موضوع ترفيهى : كيف ومتى كانت بدايتك مع العلوم العسكرية؟

بالنسبة لي,,

جئت لا أعلم من أين ولكني أتيت
ولقد أبصرت قدامي طريقا فمشيت
وسأبقى سائرا ما شئت فيه أم أبيت
كيف جئت كيف أبصرت طريقي؟
لست أدري..

وطريقي ما طريقي أطويل أم قصير
هل أنا أصعد أم أهبط فيه وأغور
هل أنا السائر في الدرب أم الدرب يسير؟
أم كلانا واقف والدهر يجري؟
لست أدري..

عوضنا ع لله في مجهودنا

لعلمك تلك لفترة كانت بداية تألق منتدانا هنا وخاصة بعد اول سقوط للساحات وانتقال اعضاءة الي هنا بالتدريج

مشاهدة المرفق 280997مشاهدة المرفق 280998مشاهدة المرفق 280999
أيااام ، العضو المغربي solomon kane اعتقد انه هنا بإسم آخر اتمنى ان يفصح عن نفسه ?

السؤال الحقيقي هل ستنتهي العلاقه مع المنتدى ؟
عندما سجلت لم أكن أعلم أن هذا سيرافقني كل هذة السنين .....

سجلت في مواقع تقنيه وعلميه وحوارت فكرية شرعية وسيارات وعامه حتى المنتدى الباكستاني الدفاعي ? ...
كلها أنتهت ولم أحرص على شيء منها ...
بعض الأوقات ألوم نفسي مالذي تفعله هنا كل هذا الوقت ثم يأتي الجواب هوايتك لاتنزعج منها غيرك يوميا يتحدث عن الرياضه وغيرك عن الافلام وآخرين في الشعر والثقافه وووو.
لاتقسو على نفسك عندها أبتسم وأقوم بمنح مخالفه لأحد ما كتجديد الرابط بيني وبين الموقع ?

سجلت في مواقع تقنيه وشرعيه وسيارات وعامه ...
بعض الأوقات ألوم نفسي مالذي تفعله هنا كل هذا الوقت ثم يأتي الجواب هوايتك لاتنزعج منها غيرك يوميا يتحدث عن الكره والرياضه عموما وغيرك في الافلام وآخرين في الشعر والثقافه وووو.
لاتقسو على نفسك عندها أبتسم وأقوم بمنح مخالفه لأحد ما كتجديد الرابط بيني وبين الموقع ?

استاذة عبير البحرين @عبير البحرين
هل لك علاقة بعضوية (نهودة البحرين) ؟
كانت عضوية قوية ومميزة مثل حضرتك
ومن البحرين ايضا

أبداً أبداً إطلاقاً أنا عبير ..
سبق وقد سؤلت هذا السؤال من قبل أحد الأخوة المصريين في موضوع "مقاطعة قطر"،
وأجبت عليه إجابة بالتفصيل ..
تفضل اقرأ هذه المشاركة من موضوع "مقاطعة قطر" .. والله جلست ساعة أبحث في الموضوع لغاية ما لقيت الرد،
طبعاً الآن موضوع مقاطعة قطر مغلق، ولذلك لا أستطيع أن أعمل اقتباس للرد وأضعه لك هنا،
لكن أتمنى أن تقرأه جيداً وأي استفسار حاضرين .. وشكراً لك.

سجلت في مواقع تقنيه وشرعيه وسيارات وعامه ...
بعض الأوقات ألوم نفسي مالذي تفعله هنا كل هذا الوقت ثم يأتي الجواب هوايتك لاتنزعج منها غيرك يوميا يتحدث عن الكره والرياضه عموما وغيرك في الافلام وآخرين في الشعر والثقافه وووو.
:ROFLMAO::ROFLMAO:

انا بداياتي كان عن طريق الالعاب مثل لعبة كنترستريك كان بيها اسلحة كثيرة وكنت ابحث عن اسمائها في جوجل وهكذا دواليك حتى توغل في دبابات وغيرها​

عوضنا ع لله في مجهودنا

لعلمك تلك لفترة كانت بداية تألق منتدانا هنا وخاصة بعد اول سقوط للساحات وانتقال اعضاءة الي هنا بالتدريج

مشاهدة المرفق 280997مشاهدة المرفق 280998مشاهدة المرفق 280999

انا العضو Nbn-123

في هاداك المنتدى وفي هذا المنتدى

Nbn-4 .. للاسف فقدت كلمة السر ههه

سنة 2011 او 2012 ..

يااااه !!نفحات من الزمن الجميل ⁦❤⁩

بالنسبة لي حصلته صدفه بقوقل وسجلت ? ومنذو ذلك اليوم وانا عضو معكم ونتشرف بكم ?

اهلا بالاخوة الموقع منذو البداية نفس الاسم لم يتغيير ?

انا متابع من زمان فى الساحات وهنا بس بحب القرأة فقط عندى فضول وحب اطلاع مدمن عسكرية والعاب استراتجية وبدايتى كان مع ريدالرت من وانا طفل بحب التاريخ واى حاجة عسكرية بدخل هنا يوميا وممكن صبح وليل
اعظم شخصية كنت منبهر بيها ماجيك تاتش بس كان اوفر شوية

بالنسبة لي حصلته صدفه بقوقل وسجلت ? ومنذو ذلك اليوم وانا عضو معكم ونتشرف بكم ?

اهلا بالاخوة الموقع منذو البداية نفس الاسم لم يتغيير ?
? اهلا بالعضو الكبير

السلام عليكم

من منكم يعرف هذه المجلة

انا متابع من زمان فى الساحات وهنا بس بحب القرأة فقط عندى فضول وحب اطلاع مدمن عسكرية والعاب استراتجية وبدايتى كان مع ريدالرت من وانا طفل بحب التاريخ واى حاجة عسكرية بدخل هنا يوميا وممكن صبح وليل
اعظم شخصية كنت منبهر بيها ماجيك تاتش بس كان اوفر شوية
مرحبا بك معنا دائما

ماجيك تاتش يمتلك فعلا قدر معلومات جبارة
ولكن عيبة انة في مشاركة واحدة يكتبلك عن 30 موضوع وتفصيلة مختلفة بري ع بحري ع جوي الخ... من القديم للجديد ?

لكن صراحة الان متابعة ع الفيس بوك لم يعد مثل الاول بل احيانا يكتب اشياء عجيبة
مع كامل احترامي لة طبعا

بالنسبة لي كنت اشوف ميدالية الوالد حقة الحرم
حاطها بغرفته ويخبرني عنها
وكان اذا لبس اخضر ياخذني معه للقاعدة الجوية الظاهر الي بالملز و دايم اسمعه يسولف مع اجانب ويقول كلمة فيها حرف C وبعدها رقم ناسيه
وكان يركبني الطيارة واكل كيك وبعدها العب مع الاجانب اكيد اوربيين او امريكان كان هذا بعد حرب جهيمان بكم سنة واذكر ان ابوي يقول بنسافر امريكا عشان ادرس وبياخذنا انا والوالدة
لكن قبل السفر صار عليه حادث وصار فيه كسر بفقرات الظهر وتقاعد طبيا
وبعدها كرهت العسكرية كلها
لكن رجعت احبها يوم حرب الخليج واشوف الامريكان (( اي اجنبي احمر اسميه امريكي)) يتمرنون عند غنم الوالد بالشرقية (( نقلنا للشرقية))

ملاحظه اول كلمة انجليزية حفظتها من قلب
هي عسكرية امريكية تقول للعراقي
(( دونت بذر مي ام نوت بوذر يووو ))
وكلمة (( تانكر ))

اسف ع الاطالة

كنت اشاهد اخبار الحرب في ليبيا و تفاصيل اسقاط حكم القذافي .... استهواني ذلك ثم بدأت ابحث في المواضيع العسكرية و تفاصيل هندسة نظم الدفاع ، في ما يخص منتدى الدفاع فأخي من عرفني به و هو عضو سابق .....

استفسار بسيط وين احصل محاكيات الطيران؟
انا لعبي كله على محاكيات الطيران الحربي فقط وهي:
Falcon 4 BMS هذا اذكره مجاني واستمتعت فيه متعه لا توصف وهو محاكي لطائرة الاف ١٦ وانظمتها
DCS World هذا بفلوس لكنه فخم وفيه طائرات متعددة امريكية وروسية

? حط في بالك يا اخي انك راح تقراء كثيييييييير عشان تتعلم انضمة الطيران والطيران وتشغيل وتوجيه الاسلحة والتكتيكات وووو، المحاكيات مو مثل العاب البليستيشن تضغط مثلث ومربع وتطير لا المحاكي قريب من الواقع بشكل كبير جداً وكل طلعة جوية عليها تقييم وفيه عدادات تحسبلك ساعات طيرانك. على فكره فيه شباب هنا بالمنتدى يلعبون عليها

استمتع ?

اول بداية لي في العلوم العسكريه وخصوصا مجال الطيران
كانت مع الطائره F-35 عام ٢٠٠٠م

عودة
أعلى