نظام الدفاع الجوي Spyder يعزز بقدرات مضادة للصواريخ الباليستية

نظام الدفاع الجوي Spyder يعزز بقدرات مضادة للصواريخ الباليستية التكتيكية

أعلنت شركة Rafael أن نظام الدفاع الجوي Spyder الذي أثبت كفاءته في المعارك قد تم تعزيزه الآن بقدرة. متطورة Counter-TBM (الصواريخ الباليستية التكتيكية).

مقدمة هذه الميزة هي نتاج برنامج Rafael’s Counter-TBM Spyder ، والذي تضمن البحث وتحليل الدروس. المستفادة من النزاعات المسلحة الأخيرة والجارية التي تنطوي على استخدام مكثف للصواريخ الباليستية التكتيكية.

وحقق البرنامج ترقية عملية لنظام Spyder المجهز للتنفيذ. واستجابة للطلبات التشغيلية العاجلة من العديد من العملاء الحاليين. في جميع أنحاء العالم ، سيقوم البرنامج بتوسيع قدرات مؤثرات Spyder بالإضافة إلى تنفيذ مختلف مشتقات Counter-TBM عبر النظام.

وقال نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لقسم أنظمة الدفاع الجوي والصاروخي العميد.”رافائيل وهو خبير عالمي رائد في مجال الدفاع .الصاروخي نحن فخورون بأن نعلن أن شركة Spyder الرائدة في مبيعاتنا الدولية قد تم تعزيزها بقدرات دفاعية تكتيكية ضد الصواريخ الباليستية.

و سيتم تقديم ميزة Counter-TBM بالغة الأهمية كخيار في صندوق أدوات Spyder. ووفقًا لنموذج الحل المصمم خصيصًا لـ Spyder ، سيتم تقديم هذه القدرة كخيار فعال من حيث التكلفة لعملائنا الكرام الذين لديهم احتياجات تشغيلية عاجلة.

Spyder

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

نظام الدفاع الجوي Spyder يعزز بقدرات مضادة للصواريخ الباليستية
نظام الدفاع الجوي Spyder يعزز بقدرات مضادة للصواريخ الباليستية أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

نظام سبايدر للدفاع الجوي هو نظام الدفاع الجوي الإسرائيلي الوحيد الذي تم دمجه في منظومة الدفاع الجوي لحلف الناتو. Spyder هو رد فعل سريع ، وهو نظام صاروخي أرض-جو منخفض المستوى مصمم لمواجهة الهجمات التي تشنها الطائرات والمروحيات والطائرات بدون طيار والذخائر الموجهة بدقة.

ويوفر النظام حماية فعالة للأصول القيمة ودفاعًا من الدرجة الأولى للقوات الموجودة في منطقة القتال. وتتيح البنية المفتوحة لـ Spyder دمج المكونات الخارجية بسهولة ودمجها بمرونة ، مما يوفر تكوينات مختلفة بنطاقات وقدرات مختلفة بناءً على احتياجات العملاء وأولوياتهم.

و يمكن لإمكانياتها الذاتية اكتشاف التهديدات أثناء التنقل وتمكين إطلاق 360 درجة في غضون ثوانٍ من إعلان أن الهدف معاد . في جميع الأحوال الجوية ، وإطلاق متعدد ، وإمكانيات مركزية للشبكة.

وتدمج أنظمة سبايدر صواريخ جو – جو الأكثر تقدمًا مع أداء مثبت: صاروخ رافائيل Python-5 ثنائي الموجة IIR . رادار I-Derby النشط BVR ، وصاروخ I-Derby ER بعيد المدى ، وكل منها يمكن استخدامه لمهام جو-جو.

وتوفر متغيرات Spyder-SR و Spyder-ER أنظمة صواريخ إطلاق مائلة بزاوية 360 درجة توفر رد فعل سريع وإمكانيات القفل .قبل الإطلاق (LOBL) وإمكانية القفل بعد الإطلاق (LOAL) مع توسيع نطاق الدفاع إلى يصل نصف قطرها إلى 40 كم.

ويوفر Spyder-MR و Spyder-LR اعتراضًا متوسطًا وبعيد المدى للهدف من خلال الإطلاق العمودي مع دفع الغلاف الدفاعي. إلى نصف قطر يبلغ 80 كم. يشتمل أحدث متغير ، Spyder All-in-One ، على رادار متكامل ومستشعر Toplite EO / IR .وقاذفة على منصة واحدة لتلبية الاحتياجات التشغيلية الفردية لقوة الدفاع.

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

 

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل