام في أية مفاوضات دولية قادمة
 
غ ش دمشق 22تموز 2017 A.png
الحرب الاهلية السورية
تنفيذا للمخطط الروسي الامريكي لتقسيم سوريا لمناطق نقوذ فيما بينهما اليوم روسيا توقع في القاهرة على وقف اطلاق النار في الغوطة الشرقية لدمشق مع المعارضة السورية وهذه الخارطة تبين الموقف ومناطق السيطرة الى الارض لمختلف الاطراف لغاية اليوم 22 تموز / يوليو 2017
 
معركة الثورة قائمة, ما بقي فينا همّة لزرع علمنا في وجه الظلم, والأعداء
نحملها كالجبال راسخين, متجذرين في الأرض نحفظها أن تميد.
لـ يوسف موسى

 
عودة
أعلى