ألمانيا ستواجه صواريخ إسكندر بصواريخ Arrow 3 الإسرائيلية

ألمانيا ستختار نظام الصواريخ الإسرائيلي Arrow 3 لمواجهة صواريخ إسكندر

تسعى ألمانيا للإستحواذ على نظام Arrow 3 الإسرائيلي لتقوية درع الدفاع المضاد للطائرات. في ألمانيا ولكن حتى الآن لا توجد خطوات عمليه بهذا الصدد .

وبعد الحرب في أوكرانيا ومواجهة خطر الصراع مع روسيا ، تريد ألمانيا تعزيز دفاعها المضاد للطائرات ضد التهديدات المحتملة .من روسيا بما في ذلك صاروخ إسكندر ، وهو صاروخ باليستي تكتيكي متنقل يستخدم على نطاق واسع في أوكرانيا لاستهداف المدن.

Arrow 3

أو,.و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

ألمانيا ستواجه صواريخ إسكندر بصواريخ Arrow 3 الإسرائيلية
ألمانيا ستواجه صواريخ إسكندر بصواريخ Arrow 3 الإسرائيلية أو,.و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

يعد نظام الدفاع الجوي جزءًا من نظام Arrow Weapon System وهو أول نظام صواريخ باليستية تكتيكية تشغيلي قائم بذاته في العالم. وتم تصميم جهاز اعتراض Arrow 3 المبتكر لاعتراض وتدمير أحدث التهديدات بعيدة المدى ، وخاصة تلك التي تحمل أسلحة دمار شامل.

أرو 3 هو أحدث تطوير لصاروخ أرو المضاد للصواريخ الباليستية الذي طورته إسرائيل والولايات المتحدة.و من المتوقع أن تعترض بطارية Arrow 3 طلقات أكثر من خمسة صواريخ باليستية في غضون 30 ثانية.

وتشتمل بطارية صاروخ Arrow 3 بعيد المدى المضادة للصواريخ الباليستية على رادار ELM-2084 Super Green Pine للتحذير. والتحكم في الحرائق الذي طورته IAI’s Elta Systems ، ومركز Citron Tree Battle Management Center.

ومركز التحكم في قاذفة Hazelnut Tree التي طورتها شركة Elbit Systems. الرادار الجديد EL / M-2084 له نطاق. ودقة محسنان بنسبة تصل إلى 50٪. وتلقى مركز Golden Citron Battle Management الذي أنشأته Elbit Systems أيضًا إمكانات جديدة مهمة.

وتتكون وحدة الإطلاق في Arrow 3 من ستة أنابيب لقاذفات نصب وصواريخ جاهزة لإطلاق النار ، مثبتة في الجزء الخلفي. من مقطورة ذات محورين. Arrow 3 قادر على اعتراض الصواريخ الباليستية ، وخاصة تلك التي تحمل أسلحة دمار شامل . على ارتفاعات تزيد عن 100 كيلومتر ، ويبلغ مداها ما يصل إلى 2400 كيلومتر.

 

 

 

أو,.و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

 

أو,.و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل