العرض العسكري في ايران أسبوع الدفاع المقدس

...... صور لبطارية باتريوت في موقع بقيق مع 5 قواذف ورادار AN/MPQ-53 وتم إلتقاطها قبل ٥ ايام فقط ....

ملاحظة / البطارية ما كانت موجودة أثناء الحادث

EE5o7j2XYAAUVwq
هل عدم وجود الباترويت مقصود ...احس في صفقه تتم وما يحدث مجرد تمثيل...بس لو كان مقصود بامكانهم عدم تشغيل الباترويت وتركه مكانه ..ليش يشيلونه يعني ...

انا
يا عزيزي ايران اعلنت انها صنعت نظام افضل من الـ s300 وعلى فترات متباعدة ، يعني اعلنت هذي السنة ، والسنة اللي بعدها تعيد صياغة نفس الخبر وهكذا ... اذا تحدثوا مثل البشر ممكن نقبل منهم ، حتى شعبهم يطقطق عليهم ، فليش انت شايل في خاطرك :unsure:
مشاهدة المرفق 204571
اذا قصدك نظام باور حسب المواصفات المعروضه هي افضل من اس٣٠٠
وخذي الصوره الي نشرتهارديت عليها سابقا ارجع و شوف وبعدين استهزي
بلنسبه لشعب..انا كشخص اهوازي عاشق للاخبار العسكرية و الاسلحه والمتابع للشان الايراني من قريب في الاوائل كنت افكر مثلك انو الاسلحه الايرانية عباره عن بروبغندا و هاله اعلامية لكن مع مرور الوقت ثبت لي الكثير من الاسلحه الايرانية التي تم كشف عنها في السابق وكنت اشكك فيها بدات تخرج للعلن شوي شوي ويتم استخدامها في احداث المنطقه فشفت ما فيش داعي ان نتعصب و نرفض كل شي بسب الاختلافات

هل عدم وجود الباترويت مقصود ...احس في صفقه تتم وما يحدث مجرد تمثيل...بس لو كان مقصود بامكانهم عدم تشغيل الباترويت وتركه مكانه ..ليش يشيلونه يعني ...
لايوجد صفقة ولاشي
ولكن اهمال تسبب بثغرة استغلها العدو للهجوم

لايوجد صفقة ولاشي
ولكن اهمال تسبب بثغرة استغلها العدو للهجوم
اولا شكرا لك انت الداعم الوحيد لي فالمنتدى ...احترم رايك ولاكن اتوقع فيه صفقه تمت هاذا راءيي وتوقع وقد اكون مخطيء

اولا شكرا لك انت الداعم الوحيد لي فالمنتدى ...احترم رايك ولاكن اتوقع فيه صفقه تمت هاذا راءيي وتوقع وقد اكون مخطيء

ابك انت صاحي

فيه دولة تعقد صفقة على سمعتها وامنها ونص مواردها

العفو اخي الكريم
ولكن هل تعلم اهمية بقيق للسعودية واقتصادها بل للعالم كله
بقيق اهم منشاءة نفطية في السعودية وبالتالي هي الاهم على مستوى العالم فنحن هنا لانتحدث عن مصفاة صغيرة او منصة صغيرة
لذلك فكرة عقد صفقة لمن رابع المستحيلات حتى لمجنون

لا تصدق هذه الهرطقة لسبب بسيط ... لو كان افضل من الـ s300 كان ما تعاقدوا على الـ s300 وركضوا خلفه.
هذا العقد يا اخي منذو عام ٢٠٠٦،وايران دافعه فلوسه منذو ذالك الحين و بعد الاتفاق الننووي وبلشكاوي روسيا اعطت المنظومه في٢٠١٦او٢٠١٧ وللعلم قبل كم شهر روسيا عرضت منظومه اس٤٠٠علي ايران و تم رفضها وقالو ان نستثمر علي منظوماتنا المحليه افضل و اصرف اقتصادياً لنا

ايران لا تصنع أنظمة دفاع جوي .. تأتي لنظام روسي (نسخة قرود ) تعيد طلاءه و تسميه ضرطاط أو خرداد .. الخ

باكستان متفوقة على ايران في كل المجالات بل ايران أخذت التقنية النووية من باكستانيين .. و مع هذا لم تدع باكستان صنع أنظمة دفاع جوي

فهل تفعلها ايران هههههههههه .. فعلا خليك كذا :)

لا يهم من أين جاء هذا الصاروخ
الشيء المهم هو أن إيران تنتج عددًا كبيرًا من الصواريخ المضادة للطائرات
العدو سيكون عاجزا ضد عدد كبير منهم

204694

204693

204695

204696

;)

التعديل الأخير:
وكان هذا الطائرة بدون طيار أحدث جيل من تكنولوجيا حرب إلكترونية

AN/APR-49

204697

لاحول ولا قوة الا بالله والله اكبر

قوة اليمن في عصاباتها و القرود المجمعه
وليست فلجيوش وايران للان كجيش وقوة واحدة
عشان كذا ماراح يخزنون في بدروم الخميني

واانا عرفتك من يقدس الفرس حتى النخاع . . الجبن فيكم واضح مثل من ارتمنى في احضان الفرس ومارسوا مع بعض العلاقات بععننف شديد
وانت منهم

الحقيقة مريرة

غزت إيران المملكة العربية السعودية ، لكن السعوديين لم يدافعوا عن أنفسهم واستسلموا
دونالد ترامب والولايات المتحدة لا يمكن أن تفعل ذلك أيضا

إيران مستعدة لإطلاق آلاف الصواريخ الباليستية ، لذلك من الأفضل أن تصنع السلام مع إيران

الحرب في الشرق الأوسط ستفيد أمريكا في النهاية

:coffee:

بالسابق كنت استهزء بالعروض العسكرية الايرانية ولكن بعد هجوم بقيق لا يسعنى سوى ان اعجب بالقدرات الصاروخية الدقيقة للحرس الثوري.

:تحية:

الحقيقة مريرة

غزت إيران المملكة العربية السعودية ، لكن السعوديين لم يدافعوا عن أنفسهم واستسلموا
دونالد ترامب والولايات المتحدة لا يمكن أن تفعل ذلك أيضا

إيران مستعدة لإطلاق آلاف الصواريخ الباليستية ، لذلك من الأفضل أن تصنع السلام مع إيران

الحرب في الشرق الأوسط ستفيد أمريكا في النهاية

:coffee:
انت تعيش في الاوهام هههههههههههه اخبرني ماهي اخبار طياريكم الكفاءة دلال خوش وهمايون حكمتي لتعلم فقط انكم بالمواجهة المباشرة اضعف بكثيييير وحجمكم امامنا صغير جدا جدا لذلك قررتو المواجهة بالمليشيات ;)?

انت تعيش في الاوهام هههههههههههه اخبرني ماهي اخبار طياريكم الكفاءة دلال خوش وهمايون حكمتي لتعلم فقط انكم بالمواجهة المباشرة اضعف بكثيييير وحجمكم امامنا صغير جدا جدا لذلك قررتو المواجهة بالمليشيات ;)?

نحن في 2019 ، وليس 1980
كيف كان عاقبة من صدام حسين؟
:LOL:

عدد صواريخ باتريوت السعودية منخفض جداً مقارنة بعدد الصواريخ الباليستية الإيرانية

التعديل الأخير:
نحن في 2019 ، وليس 1980
كيف كان عاقبة من صدام حسين؟
:LOL:

عدد صواريخ باتريوت السعودية منخفض جداً مقارنة بعدد الصواريخ الباليستية الإيرانية
المصيبة انكم في عام 1980 في عز قوتكم لم تفرض عليكم العقوبات مثل الان وهل لو حصلت حرب ايرانية سعودية مباشرة ستكون جميع صواريخ ايران متاحة وقابلة للاطلاق والطيران السعودي سيقف متفرج ربما ستضرر السعودية بعض الشيء ولكن ستكون مخازن الصواريخ الايرانية مثل مخازن صواريخ الحوثيين بالضبط معرضة للقصف ومثل الدفاع الجوي الحوثي الي تم تدميره واكتشافه اكثر من مره ؟؟ لذلك اقول لك الحرب النظامية مع ايران الكفة في صالحنا اما شغل المليشيات والعصابات ليس جيد واي جيش في العالم سيتضرر منه

المصيبة انكم في عام 1980 في عز قوتكم لم تفرض عليكم العقوبات مثل الان وهل لو حصلت حرب ايرانية سعودية مباشرة ستكون جميع صواريخ ايران متاحة وقابلة للاطلاق والطيران السعودي سيقف متفرج ربما ستضرر السعودية بعض الشيء ولكن ستكون مخازن الصواريخ الايرانية مثل مخازن صواريخ الحوثيين بالضبط معرضة للقصف ومثل الدفاع الجوي الحوثي الي تم تدميره واكتشافه اكثر من مره ؟؟ لذلك اقول لك الحرب النظامية مع ايران الكفة في صالحنا اما شغل المليشيات والعصابات ليس جيد واي جيش في العالم سيتضرر منه

في الحرب والدمار ، كانت أمريكا دائمًا هي الفائز النهائي

عودة
أعلى