شركة تكنولوجيا صينية تستنسخ الطائرة التركية الأسطورية Bayraktar

محتويات هذا المقال ☟

شركة تكنولوجيا صينية تستنسخ الطائرة التركية الأسطورية Bayraktar

كشفت شركة China Electronics Technology Group Corporation ، المعروفة باسم CETC .النقاب عن مركبتها الجوية الجديدة غير المأهولة في معرض Zhuhai Airshow الدولي للفضاء 2022 ، وفقًا لتقرير Clash.

وتتميز الطائرة الجديدة غير المأهولة ، التي عُرضت في أكبر معرض للأسلحة في الصين . بتصميم الطائرة بدون طيار الأسطورية التركية Bayraktar TB2.

يكرر النموذج بالحجم الطبيعي تمامًا الحلول التقنية الفريدة للطائرة التركية بدون طيار ويتميز بتصميم أحادي يدمج بنية معكوسة .على شكل حرف v. يتم وضع المحرك أيضًا بين أذرع الذيل. وحتى موضع مدخل هواء المحرك مطابق تمامًا للأصل التركي.

وفي عام 2021 ، أصبحت CETC ثالث أكبر شركة للإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات في الصين.و تتعامل الشركة أيضًا مع الأجزاء والأنظمة الإلكترونية للرادارات والصواريخ والمكونات الرئيسية للأقمار الصناعية في شبكة BeiDou .وأشباه الموصلات وهوائيات البنية التحتية اللاسلكية بالإضافة إلى معدات تكنولوجيا القيادة الذاتية.

Bayraktar TB2

شركة تكنولوجيا صينية تستنسخ الطائرة التركية الأسطورية Bayraktar
شركة تكنولوجيا صينية تستنسخ الطائرة التركية الأسطورية Bayraktar أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

ويعتبر Bayraktar TB2 ، المعروف شعبياً باسم “Pantsir-hunter” ، نظامًا تكتيكيًا للطائرات بدون طيار متوسط ​​الارتفاع. وطويل المدى. تم تطويره من قبل Kale-Baykar ، وهي مشروع مشترك بين Baykar Makina و Kale Group.

يمثل هذا النوع من أنظمة الطائرات بدون طيار جواهر تاج ترسانة حرب الطائرات. بدون طيار التركية .بآلاف ساعات الطيران القتالية من شمال إفريقيا إلى أوكرانيا.

ميزات الطائرة

يتكون نظام الطائرة المسيرة “بيرقدار TB2” من 6 مركبات جوية (طائرات) ومحطتين أرضيتين للتحكم والسيطرة، و3 محطات للبيانات الأرضية، ومحطتين للفيديو، إضافة إلى معدات للدعم الأرضي.
تصنف “بيرقدار TB2” ضمن الطائرات العسكرية التكتيكية (مراقبة وهجوم).
يمكنها التحليق على ارتفاع (20 ألفا إلى 27 ألف قدم) نحو 8 آلاف متر، وحمل .معدات بوزن 150 كغ، والطيران حتى 25 ساعة متواصلة.
وتتمتع بإمكانية إجراء مهام المراقبة والاستكشاف والتدمير الآني للأهداف خلال الليل والنهار.
وتعمل على تزويد مراكز العمليات للقوات المسلحة التركية بمعلومات آنية ترصدها خلال مهمتها بالأجواء.
وهي قادرة على استهداف التهديدات المحددة بذخائر وصواريخ محمولة على متنها

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل