الــثــورة الــســوريــة ( متجدد )


جيش الاسلام يهاجم حاليا مسرابا و الشيفونية ....فيلق الرحمن والهيئة يهاجمون سقبا

الهجوم الليلي عبر المزارع والخنادق ليلا والانسحاب صباحا ومعاودة الهجوم الليلي

29315078_2012686548994114_5453009080228511744_n.jpg
 
متى ظهر الكلب؟

نشاهد أحد الخنازير مسلح ببندقية الام 4

One of President #Assad personal guards is armed with an M4 rifle.

5048BBB5-DE03-4ECD-B5A3-F5E0E8D090D6.jpeg
 

صحيفة اسرائيلية تتساءل "هل قامت الموساد فعلا بقتل الجنرال الروسي اناتولي كونتسيفيتش والذي قام بتطوير غاز "نوفيتشوف " المستخدم على الجاسوس الروسي في بريطانيا"

يذكر ان كونتسيفيتش وبعد انهيار الاتحاد السوفييتي قام ببيع خبراته لحكومة حافظ الاسد، قبل أن تقوم تل ابيب بتسميمه على متن طائرة متوجهة من حلب الى موسكو عام 2002 ، حسب كتاب رونين بريغمان والذي صدر هذا العام "انهض واقتل اولا-التاريخ السري لاسرائيل"
 


أحاول أن أفهم أمرا لكنني لا أستطيع.

النظام يتقاتل في مع التي يقولون إنها صنيعته

فتقوم فصائل المعارضة بقصف الدواعش وتغلق المعبر الإنساني الوحيد بين بلدة و

داعش تهاجم الذي يقصف أهلنا فتهب الفصائل لفك الحصار عنه.

هل فهمتم شيئا؟
 
الحرب في سوريا
محافظة ادلب

تجمع سرايا داريا ضمن تشكيلات المعارضة السورية في ادلب يعلن قيام مجموعة من مقاتليه يوم الجمعة 17 - 3 -2018 بعملية انغماسية ( تسلل ) الى داخل منطقة كفريا والفوعة التي تسيطر قوات الدفاع الوطني الموالية للنظام وحدوث اشتباكات داخل المنطقة وسقوط قتلى من الجانبين

كفريا 17-3-18.png
 


أحاول أن أفهم أمرا لكنني لا أستطيع.

النظام يتقاتل في مع التي يقولون إنها صنيعته

فتقوم فصائل المعارضة بقصف الدواعش وتغلق المعبر الإنساني الوحيد بين بلدة و

داعش تهاجم الذي يقصف أهلنا فتهب الفصائل لفك الحصار عنه.

هل فهمتم شيئا؟
يريد ان يقنعنا خليل المقداد ان داعش وحليفه نظام الاسد اعداء
مشكلته ان يستهبل على الثوره وهو يجهل ان الثوره السورية هي الثوره الكاشفة
اما الاشباكات بين داعش ونظام الاسد الاقرب لوصف هذا هي مناورات مشتركة وتسليح
النظام يسهل دخول عناصر جدد من داعش الى مخيم اليرموك جنوب دمشق

 
تعزيزات واشنطن في منبج تربك أردوغان: أنقرة - تحاول تركيا أن تجد حلا لخلافها مع الولايات المتحدة بشأن مدينة منبج. وفيما يلوح الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بدخول المدينة بالحوار أو عبر القوة العسكرية، فإن مصادر تركية تؤكد أن التعزيزات التي لجأت إليها…
DYh9xa_U0AATYYP.jpg
 
ناشطون
مقتل 8 عناصر من الجيش السوري إثر استهداف مواقعهم بقذائف SPG9 على أطراف مدينة البوكمال وقنص جنديين اثنين في محيط مدينة البوكمال
 
بعد خسائرة الكبيرة ,,

النظام يريد تجنيد شباب #القدم لقتال تنظيم الدولة


زارت لجنة المصالحة التابعة لمنطقة القدم بلدات الكسوة والمقيلبية في ريف دمشق الغربي بنية تجنيد شباب لقتال تنظيم “الدولة الإسلامية”.

وقالت مصادر محلية من حي القدم لعنب بلدي اليوم، الأحد 18 آذار، أن اللجان تنوي تشكيل ميليشيا من أبناء الحي المهجرين لقتال التنظيم في المنطقة وإعطائهم وعودًا بإعادتهم مع أهاليهم إلى الحي.

وسيطر تنظيم “الدولة”، في 16 آذار الجاري، على المناطق التي خرجت منها فصائل المعارضة في الحي، خلال هجوم بدأه عقب خروج الأهالي والمقاتلين من المنطقة في اليومين الماضيين.



وأعلن التنظيم اليوم عبر وكالة “أعماق” مقتل 25 عنصرًا من قوات الأسد في حي القدم جنوبي دمشق، ضمن المواجهات التي بدأها في المنطقة.

وعرضت الوكالة تسجيلًا مصورًا أظهر العشرات من الجثث، بينما وجه قيادي من التنظيم رسالة لأهالي الغوطة الشرقية بأنهم سيتمرون بالمعارك حتى الوصول إلى قاسيون.
وبحسب وسائل إعلام النظام السوري تدور مواجهات عسكرية بين قوات الأسد والتنظيم في حي القدم، حتى اليوم، وسط قصف جوي يستهدف مواقع الأخير في منطقة الحجر الأسود.
وذكر تجمع “ربيع ثورة”، العامل في جنوبي دمشق، أن المواجهات تتركز على محور قطاع الشهداء في مخيم اليرموك، وتتزامن مع تمشيط من قبل قوات الأسد المتمركزة في أبراج القاعة على شارع الثلاثين بالرشاشات الثقيلة.
وبحسب ما ذكرت صحيفة “النبأ”، أول أمس الجمعة، سيطر مقاتلو تنظيم “الدولة” على مواقع واسعة في حي القدم بينها أجزاء من حي الماذنية وكامل حي العسالي الملاصق لمناطق سيطرته، وقتلوا قرابة 40 عنصرًا من قوات الأسد.
ويسيطر تنظيم “الدولة” على قرابة 70% من مساحة مخيم اليرموك.
ويتمركز في حي الحجر الأسود (معقله الرئيسي) ومنطقة العسالي في حي القدم، إضافة إلى سيطرته على قسم من حي التضامن الدمشقي.


للمزيد:
 
مصدر لوكالة #ics_news : قوات الدولة تتمكن من أسر 11 عنصر من قوات النظام السوري تم تصفية 2 منهم على فور بإضافة إلى إغتنام دبابة روسية أثر مواجهة مستمرة داخل #حي_القدم

الصورة لدبابة معطوبة بحي القدم
DYlMYbEXcAAjv-l.jpg
 
عودة
أعلى