الــثــورة الــســوريــة ( متجدد )

وجبة جديدة من هلكى النظام الأسدي



DcYIoHcW0AEMI7G.jpg



DcYIqUgWsAAYmmL.jpg

DcYIr8-W4AMPim3.jpg

DcYItriWsAAqKZ0.jpg
 
الروسي يقصهم وقتل اطفالهم و نسائهم و شردهم و هدم البيوت على رأسهم
ثم يقف عشرات الثوار امام جندي روسي لا يتجرء احدهم على لمسه
بل يساعده و يمد له يد العون , لو فيهم ذرة من الرجوله لأكلوه بأسنانهم



DcYWe6BXUAADhP9.jpg
 
صحيفة الأندبندنت البريطانية : بشار الأسد عقد أجتماعا مغلقاً مع عدد من الصحفيين السوريين، وأخبرهم بأن العلاقات بين "قطر و سوريا" استئنفت وعادت ولكن ضمن شيئ محدود وخجول !!!! رابط الخبر :
DcV3XI7W4AAYrcB.jpg
 
اعتقال عشرات الشبان اليوم في مدينة الطبقة، من قبل الحواجز التابعة لميلشيا قسد المنتشرة في المدينة لسوقهم إلى معسكرات التجنيد الإجباري.
DcVpl2GVwAAgiQ0.jpg
 
الوعي العربي
قبل أعوام أعلن زهران علوش قطع قرن داعش في دمشق وريفها بعد فتوى "أجر الشهيدين" وسط فرحة تويترية عارمة، واليوم داعش آخر من يقاوم هناك. الخلاصة لا تقلق من تدابير البشر فلن يرد مكرهم أمرُ الله !
 
الوعي العربي
جبهات ظلت هادئة سنين ثم سقطت في لحظات ! ماذا كان يفعل المرابطون فيها طيلة السنين الفائتة، هل كانوا ينتظرون الطير الأبابيل ؟!
 
ناشطون
مقتل أكثر من 25 من قوات النظام خلال مواجهات بالحجر الأسود ليرتفع قتلى النظام اليوم فقط إلى أكثر من 90 قتيلاً وعشرات الجرحى وتدمير أكثر من 8 اليات ثقيلة وصد كل هجماته بالجنوب الدمشقى
 
مليشيات الاسد تطلب من خطباء دوما وباقي مدن الغوطة الشرقية الدعاء لبشار الاسد في كل خطبة والتضرع لله ليوفقه
DcYNcExXUAA2GeN.jpg
 
مقتل القيادي البارز في صفوف قوات #لواء_الفاطميون_الأفغاني المدعو محمد رضا خاورى على يد الدولة في أطراف مدينة #البوكمال قبل أيام





DcYX0i_W4AAL9tb.jpg
 
خالد حسن
المُهجَر السوري يطرده الضابط الروسي من جنوب عاصمته ويمنعه الضابط التركي من دخول مدينة في شمال بلده؟؟
 
جيش بشار المتهالك

بعد زجه بقوات النمر والمليشيات الشيعية والفلسطينية وفصائل الحر العائدة لحضن الوطن لتحقيق انتصار حاسم بمخيم اليرموك
لم يبقى لجيش بشار الا الاستعانة برجال باب الحارة



DcYT2MvX0AAwQ63.jpg
 
عشرات القتلى للنظام بينهم ضباط بمعارك جنوب دمشق

بلدي نيوز - دمشق (خاص)

قتل وجرح العشرات من عناصر قوات النظام، اليوم الجمعة، باشتباكات مع تنظيم "داعش" على أطراف مخيم اليرموك جنوب العاصمة دمشق، وسط استمرار الاشتباكات بين الطرفين منذ أكثر من 20 يوما.

وأكدت مصادر محلية مقتل أكثر من 65 من عناصر قوات النظام خلال مواجهات عنيفة على أطراف مخيم اليرموك جنوب دمشق، كما تبنى التنظيم إعطاب دبابة وعربة شيلكا وعربتي "بي إم بي" لقوات النظام خلال اشتباكات اليوم في ذات المحور.

وعلى جبهة الحجر الأسود، قتل ثلاثة ضباط برتبة ملازم أول وعدد من عناصر قوات النظام باشتباكات مماثلة مع عناصر تنظيم التنظيم في المنطقة، وسط قصف جوي مركز من الطيران الحربي والمدفعية الثقيلة تطال المنطقة.

وبالتزامن مع الاشتباكات على محاور اليرموك والحجر الأسود، خرجت الدفعة الثانية اليوم من مهجري بلدة يلدا ومحيطها جنوب العاصمة ضمن اتفاقية تهجير قسري فرضت عليهم باتجاه الشمال السوري في انتظار خروج باقي الدفعات في وقت يقاتل فيه تنظيم داعش على عدة محاور لفرض شروطه في أي عملية خروج من المنطقة.
 
عودة
أعلى