الــثــورة الــســوريــة ( متجدد )

كعكة و ضفدع؟؟؟ههههههههه..
لهذا رسول الله صلى الله عليه و سلم كان يسأل عن الاسماء و يعيد تسمية من لا يعجبه اسمه
كيف يؤمك واحد في الصلاة اسمه ضفدع او كعكة ههههه ...و فوق البيعة خونة

لاتعلم اخي مافي النفووس اسمه ليس كعكه بل اسم قبيلته اسمه سمير علي شرعي في جيش الاسلام
الصوره الموضوعه له قديمه وكانت خلال مفاوضات عندما كان الاقتتال بينهم فسمير علي نائب عن جيش الاسلام وبسام ضفدع عليه لعنة الله تبع فيلق الرحمن

واليوم بعد تسليم فيلق الرحمن للغوطه طلع شرعيهم عميل لنظام فبرئيك من الخائن من معه وسلم الغوطه او من قاتله ولم يسلم الغوطه

مهند عدنان كعكة ابن عمه الذي استشهد اليوم متأثرا بجراحه في معركة مسرابا التي أودت بحياة 250 عنصرا من النظام قبل أيام. هذا بطل من عشرات الأبطال في الذين بايعوا بيعة الموت على النصر أو الشهادة في مقطع فديو خلال الحمله الروسيه

1522184308211.png


خبر وفاته نزل قبل ساعتين من الآن
 
لحظة دخول عناصر الفرع 215 التابع للأمن العسكري إلى حي القدم والذين قتلوا لاحقا بعد حصارهم من قبل مقاتلي الدولة
 
عناصر "تحرير الشام" يغادرون الغوطة

1522187153733.png


بلدي نيوز – (أحمد عبد الحق)
أكدت مصادر ميدانية لبلدي نيوز، أن عناصر "هيئة تحرير الشام" المتواجدين في القطاع الأوسط في الغوطة الشرقية خرجوا ضمن دفعات المهجرين إلى إدلب، ووصلوا خلال اليومين الماضيين مع عائلاتهم.

وذكرت المصادر أن 240 عنصراً من "هيئة تحرير الشام" المتواجدين في منطقة القطاع الأوسط في الغوطة الشرقية، خرجوا مع عائلاتهم في الدفعة الأولى والثانية إلى الشمال السوري، ووصلوا إلى ريفي حماة وإدلب من ضمن الدفعات الواصلة من المهجرين.

ولطالما كان ملف عناصر "هيئة تحرير الشام" في الغوطة الشرقية موضع جدل كبير بين الفصائل وروسيا التي اتخذت من وجودهم في الغوطة طيلة الفترة الماضية ذريعة للقصف والتدمير وقتل المدنيين، في وقت رفضت "تحرير الشام" جميع المبادرات التي طرحت من قبل الفصائل لإخراجهم قبل أشهر إلى الشمال السوري.

وكان جيش الإسلام المسيطر على منطقة "دوما"، أعلن في العاشر من آذار الجاري عن اتفاق أبرم مع وفد الأمم المتحدة تم بموجبه إجلاء 13 عنصراً للهيئة من المعتقلين في سجونه على خلفية الاقتتال الذي اندلع بين الجيش وعناصر الهيئة في العام الماضي، حيث وصلوا لريف إدلب في تلك الأثناء.
 
قتلى وجرحى للنظام بهجوم لـ "الدولة" في دير الزور


بلدي نيوز – (عمر يوسف)
قتل وجرح العشرات من قوات النظام جراء عملية تسلل لعناصر من تنظيم "الدولة" إلى نقاط عسكرية للنظام في ريف دير الزور، اليوم الثلاثاء.

وذكرت شبكة "دير الزور 24" أن العشرات من عناصر النظام قتلوا وأصيب آخرون بجراح جراء عملية عسكرية للتنظيم بالقرب من بلدة "الغبرة" في ريف البوكمال شرقي مدينة دير الزور.
وأضافت الشبكة أن قوات النظام استقدمت تعزيزات عسكرية إلى مدينة البوكمال إثر الهجمات التي يشنها التنظيم على مواقع النظام هناك.

في الأثناء، قصف طيران يعتقد أنه تابع للتحالف الدولي خلال 24 ساعة الفائتة مواقع لقوات النظام عبر عدة غارات استهدفت كلا من مدينة الميادين وبلدتي "القورية والعشارة"، حيث شوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من تلك المناطق.

وكان قتل العشرات من عناصر قوات النظام، والميليشيات الطائفية التي تسانده، جراء استهدافهم بعربة ملغمة من قبل تنظيم "الدولة"، أول أمس الأحد، في مدينة الميادين بريف دير الزور.

وتشهد محافظة دير الزور تحركات لافتة من قبل الأطراف المتصارعة، وحشودا عسكرية وإعادة تموضع، وهجمات ينفذها التنظيم بين الفينة والأخرى على مواقع قوات النظام.
 
بينهم ضباط كبار.. عشرات القتلى للنظام و"فاطميون" في دير الزور

بلدي نيوز - (كنان سلطان)

قتل العشرات من عناصر قوات النظام، والميليشيات الطائفية التي تسانده، جراء استهدفهم بعربة ملغمة من قبل تنظيم "الدولة"، أمس الأحد، في ريف دير الزور الشرقي.

وأكدت مصادر متطابقة أن سيارة مفخخة يقودها انتحاري من تنظيم "الدولة"، استهدفت قوات النظام وميليشيات طائفية تسانده، في مدينه "الميادين" بريف دير الزور الشرقي.
وأوضحت بأن 23 عنصرا قتلوا من قوات النظام والمليشيات الأخرى، وعرف من بين القتلى العميد "قاسم رحمون" من إدلب والعقيد "غياث نصر" من صافيتا، وعدد من ميليشيا "الدفاع الوطني".

وفي السياق؛ قتل عدد من عناصر ميليشيا لواء "فاطميون" التابع لإيران، اليوم الاثنين، جراء الهجوم الذي شنه عناصر تنظيم "الدولة"، والذي استهدف مواقعهم على أطراف مدينة البوكمال شرقي دير الزور.

من جهة ثانية؛ أقدمت قوات النظام على إحراق عدد من منازل المدنيين في مدينتي "العشارة والقورية" وبلدة "الزباري" بريف ديرالزور الشرقي.

وتشهد محافظة دير الزور تحركات لافتة من قبل الأطراف المتصارعة، وحشودا عسكرية وإعادة تموضع، وهجمات ينفذها التنظيم بين الفينة والأخرى على مواقع قوات النظام.
 
الحرب في سوريا
معركة الغوطة
بعد فشل المغاوضات مع جيش الاسلام في دوما قوات النمر التابعة للنظام السوري تتهيأ لاقتحام دوما وبدات بيالقصف التمهيدي . الخبر نقلا عن موقع ( southfront.org )
الغوطة دوما.png
 
الحرب في سوريا
مدينة حلب

جيش ادلب الحر احد فصائل المعارضة السورية ينفذ عملية تسلل قرب منطقة الراشدين غرب مدينة حلب ويقتل عدد من قوات النظام ويغنم بعض قاذفات الصواريخ المضادة للدروع

الراشدين.png
 
بعد مقتل 116 عنصراً من ميليشيات النظام.. هكذا تمت محاسبة رئيس فرع دمشق

 
الحرب في سوريا
القلمون الشرقي

جيش تحرير الشام احد فصائل المعارضة السورية يشن هجومه الثاني على مواقع للنظام في منطقة محسة في القلمون الشرقي

القلمون 28-3-18.png
 
الحرب في سوريا
القلمون الشرقي

جيش تحرير الشام احد فصائل المعارضة السورية يشن هجومه الثاني على مواقع للنظام في منطقة محسة في القلمون الشرقي

مشاهدة المرفق 108994

هل سيكون القلمون الشرقي التالي لقوات النظام
ام الاحياء الجنوبية لدمشق .. اليرموك والحجر الاسود
 
هل سيكون القلمون الشرقي التالي لقوات النظام
ام الاحياء الجنوبية لدمشق .. اليرموك والحجر الاسود
p
هل سيكون القلمون الشرقي التالي لقوات النظام
ام الاحياء الجنوبية لدمشق .. اليرموك والحجر الاسود
الاحياء الجنوبية من دمشق اكثر خطوة على النظام لذلك ستكون لها اسبقية حسب اعتقادي
 
عودة
أعلى