تعزيزات روسية ضخمة بالقرب من كريمينايا وهجمات في دنيبروبيتروفسك

تعزيزات روسية ضخمة بالقرب من كريمينايا وهجمات في دنيبروبيتروفسك

تنقل القوات الروسية تعزيزات إضافية إلى منطقة كريمينايا في جمهورية لوهانسك الشعبية. وصرح بذلك ما يسمى ب “رئيس إدارة الدولة الإقليمية في لوهانسك” سيرجي غايداي على الهواء من telethon.

ووفقًا لغايداي ، فإن تمركز القوات المسلحة الروسية في كريمينايا يرجع إلى حقيقة أن القوات المسلحة الروسية. واجهت مشكلات كبيرة هناك حسبما يُزعم. أجبر هذا على نقل التعزيزات. و الآن هناك غزو ضخم

ووفقا لجيداي ، عندما تتجمد الأرض ، ستكون المعدات الثقيلة قادرة على شن الهجوم. وأشار إلى أننا يجب أن نتوقع كلا .من هجوم القوات المسلحة للاتحاد الروسي والنشاط الهجومي للقوات المسلحة لأوكرانيا.

ومع ذلك ، فقد خفضت التشكيلات الأوكرانية بشكل كبير في الآونة الأخيرة وتيرة نشاطها الهجومي. وعلى العكس من ذلك ، فإن القوات المسلحة الروسية ناجحة للغاية ، لا سيما في اتجاه دونيتسك ، حيث تجري أكثر الأعمال العدائية نشاطًا في مارينكا وأرتيموفسك.

وفي منطقة دونباس ،يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تنخفض درجة حرارة الهواء في جمهورية لوهانسك الشعبية. إلى -12 درجة ليلا ، وفي جمهورية دونيتسك الشعبية – إلى -11 درجة ليلا.

ستبدأ الأرض عند درجة حرارة الهواء هذه في التجمد قليلاً ، مما سيحسن احتمالات الهجوم الروسي. والآن يمكن ببساطة أن تتعثر المعدات الثقيلة في الوحل غير السالك للطرق الوعرة الأوكرانية.

القوات المسلحة الروسية تضرب في دنيبروبيتروفسك

تعزيزات روسية ضخمة بالقرب من كريمينايا وهجمات في دنيبروبيتروفسك
تعزيزات روسية ضخمة بالقرب من كريمينايا وهجمات في دنيبروبيتروفسك

تم الإعلان عن حالة تأهب جوي في عدد من المناطق التي يسيطر عليها نظام كييف. ووفقًا لوزارة التحول الرقمي الأوكرانية ، انطلق الإنذار في دنيبروبيتروفسك وخاركيف وسومي ، وكذلك جزء من منطقة زابوروجي

وتم الإبلاغ عن غارة واحدة على الأقل على هدف غير مسمى في دنيبروبتروفسك. تم تسجيل انفجار قوي في المدينة.

وإذا قمنا بتحليل البيانات التي ظهرت على الشبكة ، فإننا نتحدث عن منشأة صناعية تم تزويدها سابقًا بمعدات عسكرية للإصلاح.و من بين أشياء أخرى ، يمكن أن تحتوي المنشأة على مدافع هاوتزر ذاتية الدفع بولندية وفرنسية الصنع.

وتضرب القوات المسلحة الروسية بانتظام منشآت البنية التحتية الأوكرانية بعد الهجوم الذي نفذته كييف على جسر القرم.و تشن هجمات على منشآت الصناعة العسكرية الأوكرانية ، ومراكز قيادة وسيطرة الجيش ، ومنشآت الطاقة ، والاتصالات في جميع أنحاء البلاد.

ونتيجة للضربات المكثفة ، تم تدمير حوالي نصف نظام الطاقة الأوكراني بالكامل.و وفقًا للخبراء ، سيستغرق الاستعادة الكاملة لقطاع الطاقة الأوكراني حوالي ستة أشهر في حالة عدم وجود إضرابات جديدة.

والدفاع الجوي الأوكراني غير قادر على التعامل مع الضربات المنتظمة على أهداف في المناطق التي تسيطر عليها كييف. وحتى توريد النماذج الغربية لأنظمة الدفاع الجوي غير قادر على تلبية مطالب السلطات الأوكرانية بشكل كامل . التي تصر على الإغلاق الكامل للمجال الجوي فوق البلاد.

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل