التعاون السعودي الاوكراني في مجال الصواريخ

مستمتع بالمعلومات المعروضة بمصادر

جميل وضع المصادر لكن المعلومات المكتوبة بالموضوع مغلوطة

اتمنى من الادارة دمج المواضيع و المشاركات بموضوع واحد دون تشتيت الجهد نفس المشاركات تتكرر في كل موضوع

واجعلوه تحت عنوان موحد التعاون الاوكراني السعودي مثلاً

اتمنى من الادارة دمج المواضيع و المشاركات بموضوع واحد دون تشتيت الجهد نفس المشاركات تتكرر في كل موضوع

اولا ليست كل المعلومات خطا
ولا يوجد موضوع لا يخلو من الخطا
ولكن الموضوع فيه مجهود واضح لاني اصلا قبل اي عضو كنت اريد ان افهم الموضوع بالدرجه الاولي موجهه لي شخصيا يعني انا حاولت افهم من كل الهري و الرغي و الدلع الماضي و الاستجداء ووصلت الي هذه النتايج يبدو ان الامر اثار غيره بعض الناس :)

اولا ليست كل المعلومات خطا
ولا يوجد موضوع لا يخلو من الخطا
ولكن الموضوع فيه مجهود واضح لاني اصلا قبل اي عضو كنت اريد ان افهم الموضوع بالدرجه الاولي موجهه لي شخصيا يعني انا حاولت افهم من كل الهري و الرغي و الدلع الماضي و الاستجداء ووصلت الي هذه النتايج يبدو ان الامر اثار غيره بعض الناس :)

ما وصلت له عبارة عن معلومات خاطئة وهذه نتيجة تشتت المواضيع

عموماً المطلوب الأن موضوع واحد واضح بالصور و المصادر

وكفى الله المؤمنين شر القتال

تمام موضوع موحد للتعاون ومناقشته

راح تلوث مواضيعي و تشوش على معلومات الاعضاء بالخطاء
اخي الكريم شيء ما
لا يوجد لك الا موضوع واحد فقط في المنتدي
الباقي هي لعضو قدم بطلب الغاء عضويته واختفي مع السلامه :) وهذا العضو كانت موضوعه غاية في السوء اقرب الي المبزره
فلا يضيف مصادر ولا يرد علي الاعضاء وعند اقل خلاف يعلن رحيله ثم يعود مره اخري

راح تلوث مواضيعي و تشوش على معلومات الاعضاء بالخطاء

ممكن الادارة تساعدك في حال ان العضو تعمد التشويش للمتابع

وممكن يكون موضوع بدون مشاركات للأعضاء اي فقط يكون للأطلاع

و هناك مواضيع مماثلة​

اخي الكريم هل انت كنت راضي عن ما عرض من قبل في هذا الموضوع باختصار
هل كنت راضي عن الطرح والاسلوب و المعلومات و المصادر
ثاني شيء بخصوص المعلومات المغلوطه لذلك وجدت خصايه الردود لنتانقش ونثري الحوار
اغلب الموضوعات القوية في المنتدي تجد الردود فيها طرح اقوي و افضل من الموضوع نفسه تخيل

رد خلاصه ومهم
انا لا ادعي اني خبير ابدااا
انا كل ما في الامر ان موضوع حاولت ابحث فيه لفائدتي الشخصيه اولا بدلا من ان استجدي احد ما ليتفضل علينا بمصادر تزيد من معلوماتنا وتفيدنا وتفيد المنتدي
لذلك قد تجد في الموضوع خطا في الترجمه وقام شيء ما بتوضيح شيء ولم اكابر قولت له انت صح وفعلا بحثت واقتنعت
لذلك ارجو ان يكون النقاش عقلاني وهاديء ونستفيد كلنا
و الموضوع مفتوح للجميع لمن يريد ان يضيف شيء او يصحح او يعلق او يعترض ما عندي اي مشكله
اهم شيء ان تكون معلومه مفييييده
و لكم جميعا كل الشكر و التقدير

اخي الكريم هل انت كنت راضي عن ما عرض من قبل في هذا الموضوع باختصار
هل كنت راضي عن الطرح والاسلوب و المعلومات و المصادر
ثاني شيء بخصوص المعلومات المغلوطه لذلك وجدت خصايه الردود لنتانقش ونثري الحوار
اغلب الموضوعات القوية في المنتدي تجد الردود فيها طرح اقوي و افضل من الموضوع نفسه تخيل

