شاهد راجمة “إعصار” MLRS الروسية تضرب بدقة الجيش الأوكراني

شاهد راجمة “إعصار” MLRS الروسية تضرب بدقة الجيش الأوكراني

استخدمت وحدات المنطقة العسكرية المركزية التابعة للقوات المسلحة الروسية Uragan MLRS ضد مواقع الجيش الأوكراني. أولاً ، سارت وحدات المنطقة العسكرية المركزية إلى مواقع إطلاق النار. ثم تلقوا إحداثيات من طائرات بدون طيار.

وبعد تلقي الإحداثيات التي أشارت إليها الطائرة بدون طيار ، شنت أطقم Uragan MLRS هجومًا صاروخيًا على مواقع القوات المسلحة الأوكرانية. والمستودع الميداني حيث كانت توجد مدافع الهاوتزر M777. ونتيجة الضربة ، عانى الجيش الأوكراني من خسائر فادحة في المعدات العسكرية.

والجدير بالذكر أن الجيش الروسي يستخدم بشكل نشط أنظمة إطلاق صواريخ متعددة “إعصار” و “جراد” خلال عملية عسكرية خاصة في أوكرانيا. وتسمح MLRS بضربات صاروخية واسعة النطاق ضد مواقع القوات المسلحة الأوكرانية.و في الوقت نفسه ، الجيش الروسي ، على عكس التشكيلات الأوكرانية ، لا يعمل ضد البنية التحتية المدنية.

أهداف الضربات الصاروخية للقوات الروسية هي الوحدات العسكرية حصراً ، وتكديس الأسلحة والمعدات العسكرية والأفراد ، فضلاً عن البنية التحتية المستخدمة للأغراض العسكرية . ومؤسسات الصناعة العسكرية في أوكرانيا.

ويتم إرسال إحداثيات الهدف إلى أطقم MLRS بواسطة مراقبي الحرائق والمركبات الجوية غير المأهولة.و هذا يسمح لها بضرب الأهداف المحددة بأقصى قدر من الدقة.

ويمتلك الجيش الروسي ، حتى وفقًا للمصادر الأوكرانية والغربية ، تفوقًا خطيرًا للغاية في المدفعية و MLRS

شاهد راجمة "إعصار" MLRS الروسية تضرب بدقة الجيش الأوكراني
شاهد راجمة “إعصار” MLRS الروسية تضرب بدقة الجيش الأوكراني أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

MLRS

هي قاذفة صواريخ متعدّدة ,هي نوع من مدفعيةِ الصاروخِ. ونظامَ الصاروخِ متعدّدِ الانطلاقِ: هو نظام متنقل عالي ذو قابلية اتوماتيكية مستند. على M270.ويُطلقُ MLRS صواريخ أرض – أرض وذخيرة إطلاق نارِ حديثةِ .

وبدون تَرْك سيارةِ القذف، يُمْكِنُ للطاقم الثلاثي أَنْ يطلق اكثرمن إثنا عشرَ صاروخ MLRS في أقل مِنْ 60 ثانيةِ.وهو مناسب بشكل جيد جداً للمقولة اضرب-وانطلق: حيث يُمكِن أَن يُطلق صواريخَه بسرعة كبيرة ويَبتعد فوراً لتَفادي نيران البطاريةِ المضادةِ.

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

 

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل