الــثــورة الــســوريــة ( متجدد )

موسى العمر
دُعم الجيش اللبناني بالمليارات العربية ليخلق توازن قوى مع حزب ايران الشيطاني لكن للأسف: النتيجة العكسية
1f447.png


DD6wKTEV0AAYoGs.jpg


DD6wKTDUIAE_8JC.jpg

DD6wKTEUAAAGMGE.jpg
 
الملاحدة في حال صعبه جداً في الرقه لدرجة انهم يهددون بترك عفرين للنظام لانهم تورطوا ويعلمون ان قصة الرقه طويله جداً
 
هل استعملت روسيا مؤخرا قاذفاتها الاستراجية في سوريا وهل هي رسالة ام تجارب اسلحة
 
جولة مع مقاتلي #فيلق_الرحمن التابع لـ #الجيش_الحر على جبهة #عين_ترما بـ #ريف_دمشق
بواسطة SMO
 
تقرير من قناة تركية رداً على الهاشتاغ الذي انتشر مؤخراً على وسائل التواصل الاجتماعي التركية، والذي طالب السوريين بالعودة إلى سوريا.

كل الشكر لمعدي التقرير

 
‫بعد تسلّم جثث 7 شهداء قضوا تحت التعذيب على أيدي الجيش اللبناني..
السؤال البديهي ما مصير أكثر من 150 لاجئاً تم اعتقالهم مع الشهداء السبعة؟ ومن قبلهم ما مصير مئات المعتقلين السوريين في السجون اللبنانية؟؟
هل تُراهم يموتون الآن؟ يتعذبون؟ سؤال برسمنا جميعاً‬
 
جولة ميدانية في مناطق #ريف_حلب_الغربي حول صناعة الجليد "البوظ" وبيعه، خلال موجة الحر الأخيرة.5_7_2017

 
#ايران و #تركيا و #روسيا يخرجون #درعا من إتفاق تخفيض التصعيد كي يعطوا #النظام ومليشيات ايران فرصة للتقدم نحو الحدود مع #الأردن وبعدها يعلنون ما تبقى منطقة آمنة كي لا يعود الثوار ويحرروها.
هذا فضل #استانة على الثورة و #سوريا
 
#التحالف_الأمريكي المسؤول الثاني عن ارتكاب المجازر في #سوريا بعد #نظام_االأسد في النصف الأول من عام 2017. #روسيا المجرمة في المرتبة الثالثة.

DEAbaVbXgAAx33-.jpg
 
تفويض واشنطن لموسكو بتحديد مصير الاسد وحضور مساعد وزير الخارجية الامريكي اجتماعات استانا يعني القبول الامريكي بالمخطط الروسي لابقاء الحيوان!
 
#انتهاكات_قسد_في_الرقة.
تقول #قسد أنها جاءت لتحرر أهالي الرقة من إرهاب #داعش، لكن المدنيين لهم رأي آخر!
 
#احمد_بري رئيس وفد #المعارضة_السورية الى #استانة - 5 : دول عدة حاولت عرقلة مفاوضات #استانة من بينها #الولايات_المتحدة و #الأردن.
#احمد_بري : أن #المعارضة_السورية ترى في هذه الخطوة سعياً إلى تقسيم #سوريا ، ولا ينبغي لدولة كـ #الولايات_المتحدة عرقلة المفاوضات .
 
خطوة مباركة، جيش وطني واحد يضم جميع فصائل “الغوطة الشرقية”

%D9%A3%D9%A4.jpg


عقد المجلس العسكري في مدينة دمشق وريفها، اليوم الاربعاء، مؤتمراً عسكرياً صدر عنه بياناً على خلفية الظروف الانسانية والسياسية الصعبة التي تمر بها الغوطة الشرقية المحررة.

وجاء في البيان، حل جميع التشكيلات العسكرية المتواجدة في الغوطة الشرقية والغاء مسياتها والعمل سويّة على معالجة كل فكر دخيل يعارض مبادئ الثورة وأهدافها.

وأشار البيان ان على جميع التكشيلات العسكرية التي حلّت نفسها الانضمام ضمن تشكيل عسكري واحد وقيادي واحدة تكون نواة لجيش سوري وطني موحد يضم جميع الفصائل وذلك بتعيين مجلس قيادة واحد لهذا الجيش الجديد بناءً على شروط ومواصفات توضح وتحدد من قبل لجنة مهنية مختصة.

واشار البيان ان على مجلس القيادة تعيين قائداً عاماً لهذا الجيش تحت شروط وموصفات معينة يُتفق عليها بالشورى، فيما ذكر المؤتمر قيادة المجلس ستضع الحاضنة الشعبية بالردود الملتقاة من التشكيلات والفصائل العسكرية والفعاليات المدنية.

واختتم البيان أن قيادة المجلس العسكري الموحد ستضع نفسها وامكانياتها تحت تصرف أهالي الغوطة الشرقية في تحقيق لهذه المبادرة.

الجدير ذكره أن القائد العام للمجلس العسكري ينتظر الرد من جميع الفصائل خلال الأسبوع القادم وذلك في بيان رسمي من جميع الفصائل العاملة في الغوطة بأن يتضح فيه علامة القبول أوالرفض وذلك في بيان رسمي لكل واحد منهم.
 
النظام السوري يخرق وقف الأعمال القتالية بغارات وبراميل متفجرة ألقتها مروحياته، وقصف صاروخي ومدفعي على الأحياء السكنية في مدينة #درعا وريفها

 
عودة
أعلى