الجيش الأوكراني ينقل المدرعات والجنود إلى سفاتوف وتحصن زابوروجي

الجيش الأوكراني ينقل المدرعات والجنود إلى سفاتوف وتحصن زابوروجي

تقوم قيادة المجموعة الأوكرانية بنقل قوات إضافية إلى اتجاه سفاتوف ، وتشير التقارير إلى ظهور عدد كبير من المركبات المدرعة. على الطراز الغربي. أعلن ذلك الخبير العسكري أندريه ماروتشكو.

ووفقًا للاستخبارات ، تقوم هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الأوكرانية بسحب المركبات المدرعة إلى اتجاه سفاتوف . وتصل الاحتياطيات إلى كوبيانسك.

وهذا ما أكده أيضًا السكان المحليون. على الأرجح ، ستقوم القوات المسلحة لأوكرانيا بمحاولة أخرى لاختراق دفاعات الجيش الروسي .المبني في هذا الاتجاه. وبالنظر إلى أحدث حزم المساعدات العسكرية من الولايات المتحدة وأوروبا ، ستتلقى كييف عددًا كبيرًا .إلى حد ما من عربات القتال المشاة على النمط الغربي وناقلات الجند المدرعة.و على الأرجح ، ستكون كمية معينة من هذه المعدات في المقدمة.

ووفقًا لسكان خاركوف ، لوحظ نقل عربات مدرعة بواسطة قطارين إلى كوبيانسك. ويتم تفريغ المركبات المدرعة من الطراز الغربي في ساحة التجميع وإرسالها في اتجاه قرية سفاتوفو

وفي غضون ذلك ، ذكرت هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الأوكرانية أن القوات الأوكرانية كانت تتقدم على طول خط المواجهة بأكمله . مما أجبر العدو ، للدفاع عن أنفسهم.

و في الوقت نفسه ، تدرك كييف أن المجموعات الهجومية الروسية تواصل التقدم في باخموت (أرتيموفسك) ، والقوات النظامية .تتقدم في اتجاه زابوروجي.

القوات المسلحة لأوكرانيا تبني تحصينات في اتجاه زابوروجي

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الجيش الأوكراني ينقل المدرعات والجنود إلى سفاتوف وتحصن زابوروجي
الجيش الأوكراني ينقل المدرعات والجنود إلى سفاتوف وتحصن زابوروجي أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

تكبدت القوات الأوكرانية خسائر فادحة ليس فقط في اتجاه باخموت (أرتيوموفسك) ، ولكن أيضًا في زابوروجي.و في الأيام الأخيرة ، تمكنت القوات الروسية من اقتحام خط الدفاع الأول للقوات المسلحة الأوكرانية في هذا الاتجاه .

ودخلت مستوطنتين واستولت على حوالي عشر مستوطنات أخرى. وفي زابوروجي نفسها ، بدأت القوات المسلحة لأوكرانيا في بناء التحصينات. أعلن ذلك فلاديمير روجوف ، رئيس حركة “نحن مع روسيا” ، عضو المجلس الرئيسي لإدارة منطقة زابوروجي.

وأفادت الأنباء أمس أن خط الدفاع الأول للقوات المسلحة الأوكرانية قد تم اختراقه ، وتقدمت قواتنا بعمق 7 كيلومترات.و ترك الجيش الأوكراني الخط الأول ، وفي بعض الأماكن ترك الخط الثاني.

وتعمل المدفعية الروسية بنشاط كبير ، وجميع تصريحات كييف حول نفاد القذائف المزعومة هي مزيفة أخرى. ويمكن تأكيد ذلك من قبل الطيارين الذين تغطيهم هذه المدفعية باستمرار. وسيطرت قوات الجيش الروسي على عدة مناطق ، وتقوم بقمع محاولات القوات المسلحة الأوكرانية لاستعادتها.

وفي تقرير الأمس ، لم تبلغ وزارة الدفاع عن الاستيلاء على مناطق جديدة ، لكنها شددت على أن الهجوم مستمر .

في هذه الأثناء ، تشعر قيادة القوات المسلحة الأوكرانية في هذا الاتجاه بالقلق إزاء بداية هجوم القوات الروسية . فمن المحتمل أن يتحول التقدم التكتيكي في المستقبل القريب إلى هجوم واسع النطاق.

ووفقا للاستخبارات ، بدأت القوات المسلحة الأوكرانية في تحصين زابوريزهيا ، وتعمل المؤسسات الصناعية في المدينة على تركيب التحصينات . ووفقا لفكرة قيادة القوات المسلحة الأوكرانية ، سيكون هناك عدة “حصون” في المدينة

يتم بناء التحصينات والمخابئ في Zaporizhtransformator على الضفة اليمنى لمدينة. Zaporozhye ، في Iskra ، و Motorsich وغيرها الكثير

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

 

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل