الــثــورة الــســوريــة ( متجدد )


احتمال ان تكون الطائرات الاسرائيلية اخترقت المجال الجوي السوري عبر الشرق والاندماج تحت غطاء طيران التحالف الدولي




Here’s how attacked on 29/4/2018 using the Coalition fly zones against the Israel after many attempts to penetrate the Syrian airspace from the west, they’re now using the east, which is poorly covered by radars, where they can blend within the Coalition jets

DcHTW4UXkAAKGxY.jpg
 

أحد النظريات








في الصورة المقاتلة الشبحية F-35 أثناء رميها لإحدى قنابل SDB و هو بالضبط التكتيك الذي استخدمته إسرائيل في هجومها على اللواء 47 بناءاً على المعطيات و الصور التي وردت بعد الضربة .. حيث كانت صفحتنا اول من كشف عن نوع الذخائر التي استخدمت بالضربة من خلال تحليل الصور الواردة من الموقع المستهدف و ذكرنا انه جرى تنفيذها بواسطة مقاتلة F-35 الشبحية الإسرائيلية فيما يعتبر أول مهمة قتالية لها بعد دخولها مرحلة الخدمة الفعلية و هو السيناريو الذي نقلته عنا عشرات المواقع و الصفحات و حسابات التواصل الاجتماعي.

سيناريو آخر جرى تداوله (لكن على نطاق أضيق بكثير) عن استخدام قنابل GLSDB و هي النسخة التي يتم إطلاقها من منصات أرضية بطريقة مماثلة لصواريخ الراجمات .. هذا السيناريو جرى استبعاده من قبلنا منذ البداية بناءاً على معطيات الحدث من حيث:


أولاً: موقع الضربة في عمق الأراضي السورية ما يجعلها خارج مدى منصات GLSDB البالغ أقصاه 150 كم .. و أكان ذلك انطلاقاً من مواقع قوات التحالف في التنف كما هو ظاهر بالصورة أو من الرقة و محيطها.


ثانياً: عدم رصد بطاريات الدفاع الجوي لأي أهداف معادية قبل الضربة و عدم إطلاق أي صواريخ أكان بهدف اعتراض طيران أو ذخائر .. حيث سيكون من المستغرب أن تحلق مجموعة من الذخائر لمسافة 150 كم دون رصد أي منها او محاولة اعتراضها.


ثالثاً: غياب أي بيانات روسية عما حصل على عكس عادتهم بعد الضربات الإسرائيلية .. ما يرجح أن منظومات الدفاع الجوي التابعة للقوات الروسية بما في ذلك S-400 لم ترصد النشاط الاسرائيلي في الأجواء السورية


و الروس أنفسهم لا يملكون التفاصيل حول ما حدث بالضبط ما عدا ما بتنا نعرفه جميعاً من رؤيتنا للصور الواردة من الموقع المستهدف.


المقاتلة F-35 هي عامل قالب للموازين و الإسرائيليين على الأقل هذه المرة استخدموها بصورة استغلوا فيها كامل قدراتها ليحققوا نجاح يحمل رسائل لأطراف تعدت الإيرانيين إلى الروس أنفسهم كرد على الحديث حول منظومات S-300.

31727908_1669547036489342_4574225210592460800_n.png

31501780_1669547499822629_7402772482828009472_n.jpg

 




سيتقدم الإيرانيين بطلب مساعدة من جيش التعفيش القرداحي لصد ضربات اسرائيل، و سيقوم الاسد بأخذ وضع المزهرية رداً على هذا الطلب..

الصراع العلوي الشيعي صار على الأبواب ..

مشاهدة ممتعة للجميع..

 



اغتيال 3 قياديين من المليشيات الانفصالية خلال ال24ساعة الماضية:

1 .قيادي عسكري يدعى خالد كوتي من أبناء قرية الطنهوزة عن طريق عبوة

2. رئيس لجنة العدالة في الرقة المحامي " ابراهيم الطيار" عن طريق السم

3. قيادي عسكري يدعى"احمد كوباني"على الطريق الواصل بين الجرنية ولطبقة عن طريق كمين

 



هجوم واسع لميليشيا قسد بأسناد من طيران التحالف الدولي على ميليشيا الاسد المتواجدة في قرى شرق الفرات في خشام ومراط والطابية وحطلة والصالحية.

الهجوم بدأ البارحة ليلاً ولازال مستمراً.
 


ماتيس يقول عن انسحاب الجنود الامريكيون من سوريا وافغانستان:

" سيبقون. كما انتصرت في الحرب، يجب ان تنتصر في السلم "
 



المليشيات الانفصالية تعلن عن مقتل المرتزق الامريكي المنسب لصفوفها "جاك كليبس" في بلدة عين عيسى شمال الرقة قبل عدة شهور، دون توضيحات اكثر


DcFmhMOWsAACyf9.jpg

 


عضو البرلمان الشبيح "فارس الشهابي" التابع لمليشيات الاسد يقول ان هناك من قدم لنا قوائم بجميع الاجانب الموجودين في الغوطة الشرقية قبل خروجهم من الغوطة.
 



اغتيال 3 قياديين من المليشيات الانفصالية خلال ال24ساعة الماضية:

1 .قيادي عسكري يدعى خالد كوتي من أبناء قرية الطنهوزة عن طريق عبوة

2. رئيس لجنة العدالة في الرقة المحامي " ابراهيم الطيار" عن طريق السم

3. قيادي عسكري يدعى"احمد كوباني"على الطريق الواصل بين الجرنية ولطبقة عن طريق كمين




انشقاق القيادي" شيار " في المليشيات الانفصالية الكردية ووصوله لتركيا
 

هااام:

بعض عائلات الشيعة في كفرية والفوعة خاصة عائلة النايف الشيعية من كبار الملاك .. تعرض على الثوار وهيئة تحرير الشام ان تقوم بعمل مصالحة مع الثوار مقابل السماح لهم بالبقاء وفتح الطرق وان يصبح حالهم كحال جبل الدروز بادلب ... حيث يتواجد نحو 8000 - 10000 درزي بادلب يعملون ...وحال القرى المسيحية وسكانها الـ 6000 الباقين فيها
 

درع الفرات : مدينة الباب : تركيا تبني مشفى جديد بعد هدم المشفى القديم

DcHCIimWAAAquY9
 
عودة
أعلى