كل واحد له اسلوبه ما أحد يلزم احد بشيء لكن تشتيت الموضوع ماعجبني فيه ضياع للمتابع وتفويت للمعلومات
و ها انت اليوم جبت لنا موضوع ملغوم بمعلومات خاطئة جيت تبي تكحلها عميتها

كل واحد له اسلوبه ما أحد يلزم احد بشيء لكن تشتيت الموضوع ماعجبني فيه ضياع للمتابع وتفويت للمعلومات
و ها انت اليوم جبت لنا موضوع ملغوم بمعلومات خاطئة جيت تبي تكحلها عميتها

اخي الكريم تالت مره تقول معلومات خطا ولم تذكر الا طريقه حساب المساحه التدميريه للصاروخ ولك جزيل الشكر
اذا في معلومه اخري خاطئة اخبرنا هذه خطا في كذا وهذه خطا في كذا بالدليل كذا وسيتسفيد من ياتي بعدك وصدقني في نهاية الموضوع ستجد ان الكل اصبح لديه معلومات اكبر بكثير مما سبق
باختصار لا تحجر علي حقي في ان اضيف اي معلومه او موضوع فالمعلومات او المواضييع ليست حكرا علي احد

اخي الكريم تالت مره تقول معلومات خطا ولم تذكر الا طريقه حساب المساحه التدميريه للصاروخ ولك جزيل الشكر
اذا في معلومه اخري خاطئة اخبرنا هذه خطا في كذا وهذه خطا في كذا بالدليل كذا وسيتسفيد من ياتي بعدك وصدقني في نهاية الموضوع ستجد ان الكل اصبح لديه معلومات اكبر بكثير مما سبق
باختصار لا تحجر علي حقي في ان اضيف اي معلومه او موضوع فالمعلومات او المواضييع ليست حكرا علي احد

العضو تيري ميسان رد عليك في معظم المغالطات ليش أكرر انا فقط ذكرت جزئية المساحة وهي أمر مهم

العضو تيري ميسان رد عليك في معظم المغالطات ليش أكرر انا فقط ذكرت جزئية المساحة وهي أمر مهم

الغلطات كثير رديت على 1% من الاخطاء
المهم الموضوع كله اخطاء

لا يمكن الاعتماد على ترجم قوقل في الاوكراية والروسية
لان اللغتان متداخلتان واذا ترجم جزء ضاع جزء
واختلاف حرف يضيع الجملة كاملة

بدون شك ومن يوم قارن الجروم 2 بالتوشكا وانا غاسلن يدي بس الشكو لله لو رتبت مواضيعك ما جاء كل واحد بكلام فارغ مثل الموجود بالموضوع حالياً​
صاروخ يعمل بالوقود الصلب تم تصميمة ليخلف الصاروخ المتقاعد توشكا يبلغ مداه 300 في النسخه التصديرية
فين المقارنه انا بقول يخلف المتقاعد توشكا
اقرا جيدا بالمناسبه كلامي ليس فارغا ارجو ان ترتقي بالفاظك قليلا

بدون شك ومن يوم قارن الجروم 2 بالتوشكا وانا غاسلن يدي بس الشكو لله لو رتبت مواضيعك ما جاء كل واحد بكلام فارغ مثل الموجود بالموضوع حالياً​

انا احط كل صاروخ في موضوع واحد
والاخبار الجديدة افرد لها موضوع جديد بنفس اليوم او يومين
وبعدين اجمعها

في موضوع مجمع الصواريخ السعودي الاوكرانية

لا يمكن الاعتماد على ترجم قوقل في الاوكراية والروسية
لان اللغتان متداخلتان واذا ترجم جزء ضاع جزء
واختلاف حرف يضيع الجملة كاملة
ورينا شطارتك اخي الكريم تيري ميسان انتونوف شيء ما كوكتيل عضويات !!
ترجم واعمل موضوع كبير وارفق معاه المصادر ولا تخفي شيء وكفي سفسطه وفلسفه نريد الاستفاده فقط
سلام ختام

انا احط كل صاروخ في موضوع واحد
والاخبار الجديدة افرد لها موضوع جديد بنفس اليوم او يومين
وبعدين اجمعها

في موضوع مجمع الصواريخ السعودي الاوكرانية

طيب أطلب من الادارة ان تسمح لك بكتابة موضوع يكون للأطلاع فقط

ووضح واجعل موضوع آخر للأسئلة المسألة بسيطة ما تحتاج تعقيد​

يقول احد الحاقدين ان السعودية ميدان رماية

هذا نبتون

اجريت الرماية في اوكرانيا وذكرته مرات عديده اخرها امس

عودة
أعلى