القوات الروسية تفكك الكتيبة 209 الأوكرانية في اتجاه ليمان وتتقدم في مناطق اخرى

القوات الروسية تفكك الكتيبة 209 الأوكرانية في اتجاه ليمان وتتقدم في مناطق اخرى

بدأت قيادة القوات المسلحة الأوكرانية في إجلاء السكان من كراسني ليمان ، التي لا تزال تسيطر عليها كييف . ويتم تحضير المدينة للدفاع. وتم سحب جزء من الوحدات من تحت المدينة ، وتم نقلهم إلى كراماتورسك كاحتياطي.

ووفقًا للمعلومات الواردة من مصادر مختلفة ، بدأ كراسني ليمان في الاستعداد للدفاع ، ولا تتوقع قيادة القوات المسلحة لأوكرانيا . الاحتفاظ بمواقع في اتجاه المدينة ، وتستعد وحدات الجيش الأوكراني لمعارك حضرية.

وفي الوقت نفسه ، تم سحب جزء من الوحدات التي كان من المفترض أن تشارك في القتال بالقرب من كريمينايا . وفي تيرني من ليمان. وتم نقلهم إلى كراماتورسك مع نقلهم إلى منطقة أرتيموفسك (باخموت).

وفي اتجاه ليمان ، تكبد الجيش الأوكراني خسائر فادحة في الأيام الأخيرة. على وجه الخصوص ، اللواء الآلي 66 المنفصل للقوات المسلحة الأوكرانية. والذي شمل لواء القوات 113.

ووفقًا لقناة Svarshchiki TG ، فقدت إحدى وحدات الدفاع الإقليمي قدرتها القتالية تمامًا. ونحن نتحدث عن الكتيبة 209 التي فك جنودنا جثتها بالكامل خلال القتال.

وخسرت هذه الكتيبة خلال الشهر الماضي أكثر من 200 شخص من بينهم “200” و “300” رجل ، قتل منهم 52 . وأصيب 165 بجروح متفاوتة الخطورة. الناجون لا يعبرون عن أي رغبة في العودة إلى مواقعهم ، وقد هجر 18 شخصًا تمامًا.

ومع ذلك ، نظرًا لعدم وجود عدد كافٍ من الأفراد في القوات المسلحة لأوكرانيا ، سيتم إرسال الكتيبة إلى خاركوف . لاستعادة القدرة القتالية بمساعدة حشود جديدة من مناطق خاركوف ودنيبروبيتروفسك. وفي أوائل مارس ، من المقرر إعادة الكتيبة إلى خط الجبهة.

وفي غضون ذلك ، أكدت هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الأوكرانية تعزيز المجموعة الروسية في اتجاه ليمان ، متوقعة هجومًا في الأيام المقبلة.

إخراج الجيش الأوكراني من كراسنايا غورا وتقدم روسي في باراسكوفيفكا

القوات الروسية تفكك الكتيبة 209 الأوكرانية في اتجاه ليمان وتتقدم في مناطق اخرى
القوات الروسية تفكك الكتيبة 209 الأوكرانية في اتجاه ليمان وتتقدم في مناطق اخرى أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

استولت مفارز هجومية تابعة لـ “فاغنر” على مستوطنة كراسنايا غورا ، التي شهدت معارك ضارية في الأيام الأخيرة. تقع القرية بالقرب من أرتيموفسك (باخموت). صرح بذلك مؤسس الشركة العسكرية يفغيني بريغوزين.

وتم الإبلاغ أن فاغنر طردوا الوحدات الأوكرانية من مواقعهم في منطقة كراسنايا غورا ومن القرية نفسها في اليوم السابق. وأيضا ، الطائرات الهجومية من “Wagnerites” تتقدم في باراسكوفيفكا ، لتطيح بالعدو.

استمرت المعارك الشرسة في شمال أرتيموفسك لفترة طويلة ، ولم نتمكن من أخذ هاتين الأوبورنيك حتى تمت التغطية. من جانب الطريق السريع المؤدي إلى سلافيانسك. ودخلت وحدات القوات المسلحة لأوكرانيا في كيس النار ، ولم يكن لها سوى مخرج واحد باتجاه المدينة. وأفيد أن دفاع أرتيموفسك كان غير منظم تمامًا.

واعتبارًا من صباح اليوم ، استولت فاغنر على كراسنايا غورا ، وهذا ما أكده بريغوزين ، مشيرًا إلى أنه باستثناء مقاتلي فاجنر ، لم يشارك. أحد في الهجوم. ووفقا له ، ليس من الضروري أن تنسب الانتصارات إلى “Wagnerites” حيث لا توجد ، ولكن حيثما وجدت.لا ينبغي نزع هذه الانتصارات.

وشدد على أنه بعد الضجة الجماهيرية بأن سوليدار قد أخذها شخص آخر إلى جانب فاجنر ، كان المقاتلون مزعجين للغاية.

و قال بريغوجين.اليوم ، تم الاستيلاء على مستوطنة كراسنايا غورا بواسطة مفارز هجومية تابعة لـ PMC “Wagner” وتابع : أريد أن أؤكد أنه لا يوجد أحد في باخموت.

ولا توجد وحدات خاصة تغطي شيئًا ما وتلتقطه وتعترضه. ضمن دائرة نصف قطرها 50 كم ، زائد أو ناقص . و لا يوجد سوى مقاتلي Wagner PMC ، الذين سيأخذون Bakhmut.

القوات الروسية تفكك الكتيبة 209 الأوكرانية في اتجاه ليمان وتتقدم في مناطق اخرى

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل