شركة إيدج الإماراتية تستحوذ على الأغلبية في شركة Mars Robotics

شركة إيدج الإماراتية تستحوذ على حصة الأغلبية في شركة Mars Robotics

أعلنت EDGE ، إحدى مجموعات التكنولوجيا والدفاع المتقدمة الأسرع نموًا والرائدة في العالم ، في 23 مايو عن استحواذها . على حصة الأغلبية في شركة Mars Robotics ، الشركة الرائدة في مجال الحلول الروبوتية المستقلة. ومقرها في الأردن.

وستشهد الصفقة امتلاك EDGE لـ 80٪ من شركة Mars Robotics ، مما يمكّن فريق الهندسة من ذوي المهارات العالية . والخبرة من العمل عن كثب مع EDGE في عدد من المشاريع المثيرة.

وستعمل شركة Mars Robotics بشكل وثيق في إطار المفاهيم المتقدمة لـ EDGE ، والتي تركز على التصميم والتطوير والنشر . السريع للتقنيات المتقدمة والمبتكرة.

توسيع مجالات عمل EDGE

شركة إيدج الإماراتية تستحوذ على حصة الأغلبية في شركة Mars Robotics
شركة إيدج الإماراتية تستحوذ على حصة الأغلبية في شركة Mars Robotics أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

أعلن في معرض لانكاوي الدولي للملاحة الجوية والفضاء (ليما 2023) ، حيث تعرض EDGE مجموعة واسعة من الحلول المستقلة. والأسلحة الذكية ، سيخلق الاستحواذ فرصًا أكبر لشركة EDGE لتوسيع عروضها ودعم عملائها على مستوى العالم.

وقال منصور الملا ، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة EDGE: “يمثل استحواذ EDGE على شركة Mars Robotics . استثمارًا استراتيجيًا قويًا يتماشى مع طموحاتنا المستمرة في مجال الأنظمة الذاتية.

بينما نطور الحلول التي تلعب دورًا مهمًا بشكل سريع. وفي مستقبل آمن ، يجب أن تكون كذلك قدراتنا الهندسية والابتكار. واكتساب شركة ذات خبرة عالمية في تطوير أنظمة الطائرات بدون طيار عالية الأداء هي خطوة منطقية بالنسبة لنا .

بينما نواصل تنفيذ خارطة طريق تطوير منتجاتنا ، وتقديم حلول الجيل التالي إلى بالسرعة والفعالية من حيث التكلفة والكفاءة. ونحن متحمسون جدًا لهذا الارتباط الرائع ونؤمن دائمًا في شركة Mars Robotics والقدرات التكنولوجية القوية هناك “

وقال الدكتور محمد أمين الجراح ، المدير العام ومؤسس شركة مارس للروبوتات: “نحن فخورون للغاية بانضمامنا إلى EDGE ، وهي مجموعة . شركات دفاعية وتكنولوجيا متقدمة نشأت على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

للثقة في شركة Mars Robotics ، فإن عملية الاستحواذ ستشهد قيام فريقنا بتكملة وتعزيز قدرات EDGE في مجال الطيران. والفضاء والهندسة الذاتية ، كما سيعمل على توسيع مكانة المجموعة كلاعب عالمي جاد في قطاع الأنظمة الذاتية “.

وتأسست شركة Mars Robotics في عام 2013 ، وتقدم حلولاً وخدمات هندسية لمصنعي المعدات الأصلية UAS في مجالات الأجهزة . والأجهزة الطرفية ، والشبكات ، والبرمجيات ، والدعم ، والخدمة ، والتدريب لمختلف التطبيقات في الأسواق العسكرية والمدنية.

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل